Connect with us

اتصالات وتقنية

شركة مايكروسوفت تفتتح مركز Microsoft Surface للابتكار في مقرّ شركة ريدينجتون في الإمارات العربية المتحدة

Published

on

افتتحت مايكروسوفت، بالتعاون مع موزع التكنولوجيا الرائد ريدينجتون، بفخر مركز ابتكار مايكروسوفت سيرفس في مقر ريدينجتون الرئيسي بدبي..
حطّ مركز Microsoft Surface للابتكار رحاله في شركة ريدينجتون ليلقي الضوء على التعاون المثمر القائم ما بين الشركتين، ويُعتبر مساحة لصنّاع القرار حيث يمكنهم استكشاف قوة أجهزة Surface واختبارها ومعرفة سُبل دمجها في بيئة عملهم من أجل تسهيل العمل ضمن الشركة.

صُمّم المركز المتطوّر بأعلى درجات الدقة والإتقان، وصُنع بشكل أساسي من مواد قابلة لإعادة التدوير تشديداً على التزام شركة مايكروسوفت ببناء مستقبل مستدام. وأبرز ما فيه هو الجدار المصنوع من “لوحات رئيسية مُعاد تدويرها” مستخرجة من أجهزة إلكترونية قديمة، ممّا يثير المحادثات حول تقليص النفايات الإلكترونية وتشجيع المؤسّسات على إعادة تدوير أجهزتها القديمة.

أمّا العملاء الذين يزورون مركز Microsoft Surface للابتكار في شركة ريدينجتون، فهم على موعدٍ مع تجربة تفاعلية تتخلّلها أحدث مجموعة من أجهزة Microsoft Surface، بما في ذلك Surface Hub وLaptop Studio وSurface Pro وSurface Laptop وغيرها الكثير. يتخطّى هذا المركز مفاهيم الجلسات التدريبية التقليدية، إذ يقدّم ورش عمل استكشافية خارجة عن المألوف إلى جانب جلسات تدريبية على استخدام الأجهزة. وتهدف هذه الجلسات التفاعلية إلى توجيه المستخدمين في رحلتهم إلى عالم أجهزة Surface، بدءاً من استخدام الأجهزة الشخصية وصولاً إلى تمكين الشركات من الاستفادة من إمكانات تكنولوجيا مايكروسوفت.

علاوةً على ذلك، سيقدّم المركز ورش عمل مصمّمة بحسب احتياجات العملاء، نذكر منها جلسات لاكتشاف مشاكل العملاء واقتراح حلول لها، مع الأخذ في الاعتبار الاحتياجات الفريدة لكل مؤسّسة. كما يقدّم المستشارون الفنّيون توصيات بأجهزة Surface إلى جانب حلول احترافية، وذلك بالاعتماد على دراسات بنّاءة لحالات معيّنة وخرائط تكنولوجيا المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، يستعرض مركز Microsoft Surface للابتكار التناغم ما بين أجهزة Surface وبرامج مايكروسوفت مثل Windows 11 Pro وM365، مما يتيح للشركات إيجاد حلولٍ للمشاكل التي تواجهها والاستفادة منها باستخدام أجهزة Surface.

والجدير بالذكر أنّ مركز Microsoft Surface للابتكار في ريدينجتون يتغنّى بموقع استراتيجي بدبي، ويُعتبر بمثابة مساحة للتعاون تزوّد الشركات الكبيرة والصغيرة بأحدث الأجهزة التكنولوجية Surface من شركة مايكروسوفت.

في هذه المناسبة، علّق برانوي ماثور، نائب رئيس شركة إند بونت سوليوشنز التابعة لمجموعة ريدينجتون قائلاً: “كانت شركة ريدينجتون في طليعة الشركات المزوِّدة لأجهزة Microsoft Surface في الشرق الأوسط منذ أن تأسست قبل أكثر من عشر سنوات. وفيما يشغل الذكاء الاصطناعي وبرنامج CoPilot تفكير الجميع، نجد أنفسنا على مشارف حقبة جديدة في مجال العمل. في الواقع، تتيح أجهزة Surface التفاعل مع برنامج CoPilot M365 عبر وسائل بسيطة وطبيعية مثل القلم واللمس والصوت، مما يُحدث ثورة في طريقة تفاعلنا مع التكنولوجيا. علاوةً على ذلك، جمعنا بين برنامجَي CoPilot وSurface لضمان الأمان على مستوى البيانات والمحتويات على الجهاز، بدءاً من الشريحة وحتى السحابة.”

أضاف ماثور قائلاً: “لقد شهدنا زيادة في الطلب على الحلول الآمنة التي تلبّي المتطلبات التعاونية في أماكن العمل الحديثة. ويُعدّ مركز Microsoft Surface للابتكار في دبي بمثابة مساحة تمكّن العملاء من تجربة هذه الحلول بشكل مباشر، واختبار قدرتها على تلبية المتطلبات الفريدة لمؤسساتهم.”

في السياق نفسه، صرّح محمد ميكو، الرئيس التنفيذي للعمليات والرئيس التنفيذي لقسم التسويق في شركة مايكروسوفت بأوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرّنا إطلاق مركز Microsoft Surface للابتكار في شركة ريدينجتون، مما يؤكّد التزامنا بتزويد الشركات بالأدوات اللازمة لتحقيق النجاح في هذه الحقبة القائمة على الذكاء الاصطناعي. ويُعتبر المركز مساحة لصنّاع القرار حيث يمكنهم استكشاف قوة أجهزة Surface واختبارها ومعرفة سُبل دمجها في بيئة عملهم من أجل تسهيل العمل والتعاون بين الشركات.”

يتوفر مركز Microsoft Surface للابتكار في شركة ريدينجتون عند الحجز من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً ويقع في الطابق 16، برج برجمان للأعمال، حيّ المنخول، دبي – الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://redingtongroup.com/mea/contact-us/

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

سلسلة CAMON 30 تعيد صياغة التصوير الليلي بعدستها الاستثنائية من SONY

Published

on

By

أعلنت العلامة التجارية التكنولوجية المبتكرة TECNO عن بدأ الحجز المسبق لسلسلة هواتف CAMON 30الجديدة – وهي سلسلة متكونة من نموذجين توفر مستوى جديدًا من براعة التصوير لفئة أسعارها مع إمكانات تصوير مثيرة هي الأولى من نوعها. تتكون السلسلة الجديدة من هواتف CAMON 30 Premier 5G، وCAMON 30 5G وهي تمكّن المستخدمين من إتقان تصوير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي على المستوى الاحترافي بأسلوب عصري.

تجربة تصوير رائدة في فئتها السعرية.

تم تجهيز هاتف CAMON 30 Premier 5G بنظام تصوير قوي ثنائي الشريحة، مما يوفر فيديو AI-NR HDR بمشهد كامل بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية للهواتف الذكية لأول مرة. بالإضافة إلى ذلك، توفر العدسات الأربع الرائعة بدقة 50 ميجابكسل تجربة تصوير احترافية مع تكبير يصل إلى 60x ووظائف Social App Turbo الرائدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي ووظائف AIGC Portrait التي توفر منظورًا جديدًا للتصوير. تتميز سلسلة CAMON 30 بتصميم كلاسيكي أنيق للكاميرا ذات المحور الجانبي مستوحى من كاميرات محدد المدى الكلاسيكية التي ستمكن كل مستخدم بأظهار ابداعه في التصوير ، بينما تقدم أيضًا أداءً رائعًا مع معالج MediaTek Dimensity 8200 5G، وذاكرة ضخمة تصل إلى 512 جيجابايت + 24 جيجابايت وبطارية قوية بقوة 70 وات Ultra Charge بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

قال جاك جو، المدير العام لشركة TECNO: “يسعدنا أن نقدم سلسلة CAMON 30 الجديدة، وهي شهادة على تفاني TECNO الثابت في تقديم أحدث التقنيات لمستخدمينا الكرام”. “من خلال دمج تقنيات التصوير الرائدة ووظائف الذكاء الاصطناعي المتقدمة، تعكس السلسلة الجديدة الخطوات الجريئة التي تتخذها شركة TECNO لاستكشاف إمكانيات جديدة مع الدفع نحو المزيد من التجارب المتميزة.”

معالج رئيسي ثنائي الشريحة يقدم إمكانيات الفيديو الأولى من نوعه

يتميز نظام التصوير ثنائي الشريحة في CAMON 30 Premier 5G بشريحة التصوير CXD5622GG من سوني، مما يوفر قمة جديدة لفيديو الهاتف المحمول لالتقاط عوالم تحت الماء والسماء المرصعة بالنجوم، والغسق في الصحاري، والشفق القطبي في القطبين بجمالها الحقيقي. بفضل الحوسبة العائمة FP16 من الجانب النهائي الأولى في الصناعة وقوة الحوسبة الرائدة 4.6TFLOPS@FP16، تتيح شريحة التصوير المستقلة أول فيديو AI-NR HDR بمشهد كامل بدقة 4K و30 إطارًا في الثانية ويعد الأول من نوعه ، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات رائعة حتى في الإضاءة الأكثر تحديًا. شروط. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز قادر على رؤية ليلية فائقة الدقة بدقة 4K مزدوجة الرقائق لتقليل الضوضاء بشكل قوي وفيديو بورتريه مزدوج الرقائق بدقة 4K لاستعادة الألوان 20 بت بشكل واقعي للغاية في تصوير الفيديو العمودي. كجزء من تجربة تصوير شاملة بأربع عدسات بدقة 50 ميجابكسل، تم تجهيز هاتف CAMON 30 Premier 5G أيضًا بعدسة بورتريه احترافية بدقة 50 ميجابكسل مع طول بؤري ذهبي مقرب 70 مم وتقريب بصري 3x وتقريب رقمي يصل إلى 60x لالتقاط الصورة مثالية وواضحة

يلتقط هاتف CAMON 30 Premier 5G لقطات مذهلة بفضل شرائحه المزدوجة.

يتميز هاتف CAMON 30 Premier بكاميرا بالتعاون مع سوني, حيث توفر سوني IMX890 50MP OIS الرئيسي مع مستشعر فائق الحساسية مقاس 1/1.56 بوصة لتصوير الأشخاص والأماكن بتفاصيل مذهلة وفي أي إضاءة. بالإضافة إلى المستشعر الكبير، وحجم بكسل 1.0 ميكرومتر، وفتحة F/1.88، وتقنية OIS البصرية المضادة للاهتزاز، وتقنية دمج البكسل الرائدة في الصناعة، مما يعني أن المستخدمين لن يفوتوا أي تفاصيل في اليوم، ويمكنهم التقاط صور في الأماكن منخفضة الإضاءة دون فقدان أي تفاصيل . يتميز الهاتف أيضًا بعدسة واسعة الزاوية ومضادة للتشوه تبلغ 114 درجة و50 ميجابكسل لتصوير كل شيء بدءًا من الأنهار الجليدية العملاقة وحتى رقاقات الثلج الصغيرة. تحتوي هذه العدسة على وضع Macro الذي يحافظ على التركيز على الأهداف من مسافة قريبة تصل إلى 2.5 سم، بينما يتم تقليل تشويه الحافة إلى مستوى منخفض يصل إلى 1.6% وتظل الصور واضحة حتى عند تكبيرها بمقدار 10x. كما يعمل على تمكين المستخدمين من التقاط سحر الليل بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل OIS Steady Night Portrait مع تثبيت الصورة البصري للحصول على لقطات فائقة الثبات.

ولمساعدة المستخدمين على التقاط لقطات جماعية لا تشوبها شائبة وصور سيلفي مفصلة بشكل رائع، تتميز ايضاً سلسلة CAMON 30 بكاميرا أمامية استثنائية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بميزة التركيز التلقائي لتتبع العين. تتميز العدسة بتتبع العين المتقدم وسرعة التركيز خلال 100 مللي ثانية للحفاظ على كل شيء في التركيز. وفي الوقت نفسه، تسمح هذه العدسة لمستخدمي CAMON 30 Premier 5G برفع مستوى مدونات الفيديو الخاصة بهم بدقة نقية تبلغ 604K إطارًا في الثانية.

باعتبارها رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، توفر سلسلة CAMON 30 للمستخدمين منظورًا جديدًا للتصوير. مع تطبيق Social App Turbo، تعد TECNO أول علامة تجارية تفتح طرقًا جديدة للعب الفيديو في تطبيقات الطرف الثالث لإجراء مكالمات فيديو أكثر تفاعلية وجاذبية. تتيح الوظيفة الجديدة للمستخدمين الاستمتاع بتغيير الصوت وتغيير خلفية الفيديو ووظائف تجميل الفيديو والصور الرمزية Tmoji والإضاءة للبيئات المظلمة، بحيث يمكن لأي شخص إخفاء غرفة فوضوية بسرعة أو الظهور بأفضل مظهر للمكالمات الواردة المفاجئة.

يعمل تطبيق Social App Turbo ووظائف الذكاء الاصطناعي الأخرى على إعادة تصور تجربة التصوير.
إلى جانب تطبيق Social App Turbo، توفر السلسلة للمستخدمين وظيفة AI Erase سهلة الاستخدام لإنقاذ اللقطات المثالية التي أفسدها الغرباء المتجولون – مع مسح الأشخاص والأشياء. تعد السلسلة أيضًا أول سلسلة من TECNO تتميز بتقنية Universal Tone الرائدة، وهي تقنية التصوير متعددة درجات ألوان البشرة الأكثر تقدمًا والمدعومة بالذكاء الاصطناعي. وباستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي المستندة إلى بيانات غير متحيزة، فإنه يضمن ظهور جميع المستخدمين بشكل حقيقي في كل لقطة. وأخيرًا، يتميز هاتف CAMON 30 Premier 5G أيضًا بأول وظيفة صورة AIGC مدمجة في الصناعة، مما يزيل متاعب تطبيقات الطرف الثالث للسماح للمستخدمين بابتكار صور شخصية إبداعية لصور رمزية عصرية وممتعة لوسائل التواصل الاجتماعي.

تصميم مبدع مع نمط كاميرا Rangefinder الكلاسيكي

التصميم المميز لسلسلة CAMON 30 سيجعل كل مستخدم يشعر وكأنه مصور فوتوغرافي محترف يواكب الموضة. مع روح تصميم الكاميرا الكلاسيكي الذي تم تحديثه في هاتف ذكي أنيق، يمزج تصميم الكاميرا الكلاسيكية ذات المحور الجانبي بين الذوق الكلاسيكي والذوق الجمالي المعاصر للمستهلكين الأنيقين. تتميز السلسلة بنقطة عمل أنيقة وذكية تضيف لمسة من الروح القديمة بينما تعمل Action Dot أيضًا كمؤشر لتسجيل الفيديو، وتنبيهات الاستيقاظ بالمساعد الصوتي، وتنبيهات حالة الشحن، وحالة التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء والمزيد. يضيف CAMON 30 Premier 5G أيضًا حلقة Zoom لإضفاء لمسة إضافية من النمط المستوحى من محدد المدى.

تتميز سلسلة CAMON 30 بتصميم مذهل ومواد متقدمة.
سلسلة CAMON 30 تأتي بجلد Tech-Art من جلد الغزال الأول من نوعه ، مستخدمه من مواد متقدمة رائدة. تشتمل اللوحة الخلفية على مادة سويدي متقدمة مع نسيج رخامي لامع، مما يمنح الجهاز مظهرًا رائعًا. تضيف تقنية نسيج Nature Flow من TECNO إحساسًا فاخرًا، بينما تستلهم طبقة Lotus Leaf Biomimetic Skin من الطبيعة بطبقة مقاومة للماء تتسبب في تجمع قطرات الماء وتمنع نقعها.

تتميز السلسلة أيضًا بأنها مبسطة وخفيفة الوزن، مما يضمن أن استخدامها عملي ومريح في الاستخدام بالإضافة إلى أنه عصري. يبلغ سمك CAMON 30 Premier 5G 7.9 ملم ويزن 210 جرامًا. ويتميز CAMON 30 5G بالأناقة نفسها، بينما تتمتع السلسلة بنسبة شاشة إلى جسم تبلغ 94% تقريبًا.

تأتي سلسلة CAMON 30 بمجموعة واسعة من الألوان الجذابة، بما في ذلك Alps Snowy Silver، وHawaii Lava Black، وIsland Basaltic Dark، وUyuni Salt White، وEmerald Lake Green، وSahara Sand Brown.

إحساس رائع مع وسائل سمعية وبصرية مطورة
تقدم سلسلة CAMON 30 تجربة سمعية وبصرية ممتعة للعينين والأذنين. يتميز هاتف CAMON 30 Premier 5G بأفضل شاشة في تاريخ عائلة CAMON – شاشة LTPO AMOLED مقاس 6.77 بوصة ودقة 1.5k مع معدل تحديث عالٍ متكيف يتراوح من 10 إلى 120 هرتز و10.7 مليار TrueColor. توفر دقة الشاشة النابضة بالحياة 1.5k تجربة بصرية تشبه 2k واستهلاكًا أقل للطاقة يشبه إلى حد كبير 1080 بكسل، مما يوفر توازنًا مثاليًا للاستمتاع بالترفيه النابض بالحياة.

توفر سلسلة CAMON 30 ترفيهًا مؤثرًا.

علاوة على ذلك، توفر السلسلة صوتًا محسنًا للألعاب ومقاطع الفيديو والموسيقى مع تقنية Dolby Atmos المذهلة لأول مرة في تاريخ CAMON. مع Dolby Atmos، تصبح الموسيقى أكمل وأكثر توازنًا، والحوار أكثر وضوحًا في مقاطع الفيديو، ويتم تحسين الألعاب بمجال صوت أوسع وجهير أكثر وضوحًا. كما تتميز بمكبر صوت استريو مزدوج، وتوفر صوتًا غامرًا وجذابًا يضع المستخدمين في قلب الحدث في أفلامهم أو ألعابهم المفضلة.

سواء كان ذلك للرد على المكالمات في الأيام الممطرة أو الرد على الرسائل بعد غسل اليدين، فإن تقنية اللمس باليد الرطبة في سلسلة CAMON 30 تسمح للمستخدمين بمواصلة تشغيل الجهاز بسهولة حتى بأيدي مبتلة. السلسلة أيضًا مقاومة IP54 للحماية من رذاذ الماء والغبار.

قوة هائلة لأداء عظيم
توفر سلسلة CAMON 30 قوة متميزة لمغامرات التصوير ولعبة لا تُنسى مع مجموعة ثلاثية مذهلة من ميزات الأداء بفضل معالج MediaTek Dimensity 8200 Ultimate 5G المتميزة. توفر شريحة TSMC 4nm أداءً متميزًا ومعالجة صور Imagiq 785 وكفاءة استثنائية وعمر بطارية محسنًا. وفي الوقت نفسه توفر سلسلة CAMON 30 ذاكرة ضخمة تصل إلى 512 جيجابايت + 24 جيجابايت (ذاكرة وصول عشوائي ممتدة تبلغ 12 جيجابايت). وثالثًا، توفر السلسلة تبريدًا متقدمًا يصل إلى 10 طبقات من فئة الألعاب للألعاب عالية الأوكتان.

بفضل البطارية الضخمة بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة، يمكن لمستخدمي سلسلة CAMON 30 الاستمتاع بما يصل إلى 6.46 ساعة من اللعب، أو 33.81 ساعة من الاتصال، أو 9.34 ساعة من مشاهدة الفيديو بشحنة واحدة فقط. ولراحة البال على المدى الطويل، تتمتع البطارية بعمر افتراضي طويل يصل إلى 1600 دورة شحن على الأقل، وستحتفظ بأكثر من 80% من سعتها الفعالة بعد أربع سنوات. وسيستفيد المستخدمون الذين يتنقلون دائمًا أيضًا من شاحن CAMON 30 Series بقدرة 70 واط، القادر على شحن الجهاز من 0% إلى 50% في 16 دقيقة فقط, بطارية قوية في لمح البصر.

تتوفر سلسلة CAMON 30 بسعر مغري يبدأ من 1249 ريالاً سعوديًا لدى اكسترا , زين, نون، لولو هايبر ماركت، نستو هايبر ماركت ، نجد للاتصالات , ومشاعل العاصمة للاتصالات بالإضافة إلى جميع أسواق الاتصالات في جميع أنحاء المملكة.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

منصّة Samsung Knox تحصل على شهادة المعايير العامة (CC) لتوفيرها أعلى معايير الأمان في تلفزيونات سامسونج لعام 2024

Published

on

By

حصلت منصّة Samsung Knox، الحل الأمني لتلفزيونات سامسونج مُجدّداً وللعام الـ 10 توالياً، على شهادة المعايير العامة (CC) للأمان.
وتشكّل شهادة (CC) معياراً عالمياً، معترفاً به في 31 دولة على مستوى العالم، بهدف تقييم قوة أمان منتجات تكنولوجيا المعلومات. وقد حصلت سامسونج على هذه الشهادة بفضل الحلّ الأمني المتميّز Samsung Knox لتلفزيونات سامسونج، والذي يشهد تطويراً مستمراً. وفي العام الحالي، تؤكد منصّة Samsung Knox تفوّقها الأمني على مستوى العالم تزامناً مع إطلاق التشكيلة الجديدة من التلفزيونات لعام 2024.
من جهته أعرب هندرك لي، مدير عام سامسونج للإلكترونيات السعودية، عن فخره بحصول منصة Samsung Knox على شهادة المعايير العامة (CC) للعام العاشر على التوالي بفضل التحديث والتطوير المستمرّ للمبادئ والمعايير الأمنيّة. وقال: “تُدرك سامسونج أهمية الخصوصيّة وأمن المعلومات باعتبارها إحدى أبرز أولويات المستخدمين، في الوقت الذي باتت فيه حياتنا وتفاعلاتنا اليومية أكثر ترابطاً واتصالاً”.
وتهدف شهادة CC إلى تعزيز الثقة في أمان منتجات تكنولوجيا المعلومات المعتمدة. وتتضمن الشهادة كلاً من ملفات تعريف الحماية (PP) والهدف الأمني (ST). وقد استوفت منصّة Samsung Knox المتطلبات الموضحة في “الهدف الأمني” بشكل فعال، مع تلبية الشروط المحددة للمعايير العامة.
وتُبرز شهادة المعايير العامة (CC) ثلاث ميزات أساسية للأمان في منصة Samsung Knox، تتضمن:
• مراقبة نظام التشغيل Tizen: تُحدد منصة Samsung Knox بشكل استباقي مخاطر القرصنة المحتملة في الوقت الفعلي، وتنبه إلى أي تعديلات غير مصرح بها في الأقسام المهمة في نظام التشغيل Tizen، وهو نظام التشغيل المركزي لأجهزة تلفزيون سامسونج.
• حظر مواقع التصيد الاحتيالي: تقوم منصة Samsung Knox بمصادقة والتحقق من المواقع الإلكترونيّة التي يزورها المستخدمون، وتمنع بشكل استباقي الوصول إلى أي مواقع تصيد احتيالي لحماية بيانات المستخدم وخصوصيته.
• حماية معزّزة للبيانات الشخصية: تضمن منصة Samsung Knox الحماية القوية والسلسة لبيانات المستخدمين الشخصية المهمة من خلال إنشاء اتصال آمن مع معالج Samsung Knox Vault المتخصص والمصمم لتحسين وظائف الأمان.
مع العلم بأن سامسونج أطلقت أحدث تشكيلة من التلفزيونات وأجهزة الصوت لعام 2024 من خلال حدث “Unbox & Discover” الذي أقيم للمرة لأول مرة في مدينة الرياض. وشملت التشكيلة الجديدة Neo QLED 8K و4K وتلفزيونات OLED، بالإضافة إلى أجهزة الصوت.
للمزيد من المعلومات أو للطلب المسبق لتلفزيونات سامسونج 2024، يرجى زيارة موقع Samsung.com.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

عودة IFS Connect الشرق الأوسط – أكبر فعاليات IFS للعملاء والشركاء

Published

on

By

أعلنت IFS، الشركة العالمية المختصة بالبرمجيات المؤسسية السحابية، اليوم عن النسخة الثانية من فعالية IFS Connect الشرق الأوسط التي تستعرض فيها ابتكاراتها التقنية والقيمة التي تحققها للعملاء في المنطقة. تقام الفعالية يوم 6 مايو 2024 في فندق هيلتون الرياض ريزدنسز بالعاصمة السعودية تحت شعار : “تعزيز قيمة الأعمال: الإنتاجية وإمكانية التنبؤ والمرونة المؤسسية”.

تسلّط الفعالية الضوء على التزام IFS تجاه مساعدة المؤسسات في حل المشاكل التي تواجهها في مجالات الإنتاجية وإمكانات التنبؤ والمرونة المؤسسية، ودورها في تعزيز قيمة أعمالهم بفضل البنية السحابية والذكاء الاصطناعي. كما تعرض IFS Connect أحدث التقنيات المتطورة التي تقدمها الشركة، بما فيها IFS.ai التي تعدّ أبرز حلول الشركة لاستخدام الذكاء الاصطناعي في القطاعات الصناعية، إلى جانب IFS Cloud – البرمجيات المؤسسية القابلة للتحرير.

في تعليقه على الأمر قال محمود خان، المدير التنفيذي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى IFS: “تمثل إقامة فعاليتنا المرموقة في المملكة العربية السعودية لهذا العام تأكيدًا لالتزامنا بتعزيز علاقاتنا مع شركائنا وعملائنا في المنطقة والمساهمة في دعم رؤية المملكة للعام 2030، إذ ستكون الفعالية بمثابة منصة لأبرز العاملين في القطاعات الصناعية والشركاء وتمكنهم من اكتساب أفكار واضحة عن أحدث حلول ومنتجات IFS والحصول على فرصة متميزة للتواصل مع المختصين في المجال وتبادل المعرفة والخبرات.”

وسيتواجد المسؤولون التنفيذيون من المنطقة والعالم لدى IFS خلال الفعالية لتقديم الكلمات الرئيسية ومشاركة الرؤى المتخصصة حول دور حلول IFS في إزالة الحواجز بين البيانات والوظائف المختلفة في عدد من القطاعات، وأهميتها لرفع قيمة الأعمال. كما يشارك سيمون نيزلر، أحد المدراء التنفيذيين لدى IFS، في حوار يتحدث خلاله عن قوة تقنيات الذكاء الاصطناعي والتحديات المرتبطة بها، وكيف تسهم رؤية العملاء في وضع استراتيجيات IFS للمنتجات والخدمات.

بوسع الحاضرين زيارة أجنحة المعرض للاطلاع على عروض عملية لحلول IFS، ومنها IFS Cloud و IFS.aiو IFS ERPو IFS EAM و IFS Assyst، إلى جانب التواصل مع خبراء القطاع. وسيزور الفعالية عدد من الشركاء البارزين والعملاء الإقليميين من قطاعات متنوعة كالاتصالات، والدفاع وصناعات الطيران، والتصنيع وغيرها.

من الجدير بالذكر أن IFS Connect تقام في أبرز المناطق التي تعمل فيها IFS حول العالم، لتقدم رؤيتها المتخصصة حول توجهات القطاع وأخبار الأعمال والمنتجات وقيادة الفكر للعملاء الحاليين والمستقبليين والشركاء.

Continue Reading
Advertisement

Trending