Connect with us

الازياء والموضة

سنتربوينت تطلق تشكيلة رمضانية استثنائية في أمسية ساحرة

Published

on

في أمسية رمضانية عبقت أنغامًا وسحرًا، أزاحت سنتربوينت، وجهة التسوق الرائدة في المنطقة، الستار عن تشكيلتها الرمضانية الاستثنائية تحت عنوان “رمضان… بين قمرين”.

جمعت الأمسية الساحرة، التي زينتها عروض الأزياء المتألقة والأنغام الموسيقية العذبة، أكثر من 300 شخصية مؤثرة في عالم الموضة والإعلام، ونخبة من عملاء “سنتربوينت” المميزين، الذين استمتعوا بحفل راقٍ لإطلاق حصري لتشكيلة رمضان.

وعلى وقع الترحيب الحار من مسؤولي سنتربوينت، توافد الضيوف إلى مطعم “بيروت خانم” اللبناني الشهير في “بوليفارد رياض سيتي”، المعلم الأبرز في موسم الرياض، ليشهدوا لحظة إطلاق التشكيلة الجديدة.

ومن بين الحضور، برز عدد من المؤثرين المشهورين، مثل راجح الحارثي وعبير سندر، الذين حرصوا على المشاركة في الاحتفالية لتقديم التهاني لسنتربوينت ويكونوا أول من يطلع على أحدث تصاميمها.

وشرفت مصممة الأزياء والمؤثرة اللبنانية يمنى خوري، المعروفة باسم “يومي”، الحفل بوجودها المميز، لتضفي مزيدًا من التألق على هذه الأمسية الاستثنائية.

وأضفى إطلاق التشكيلة على العشاء الفاخر أجواءً نابضة بالحياة، تزينت بعروض موسيقية حية وكشف حصري عن مجموعة سنتربوينت الجديدة، التي جمعت بين الأناقة والفخامة والتقاليد الشرقية العريقة.

وتضمّنت التشكيلة الأحدث تصاميم مميزة من علامات “سنتربوينت” التجارية الشهيرة “بيبي شوب” و”سبلاش” و”لايف ستايل” و”شومارت”، لتلبي أذواق جميع أفراد العائلة خلال شهر رمضان المبارك.

واستمتع الضيوف بأجواء ساحرة زاخرة بالفقرات الثقافية والفنية، بدءًا بعروض الأزياء المبهرة التي كشفت عن أحدث تصاميم تشكيلة رمضان، ومرورًا بالأداء الموسيقي الرائع لفرقة الإيقاع العربي، ووصول إلى الرقصات الصوفية والأنغام الشجية التي صدحت بها آلة الناي.

وقد ألهمت تشكيلة “سنتربوينت” الرمضانية شعورًا بالتمكين لدى العملاء تجاه هذا الشهر الفضيل، من خلال تنوعها وثرائها الذي يلبي جميع احتياجاتهم ورغباتهم. وتضمنت ملابس الأطفال المفعمة بالأناقة من “بيبي شوب” والأزياء المستدامة التي يقدمها “سبلاش”، لتفيض كل قطعة فيها بالرقي والذوق الرفيع.

وتضم تشكيلة “شومارت” أحذية ذات صيحات عصرية ومعاصرة، في حين يحتضن “لايف ستايل” مستحضرات التجميل الحصرية، والمجوهرات المدهشة، والحقائب، إضافة إلى مجموعات خاصة لتزيين المنزل وعبق العطور لهذا الشهر الفضيل.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الازياء والموضة

علامة كروكس التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة “شاركوا الفرح” التي تجلب الأناقة العالمية للشرق الأوسط في رمضان

Published

on

By

خلال أمسية مميزة في آيرس كافيه، الرياض، احتفت علامة كروكس التابعة لمجموعة أباريل بشهر رمضان بالكشف عن مجموعة كبسولة حصرية مصممة للشهر الكريم. حيث جمع هذا الاستعراض الاستثنائي بالتعاون مع كوزموبوليتان ميدل ايست بين جوهر الأجواء الرمضانية مع الراحة المطلقة والتصاميم المبتكرة لكروكس. هذه التشكيلة المخصصة للاحتفال بهذا الموسم تستعرض أحذية كروكس الأيقونية المزينة بقطع الجيبتز المميزة، كما وتعكس جوهر البهجة في رمضان وروح التجمع. هذه الفعالية هي تجسيد لالتزام كروكس بالمزج بين التصميم والراحة والاستعداد من أجل شهر رمضان مفعم بالأحذية المعاصرة.

حيث شهد الكشف عن التشكيلة حضور أكثر من 100 شخصية بارزة في عالم العلاقات العامة، ووسائل التواصل الاجتماعي، وقطاع الترفيه. كما حضرت أبرز الشخصيات من الرياض بجانب الشخصيات المؤثرة في المنطقة لمشاهدة هذه الفعالية، مما جعلها نقطة التقاء للاحتفال الثقافي. وحصل الحضور على فرصة مميزة للتفاعل ورؤية التشكيلة عن قرب في محطة ” جيبتز ستيشن ” الحصرية، وتمتعوا بفرصة لرسم الحناء ومشاهدة العروض الثقافية الحية.

هذه التشكيلة الجديدة، باسم” شاركوا الفرح “، تقدم تصاميم كروكس الأيقونية بشكل جديد مع لمسة تعكس جوهر رمضان عبر قطع الجيبتز المخصصة. وتهدف التشكيلة لتقديم مزيج بين العراقة والحداثة، في تجسيد للروح المفعمة وتنوع هذا الموسم، وبالتالي تثبت امكانية تناغم الراحة مع الأناقة.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل ” يشكل إطلاق تشكيلة “شاركوا الفرح” خطوة محورية لعلامة كروكس، حيث تعكس التزامنا بالابتكار والاستجابة الثقافية. هذه التشكيلة لا تتعلق بالأحذية فحسب، بل تجسد أسلوبنا النشط نحو المزج بين الصيحات العالمية مع التقاليد الإقليمية. هذا يضمن أن أحذيتنا تمثل جوهر هذا الشهر وتلبي احتياجات وأذواق المتسوقين في المنطقة بشكل مثالي. وتشكل انعكاسا لكيفية مواكبتنا ونمونا من أجل وضع معايير جديدة للراحة والأناقة التي تجسد الثقافات المختلفة التي نقدم خدماتنا فيها”.

هذه الفعالية لم تستعرض التشكيلة الجديدة فحسب، بل رسخت مكانة كروكس كعلامة ريادية تمزج بين التقدير الثقافي والموضة المعاصرة. متوفرة بكميات محدودة، تشكيلة “شاركوا الفرح” تدعو الجميع لإضافة لمسة من الراحة والأناقة إلى خزانة الملابس الخاصة بهم في رمضان.

Continue Reading

الازياء والموضة

علامة ستيف مادن التابعة لمجموعة أباريل تتعاون مع أيقونة الموضة السعودية ” فوزازا ” لتمكين المواهب في الشرق الأوسط

Published

on

By

في احتفال مميز بالتعبير الفني، كشفت ستيف مادن، العلامة الرائدة في مجال الأحذية تحت مظلة مجموعة أباريل، عن تعاونها للمرة الثانية مع المصممة ورائدة الأعمال الناجحة السعودية فوزازا، العنود بدر، خلال موسم رمضان 2024. وجاء هذا الإعلان عقب الحدث التحضيري في الإمارات بتاريخ 26 فبراير كأول مرحلة ضمن سلسلة الكشف عن هذه التشكيلة. واستكمالاً للنجاح الكبير التي لاقته الحملة خلال العام الماضي، يقدم هذا التعاون تشكيلة حصرية ومحدودة الإصدار مع فوزازا تحت عنوان ” عبر الحدود “. يعدا هذا الإصدار المحدود امتداداً لتشكيلة ستيف مادن الرمضانية التي تحتفل بالأناقة، والتصاميم المعاصرة، وروح النجاح بالاعتماد على النفس.

تشكيلة ” عبر الحدود ” هي انعكاس للابتكار وتجسيد لجوهر المرح والأناقة الذي يميز كلاً من ستيف مادن وفوزازا. يهدف هذا التعاون لاستكشاف جوانب جديدة للموضة، من خلال جذب الأفراد الذين يجرؤون على التعبير عن أسلوبهم الشخصي والظهور بإطلالة مميزة. تتميز هذه التشكيلة عن غيرها بالأسلوب المميز التي يمزج بين العوامل المرحة وبين الأناقة الفارهة مما يجعلها محط أنظار عشاق الموضة حول العالم.

وعبر السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، عن حماسه الشديد بهذا التعاون ” تمثل تشكيلة ” عبر الحدود ” خطوة محورية في التزامنا للاحتفال وتمكين المواهب الاستثنائية في الشرق الأوسط. ومن خلال تعاوننا مع فوزازا، نهدف لتخطي حدود الموضة التقليدية بشكل يتوافق مع التراث المتنوع الذي يثري هذه المنطقة.”

وعلقت فوزازا على هذا التعاون بقولها ” كان التعاون مع علامة ستيف مادن من أجل تشكيلة ” عبر الحدود ” رحلة تمكينية . كما يتمحور حول تسليط الضوء على الشخصيات الفردية وتأثير التعاون. يسرنا تقديم تشكيلة تتخطى جميع الحدود والتحديات للموضة وتحتفل بالشجاعة والأساليب الشخصية المعبرة.”

وبدوره علق ستيف مادن على أهمية هذا التعاون ” يعكس تعاوننا مع فوزازا في تشكيلة ” عبر الحدود ” طموحنا المشترك من أجل تغيير معايير الموضة والاحتفال بالأساليب الفردية. هذه التشكيلة مخصصة لكل من يجرؤون على التميز والتعبير عن أنفسهم بلا خوف. وتتمحور هذه التشكيلة حول الأصالة والتمسك بالشخصية الفردية.”

ستتواصل سلسلة الكشف عن تشكيلة ” عبر الحدود ” عبر العديد من الفعاليات في الشرق الأوسط، بما في ذلك قطر بتاريخ 7 مارس والسعودية خلال شهر رمضان المبارك. وتهدف هذه الفعاليات لاستعراض التوليفة الابداعية للموضة في هذه التشكيلة والتأكيد على أهمية مبادرة التمكين والاحتفال بمواهب الشرق الأوسط خلال موسم رمضان.

Continue Reading

الازياء والموضة

التواضع والأناقة: ردتاغ تحقق التوازن الكامل في تشكيلتها الجديدة من الأزياء المخصصة لشهر رمضان المبارك

Published

on

By

كشفت ردتاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلتها السنوية لشهر رمضان المبارك. وتقدم ردتاغ ملابس أنيقة ومحتشمة تناسب أيام الشهر الفضيل وأمسيات الإفطار الاحتفالية، وذلك بفضل تميزها بتقديم تصاميم تجمع بين أحدث الصيحات العالمية وملامح الثقافة المحلية. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: “تراعي ردتاغ متطلبات العملاء، بصفتها علامة محلية متأصلة في ثقافة المنطقة وتواكب الصيحات العصرية. ويميل أغلب العملاء خلال شهر رمضان المبارك إلى ارتداء الملابس المحتشمة التي تتميز بلمسات عصرية وأنيقة مصممة وفق أعلى معايير الجودة لتلائم مختلف المناسبات. وتمثل تشكيلة رمضان لهذا العام الخيار المثالي للتألق بإطلالاتٍ مميزة خلال الشهر الفضيل”.

وتضم التشكيلة العديد من المجموعات المصغّرة، بما فيها مجموعة ميوتد جليتز المخصصة للسيدات والتي تشمل خياراتٍ عديدة من الإطلالات العملية والمناسبة للاحتفالات، حيث تتزين بلمسات ناعمة باللون الذهبي، بالإضافة إلى مجموعة جولدن داست التي تعكس ألق المناسبة المميزة من خلال الزخارف التقليدية، وتوفر فساتين طويلة باللون الأزرق المائل للأرجواني تتميز بتصميم بسيط مزين بنقشات الزهور العصرية. أما مجموعة بوهو تشيك، فتجمع بتناغم بين الألوان المحايدة والزاهية مع أقمشة الجاكارد واللوريكس الفاخر. 

وتكشف ردتاغ من خلال مجموعة روز سباركل للفتيات عن فساتين نابضة بالألوان الحيوية كالوردي المتناغم مع تفاصيل زخرفية مرحة تعكس أجواء الاحتفال وتضمن الاستمتاع بإطلالات تجمع بين الراحة والأناقة. ويمكن للسيدات الشابات استكشاف المعنى الحقيقي للتميز مع مجموعتي ريترو برايتس وجولدن شيك، حيث تتزين القطع بالتطريزات والتفاصيل الشبكية المشرقة بلون الذهب الأصفر الذي يعزز الحنين إلى ذكريات الماضي الجميل. وتقدم العلامة خياراتٍ رائعة للفتيان الشباب ضمن مجموعة باك تو نيتشر، التي تضم إبداعات عملية من القمصان والكنزات والسراويل بتدرجات ترابية مستوحاة من ألوان الطبيعة. أما مجموعة الملابس المنزلية المزودة بقبعات، فتوفر إطلالات نهارية مفعمة بالراحة والأناقة من خلال القطع المتألقة بتدرجات أحادية اللون ضمن مزيج من الأبيض والألوان الهادئة، لتتيح الاستمتاع بأمسيات تفيض بالحيوية.

ويحظى الفتيان الصغار بفرصة التألق بأطقم مكونة من قميص وصدرية وربطة عنق مع سترة بتدرجات البيج والأزرق الداكن، أو ارتداء كنزات بولو مزينة بتقليماتٍ أنيقة مع سحاب مميز لإطلالة عملية مميزة. وتتيح مجموعة الأزياء الرجالية لعشاق الأناقة العملية اختيار كنزات بولو مزينة بنقشات حيوية وقمصان تي شيرت مخططة بألوان هادئة وتدرجات البيح. وتبرز أجواء الاحتفال من خلال الرسومات التقليدية المطبوعة باللون الذهبي على القمصان المشرقة بالأبيض والرمادي. وأضاف شهباز شيخ: “يتمثّل جوهر الاحتفالات في اجتماع العائلة وتعزيز شعور الترابط، وهذا ما تسعى تشكيلتنا الرمضانية إلى توفيره من خلال تقديم خيارات واسعة لجميع أفراد الأسرة، بما يضمن لهم فرصة التسوق الجماعي ومشاركة بهجة ارتداء الملابس الجديدة”.

وتعكس كلمات شهباز شيخ منهجية ردتاغ المتمثلة في تقديم مبادرات تركّز على العملاء، بما في ذلك الحملة التي أطلقتها بعنوان “أسعار مخفّضة أكثر” والهادفة إلى تعزيز القدرة الشرائية لعشاق العلامة. ويتمثّل نجاح مثل هذه المبادرات المدروسة في برنامج الولاء، مكافآت رد تاغ، والذي يضمّ حالياً أكثر من 10 مليون عضو في المنطقة. 

لمزيدٍ من المعلومات واستكشاف تشكيلة أزياء رمضان لموسم 2024، يرجى الضغط على الرابط.

Continue Reading
Advertisement

Trending