Connect with us

منوعات

تعيين ازدهار علاف عضو مجلس ادارة “أشرقت”

Published

on

اصدر معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج قرار بتعيين الاستاذة ازدهار علاف عضو مجلس إدارة في شركة مطوفي الدول العربية “اشرقت” ويأتي هذا التعيين في سياق تحول شركات الطوافة إلى شركات مساهمة عامة مما يسهم في تعزيز وتنمية هذا القطاع وإدراجها في سوق الأسهم (تداول) تعزيزا للشفافية وخلق فرصاً اقتصادية جديدة للقطاع ..

وقالت ازدهار علاف ان هذه الثقة التي منحني اياها معالي الدكتور الربيعة مصدرا هاما لتعزيز الجهود و المضي قدما نحو المشاركة في تحقيق الاهداف المرجوة و الحرص المشترك على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 و تحفيز قطاع الحج و العمرة اقتصاديا و اعلاميا.

و من الجدير بالذكر ان علاف تتمتع بخبرة طويلة في المجال الاعلامي و المالي حيث عملت في القطاع البنك لفترة طويلة لتنتقل للعمل الاعلامي ولتركز على التحليلات المالية و التقارير الاقتصادية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

AFT_r Fourth Show Achieves Remarkable Attendance of Music and Esports Fans

Published

on

By

The “AFT_r” music show series, organized by MDLBEAST, continues to draw crowds in its fourth consecutive week. Held on Thursday, July 25, 2024, as the supporting event of Esports World Cup 2024 (EWC), the event saw a remarkable attendance at the Mohamed Abdo Arena Theatre in Boulevard Riyadh City.
The evening began with high energy and excitement as DJ Shoalin took the stage. His performance captivated the audience, with his vibrant rap beats.
After Shoalin’s electrifying performance, the American rap sensation G-Eazy took the stage by fire, keeping the energy levels sky-high with a set that had his fans completely captivated, dancing to every beat and melody.

Continue Reading

منوعات

“آفتر” يواصل حفلاته للأسبوع الرابع ويسجل حضورًا متميزًا لعشاق الموسيقى والرياضات الإلكترونية

Published

on

By

سجلت الحفلات الموسيقية الأسبوعية “آفتر” التي أقامتها “مدل بيست”، يوم الخميس 25 يوليو 2024، للأسبوع الرابع على التوالي، بالتزامن مع فعاليات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية المقامة حاليًا في العاصمة الرياض، حضورًا متميزًا لجماهير وعشاق الموسيقى والرياضات الإلكترونية، بمسرح الفنان محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض سيتي.
ووسط أجواء الإثارة والمتعة، افتتح الحفل منسق الأغاني شاولين، الذي صعد المسرح ليقدم تجربًة ممتعًة شارك فيها الجمهور بحماس على إيقاعات الراب المليئة بالحيوية.
بعد أداء شاولين المثير، خطف نجم الراب الأمريكي جي إيزي الأضواء، حيث أشعل حماس جمهوره وخلق أجواء ممتعة لا تنسى حيث تفاعلوا مع كلمات وألحان عرضه بشكل رائع.
وجاءت فقرة الختام لحفل “آفتر” مع منسق الأغاني والمنتج الدنماركي مورتن الذي قدم عرضًا استثنائيًا، ونجح في إبهار الحضور، حيث تلاقى الفن والإبداع في أجواء من الحماس والإثارة بعروض الليزر والنيران، وليشكلوا معًا تجربة نابضة بالحيوية والمتعة.
يُذكر أن حفلات “آفتر” تقام أسبوعيًا على مسرح الفنان محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض سيتي، وتستمر حتى منتصف شهر أغسطس، وسيشهد حفل الأسبوع الخامس، يوم 1 أغسطس، مشاركة كل من مغني الراب الأمريكي دون تيليفر، والسويدي أليسو، والدي جي شنقوطي.

Continue Reading

منوعات

تكامل القابضة توقع مذكرة تفاهم مع المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية

Published

on

By

وقعت تكامل القابضة مذكرة تفاهم مع المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك في مجالات السلامة والصحة المهنية على المستوى الوطني، وجرى توقيع المذكرة في مقر شركة تكامل بالرياض، حيث مثّل تكامل الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد بن عبدالجبار اليماني، ومن المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، الأمين العام المهندس ماجد بن إبراهيم الفويز.
تأتي هذه المذكرة في إطار الجهود المشتركة لرفع مستوى الكفاءة في جوانب الصحة المهنية وتحسين بيئة العمل، مما يساهم في توفير بيئة عمل آمنة وجاذبة تضمن جودة الحياة للعاملين، من خلال هذا التعاون، يسعى الطرفان إلى تعزيز وإرساء أعلى معايير السلامة لحماية الأرواح والممتلكات والحد من حوادث وإصابات العمل والأمراض المهنية، بما يسهم في تحقيق مجتمع حيوي يوفّر للجميع حياة سليمة.
يُشار إلى أن تكامل القابضة تعمل على تطوير تقنيات مرنة وسهلة الاستخدام تتميز بقدرتها على التكيف مع سيناريوهات متنوعة، وتوفير تجربة مستخدم استثنائية لضمان تحقيق أقصى درجات أنسنة التقنية لكل فرد، وقد ساهمت الشركة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في توفير تجربة رقمية مميزة من خلال عدد من المنصات مثل قوى، وأجير، ومساند، مما يعزز من دورها في دعم أصحاب الأعمال والقوى العاملة.

Continue Reading
Advertisement

Trending