Connect with us

سياحة

منتجع جُوالي بيينغ يفتتح أبوابه للضيوف من جميع الأعمار على مدار العام

Published

on

يُعلن منتجع جُوالي بيينغ، المنتجع الأول والوحيد في جزر المالديف الذي يُعني بالعافية، عن إطلاق تجربة بكيدلت “B’Kidult” وهي تجربة شاملة مُتاحة لجميع الأجيال، مع التركيز على تعزيز العافية الشاملة.

من خلال أنشطة ذات هدف وتجارب غامرة، يمكن للضيوف المشاركة في مجموعة متنوعة من العروض، بما في ذلك الملاعب الحسّية، وتجارب الطهي، وورش العمل المُصممة لجميع الأعمار. تمتد التجارب المختارة في بكيدلت “B’Kidult” إلى ما هو أبعد من التسلية التقليدية، حيث يقدم المنتجع التجارب الصحية والبدنية على حد سواء. بدأً من صناعة منتجات العناية الطبيعية، إلى استكشاف قوة العلاج بالصوت تحت إشراف ممارسين ذوي خبرة. ويمكن للضيوف المشاركة في الألعاب والرياضات الجماعية للتواصل فيما بينهم وسط أجواء مميزة، وذلك من خلال ممارسة رياضات التنس أو البادل تنس وجلسات اليوجا المخصصة لجميع الاعمار وورش عمل للتعرف على أنواع السمك واستكشاف الشعب المرجانية والغطس وصنع الفقاعات وغيرها من الأنشطة الممتعة.

كما ويمكن لضيوف منتجع جُوالي بيينغ المشاركة في مجموعة متنوعة من جلسات اللياقة البدنية والتأمل التي تتمحور حول مفهوم المنتجع الخاص بالركائز الأربعة للعافية:

العقل: يُركّز هذا البرنامج على تطوير ممارسات الصفاء الذهني لتعزيز الوعي بالمشاعر والأفكار والأحاسيس الجسدية والبيئة المحيطة، ويحرص الخبراء في جُوالي بيينغ على إرشاد الشخص في تحسين اليقظة الذهنية بهدف تعزيز العافية، والتغلب على التوتر وتحسين الأداء والإنتاجيّة.
إعادة التوازن: هذا البرنامج يُساعد الضيوف على فهم الوزن الواجب الانطلاق منه عبر استشارة غذائية متكاملة ومتعمّقة، بحيث يستطيع كل فرد أن يحدد رحلته الشخصية التي تشمل جلسات الحركة المخصصة.
البشرة: بما أن البشرة مرآة للصحة الداخلية، فإن هذا البرنامج يجمع بين الإرشادات الغذائية وعلاجات الجسم والوجه المُصمّمة بعناية لزيادة الثقة في النفس وتحسين الإشراقة من خلال تعزيز الميكروبات البشرية.
الطاقة: هذا البرنامج مُصمّم لتحقيق الرفاهية الجسدية والعقلية. فمن خلال التحليل الذكي للحركة، وجلسات التمارين الإبداعية، وعلاجات موازنة الطاقة، يتم تعزيز التواصل بين العقل والجسم لدى المشاركين لزيادة المقاومة وإعادة الطاقة إلى كامل الكيان، مما يتيح للشخص بلوغ إحساس جديد من التوازن.

وتتنوّع باقات المنتجع بين الوصول إلى الوزن المثالي وتمارين الحركة واليوغا وجلسات الاسترخاء التي تُساعد على النوم بعمق، إلى جانب الخدمات المُخصّصة للأمهات الحوامل وجلسات العلاج المُخصّصة للأزواج.

وخلال إقاماتهم، سيتمكّن الضيوف الصغار من الابتعاد عن التكنولوجيا والتواصل مع الطبيعة، واكتشاف قوّة العلم وأهمّية الصحة العقلية والجسدية بطرق مثيرة، مرحة وإبداعية والحصول على معلومات قيّمة حول الاستدامة والعافية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سياحة

كيرتين هوسبيتاليتي توسع أعمالها وتضاعف حجم محفظتها خلال الربع الأول من عام 2024

Published

on

By

كشفت كيرتين هوسبيتاليتي، الشركة الرائدة في ابتكار تجارب ضيافة مميزة وحلول معيشة متكاملة، عن نجاحها في تحقيق نموٍ مضاعف على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2024، مع توسيع محفظتها المتميزة لتتضمن أكثر من 57 مشروعاً مبتكراً في أبرز الأسواق العالمية، بما فيها إيطاليا وجنوب فرنسا والمغرب والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات. ويؤكد توسع الشركة التزامها الراسخ بتوفير تجارب ضيافة أصيلة تدمج عناصر التراث الثقافي، مما يمنح الضيوف تجارب استثنائية في مختلف أنحاء العالم.
 
كيرتين هوسبيتاليتي تستعرض مشاريعها العالمية ضمن قمة مستقبل الضيافة في الرياض
 
في خطوةٍ استراتيجية، استعرضت كيرتين هوسبيتاليتي محفظتها المتنامية خلال مشاركتها المتميزة في قمة مستقبل الضيافة التي أقيمت في الرياض، حيث سلط جناح الشركة الرائع الضوء على العديد من الفنادق الشهيرة للعلامة في السعودية، كما أبرز تعاونها الوثيق مع وزارة السياحة السعودية وشركة عسير للاستثمار. 
 
ونال مشروع منتجع ذا هاوس أوربان إيكو في مركز مدينة الرياض اهتماماً كبيراً خلال الفعالية، وهو مشروع رائد طورته كيرتين هوسبيتاليتي بالشراكة مع شركتي التطوير العقاري ركاز ورافال وبدعمٍ من وزارة السياحة السعودية.

وأتاحت قمة مستقبل الضيافة تسليط الضوء أيضاً على الشراكات الاستراتيجية المميزة لكيرتين هوسبيتاليتي، لا سيما تعاونها مع شركة عسير للاستثمار بهدف خلق فرص كبيرة ضمن قطاعي الضيافة والتراث في منطقة عسير. وتتماشى هذه الشراكة مع أهداف رؤية المملكة 2030 الرامية لتنويع الاقتصاد وتعزيز السياحة الإقليمية.

كما شهدت القمة إعلان كيرتين هوسبيتاليتي عن توقيع شراكةٍ مع شركة بهيج لتطوير الوجهات السياحية، التي أسهمت في تحقيقها الشركة السعودية للاستثمار السياحي أسفار. ويهدف هذا التعاون خصيصاً إلى الارتقاء بأنماط العيش المتكاملة للواجهة البحرية في ينبع.
واستعرض جناح كيرتين هوسبيتاليتي أيضاً مجسماً مصغراً لفندق دار طنطورة ذا هاوس هوتيل الذي يحتفي بالتراث الثقافي الغني لمنطقة العُلا.
 
 
كيرتين هوسبيتاليتي تعلن عن خطة لتمكين 50 رائدة أعمال سعودية؛ بدعم من علامة نكهتي للجيلاتو

شهدت قمة مستقبل الضيافة مشاركةً متميزة لعلامة نكهتي، المبادرة المبتكرة والتابعة لكيرتين هوسبيتاليتي، والتي أعلنت الشركة من خلالها عن خطة طموحة لتمكين 50 رائدة أعمال سعودية، من خلال شراكات استراتيجية تركز على الشركات العائلية.

آفاق من الابتكار والتكامل الثقافي

 تعليقاً على هذا الموضوع، قالت مارلوس نيبنبرج، الرئيسة التنفيذية لمجموعة كيرتين هوسبيتاليتي: “تعتزم كيرتين هوسبيتاليتي مواصلة مسيرة الابتكار والنمو، حيث نجحنا في تحقيق توسعٍ ملحوظ خلال الربع الأول من العام الحالي، مما يعكس اتساع نطاق عملنا وفي الوقت نفسه تعميق علاقتنا مع الثقافات والمجتمعات المحلية.”

 

Continue Reading

فنادق

يدعو منتجع الوثبة من لاكشيري كولكشن في أبوظبي الضيوف للاستمتاع بتجارب استثنائية وسط المناظر الطبيعية الصحراوية

Published

on

By

أعلن الوثبة، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشيري كولكشن، في أبوظبي عن إطلاق باقة إقامة “استكشف الوثبة” المميزة والمخصصة للموسم القادم. 
وتتيح الباقة الجديدة للضيوف فرصة استكشاف روعة الصحراء الواسعة، والاقامة في أحد أفخر المنتجعات الصحراوية في دولة الإمارات والمستوحاة من المساكن البدوية، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجارب غامرة تتضمن أنشطة ورحلات مميزة. كما يمكن للضيوف التوجه في جولة استكشافية مجانية برفقة دليل سياحي إلى مرصد السديم، وخوض تجربة المكعب الكوني تحت سماء الصحراء المرصعة بالنجوم. وتتضمن الباقة مجموعة من أنشطة المنتجع، بما في ذلك تجربة ركوب الأمواج الاصطناعية من فلو رايدر في الهواء الطلق، لتمنح الضيوف انتعاشاً مثالياً وسط حرارة الصحراء، بالإضافة إلى تعلم فنون رمي السهام أو تجربة سفاري الصحراء المليئة بالتشويق. 
ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مثالية في غرف المنتجع والأجنحة والفلل الفاخرة المستوحاة من الطراز البدوي وسط إطلالات مذهلة على المساحات الخضراء. وتتميز الغرف بشرفات خاصة ومفروشات مزينة بتفاصيل الأرابيسك، بينما تشكل الأجنحة ملاذاً صحراوياً رائعاً يضم غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم ومساحات مستقلة للمعيشة وأحواض سباحة خاصة. ويحتضن المنتجع مجموعة مميزة من الفلل، وهي مساكن صحراوية فاخرة مستوحاة من الأساليب الحرفية التقليدية والتراث العريق للمنطقة، وتتوفر بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، وتطل على الكثبان الصحراوية الخلابة، وتتميز بحدائق خاصة وأحواض سباحة مضبوطة الحرارة وأماكن خارجية مظللة، وهي مناسبة للاستمتاع بتجارب تناول الطعام الخاصة. وتتألق الفلل بتصاميم داخلية مميزة ونوافذ شبكية ومفروشات خشبية أنيقة مصنوعة يدوياً وأعمال فنية تقليدية. كما تضم مساحات للمعيشة ومطبخ مستقل. ويمكن للضيوف الباحثين عن مستوى أكبر من الخصوصية والفخامة حجز المجمّع الملكي المحاط بمنطقة خاصة مسورة ليشكل ملاذاً منفصلاً، ويضم فيلا ملكية واسعة مكونة من ثلاث غرف نوم، إلى جانب فيلتين مكونتين من غرفتي نوم.
وتشمل تجربة “استكشف الوثبة” وجبة فطور في مطعم بيت الحنين، الذي يقدم مأكولات شهية مستوحاة من منطقة الخليج العربي ولبنان، كما يضم أماكن جلوس داخلية وخارجية. وتتوفر حتى ديسمبر 2024. 
للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 97124988000+ أو زيارة الرابط.

Continue Reading

فنادق

فندق فيرمونت الرياض يتعاون مع علامة جو مالون لندن لتقديم تجربة شاي ما بعد الظهيرة في ردهة ذا سافوي

Published

on

By

أعلن فندق فيرمونت الرياض عن تعاونه مع جو مالون لندن، العلامة البريطانية الشهيرة بإنتاج أجود أنواع العطور، لتقديم تجربة شاي ما بعد الظهيرة المميزة التي تتكامل مع أزكى الروائح الفريدة من العلامة الرائدة، وذلك اعتباراً من مطلع شهر مايو المقبل.
ويوفر التعاون بين العلامتين مزيجاً استثنائياً يجمع بين أعلى مستويات الضيافة في فيرمونت الرياض والروائح الفاخرة التي تشتهر بها العلامة البريطانية.
ولطالما اقترن اسم جو مالون لندن بالابتكار والتفرد في عالم العطور، حيث نجحت منذ تأسيسها بكسب إعجاب ملايين الأشخاص على مستوى العالم من خلال عطورها المناسبة لمختلف الأذواق والمناسبات، إضافة إلى الأناقة الرفيعة لمظهر منتجاتها. وتراعي العلامة أدق التفاصيل في كل منتج من عطورها، وتستخدم أجود المكونات والعناصر لتوفير تجارب لا تُنسى تأسر الحواس.
ويحتفي فندق فيرمونت الرياض بتعاونه مع علامة جو مالون لندن من خلال تقديم قائمة خاصة بتجربة شاي ما بعد الظهيرة، تعكس جوهر العلامة البريطانية وأسلوبها المميز وسط الأجواء الأنيقة في ردهة ذا سافوي.
ويمكن للضيوف بدء تجربتهم مع إكلير السلمون المكوّن من الخيار المقرمش والأفوكادو الكريمي ورشة من قشر الليمون؛ يليها تذوق جبنة الحلوم المشوية مع الكوسا الطرية والجوز المخلل، والتي تُقدم مع الخبز الطازج وصلصة البيستو. كما يدعو الفندق ضيوفه لتجربة فوندو الجبن الفاخر المصنوع من جبن جروييه المذابة، والذي يتكامل مع تابيناد الكمأة السوداء. كما يتيح التعاون لعشاق الدسم تجربة لحم البريزولا مع أصابع الهليون الطرية والخردل والجبن الكريمي، والمحشوة جميعها داخل خبز فوكاشيا الرقيق. ويطيب ختام تجربة شاي ما بعد الظهيرة مع الحلويات، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكعكات سكونز البريطانية التقليدية إلى جانب تشكيلة من الحلويات العربية وماكرون الفراولة اللذيذ، وغيرها من الحلويات الشهية مقابل 250 ريال سعودي فقط للشخص الواحد. كما يتيح التعاون للضيوف ترقية تجربتهم مع زجاجة من المشروب الفوار مقابل 50 ريال سعودي فقط.
ويحظى الضيوف مع كل عملية شراء ضمن تجربة شاي ما بعد الظهيرة على مجموعة هدايا من علامة جو مالون لندن، تحتوي على باقة من أجود العطور صغيرة الحجم في علبة أنيقة تحمل توقيع العلامة. كما يحصل الضيوف على قسيمة هدايا من جو مالون لندن تتيح لهم استخدامها في أي من متاجر العلامة، وذلك حرصاً منها على منحهم تجربة تتخطى حدود زيارتهم إلى فندق فيرمونت الرياض. كما يحصل ضيوف التجربة على طبقٍ خاصٍ من الفندق ليستمتعوا بتناوله في المنزل.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رولف ليبونر، المدير العام لفندق فيرمونت الرياض: “يسرّنا التعاون مع علامة جو مالون لندن لنمنح ضيوفنا تجربة فريدة من نوعها تجمع بين النفحات الآسرة لعطور العلامة وألق ردهة ذا سافوي بحلّتها الجديدة، ما يتيح لهم تكوين لحظات لا تُنسى. ونتطلع لاستقبال الزوار وسط الأجواء الساحرة التي تقدمها هذه التجربة الاستثنائية بالتعاون مع جو مالون لندن”
وتتوفر التجربة الفريدة في رحاب ردهة ذا سافوي يومياً من الساعة 1 ظهراً وحتى 7 مساءً، وذلك من 1 مايو ولغاية 31 يوليو 2024.

Continue Reading
Advertisement

Trending