Connect with us

اتصالات وتقنية

TCL تَعِد بتجربة لعب لا مثيل لها بصفتها الشريك الرسمي للعبة “كول أوف ديوتي” (مودرن ووفير 3)

Published

on

تفخر TCL للإلكترونيات، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز، بكونها الشريك الرسمي للعبة “كول أوف ديوتي” (مودرن ووفير 3)، التي تُعد الإصدار الأحدث لامتياز “كول أوف ديوتي” الذي نال استحساناً واسعاً. ويؤكد هذا التعاون التزام TCL الراسخ بتوفير تجربة لعب استثنائية لعملائها.
ويتجلّى التزام TCL بتحقيق التميز في مجال الألعاب بوضوح من خلال مجموعتها المتنوعة من أجهزة التلفاز المخصصة للألعاب، التي تم تصميمها للارتقاء بتجربة اللعب إلى آفاق جديدة بالكامل. ويأتي في صدارة المجموعة تلفاز C745، المزوّد بتقنية QLED ومعدل تحديث 144 هرتز مع خاصية “جيم ماستر”. بينما توفر شاشة C645 معدل تحديث متغير 120 هرتز وخاصية دعم “جيم ماستر” لمنح عشاق الألعاب تجربة أكثر تطوراً.
وللراغبين بالاستمتاع بتجارب لعب واقعية، تقدم TCL خيارات أخرى مثل شاشة C755 قياس 98 بوصة مع تكنولوجيا Mini LED ومعدل تحديث 144 هرتز، وشاشة P745 قياس 98 بوصة مع وضوح عالٍ فائق الدقة UHD ومعدل تحديث 144 هرتز، إضافة إلى شاشة C735 بتقنية QLED ومعدل تحديث 144 هرتز. وتحرص TCL من خلال هذه المجموعة الواسعة على ضمان توفير شاشة اللعب المثالية التي تُلبي متطلبات كل لاعب على حده.
وكجزء من عروض الجمعة البيضاء لهذا العام، يسر TCL أن توفر شاشات اللعب فائقة التطور هذه بأسعار خاصة. ويتوفر هذا العرض الترويجي الحصري عبر مختلف منافذ البيع بالتجزئة الرائدة، بما في ذلك Extra و Jarir و Noon و Amazon. ويتم تضمين لعبة مجانية عند شراء تلفاز C745 QLED.
لا تفوتوا فرصة تجربة اللعب على نحو لم يسبق له مثيل مع أجهزة تلفاز TCL العصرية المتاحة بأسعار لا تضاهى.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى Android 16

Published

on

By

أكدت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا المبتكرة TECNO اليوم أن أحدث هواتفها الذكية، سلسلة CAMON 30، ستتلقى ترقيات متميزة لنظام Android لمدة 3 سنوات تمتد إلى Andriod16، إلى جانب دعم تحسينات الأمان لمدة 3 سنوات. يهدف هذا التحديث إلى تزويد المستخدمين بحماية تقنية دائمة، مما يضمن الوصول إلى التحديثات المستمرة لنظام التشغيل Android والتحديثات الأمنية الأساسية لسنوات قادمة. تؤكد هذه الخطوة التزام TECNO الدائم بتوفير تجربة مستخدم مميزة وأمن للبيانات، مما يؤكد عزم العلامة التجارية على تقديم بيئة أكثر أمانا للمستخدمين

تواصل TECNO تقديم حماية دائمة من خلال تحديثات البرامج للمستخدمين.

تعد سلسلة CAMON 30، التي تم إطلاقها عالميًا في أبريل 2024، هاتفًا ذكيًا رائدًا للتصوير يجسد فلسفة تصميم CAMON من TECNO، مما يوفر للمستخدمين المعاصرين إمكانات تصوير على المستوى الاحترافي مع جمالية رائعة وأنيقة. يقدم الطراز الرائد، CAMON 30 Premier 5G، ترقية مذهلة للتصوير باستخدام شرائح مزدوجة – بما في ذلك شريحة التصوير Sony CXD5622GG – وأربع عدسات بدقة 50 ميجابكسل بما في ذلك كاميرا Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل OIS الرئيسية للحصول على تصوير مذهل. تتبع السلسلة نهجًا رائدًا في الذكاء الاصطناعي، مع مجموعة من وظائف الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تعمل على رفع مستوى تجربة المستخدم، في حين تؤكد القوة والأداء الرائدان على سعي TECNO الدؤوب للابتكار.

وأكدت TECNO أيضًا أنها ستكون واحدة من أوائل الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تقدم إصدار Android 15 Beta من Google وستقوم بتشغيله على هاتف CAMON 30 Pro 5G الذي تم إطلاقه مؤخرًا، مما يوفر مجموعة من الترقيات والتحسينات لرفع تجربتها الإجمالية إلى مستويات أعلى. بفضل الأجهزة المتقدمة المصحوبة بتفاني TECNO الثابت في تحسين البرامج، تعد سلسلة CAMON 30 بتجربة مستخدم استثنائية في كل جانب.

التوفر والأسعار
تتوفر سلسلة CAMON 30 بسعر مغري يبدأ من 1249 ريالاً سعوديًا لدى اكسترا ، زين، نون، لولو هايبر ماركت، نستو هايبر ماركت ، نجد للاتصالات , الرسايل للاتصالات ومشاعل العاصمة للاتصالات بالإضافة إلى جميع أسواق الاتصالات في جميع أنحاء المملكة.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

باير ماكس راعٍ ذهبي في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024

Published

on

By

شاركت شركة بايرماكس “PayerMax”، المزود العالمي لحلول السداد والتحصيل متعدد الأساليب، كراعٍ ذهبي في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024، الحدث الأكبر في مجال التجارة الإلكترونية في المنطقة، والذي عُقد في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 14 إلى 16 مايو، وذلك لعرض أحدث خدماتها وحلولها المبتكرة لدمج الخدمات المالية بسلاسة.

وتأتي مشاركة بايرماكس في المعرض تأكيدًا على التزامها بدعم الشركات من خلال تقديم حلول مبتكرة تساهم في تطوير مشهد الدفع في الشرق الأوسط، وتحفيز النمو الاقتصادي، وتعزيز التجارة الإلكترونية، وذلك بما يتوافق مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية والاستراتيجيات الوطنية المرتبطة بالاقتصاد الرقمي، حيث تسعى الشركة إلى المساهمة في تحقيق التحول الرقمي الشامل والتطور التكنولوجي في إمارة دبي.

حلول مبتكرة

خلال فعاليات المعرض سلط – فيدي تشين، رئيس قسم تطوير الأعمال العالمية في بايرماكس- الضوء على التحديات التي تواجه التجار الذين يسعون لتوسيع نطاق خيارات الدفع الخاصة بهم في الأسواق الناشئة، وتناولت كلمته التي حملت عنوان “تعزيز الأعمال التجارية عالميًا: أبعد من المدفوعات”، المخاطر المالية المرتبطة بدخول أسواق جديدة، والتي قد تتفاقم بسبب تقلبات أسعار العملات الأجنبية، مما يُعرض التجار لخسائر كبيرة.

كما ناقش تشين مخاطر عدم الامتثال للقوانين الضريبية المحلية، والتي قد تُفضي إلى عقوبات مالية، مشيرًا إلى أن ضعف فهم السلوك الشرائي للمستهلكين في هذه الأسواق يشكل عقبة أخرى، حيث قد تؤدي الحملات التسويقية غير الملائمة لخدمات الدفع إلى نتائج غير مرضية، مؤكدًا أن حلول بايرماكس تتجاوز مجرد توفير خدمات الدفع الأساسية، بل تقدم حلولًا شاملة ذات قيمة مضافة تساعد التجار على اجتياز تعقيدات المشهد التجاري في الأسواق الناشئة، وتحقيق النجاح في بيئة الأعمال التنافسية الحالية.

دمج المدفوعات

شارك – مروان نادر مدير الشراكات العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بايرماكس- في حلقة نقاش حول “عصر التمويل المضمن” خلال المعرض، حيث قدم رؤيته حول كيفية قيام بايرماكس بتمكين المدفوعات المضمنة في رحلة التجار من خلال دمج خيارات الدفع بسلاسة داخل تطبيقات التجار أو مواقع الويب الخاصة بهم، بما في ذلك البطاقات، والمحافظ الرقمية، والتحويلات المصرفية، وحتى المدفوعات النقدية في عدة دول، وذلك ضمن نظام متكامل واحد، مما يقدم للتجار طرق دفع محلية ملائمة، ويبسط تجربة العملاء.

منصة رائدة

يُعد معرض سيملس الشرق الأوسط 2024 منصة رائدة لعرض أحدث الابتكارات والحلول في مجالات الدفع والتكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية، ويضم تسعة محاور رئيسية تشمل: المدفوعات، والتكنولوجيا المالية، والخدمات المصرفية، وخدمات الهوية، والبطاقات، وتجارة التجزئة، والتجارة الإلكترونية، وخدمات التوصيل المنزلي، والتسويق الرقمي.

ويستضيف المعرض أكثر من 800 جهة عارضة من مختلف أنحاء العالم، تقدم أحدث المنتجات والخدمات في هذه المجالات، كما يتضمن المعرض أكثر من 800 متحدثًا من الخبراء والمتخصصين، الذين سيشاركون خبراتهم ورؤيتهم حول أحدث التوجهات والعوامل المؤثرة في السوق، والحلول التكنولوجية التي ترسم ملامح قطاع المدفوعات والتكنولوجيا المالية والتجزئة والتجارة الإلكترونية.

تعزيز النمو

وتعليقًا على مشاركة بايرماكس في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024، قال فيدي تشين، رئيس قسم تطوير الأعمال العالمية: “نسعد بالمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي كراعٍ ذهبي، ونؤمن بأن حلولنا المبتكرة ستساهم في تعزيز نمو الشركات في المنطقة وتحقيق النجاح في عالم التجارة الإلكترونية المتنامي”.

وتابع: “ندرك في بايرماكس أهمية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونؤكد على التزامنا بتطوير تقنيات مبتكرة تسهل على الشركات والأفراد ممارسة أعمالهم، حيث تهدف حلولنا إلى تبسيط إجراءات الدفع، ودمج الخدمات المالية بسلاسة في الحياة اليومية، وتخفيف عبء العمليات المالية عن الشركات، مما يسمح لها بالتركيز على مهامها الأساسية وتحقيق النمو”.

وأكد تشين أن مشاركة بايرماكس في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024 تعد فرصة مثالية للتواصل مع التجار المحتملين وتعزيز علاقاتها مع الشركاء الحاليين، مشيرًا إلى أنها تتيح للشركة عرض ابتكاراتها في مجال حلول الدفع أمام جمهور من كبار خبراء الصناعة والمتخصصين.

وتُعد بايرماكس لاعبًا بارزًا في مجال المدفوعات على الصعيد العالمي، وتتمتع بخبرة واسعة في تقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات الشركات من مختلف الأحجام، وتُمكنها من تبسيط وتسريع عمليات الدفع الخاصة بها، وتحسين تجربة العملاء، مما يساهم بدوره في زيادة المبيعات وتحسين كفاءة الأعمال وتحقيق أرباح مستدامة.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

“TCL” للإلكترونيات تستعد لإطلاق أحدث تلفزيون “كيو دي ميني ليد” وأجهزة منزلية ذكية في اسطنبول

Published

on

By

أعلنت TCL للإلكترونيات، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز والعلامة التجارية رقم 1 عالمياً في إنتاج الشاشات قياس 98 بوصة، عن فعالية حصرية في قلب اسطنبول بتركيا لطرح أحدث مجموعة من منتجات الشركة، بما في ذلك تلفزيونات “كيو دي – ميني ليد” 2024 الخاصة بها، إلى جانب باقة من الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء المطورة. وسيسلّط الحدث الضوء أيضاً على شراكة TCL مع نادي أرسنال لكرة القدم باعتبارها شريك الإلكترونيات الاستهلاكية الإقليمي الرسمي للمنتخب، وسيتضمن ظهوراً لأسطورة أرسنال، “مارتن كيون”.
وستجمع الفعالية قادة الصناعة، وممثلين عن وسائل الإعلام، ومؤثرين بارزين، وشخصيات هامة من مختلف أنحاء المنطقة لمشاهدة مجموعة المنتجات الأحدث، التي تسلّط الضوء على الابتكار التكنولوجي المتميز الذي تقدمه TCL لعملائها في المنطقة.
وتعقيباً على الفعالية المرتقبة، قالت “ساني يانغ”، المدير العام لدى TCL في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “ننتظر بفارغ الصبر فرصة طرح أحدث خط لنا من منتجات TCL أمام عملائنا الكرام في المنطقة، والتي تم تصميمها لتلبية احتياجاتهم المتغيرة باستمرار. ومن خلال تقديم أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا العصرية في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا، فإننا نسعى إلى توفير منتجات استثنائية لا ترتقي بأنماط الحياة فحسب، وإنما تعزز أيضاً الصحة والراحة بفضل مجموعتنا المبتكرة من التلفزيونات والأجهزة المنزلية من TCL”.
وسيستعرض حدث الإطلاق مجموعة TCL الجديدة بالكامل من أجهزة التلفزيونات العصرية، بما في ذلك تلفاز “إكس 955 ماكس كيو دي – ميني ليد” قياس 115 بوصة المبتكر، الذي يعتبر أكبر تلفزيون بتقنية “كيو دي – ميني ليد” في العالم. وبفضل سطوع ذروة يبلغ 5000 شمعة وأكثر من 20 ألف منطقة تعتيم محلية، يضمن التلفاز مستوى دقيقاً للإضاءة ومعدل تباين مذهل.
وإضافة لذلك، تعمل أحدث التحسينات في طرازات تلفزيونات “كيو دي – ميني ليد”، وهي “سي 855 بريميام كيو دي – ميني ليد” و”سي 755 كيو دي – ميني ليد” و”سي 655 برو”، على إعادة تعريف التميز البصري من خلال أداء النطاق الديناميكي العالي HDR، وألوان “كيوليد” النابضة بالحياة، وأنظمة الصوت “أونكيو هاي فاي” الغامرة. بينما تَعِد تكنولوجيا “كوانتوم دوت” و”التعتيم المحلي” المتقدم بتوفير صوراً ذات وضوح مثالي.
وتطرح TCL أيضاً حلولها المنزلية المعززة، بما في ذلك تحديثات في مجموعات أجهزة التكييف “FreshIN 3.0” و”BreezeIN”، إلى جانب سلسلة ثلاجات Free built-in الجديدة والغسالات المزودة بحوض غسيل أمامي وأجهزة التجفيف، بما يمكّن المستهلكين من تبني أساليب حياة أكثر صحة وراحة.

Continue Reading
Advertisement

Trending