Connect with us

سياحة

مجموعة جميرا تتوسّع في المملكة العربية السعودية بهدف تحقيق نمو مستقبلي

Published

on

كشفت “مجموعة جميرا”، شركة الضيافة الفاخرة الرائدة عالمياً والتابعة لدبي القابضة، عن منتجع “جميرا البحر الأحمر”، ثاني فندق لها في المملكة العربية السعودية بعد “جبل عمر جميرا” في مكة. وجاء هذا الإعلان خلال الجولات الترويجية السنوية للعلامة التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي أقيمت في الرياض وجدة والتي استضافت خلالها شركاءها من رواد قطاع السفر ووكالات السفر وعملائها المميّزين كجزء من استراتيجية “جميرا” المستمرة لتعزيز نموها في المملكة.
ويأتي الارتفاع الملحوظ في حجم حجوزات الضيوف عبر فنادق ومنتجعات جميرا في أعقاب التوسع العالمي للعلامة التجارية مع افتتاح العديد من المنتجعات الجديدة خلال الشهور الـ 18 الماضية، بما في ذلك “منتجع وسبا جميرا خليج البحرين” و”جميرا خليج مسقط” و”جميرا بالي”، ويمثل افتتاح “جبل عمر جميرا” أحدث إضافة لفنادق ومنتجعات المجموعة في المملكة العربية السعودية، حيث شكّل الفندق جزءاً من المرحلة الثانية لمشروع جبل عمر الرائد في المدينة، والذي صممته شركة “فوستر وشركاه”.
ويشغل الفندق حالياً أحد الأبراج الأربعة المخطط لها في مشروع جبل عمر، متمتعاً بإطلالات جميلة على المدينة والمسجد الحرام. وسيضم الفندق سبعة مطاعم مميزة، بما في ذلك مطعم فارسي مميز يعيد إحياء ثقافة الطهي الفارسية التي يعود تاريخها إلى قرن من الزمن.
وسيتبع ذلك افتتاح منتجع “جميرا البحر الأحمر” العام المقبل، عقب اتفاقية أبرمتها “جميرا” في عام 2021 مع شركة “البحر الأحمر الدولية”، الشركة العالمية المسؤولة عن أكثر المشاريع السياحية المتجددة ومشاريع تطوير البناء في العالم. ومن المقرر افتتاح المنتجع في عام 2024 في جزيرة شورى، وسيقدم لضيوفه مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، بدءاً من الغرف والأجنحة الفسيحة إلى الفلل الشاطئية الرائعة.
وسيجسد “جميرا البحر الأحمر” روح الوجهة مع الحفاظ على خدمة الضيافة الاستثنائية التي تشتهر بها علامة جميرا. ويعتمد المنتجع مفهوم الرفاهية في أحضان الطبيعة، حيث يتكون تصميمه المعماري من طابق واحد حرصت فيه شركة التصميم المعماري الشهيرة “فوستر وشركاه” على ربط عناصر المنتجع بـ “مسار شريطي” مغطى بالرمال لضمان انغماس الضيوف بالجمال الطبيعي لجزيرة شورى. وسيركز المنتجع على تجارب المطاعم الاستثنائية مع احتضانه العديد من المفاهيم المحلية بنكهة عالمية بما في ذلك مطعم شيمرز المستوحى من مطابخ البحر المتوسط، ومطعم “كايتو” القائم على مفهوم “نيكي” البيروفي. وسيضم “جميرا البحر الأحمر” كذلك منتجع “تاليس سبا” الصحي التابع لجميرا والذي يوفر علاجات صحية فريدة في مواقع داخلية وخارجية.
وقال ألكسندر لي، الرئيس التنفيذي التجاري لـ “مجموعة جميرا”: “نحن ملتزمون بتوسيع بصمتنا العالمية وتطوير عروض وتجارب علامتنا التجارية في وجهات ومدن فريدة حول العالم، والمملكة العربية السعودية جزء مهم من هذه الخطط التوسعية. وتنسجم خططنا في المملكة بشكل كامل مع أهداف التنويع الاقتصادي ضمن رؤية السعودية 2030، بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله>وكعلامة تجارية رائدة في مجال الضيافة الفاخرة في المنطقة، كانت المملكة خياراً طبيعياً لنا لتقديم تصاميمنا المبتكرة وخبرتنا المتميزة في مجالي الطهي وتجارب الضيوف السلسلة”.

تلتزم “مجموعة جميرا” مع افتتاح فنادقها الجديدة في المملكة، بتمكين المواطنين السعوديين من متابعة مسيرة مهنية ناجحة في قطاعي السياحة والضيافة، من خلال تزويدهم بفرص التدريب والتطوير. وتوظّف المجموعة حالياً 192 فرداً في “جبل عمر جميرا”، 50% منهم من المواطنين السعوديين. وسيؤدي افتتاح “جميرا البحر الأحمر” العام المقبل إلى توفير 300 فرصة عمل إضافية.
وكشفت مجموعة جميرا أيضاً عن خطط إضافية للتوسع في دبي مع الافتتاح المرتقب لمنتجع “جميرا مرسى العرب” في الإمارة، والذي سيقدم مفهوماً جديداً للضيافة فائقة الفخامة التي تشتهر بها علامة “مجموعة جميرا”.
وإلى جانب التوسع في الفنادق والمنتجعات، أوضحت “جميرا” التزامها بتوسيع مجموعتها من المساكن ذات العلامات التجارية ومفاهيم المعيشة الفريدة من خلال الإعلان عن مشروعها السكني “جميرا ليفنج بيزنس باي” المقرر افتتاحه العام القادم. ويضم المشروع مجموعة مختارة من المساكن المكونة من غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم، وشقق من طابق أو طابقين( دوبلكس) مكوّنة من خمس غرف نوم، بالإضافة إلى شقة بنتهاوس رئيسية تمتد على طابق كامل. ويوفر المبنى الفاخر أعلى درجات المعيشة الفاخرة مع إطلالات خلابة على قناة دبي و/أو برج خليفة.
ومع اقتراب انعقاد مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيُّر المناخ (COP28) في دبي في وقت لاحق من هذا الشهر، تعمل مجموعة جميرا أيضاً على تعزيز التزامها بالضيافة المسؤولة من خلال الابتكار والتعاون مع القطاع، حيث أصبحت المجموعة عضواً رئيسياً في تحالف الضيافة المستدامة. وتهدف المجموعة إلى تبني حلول مستدامة ملموسة وقابلة للتطوير تلائم قطاع الضيافة، مع إيلاء الاهتمام بثلاثة ركائز أساسية: البيئة، الأفراد وثقافة العمل، والحوكمة.
لمعرفة المزيد عن الفنادق الجديدة والمستقبلية لـ “مجموعة جميرا” ومحفظتها بشكل عام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.jumeirah.com ، ومتابعة قنواتنا الاجتماعية @JumeirahGroup مع الإشارة إلينا بوسم الهاشتاج #لحظات_استثنائية_لا_تضاهى

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

” فرحتنا تسبق ليالينا: إفطار ليالي رمضان في فندق كراون بلازا الرياض المنهل

Published

on

By

يمد فندق كراون بلازا الرياض المنهل دعوة لجميع المقيمين في مدينة الرياض لتجربة إفطار “ليالي رمضان” في قاعة الجوهرة فيما يقترب الشهر الفضيل.
انغمس في أجواء رمضان الساحرة في قاعة الجوهرة الكبرى في فندق كراون بلازا الرياض المنهل ، التي زُينت لتحتفل بدفء وفرح و جَمعة رمضان. استمتع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية، التي تتميز بنكهات جديدة يوميًا وأطباق تقليدية لذيذة. تضيف محطات الطهي الحية رونق حيوي و لذيذ، في حين تُعد الحلويات الشرقية اللذيذة لترضي كل الاذواق.
وقال أندريه عادل سعادة، المدير العام ، ” فندق كراون بلازا الرياض المنهل ، “تقدم خيمة ليالي رمضان للضيوف فرصة فريدة لايجاد ذكريات دائمة مع أحبائهم في جو يجسد حقًا روح الكرم وبركات رمضان.”
ويستوعب فندق كراون بلازا الرياض المنهل حجوزات الإفطار الجماعية في أماكن تستضيف ما يصل إلى 250 شخصًا في قاعة الجوهرة، و500 شخص في قاعة الأميرة صيتة ، و250 شخصًا في مطعم سيلك رود الذي يتناسب مع جميع الميزانيات. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفندق على استعداد كامل لتلبية أي خدمة للمناسبات الخارجية لتقديم الطعام.
عروض الإفطار الجماعي:
• احجز إفطارك الجماعي قبل 10 مارس 2024واحصل على خصم 20٪.
• احجز إفطارك الجماعي خلال الأيام السبعة الأولى والأيام السبعة الأخيرة من رمضان واحصل على خصم 20٪.
وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق عرض “اشتري واحدًا واحصل على الآخر مجانًا”، والذي يسري خلال الأيام الثلاثة الأولى من شهر رمضان، لمنح الضيوف لمحة عما ينتظرهم.
لا تفوت هذه الفرصة في كراون بلازا فندق كراون بلازا الرياض المنهل. احجز طاولتك الآن لتبدأ في رحلة مأكولات شهية لا مثيل لها.
للحجز والاستفسار، اتصل على الرقم +966118749200 عبر الاتصال أو الواتساب، أو البريد الإلكتروني على cpminhal@ihg.com.
 

Continue Reading

فنادق

منتجع جبلي جديد يفتح أبوابه أمام زوار أرمينيا يعيد تعريف تجربة التزلج في المنطقة

Published

on

By

أعلن “منتجع مايلر” (Myler Resort) الواقع في منطقة أباران في أرمينيا، عن افتتاح أبوابه رسيماً أمام الزوار، وهو ما يجعل الراغبين في السفر واستكشاف أماكن مشوّقة يستمتعون بإضافة وجهة جديدة إلى لائحة البلدان التي يتطلعون لتمضية أجمل العطلات في ربوعها. وتشتهر تلك المنطقة بانتشار المقاهي المريحة في أرجائها، بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الساحرة والأنشطة المثيرة وتعدد الخيارات الترفيهية.

ملاذ جبلي لا يُنسى
تشكل أرمينيا وجهة رائعة مليئة بالتراث الثقافي الغني، إذ تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلّابة وخوض المغامرات المشوّقة وحسن الضيافة التي يتميّز بها شعبها.
سوف يستمتع عشّاق الرياضات الشتوية بقضاء وقت ممتع في ظل الأنشطة المشوّقة مثل جولات التزلج، والتزحلق على المنحدرات والتزلج الريفي على الثلج، والتزلج على الجليد، والمشي بالأحذية الثلجية، وحتى التزلج على الجليد الطبيعي.
أما بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بمشاهدة المعالم السياحية وخوض المغامرات داخل المدن، فإن أرمينيا تعتبر موطناً للمواقع الجميلة بما في ذلك الأديرة العريقة التي تقع في الجبال وبعض أقدم وجهات صناعة المشروب المنزلي في العالم، ناهيك عن مشهد الطهي النابض بالحياة الذي يقدم الأطباق التقليدية والمأكولات العالمية مع لمسة محلية.
سواء كنت ترغب في تجربة مشاهدة المناظر المغطاة بالثلوج من منطاد الهواء الساخن أو الهروب إلى منتجع صحي بعيداً عن صخب المدن وضجيجها، فإن أرمينيا لديها الكثير لتقدمه كونها تزخر بجميع أنواع السياحة.

تنوع الأنشطة الترفيهية وخيارات الاستجمام
ومن هذا المنطلق، فإن “مايلر” يوفّر العديد من أنشطة التزلج التي تناسب أذواق كل أنواع الضيوف، بدءاً من أنشطة التزلج التي تلائم مختلف الأعمار وصولاً إلى العروض الموسيقية والأماكن المريحة للاستمتاع بالوجبات الخفيفة.
بعد قضاء يوم طويل على المنحدرات، يمكن للمتزلجين التوقف عند نقطة “تيك تيج” الرائعة للغاية لتناول بعض المشروبات الدافئة والطعام اللذيذ وسط أجواء مليئة بالترحيب. كما يُعد “سار- تيج” خياراً رائعاً آخر للاستمتاع بفترة راحة، وهو مطعم مذهل يقدم قائمة طعام لذيذة وسط تصميماته الداخلية المريحة وإطلالاته الخلّابة على الجبال.
سواء كنت في رحلة عائلية، أو عطلة نهاية أسبوع مع الأصدقاء، أو رحلة فردية سريعة لممارسة مهاراتك في التزلج، فإن “مايلر” هو المكان المناسب الذي يمكن الذهاب إليه إذا كنت تبحث عن ملاذ لا يُنسى يقع في الجبال الأرمنية المكللة بالثلوج.

للاطلاع على المزيد من المعلومات وحجز تذاكر المصعد، يُرجى زيارة الرابط https://myler.am/en/
للمزيد من التفاصيل، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: https://myler.am/en/prices/

القدوم من دولة الإمارات العربية المتحدة:
من السهل جداً على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الانضمام إلى هذه التجربة الممتعة، حيث أنهم لا يحتاجون إلى تأشيرة سفر للاستمتاع بهذه التجربة الفريدة من نوعها. وسوف يتمكن معظم المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضاً من الدخول من دون تأشيرة دخول بينما يمكن للبعض الآخر الحصول عليها بسرعة عند الوصول.
إن حجز تذاكر الطائرة سريع وبسيط أيضاً. توفر العديد من شركات الطيران الإماراتية رحلات يومية إلى أرمينيا، بما في ذلك “فلاي دبي” انطلاقاً من دبي، والعربية للطيران انطلاقاً من الشارقة، و”ويز إير” انطلاقاً من أبو ظبي.

Continue Reading

فنادق

منتجع الوثبة من لاكشيري كولكشن أبوظبي يقدم تجربة مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

Published

on

By

أعلن منتجع الوثبة الصحراوي في أبوظبي، عن إطلاق تجربة رمضانية استثنائية وسط الكثبان الرملية الساحرة والإطلالات الخلابة على غروب الشمس المذهل، إلى جانب مجموعة من أشهى أطباق الإفطار التقليدية تحت السماء المرصعة بالنجوم. ويقدم المنتجع الفاخر تجاربه الفريدة ضمن مخيم المبيت الصحراوي بتصميمه الجديد على شكل الخيام العربية التقليدية، التي تمّ تزيينها بديكورات تراثية مستوحاة من الطراز البدوي احتفالاً بالشهر الفضيل واعتزازاً بتقاليده الغنية والعريقة.

ويَعد المنتجع ضيوفه بتجربة استثنائية في الهواء الطلق، حيث يحظى الضيوف بفرصة مثالية للجلوس على وسائد من الطراز البدوي مع إطلالات خلابة على الصحراء خلال غروب الشمس، أثناء الاستمتاع بأشهى الأطباق المحلية والعالمية التي تجسد جوهر الشهر الفضيل. ويمكن للضيوف التلذذ بمجموعة متنوعة من الأطباق الفاخرة، بما في ذلك تشكيلة من المشاوي الطازجة وأطباق الطاجن المغربي والزرب، وهو طبق بدوي تقليدي شهي محضر من اللحوم المطهوة تحت الأرض لمدة 18 ساعة. وتتوفر التجربة المميزة بسعر 210 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما تضم تجربة الإفطار باقة من المشروبات الرمضانية التقليدية المنعشة، ويحظى الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عاماً على خصم بنسبة 50%، بينما يمكن للأطفال دون ست سنوات تناول الطعام مجاناً، مما يتيح للعائلات قضاء أجمل الأوقات وسط أجواء رمضانية أصيلة.

ويقدم المنتجع أمسية استثنائية وحيوية تحت السماء المرصعة بالنجوم، على أنغام الة القانون. كما تتوفر تجارب الإفطار والسحور الخاصة بالشركات، مما يتيح لزملاء العمل بتعزيز تواصلهم والاستمتاع بأشهى المأكولات خلال الشهر الفضيل. تُقام تجربة الإفطار في مخيم المبيت الصحراوي في منتجع الوثبة، منتجع صحراوي من لاكشيري كولكشن أبوظبي، طيلة شهر رمضان المبارك من غروب الشمس حتى الساعة 10 مساءً. بأسعار تبدأ من 210 دراهم إماراتي للشخص، وبسعر 105 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً.

للحجز والاستفسار، يُرجى الاتصال على الرقم 971022044444+

Continue Reading
Advertisement

Trending