Connect with us

صحة وجمال

“بوبا العربية” تشارك في معرض التجربة الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا 2023 بالرياض

Published

on

شاركت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني في معرض التجربة الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا 2023 “Digital Experience Show MEA 2023″، والذي عُقد مؤخرا، بفندق راديسون بلو في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ بمشاركة مجموعة من الرؤساء، وكبار التنفيذيين من المؤسسات التكنولوجية، والمالية، وشركات التأمين في الشرق الأوسط.

وناقش المشاركون بالمعرض تمكين المؤسسات من إعداد استراتيجيات رقمية مبتكرة تمكّنها من المحافظة على مكانتها في عالم رقمي سريع الخطى، وتحقّق لها الريادة في الأعمال الرقمية، وتحسّن كفاءتها التشغيلية، وترفع إيراداتها، وتعزّز من تجربة عملائها وولائهم؛ من خلال وضع العملاء في جوهر اهتماماتها، وأعمالها.

دعم الابتكار

وشارك محمد الميساوي -الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني- في جلسة نقاشية بعنوان:” تعزيز استراتيجية إدارة التجربة الرقمية للعميل من خلال بناء القدرات”، وناقشت الجلسة الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في دعم التجربة الرقمية للعميل، وأبرز المشكلات التي تواجه إدارة الذكاء الاصطناعي في المؤسسات، والشركات.

وقال الميساوي: “إن مشاركة بوبا العربية في معرض التجربة الرقمية في الشرق الأوسط 2023 تأتي استمرارًا لجهودها لدعم الابتكار والاستثمار في تقديم أفضل الحلول الرقمية، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية؛ من أجل رفع جودة الخدمات الصحية وكفاءتها، بما يتماشى مع مستهدفات التحوّل في القطاع الصحي، ورؤية المملكة 2030، وتسهيل وصول تلك الخدمات للعملاء، وتحسين تجربتهم”.

ترشيحات بوبا العربية

وتضمنت فعاليات اليوم الثاني من معرض التجربة الرقمية في الشرق الأوسط 2023 إقامة حفل لتوزيع الجوائز، وتكريم أفضل العلامات التجارية الرائدة والمتميزة في التجربة الرقمية للعميل.

وفازت شركة بوبا العربية بجائزتين من جوائز المعرض، وهي: جائزة أفضل حملة رقمية، وجائزة التميّز في الرعاية الصحيّة في المنطقة.

وأعرب الميساوي عن سعادته بفوز بوبا العربية بهذه الجوائز، والتي تأتي نتيجة استراتيجيتها التقنية المبتكرة لإثراء تجربة العملاء، وقدرتها على التكيّف السريع مع المتغيرات الرقمية المتسارعة في الأسواق.

ولفت إلى دور بوبا العربية الريادي في رقمنة قطاع التأمين السعودي، وتسريع وتيرة التحول الرقميّ، حيث أسّست قسمًا كاملًا للتحول الرقمي منذ عام 2018م؛ بهدف تطوير الخدمات والحلول الرقمية، حيث أطلقت منصة تطبيب افتراضية؛ لتوفير خدمات الرعاية الصحية عن بُعد،   إلى جانب تطبيق بوبا العربية الذي وصل عدد مرات تحميله إلى نحو 2.8 مليون تحميل، إضافةً إلى عدد من الوسائل الرقمية المتقدمة، وتقنيات الذكاء الاصطناعي؛ والتي تهدف كلها إلى تعزيز تجربة العملاء، ورفع مستوى رضاهم، وتحسين تجربتهم الصحيّة الرقميّة.

وتستكمل خدمة “التطبيب عن بُعد” نظام “بوبا العربية” للصحة الشاملة، وتشمل أيضاً برنامج “طبتم” من بوبا العربية، والذي يعدّ أحد تجاربها المتميزة، ويتيح لأعضائها إمكانية إعادة صرف الأدوية، واستلامها، وإجراء الفحوصات المنزلية، واستلام النتائج، وتحديد مواعيد التطعيم، بالإضافة إلى خدمات “رعاية الأمراض المزمنة”، و”رعاية الحمل والأمومة”، والخدمات الصحية الدولية” و”الصحة واللياقة”، وإجراء الجلسات الافتراضية المباشرة مع أطباء البرنامج، بالإضافة إلى إتاحة الوصول إلى السجلات الصحية الإلكترونية، وتحميل وصفات الأدوية، وإدارة جميع المستندات الطبية افتراضياً، وتتوفر كل هذه الخصائص بأفضل أنواع التقنيات؛ لتقديم المعلومات والخدمات في منصة واحدة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحة وجمال

مستشفى الدكتور سليمان فقيه جاهز لاستقبال وخدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال عيادة مِنى.

Published

on

By

مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة على أهبة الاستعداد لاستقبال وخدمة الحجاج خلال موسم الحج هذا العام مع استعدادات شاملة لتقديم خدمات رعاية صحية متميزة. تلتزم مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة بضمان سلامة الحجاج من خلال إنشاء عيادة خاصة في مِنى.

ستوفر عيادة مِنى للحجاج سهولة الوصول إلى الرعاية الطبية خلال أداء فريضة الحج. إن توفير الرعاية الطبية الفورية المتاحة في مِنى يوفر راحة البال للحجاج ويضمن لهم مواصلة رحلتهم الروحية بأقل قدر من التعطيل.

من خلال تقديم الرعاية مباشرة في مِنى، تزيل مستشفى الدكتور سليمان فقيه العقبات أمام الحصول على الرعاية الطبية وتسمح للحجاج بالتركيز على مناسك الحج. يلتقي هذا الالتزام بالخدمة العامة تمامًا مع روح الحج، وهو وقت للرحمة والوحدة والإيثار.

وقال الدكتور فاتح محمد جول، الرئيس التنفيذي لمستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة: “نحن فخورون بدعم صحة حجاج بيت الله الحرام من خلال هذه الخدمات الأساسية. هدفنا هو ضمان أن يتمكن كل حاج من أداء واجباته الدينية بثقة، مع العلم أن الرعاية الطبية متوفرة دائمًا”.

بالإضافة إلى الخدمات بالموقع، تقدم مستشفى الدكتور سليمان فقيه دعم الرعاية الصحية الافتراضية من خلال الموقع الإلكتروني المخصص: https://hajjclinic.fakeeh.care/

يمكن للحجاج الوصول إلى مجموعة من الخدمات والمعلومات الطبية عبر الإنترنت لضمان صحتهم وسلامتهم طوال رحلة الحج. تتوفر هذه الخدمات الافتراضية بتسع لغات مختلفة، مما يجعلها في متناول مجموعة متنوعة من الحجاج من جميع أنحاء العالم.

حول مجموعة فقيه للرعاية الصحية:

تأسس مستشفى الدكتور سليمان فقيه، مستشفى الرائد لدينا، في عام 1978، حيث أكمل 46 عامًا. إنه مستشفى خاص متعدد التخصصات للرعاية الثالثية مع العديد من الإنجازات الرائدة في سجله في جدة بالمملكة العربية السعودية. وهو يعتبر منارة للتميز في الرعاية الصحية، بتاريخه العريق الذي يبلغ 46 عامًا والمكرس لتقديم رعاية طبية استثنائية وتعزيز ثقافة الشفاء.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://dsfhjeddah.fakeeh.care/

للاستفسارات الإعلامية والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 920012777

 

Continue Reading

صحة وجمال

“البرنامج العلمي الأول من نوعه ” في منطقة الشرق الأوسط للجمعية الخليجية لقسطرة القلب حول المستجدات المتعلقة بعلاجات صمامات القلب والشرايين

Published

on

By

اختتمت “الجمعية الخليجية لقسطرة القلب” اليوم نسختها الثالثة من “البرنامج التعليمي الطبي” الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط “لمناقشة أخر المستجدات المتعلقة بصمامات القلب”. تم خلال المؤتمر الذي عُقد من 31 مايو إلى 1 يونيو وأقيم في فندق كونراد في دبي، مناقشة أحدث ما توصل إليه العلم فيما يتعلق بعلاجات أمراض القلب والشرايين وعمليات القسطرة القلبية وأحدث الأبحاث التي توصل إليها العلماء من حول العالم. ويهدف هذا الحدث إلى نشر الوعي بأهمية جراحات القلب والقسطرة والتي تعد السبب الرئيسي للوفيات عالمياً.

شهد الحدث الذي أشرف على إعداده شركة أيكوم جروب، حضور أكثر من 650 مشارك ومتحدث من أطباء القلب التداخليين، وجراحي القلب، والفنيين، والممرضات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وحول العالم. إشتمل البرنامج على 7 جلسات محورية و4 عمليات بث مباشر لحالات معقدة و7 ورش عمل. كما وتم إعتماد هذا المؤتمر من قبل المجلس الأوروبي للإعتماد في أمراض القلب في أمراض القلب (EBAC) بما يعادل 12 ساعة من التعليم الطبي المستمر للاعتمادات الخارجية.

وصرح الدكتور فواز المطيري، رئيس الجمعية وإستشاري أمراض القلب والقسطرة بمركز الملك عبدالعزيز لأمراض وجراحة القلب بمستشفى الحرس الوطني بالرياض قائلا”: “إن أهم المبادرات التي تركز عليها الجمعية إستقطاب فئة الأطباء الشباب وتهدف إلى توفير مجموعة من المنح لتلك الفئة في كافة فعالياتنا لاسيما من الهند وباكستان والعراق والسعودية ومصر وإيران وسيريلانكا وتركيا.”

وأضاف المطيري، “لقد شكلت ورش عمل المحاكاة المتخصصة للتدخل القلبي والهيكلي وزرع الصمام الأبهري عبر القسطرة (TAVI) وجراحة القلب، مادة علمية قيمة للحاضرين إذ وفرت لهم فرص التدرب عليها لإستخدامها وممارستها خلال المؤتمر الذي شهد إقبالاً واسعا في نسخة هذا العام.”

كما قام مجلس أدارة الجمعية مجموعة من الفعاليات لتكريم عدد من أبرز الأطباء لاسيما اللجنة العلمية القائمة على وضع هذا البرنامج وساهمت في هذا المؤتمر وهم نخبة من أبرز الخبراء: الدكتورة سندس سمرقندي والدكتور سالم عسيري والدكتور محمد الرشيدان (المملكة العربية السعودية)، والدكتور أحمد الشطي (الكويت)، والدكتور عبدالرحمن النابت (قطر)، والدكتور عارف النورياني والدكتور فهد باصليب (الإمارات)، والدكتور حسام نور (البحرين)، والدكتور محمد المخيني (عُمان) و أيضا تم تكريم الشركات الداعمة للمؤتمر.

هذا وتعقد الجمعية مؤتمرها السنوي لهذا العام في الفترة من 28 إلى 30 نوفمبر في فندق انتركونتيننتال فستيفال سيتي، دبي. وسيتم عرض المشاركات من قبل عدد من المختصين جنباً الى جنب خلال البث المباشر للوصول إلى أكبر عدد من الجمهور.

التعليق على الصورة:
من اليمين الدكتور
رضا ابوالعطا – السعودية
فيصل الناصر – السعودية
صالح الغدير – السعودية
فواز المطيري– السعودية
عارف النورياني – الإمارات
احمد الجندي – مصر
خالد أسكندر- السعودية
محمد العتيبي – السعودية

 

Continue Reading

صحة وجمال

لولوليمون تستضيف فعالية مجانية لليوغا في السعودية احتفالاً باليوم العالمي لليوغا

Published

on

By

تستضيف لولوليمون سلسلة من جلسات اليوغا في فندق سانت ريجس ڤيا رياض بمدينة الرياض، وفندق شانغريلا بمدينة جدة يوم السبت 1 يونيو، وذلك بمناسبة قرب حلول اليوم العالمي لليوغا. ويتوقع أن يحضر الجلسات المجانية التي يقودها سفراء لولوليمون ومدربو اليوغا المعتمدون، 1200 ضيف من مختلف مستويات الخبرة.
وتعد اليوغا أكثر من مجرد تمارين تقليدية، فهي تسهم في تعزيز التواصل مع العقل والجسد. وتجمع لولوليمون الأشخاص معاً للاحتفاء باليوغا ودعم ممارستها، وذلك انطلاقاً من رؤيتها المتمثلة في تطوير منتجات وتجارب مميزة لبناء روابط هادفة وتعزيز جودة الحياة للجميع.
ويمكن للضيوف الاختيار من بين العديد من الجلسات التي تجمع بين الحركة والسكون لتحقيق التوازن الجسدي والعقلي.
وسلطت هيلا حجازي، سفيرة علامة لولوليمون في مدينة الرياض ومدربة اليوغا المخضرمة التي تتمتع بخبرة تزيد على 5 أعوام في تدريب اليوغا، وخالد نهفاوي، سفير علامة لولوليمون في مدينة جدة وخبر اليوغا والتأمل، الضوء على
الضوء على أهمية اليوغا وفوائدها.
وقالت هيلا حجازي: “تعد اليوغا ممارسةً قويةً تتجاوز مفهوم التمارين البدنية التقليدية، فهي تساعدنا على التواصل مع أنفاسنا وتعزيز قوتنا وإيجاد الحرية داخل أجسامنا، مما يقودنا في النهاية نحو السلام الداخلي والحفاظ على الصحة.”
من جهته، قال خالد نهفاوي: “تعد اليوغا بمثابة رحلة في أعماق النفس، وهي وسيلة فعالة لاستكشاف الذات وتحقيق التحول الداخلي.”
تنطلق الفعالية في تمام الساعة 4:30 عصراً يوم السبت الموافق 1 يونيو في كل من الرياض وجدة. وسيتم تقديم الوجبات الصحية والمرطبات بعد جلسات اليوغا، كما ستُتاح للضيوف فرصة التسوق في متجر لولوليمون المؤقت الموجود في الموقع. يمكن التسجيل من خلال Evenbrite للمشاركة في جلسة الرياض من هنا وفي جلسة جدة من هنا.
لمزيد من المعلومات حول لولوليمون، يرجى زيارة www.lululemon.me.

Continue Reading
Advertisement

Trending