Connect with us

سيارات

مجموعة هيونداي موتور تتبرع بمبلغ 1.1 مليون دولار أمريكي اغاثة للمتضررين من زلزال المغرب ومن فيضانات ليبيا

Published

on

أعلنت مجموعة هيونداي موتور عن مساهمة قدرها 1.1 مليون دولار أمريكي لمساعدة المغرب وليبيا في جهود الاغاثة والتعافي في أعقاب الزلازل والفيضانات الشديدة.

وتأتي التبرعات من الشركات الأربع التابعة لمجموعة هيونداي موتور (شركة هيونداي للسيارات، وكيا وهيونداي للهندسة والإنشاءات وهيونداي للهندسة) ) وسيتم توجيه هذه الأموال 500 الف دولار أمريكي للمغرب و600 ألف دولار أمريكي لليبيا) إلى الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) من خلال الصليب الأحمر الكوري.
وبالإضافة إلى المساهمة المالية، تقوم شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا، المقر الرئيسي بالتعاون مع موزعها المغربي، بتوفير وسائل النقل للمبادرات التي تقودها الحكومة لتوفير اللوازم المدرسية، وتوفير المعالجين النفسيين، والتبرع بالدم. علاوة على ذلك، يقدمون خصومات على أجزاء السيارة التالفة وعمليات فحص مجانية.
وبالتعاون مع موزعها المغربي، ستقوم شركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا بالتبرع بسيارات الإسعاف للحكومة المغربية وتقديم سيارات الدعم للمنظمات غير الحكومية المحلية.
وقد قام الموزعون الليبيون لشركة هيونداي موتور حتى الآن بدعم 30 شاحنة محملة بإمدادات الإغاثة، مثل المواد الغذائية والبطانيات، في حين أطلقت شركة هيونداي موتور في الشرق الأوسط وأفريقيا برنامجًا خاصًا لتقديم خصومات على قطع الغيار والفحص المجاني للمركبات المتضررة.
ويخطط الموزع الليبي لكيا أيضًا لتوصيل الضروريات اليومية مثل الماء والغذاء والدواء إلى المناطق المتضررة وتنفيذ أنشطة الإغاثة بما في ذلك توفير الملاجئ المؤقتة. علاوة على ذلك، يخطط المقر الرئيسي لشركة كيا في الشرق الأوسط وأفريقيا لتقديم خدمات صيانة مجانية للمركبات في ليبيا.
هذا وقد سبق ان قدمت مجموعة هيونداي موتور التبرعات المالية والعينية للعديد من الكوارث الدولية الكبرى السابقة، بما في ذلك الزلزال الذي ضرب تركيا في عام 2023، وإعصار إيان في الولايات المتحدة في عام 2022، والزلزال المدمر والتسونامي في إندونيسيا في عام 2018، والأمطار الغزيرة في بيرو/كولومبيا في عام 2018. 2017

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

شركة المجدوعي للسيارات جينيسيس الراعي الرسمي لنادي القادسية

Published

on

By

وقعت شركة المجدوعي للسيارات جينيسيس راعيًا رسميًا لنادي القادسية، وتم توقيع العقد في حفل أقيم في مقر النادي. وقع السيد بدر الرزيزاء، رئيس نادي القادسية، والسيد محمد المجدوعي، عضو مجلس إدارة شركة المجدوعي للسيارات، عقد الرعاية. سترعى شركة المجدوعي للسيارات الفريق الأول لكرة القدم في النادي طوال الموسم الرياضي القادم بموجب هذه الاتفاقية. كجزء من هذه الشراكة، سيظهر شعار “جينيسيس المجدوعي” بشكل بارز في الجزء الأوسط العلوي من قميص الفريق الرسمي. تبرز هذه التعاونية التزام شركة المجدوعي للسيارات بتوفير تجربة قيادة فاخرة من خلال علامتها التجارية للسيارات الفاخرة.
وفي هذه المناسبة، أعرب السيد بدر الرزيزاء عن سروره بشراكة جينيسيس المجدوعي، إحدى أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية. يتوافق هذا الخطوة مع أهداف واستراتيجيات النادي بالتعاون مع العلامة التجارية للسيارات الفاخرة.
وأضاف الرزيزاء: “نادٍ بحجم وتاريخ القادسية لن يكون حريصًا سوى على إقامة اتفاقية رعاية مع شركة ذات مكانة وسمعة متميزة. ببركة الله، توصلنا إلى هذا الاتفاق، على أمل أن تكون هذه الشراكة خطوة أولى نحو شيء أكبر لصالح الطرفين في المستقبل، بإذن الله.”
من جانبه، أعرب السيد محمد المجدوعي، عضو مجلس إدارة شركة المجدوعي للسيارات، عن سعادته برعاية نادي القادسية، قائلاً: “نحن سعداء برعاية القادسية، واحدة من عمالقة الأندية السعودية في المنطقة الشرقية، في كرة القدم. نتطلع إلى العمل معًا لتحقيق رؤيتنا في خدمة وتطوير الرياضة السعودية. تعكس هذه الشراكة اهتمامنا والتزامنا بدعم جميع المبادرات التي تعزز الشراكة المجتمعية، ونحن فخورون بأن نكون جزأة من رحلة التطوير التي يشهدها القطاع الرياضي. اليوم، يتلاقى التاريخ الرياضي الغني مع الفخامة والدقة في رحلة مليئة بالإنجازات والنجاحات، بإذن الله، لدعم وتعزيز الشباب والرياضة وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.”
واستمر قائلاً: “بدعم الجميع وراء هذا النادي، بما في ذلك الإدارة والجماهير واللاعبين، نحن واثقون تمامًا من قوة القادسية. نحن سعداء بعودتها إلى مكانها الحقيقي في الدوري النخبة، لإضافة قصة نجاح أخرى إلى سلسلة إنجازاتها. نتمنى كل التوفيق لفرسان الخبر، ونحن محظوظون أيضًا لكوننا جزءًا من هذه الشراكة.”

Continue Reading

سيارات

السوق السعودي يستقبل رائعة هافال الجديدة جوليان برو

Published

on

By

دشنت شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، الوكيل المعتمد لشركة جريت وول موتور رسمياً الموديل الجديد من سيارات هافال وهي جوليان برو في السوق السعودي خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في معرض الشركة الرئيسي بطريق المدينة في جدة، وسط حضور المسؤولين من شركة جريت وول موتور وشركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، وحظي بتغطية واسعة من مختلف وسائل الإعلام.

وظهرت سيارة هافال جوليان برو الجديدة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني ينتج قوة 148 حصاناً وعزم دوران يبلغ 220 نيوتن متر. يتم نقل هذه القوة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات مزدوج الكلاتش، ويتميّز المحرك بأداء سلس واقتصادي في استهلاك الوقود، حيث يبلغ معدل استهلاكه 13.7  كم/لتر.

وتعكس جوليان برو روعة التصميم الخارجي بلمسة عصرية رياضية تبرز شخصية السيارة، إضافة إلى الحفاظ على مواصفات متقدمة للسلامة التي تظهر في الكاميرات المحيطية ونقاط الاستشعار (الحساسات) ونظام الركن التلقائي وست وسائد هوائية، وأنطمة الحفاظ على المسار ومثبت السرعة المتكيف. ويوفر التصميم الخارجي استهلاك الوقود من خلال انسيابيته ويعطي زيادة في الثبات على الطريق مع زيادة السرعة، ويسهم أيضاً في تبريد المحرك والمكابح، ويمنح درجة عالية من العزل داخل المركبة.

 وتأتي داخلية سيارة هافال جوليان برو بمقاعد جلدية وتصميم أنيق وفتحة سقف بانورامية، وتوفر مجموعة واسعة من التقنيات لسهولة الوصول إلى الأنظمة المتقدمة ووسائل الترفيه التي تحتويها هذه السيارة الرائعة.

وفي كلمته أثناء الحفل رحّب المهندس ماجد الشهراني المدير العام التنفيذي لشركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة بالحضور، وذكر في كلمته “لقد بنينا الثقة بين عملائنا في شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، ووضعنا نصب أعيننا هدف تحسين تجربة عملائنا بتقديم منتجات تتّسم بالجودة العالية مدعومة بخدمات ما بعد البيع. نستطيع القول بأننا ولله الحمد استطعنا أن نكتسب مكانة في سوق السيارات السعودي.”

وتابع: “لقد حققنا معاً خطوات رائدة، وقمنا بتوسيع شبكة خدماتنا وأعمالنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وسنواصل تنمية علاقتنا المبنية على الثقة والاحترام مع جميع عملائنا.”

ومن شركة جريت وول موتور، تحدث مدير التسويق والمبيعات السيد صني بهات قائلاً: “في بداية هذا العام، أطلقنا إستراتيجية ONE GWM الجديدة، وتمثل هافال جوليان برو أول جيل يتوافق مع هذه الإستراتيجية. وخلال هذا العام نحن متحمسون أيضاً لمواصلة هذا الزخم مع إطلاق المزيد من سيارات Haval SUV كإطلاق الجيل الجديد للـ H9 بنهاية الربع الثالث من هذا العام.”

وذكر في كلمته أيضًا: “في GWM، نحن ملتزمون تماماً بتحسين تجربة عملائنا في المملكة العربية السعودية، لقد استثمرنا في منشآت متطوّرة مثل مركز توزيع قطع الغيار ومقر إقليمي لدول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، مما يضمن سهولة الوصول إلى قطع الغيار الأصلية وخدمة عملاء متقدّمة.”

ومن الجدير بالذكر أن شركة جريت وول، والتي تتضمن علامات هافل وتانك وباور، حققت نجاحًا كبيراً في المملكة بمنتجاتها المميّزة وجودتها العالية. وخلال هذا العام بإذن الله، ستقوم شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة بافتتاح فرع جديد في مدينة أبها، بالإضافة إلى الفرع الجديد في مدينة الرياض والذي سيكون الفرع الأكبر لشركة جريت وول في منطقة الشرق الأوسط.

Continue Reading

سيارات

علامتي OMODA JAECOO تُحدثان ثورة في سوق السيارات في المملكة من خلال افتتاح أول مستودع قطع غيار للشركة الأم في الدمام

Published

on

By

في سابقة تاريخية لصناعة السيارات في المملكة، وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 واستراتيجيتها التجارية الحيوية، افتتحت OMODA JAECOO أول مستودع قطع غيار رئيسي لها في مدينة الدمام، حيث تمثل هذه المبادرة الإستراتيجية علامة بارزة في التزام OMODA JAECOO بتوفير خدمة عملاء لا مثيل لها.

OMODA & JAECOO مدفوعة برؤية لتقديم منتجات عالية الجودة وتجارب العملاء، وإدراكاً للتحديات المستمرة التي يواجهها العملاء في المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع وتوافر قطع الغيار، أنشأت OMODA & JAECOO مستودعاً حديثاً يمتد على مساحة 5,200متر مربع، وبإدارة مباشرة من مكتبهم الرئيسي في الرياض، ويضمن حصول العملاء دائماً على نسبة 100% من قطع الغيار المطلوبة، وبالتالي القضاء على مشكلات خدمة ما بعد البيع الشائعة. وتعد هذه المنشأة بمثابة شهادة OMODA & JAECOO على التميز والقرار الاستراتيجي، بعيد إنشاء مكتبها الرئيسي الدولي في المملكة العربية السعودية.

بالتعاون مع Maersk، شركة النقل والخدمات اللوجستية العالمية الشهيرة، قامت OMODA JAECOO بتطوير هذا المستودع لدعم معايير سير العمل الاستثنائية، وتضمن هذه الشراكة تلبية احتياجات التجار والعملاء على حد سواء بسرعة وكفاءة، مع الالتزام بأفضل ممارسات الصناعة.  تم تصميم المنشأة لتوريد قطع الغيار الأصلية في جميع أنحاء المملكة، مما يضمن دورة تناوبية تقوم بتسليم قطع الغيار خلال 24-48 ساعة عبر كافة أنحاء المملكة.

تعقيبا على ذلك، تحدث  الرئيس الإقليمي لـ OMODA JAECOO قائلاً: “نحن ملتزمون بالحفاظ على التواصل الوثيق مع عملائنا لفهم احتياجاتهم والاستجابة بسرعة. هدفنا هو تقديم أفضل خدمة في جميع الأوقات، مما يضمن عدم ترك عملائنا أبداً في انتظار قطع الغيار الأساسية”.

سيقوم المستودع الجديد بتخزين مجموعة شاملة من قطع الغيار، بما في ذلك أجزاء جسم المركبة، مما يضع معايير صناعية جديدة فيما يتعلق بتوافر قطع الغيار. ويؤكد هذا المشروع الطموح، الذي استغرق عامين من التخطيط والتنفيذ الدقيق، تفاني OMODA JAECOO في تغطية جميع الزوايا الممكنة لخدمة عملائها بفعالية.

وبالنظر إلى المستقبل، تخطط شركة OMODA JAECOO لتوسيع مراكز مستودعاتها في مختلف المناطق والمدن داخل المملكة مع زيادة حجم المبيعات، حيث ستعمل خطة التوسع هذه على ترسيخ التزامهم برضا العملاء والتميز التشغيلي.

الجدير بالذكر، انه من المقرر أن يتم الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية في 27 يوليو، بمدينة الرياض، مما يمثل بداية حقبة جديدة لعلامتي OMODA JAECOO في المملكة العربية السعودية.

يرجى إبداء الرأي من خلال الاستبيان السريع لعلامتي JAECOO و OMODA عبر الروابط أدناه:

OMODA: https://www.wjx.cn/vm/tiVsz3H.aspx

JAECOO: https://www.wjx.cn/vm/twn7HVn.aspx#

Continue Reading
Advertisement

Trending