Connect with us

عقارات

تايجر العقارية تطلق مشروع ” إلبروس” بتكلفة 200 مليون درهم في دبي

Published

on

أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة الرائدة في قطاع العقارات في دولة الامارات العربية المتحدة-عن إطلاق مشروع ” إلبروس” العقاري بتكلفة استثمارية تبلغ 200 مليون درهم، في قرية مثلث جميرا في إمارة دبي.
ويضم المشروع الجديد وحدات تتنوع بين ستيديوهات و1 غرفة وصالة و2 غرفة وصالة، بمساحات متنوعة، ويتضمن المشروع مسبحاً ومضماراً للمشي ومنطقة للعب الأطفال ومنطقة للشواء، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 540 ألف درهم.
وقال المهندس عامر وليد المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية في تصريح صحفي بهذه المناسبة:” تحرص شركة تايجر العقارية على مواصلة إطلاق المشاريع العقارية النوعية التي تلبي طلب المستثمرين والمستخدمين النهائيين، حيث نشهد طلباً متواصلاً من مختلف الجنسيات التي تهتم بالقدوم إلى الدولة سواء بغرض الإقامة أو الاستثمار بها”.
وأضاف وليد:” أطلقنا اليوم مشروع “إلبروس” الجديد الذي يتميز بمرافقه وخدماته والموقع الهام، وبأسعار تنافسية وطرق سداد ودفع مرنة، حيث نواصل تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والعقارية في إمارة دبي، مع توقعات نجاحنا باستقطاب أعداد كبيرة من المستثمرين والمهتمين بالشراء والتملك”.
وتابع بالقول:” ستبدأ الاعمال الانشائية في مشروع ” إلبروس” في الاول من يونيو 2023 والانتهاء منه وبدء تسليم الوحدات للمشترين في 31-1-2026 .
وأعرب عن توقعاته أن يسجل المشروع اقبالاً كبيراً خاصة مع تنفيذ وحدات سكنية نوعية، وتشطيب عالي الجودة، وموقع استراتيجي قرب المعالم الهامة والحيوية في مدينة دبي.
وأضاف الزعبي:” تحرص شركة ” تايجر العقارية” على مواكبة النمو في الطلب والعمل على تلبيته في ظل ثقة عملائنا بمشاريعنا، وثقة ” تايجر العقارية “بقوة ومتانة السوق العقاري في دبي والدولة، ووجود طلب متواصل على العقارات في المشاريع النوعية والمتميزة التي تطلقها الشركة، حيث نجحنا في بيع وحدات سكنية في مختلف مشاريعنا بوقت قياسي بفضل الاقبال الكبير عليها”.
وأعرب المهندس عامر وليد عن فخر شركة تايجر العقارية بطرح مزيد من المشاريع في إمارة دبي ودولة الامارات التي حققت سمعة عالمية في القطاع العقاري، وتواصل تسجيل نمو في الحركة الاقتصادية والاستثمارية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عقارات

شراكة استراتيجية تجمع بان للتطوير العقاري وأبعاد للتسويق العقاري

Published

on

By

تم الإعلان مؤخرا عن توقيع شراكة استراتيجية بين شركة بان للتطوير العقاري مع شركة أبعاد للتسويق العقاري،  تتولى “أبعاد” بموجبها الإشراف على تسويق مشاريع “بان” السكنية المميّزة في مدينة جدة، والمقامة في أحياء ( المروة – الربوة – النزهة – الرحاب – الصفا ) وتضم 192 وحدة سكنية تبلغ قيمتها السوقية ما يقارب 154 مليون ريال، وتنعكس هذه الشراكة بشكل إيجابي على عملاء شركة بان للتطوير العقاري المعروف عنها دقتها العالية في البناء، وجودة الخامات المستخدمة، وروعة تصاميم منتجاتها العقارية، حيث ستعمل شركة أبعاد للتسويق العقاري على إيجاد الحلول التمويلية المميّزة والتي تتناسب مع كافة الفئات من خلال خبرة أبعاد وعلاقتها القوية مع الجهات التمويلية البارزة في المملكة، بالإضافة للتعريف بمشاريع شركة بان للتطوير العقاري الرائعة واستهداف شريحة جديدة من العملاء.

ووقع الشراكة الاستراتيجية رئيس مجلس إدارة شركة بان للتطوير العقاري الدكتور سعود المرزوقي والرئيس التنفيذي لشركة أبعاد للتسويق العقاري الأستاذ تركي القحطاني.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة بان للتطوير العقاري الدكتور سعود المرزوقي بأن هذه الشراكة تأتي في إطار الحرص على تقديم أفضل الخيارات أمام عملائنا خصوصاً في الجوانب التسويقية التي تتضمن طرح العديد من الحلول التمويلية التي تتناسب مع رغبات وإمكانيات العملاء وهو الأمر الذي سوف تعمل عليه شركة أبعاد، وتابع قائلاً: من الجوانب الإيجابية لهذه الشراكة هو بأنها سوف تجعلنا نتفرغ في “بان” للعمل في مشاريعنا والاهتمام بأعمالنا التنفيذية وما تتضمنه من متابعة دقيقة لكافة مراحل البناء من اختيار المواقع المميّزة ومواصلة نهجنا في تقديم منتجات عالية الجودة كانت محل إشادة وإعجاب عملائنا مما جعلنا نحوز على ثقتهم التي نعدّها أغلى ما نملك.

من جانبه، وصف الرئيس التنفيذي لشركة أبعاد للتسويق العقاري الأستاذ تركي القحطاني الشراكة بين الجانبين بأنها تجسّد التكامل بين مكونات القطاع الخاص عبر تبادل الإمكانيات والخبرات بما يضمن أفضل النتائج التي تنعكس على جودة المخرجات وتصب في صالح العملاء، وتدعم أيضاً، توجهات المملكة في تعزيز دور هذا القطاع الحيوي. واستطرد قائلاً: نقوم في أبعاد العقارية بتوفير فريق بيع متخصص من ( استشاري بيع ومسؤولي تمويل ومراكز اتصال) مما يدعم برامج المطورين العقاريين في الوصول إلى شريحة أوسع من العملاء، كما نعمل أيضاً على توفير مساعدة في التمويل العقاري إذا كان العميل بحاجة إلى دعم مالي لتحقيق عملية الشراء وضمان حصوله على أفضل خطة تمويلية.

Continue Reading

عقارات

“إنهابيتر” تقدم حلولاً لتأثيث العقارات التجارية مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى الشرق الأوسط

Published

on

By

أعلنت إنهابيتر، الشركة الأولى لتأثيث العقارات التجارية بدعم من الذكاء الاصطناعي، عن توسعها في الشرق الأوسط، وذلك بفتح مكاتب جديدة واستوديوهات للتصميم في المملكة العربية السعودية. وستعزز شراكة إنهابيتر مع مجموعة السليمان الرائدة في المملكة العربية السعودية، قدرة الشركة على تقديم خدمات التوصيل والتركيب في الميل الأخير في جميع أنحاء المنطقة.
وتستفيد إنهابيتر من الذكاء الاصطناعي المطور خصيصاً للأثاث والتجهيزات والمعدات، مقدمة حلاً شاملاً يتضمن التصميم والتوريد والتوصيل والتركيب والتمويل. يسرّع هذا الدمج عملية التأثيث بنسبة تصل إلى 50٪ وبتكاليف أقل بما يصل إلى 30٪ مقارنة بالطرق التقليدية.
وبعد أن ساهمت في تأثيث أكثر من 20,000 وحدة في الولايات المتحدة، أكدت الخبرة الطويلة لإنهابيتر على قدرتها على التكيف مع مختلف أنواع العقارات، من الفنادق إلى المكاتب والعقارات متعددة العائلات والإيجارات قصيرة الأجل وسكن الطلاب والمعيشة لكبار السن. وفي قطاع الضيافة، تغطي إنهابيتر مختلف أنواع المشاريع من عالية الفخامة إلى الفنادق المستقلة والبوتيك والمتوسطة وممتدة الإقامة وذات الخدمة المحدودة.
شركة فلو التابعة لمجموعة السليمان تدعم توسعات إنهابيتر
يتمثل أحد الجوانب الرئيسية للتوسع الاستراتيجي لشركة إنهابيتر في شراكتها مع مجموعة السليمان السعودية البارزة التي تمتلك شركات تعمل في عدة قطاعات، بما في ذلك الخدمات اللوجستية وتجارة التجزئة والتكنولوجيا والعقارات.
وستقوم مجموعة السليمان، من خلال ذراعها في مجال الخدمات اللوجستية، شركة فلو للخدمات اللوجستية المتطورة، بتزويد إنهابيتر بخدمات التوصيل والتركيب المهمة في الميل الأخير في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وتعد فلو للخدمات اللوجستية المتطورة شركة رائدة في مجال توفير الخدمات اللوجستية وحلول سلسلة التوريد على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وتمتلك الشركة شبكة تضم أكثر من 20 موقعاً و8 مراكز للتوزيع و14 مركزاً للتوصيل في جميع أنحاء المنطقة، وتوظف فريق عمل يضم أكثر من 1500 متخصص.
وقال سعود السليمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة السليمان: “نحن سعداء بالشراكة مع إنهابيتر، والتي تمتلك تكنولوجيا ذكاء اصطناعي متطورة تناسب احتياجات تأثيث العقارات التجارية في سوق الشرق الأوسط. وستضمن شبكتنا اللوجستية الواسعة، والتي تقودها شركة فلو للخدمات اللوجستية المتطورة، التسليم والتركيب السلس لعملاء إنهابيتر في جميع أنحاء المنطقة. ونحن واثقون من أن هذا التعاون سيصب في مصلحة الشركتين، كما نتطلع إلى دعم الانطلاقة الناجحة لشركة إنهابيتر في منطقة الشرق الأوسط.”
ونجح فريق عمل إنهابيتر الإقليمي، الذي يتمتع بخبرة واسعة في العقارات والتطوير والتصميم والمشتريات والتكنولوجيا، في استقطاب العديد من المشاريع الكبيرة التي تستفيد من تكنولوجيا إنهابيتر لتوفير التكاليف وتقليل الفترات الزمنية اللازمة لإنجاز المشاريع.
وربط أنكور أجراوال، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنهابيتر، بين رؤية السعودية 2030 والتكنولوجيا الجديدة، قائلاً: “يعد تنفيذ مشاريع ضخمة مثل نيوم وريد سي جلوبال وروشن والدرعية أحد أهم عناصر رؤية السعودية 2030، إلى جانب تحقيق المزيد من التقدم في مجالات الإسكان والضيافة والسياحة. وتؤدي هذه المبادرات إلى وجود نمو كبير في قطاعي الفنادق والإسكان، مما يخلق طلباً كبيراً على الأثاث التجاري. ونحن ملتزمون بتقديم المزيد من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والبنية التحتية إلى منطقة الشرق الأوسط. لقد لاحظنا التأثير الكبير الذي يمكن أن يحدثه الذكاء الاصطناعي على المنتجات التقليدية مثل الأثاث والتجهيزات والملحقات. وفي ظل استعداد المنطقة لإنفاق مليارات الدولارات على التأثيث في السنوات المقبلة، سيلعب الذكاء الاصطناعي دوراً حاسماً لضمان تسليم هذه المشاريع في الوقت المحدد.”
من جهته، أكد جاي روزن، عضو مجلس الإدارة والمدير الإداري لإنهابيتر في الشرق الأوسط: “تعزز المملكة العربية السعودية بنيتها التحتية وقطاعات العقارات كجزء من تنويعها الاقتصادي. هذا الطلب قد أرهق سلاسل التوريد، وهو تحدٍ تتميز منصة إنهابيتر المدعومة بالذكاء الاصطناعي للأثاث بقدرتها الفريدة على التعامل معه. سهلت إنهابيتر عملية التأثيث المجزأة، مقللة الحاجة إلى التنسيق مع العديد من البائعين.”
وإلى جانب انطلاق أعمالها في الشرق الأوسط، تطلق إنهابيتر أيضاً استوديوهات التصميم في الرياض، حيث يمكن للعملاء استخدام الأدوات الرقمية لتصميم وتخيل مشاريع العقارات افتراضياً وفعلياً.

Continue Reading

عقارات

جدة تشهد انطلاق المعرض السعودي للتطوير والتملك العقاري “سيريدو ٢٠٢٤”.. منتصف مايو المقبل

Published

on

By

تشهد محافظة جدة انطلاق فعاليات المعرض السعودي للتطوير والتملك العقاري “سيريدو ٢٠٢٤”؛ وذلك في الفترة بين ١٤ – ١٧ مايو المقبل في مركز جدة للمنتديات والفعاليات؛ برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية ذات الاختصاص ونخبةً من المطورين العقاريين والجهات التمويلية، بالإضافة إلى الخبراء والمختصين في المجال العقاري والاستثماري.

ويهدف المعرض في نسخته الجديدة إلى توفير العلم والمعرفة للعاملين في القطاع العقاري؛ وذلك من خلال عقد عدد من ورش العمل الحوارية وتبادل الخبرات بين العاملين في القطاع، ونقل أفضل الممارسات والتجارب في مجال التطوير العقاري والتحول الرقمي، وسبل تفعيل الشراكات المحلية والدولية للارتقاء بالقطاع.

وسينضم المعرض بنسخته الجديدة ندوات عدة بمشاركة نخبة من العاملين في القطاع العقاري، إذ يأتي من أبرزها (ندوة فنون التفاوض للوسطاء العقاريين، وتطورات السوق العقاري وتحليل الاتجاهات، أهمية العنوان الوطني في تطوير القطاع العقاري) بالإضافة إلى ندوة خاصة حول عالم البيانات الجيومكانية وأثرها في بناء آفاق العقار.

ويعتزم المعرض خلال فعاليات “سيريدو ٢٠٢٤” إقامة ورشة عمل حول أساليب وطرق احتراف المزادات للعاملين في القطاع العقاري، كما سيقيم ورشتي عمل حول (ريادة الأعمال والابتكار في السوق العقاري، والصناديق العقارية وأثرها على السوق العقاري)، وذلك بمشاركة عدد من المهتمين بالشأن العقاري من متخصصين وممارسين وموظفي الجهات التمويلية.

يذكر أن معرض  “سيريدو ٢٠٢٤” بنسخته الجديدة سيشهد مشاركة عدد من كبرى شركات التطوير العقاري والبنوك وشركات التمويل العقاري، بهدف استعراض أحدث مشاريعها السكنية وعروضها التمويلية للمواطنين، بهدف المساهمة في تنمية القطاع العقاري واستدامته وزيادة الحلول السكنية و التمويلية المتنوعة للمواطنين الراغبين بالتملك.

Continue Reading
Advertisement

Trending