Connect with us

سيارات

جيلي القابضة تزيد حصتها في أستون مارتن لاجوندا إلى 17٪

Published

on

أعلنت اليوم مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة (جيلي القابضة)- أكبر مجموعة لتقنيات السيارات مملوكة للقطاع الخاص في الصين- عن زيادة حصتها في شركة أستون مارتن لاجوندا جلوبال القابضة العامة ذات المسئولية المحدودة (أستون مارتن) إلى حوالي 17٪ كجزء من اتفاقية علاقة جديدة مع العلامة البريطانية فائقة الفخامة ذات الأداء العالي، لتصبح جيلي القابضة ثالث أكبر مساهم في شركة السيارات الشهيرة، وأعلنت أستون مارتن شروط الاتفاقية في بيان لبورصة لندن.

تشكل زيادة المساهمة في أستون مارتن جزءًا من المحفظة الاستثمارية الإستراتيجية لشركة جيلي القابضة، والتي تشمل حصصًا طويلة الأجل في العلامات التجارية العالمية للسيارات. وكجزء من زيادة رأس المال ستُمنح جيلي القابضة أيضًا الفرصة لتعيين مدير غير تنفيذي في مجلس إدارة أستون مارتن كممثل لها، بالإضافة إلى تعيين شخص ثان كمراقب.

وصرح إريك لي ، رئيس مجلس إدارة مجموعة جيلي القابضة: “يعكس قرارنا بزيادة حصتنا في أستون مارتن ثقتنا في آفاق نمو الشركة وتقنياتها وفريق إدارتها. فمنذ استحواذنا على حصة أقلية في سبتمبر الماضي عملنا بشكل تعاوني مع الرئيس التنفيذي لورانس سترول وزملائه ونتطلع الآن إلى استكشاف أوجه التآزر التقني المشتركة وفرص النمو الجديدة لمساعدة هذه العلامة التجارية الشهيرة للسيارات على الوصول لكامل إمكاناتها “.

وقال لورانس سترول ، الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة: “يعتبر هذا الإعلان خطوة مهمة أخرى نحو تحقيق طموحتنا لشركة أستون مارتن. فإن مجموعة جيلي القابضة – التي بدأت في المساهمة العام الماضي- ترى إمكانات هائلة لنمو ونجاح أستون مارتن على المدى الطويل. ويمكن أن تقدم لنا جيلي فهمًا عميقًا للسوق الصينية التي تعد سوقًا رئيسية للنمو الاستراتيجي بالإضافة إلى تقديمها فرصة الوصول إلى مجموعة التقنيات الخاصة بها. وتشاركنا جيلي رؤيتنا لأستون مارتن وتريد أن تصبح مساهمًا أكثر أهمية. تتيح هذه الصفقة عقد شراكة طويلة الأمد مع جيلي وهي علاقة أعتقد أنها ستحقق قيمة كبيرة جدًا لجميع مساهمينا بمرور الوقت.”

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

كونتيننتال تُطور أداة المحاكاة لتوفير أقصى كفاءة واستدامة لعملاء الأساطيل

Published

on

By

كشفت شركة كونتيننتال عن أحدث ترقيات أداة المحاكاة LODC المثبتة والتي تم تصميمها خصيصًا لتلبية متطلبات قطاع ما بعد البيع. تعكس هذه الترقية التزام الشركة الراسخ بتقديم منتجات مبتكرة وحلول رقمية مخصصة تهدف إلى زيادة القيمة المضافة للعميل بشكل كبير. يقول فرانك إيكلمان، رئيس قسم أعمال الأساطيل الدولية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في كونتيننتال: “يهدف نهج الاستشارات المبتكر لأدنى تكاليف قيادة إجمالية (LODC) إلى تقديم قيمة مضافة كبيرة لعملائنا من خلال تقديم نصائح شاملة بعد البيع”. تقوم فكرة LODC الأساسية على تطوير مزيج مخصص من المنتجات والخدمات والحلول من خلال تحليلات تفصيلية باستخدام أداة المحاكاة. ويضيف إيكلمان: “هذا النهج لا يساهم فقط في خفض تكاليف عملائنا، بل يضع أيضًا أسسًا لشراكة ناجحة وطويلة الأمد.”

التركيز على فوائد العملاء: زيادة الكفاءة وخفض التكاليف

إلى جانب تأثير أداة VECTO، التي كانت النسخة السابقة من أداة LODC التي تحاكيها بدقة، توسع النسخة الجديدة نطاقها لتشمل عوامل إضافية تلعب دورًا رئيسيًا في قطاع ما بعد البيع، مثل خفض تكاليف التشغيل وتقليل استهلاك الوقود. وهذا يتيح لعملاء الأساطيل تحسين استراتيجيات الإطارات الخاصة بهم بمساعدة عمليات المحاكاة الدقيقة، وبالتالي تحقيق توفيرات كبيرة. يقول إيكلمان: “يواجه عملاؤنا تحديًا يوميًا في تشغيل أساطيلهم بأقصى قدر من الكفاءة والاقتصاد”. “لا تُسهل النسخة المحسنة من أداة المحاكاة اختيار الإطارات المناسبة فقط، بل تقلل أيضًا بشكل كبير من تكاليف التشغيل. هدفنا هو تقديم نصائح شاملة ومساعدة عملائنا على جعل عملياتهم التجارية مستدامة”.

نصائح شاملة لتحقيق النجاح المستدام

يتمكن فريق المبيعات في كونتيننتال الآن من تقديم نصائح أكثر تخصيصًا لعملاء الأساطيل بفضل أداة المحاكاة LODC المحسنة. تساعد الأداة في تحديد الإطارات المثلى لظروف التشغيل المحددة والتنبؤ بتأثيرها على استهلاك الوقود وانبعاثات الكربون. وبفضل مفهوم ContiLifeCycle والحلول الرقمية المتاحة مثل ContiConnect، يمكن للعملاء تقليل تكاليف التشغيل الإجمالية لأساطيلهم مع تحسين الأثر البيئي.

يؤكد فرانك إيكلمان: “نستجيب لمتطلبات عملائنا بحلول مبتكرة ونهج خدمة شامل”. “هدفنا هو استخدام الأدوات الرقمية ومفهوم الاستشارات لدينا لمساعدة عملاء الأساطيل في عملياتهم اليومية، بهدف تقديم مساهمة كبيرة في تحقيق هدف LODC. هذا يجعلهم أكثر قدرة على المنافسة ويضمن لهم النجاح الاقتصادي والاستدامة على المدى الطويل”.

حزمة متكاملة من المنتجات والحلول

تجسد الترقية لأداة المحاكاة نهج كونتيننتال في التفكير خارج حدود المنتجات البحتة وتطوير حلول متكاملة تلبي احتياجات العملاء المحددة. من خلال تعزيز خدماتها بهذه الطريقة، تضع كونتيننتال نفسها كشريك موثوق لقطاع ما بعد البيع، تفهم احتياجات عملائها وتساعدهم على البقاء ناجحين في السوق.

Continue Reading

سيارات

أومودا و جايكو تفتتح أول وأكبر مركز متكامل عالمياً في مدينة الرياض

Published

on

By

افتتحت علامتي أومودا و جايكو أكبر مركز متكامل عالمياً في مدينة الرياض، عبر موزعها المحلي شركة العربات الفاخرة، وذلك خلال حفل كبير أقيم في مدينة الرياض.

المركز المتكامل لسيارات جايكو والذي يقع ضمن موقع حيوي في مدينة الرياض، يغطي مساحة إجمالية قدرها 3,300 متر مربع، ومجهز بأحدث المرافق العصرية لتقديم كافة الخدمات، حيث يضم مركزاً للصيانة بمساحة تقدر بـ 1,800 متر مربع، يحتوي على عدد 8 خطوط للصيانة تم تجهيزها بأحدث معدات وأجهزة الفحص والإصلاح، و يضم مستودعاً لقطع الغيار، كما يشمل المركز صالة المبيعات بتصميمها الحديث بالإضافة إلى منطقة واسعة لاستقبال السيارات. يأتي ذلك في إطار الاستثمار الكبير الذي خصصته الشركة لمنشآتها لخدمة عملاء طرازات أومودا و جايكو ، وسعياً في تقديم خدمة مميزة دائما.

وبحضور فريد ضم كبار مسؤولي مجموعة شيري، الشركة الأم لعلامتي جايكو و أومودا، وكبار منسوبي إدارة شركة العربات الفاخرة، إضافة لنخبة من رجال الأعمال، ولفيف من ممثلي الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، أكد السيد تيم زانج، مدير عام الشرق الأوسط – مجموعة شيري، على أهمية هذا المركز الجديد وما يعنيه لعملاء أومودا و جايكو في مدينة الرياض، قائلا: “نحن نسعى دائما لأن نكون قريبين من عملائنا بغية تقديم كافة الخدمات التي قد يحتاجون إليها في أسرع وقت ممكن. يوفر هذا المركز الجديد خدمات الصيانة المتكاملة تحت إشراف فريق تقني مدرب ومجهز بالكامل بأحدث الأنظمة والأجهزة التقنية لتقديمها للعملاء”.

الجدير بالذكر، أن جايكو أومودا هي علامة تجارية صينية للسيارات خطت خطوات واسعة في السوق السعودي منذ عام 2022 ، حيث إنها أول شركة تدخل السوق السعودي مباشرة من الصين من خلال شركتها الأم – مجموعة شيري. تركز العلامة التجارية على تقديم تصميمات حديثة وأسعار تنافسية وميزات متنوعة تؤكد على الاتصال والراحة التي تجذب المستهلكين المحليين.

يتم تسويق سيارات العلامة التجارية لموثوقيتها وتقنيتها المبتكرة ، بما في ذلك ميزات السلامة المتقدمة وأنظمة المعلومات والترفيه. و تتميز بتصدرها اهتمام ورضى عملائها، حيث قامت مؤخرا بافتتاح أكبر مستودع لقطع الغيار في الشرق الاوسط بمدينة الدمام، سعيا منها لتسهيل أوقات استجابة أسرع لطلبات العملاء وتعزيز موطئ قدمها  لها في سوق السيارات التنافسي في المنطقة.

 

Continue Reading

سيارات

هيونداي محمد يوسف ناغي تعزز الوعي بسرطان الثدي

Published

on

By

نظمت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي فعالية مميزة في جامعة عفت بمناسبة شهر أكتوبر، الذي يرمز إلى التوعية بسرطان الثدي. وقد شملت الفعالية عرض مجموعة من سيارات هيونداي المميزة، مثل كونا، وفنيو، وكريتا مما أتاح للطلاب و الطالبات فرصة تجربة قيادة هذه الطرازات الحديثة والتعرف على ميزاتها المتطورة.

تحت شعار “كوني شجاعة: شهر التوعية بسرطان الثدي”، تهدف الفعالية إلى تعزيز الوعي حول أهمية الكشف المبكر. كما تسعى الفعالية إلى دعم السيدات وتشجيعهن على اتخاذ خطوات إيجابية للحفاظ على صحتهن.

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات سعدت بتفاعل الطلاب و الطالبات في تقديم رسالة قصيرة لجميع المحاربات، كما تم توزيع كتيبات وورود، مما يسهم لدعم وتعزيز المعرفة والوعي في المجتمع. و المشاركين استمتعوا بتجربة القيادة لموديلات هيونداي.

تؤكد شركة محمد يوسف ناغي على أهمية التفاعل مع المجتمع ودعم المبادرات الصحية. حيث صرح أحد المسؤولين في الشركة: “نحن نؤمن بأهمية زيادة الوعي حول سرطان الثدي. هدفنا هو أن نكون جزءًا من الحل، ونعمل على تشجيع النساء على اتخاذ خطوات لحماية أنفسهن.”

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من المبادرات المجتمعية التي تهدف إلى تعزيز الصحة العامة ودعم القضايا الاجتماعية. وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي تلتزم بتقديم الدعم والمساهمة في نشر الوعي حول القضايا الصحية الهامة.

Continue Reading
Advertisement

Trending