Connect with us

أسواق

حملة بوبا العربية “معكم للخير” تملأ القلوب بالبهجة

Published

on

أطلقت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، حملتها “معكم للخير” لدعم الأيتام في المملكة، وذلك ضمن مجموعة مبادرات الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي تعمل على توفير كافة سبل الرعاية الصحية والحماية المتكاملة للأيتام، وتعظيم قدراتهم المهنية وتنميتها؛ وتهيئة بيئة مجتمعية صحية.

ودعمت بوبا العربية خلال حملة “معكم للخير” زواج 49 فتاة يتيمة –أو من في حكمها- مقبلة على الزواج في جدة، من خلال تقديم عدد من الأجهزة المنزلية الإلكترونية بقيمة إجمالية تصل إلى 700 ألف ريال، كما شاركت الشركة في الاحتفال بيوم اليتيم العربي، الذي صادف أول جمعة من شهر أبريل الماضي، حيث نظّمت زيارات لموظفيها لعدد من دور الأيتام في المملكة، وأقامت العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة التي أدخلت الفرحة على قلوبهم.

ويأتي دعم بوبا العربية لفئة أبنائنا الأيتام، في إطار حرص الشركة الدائم منذ سنوات على إطلاق مبادرات المسؤولية الاجتماعية لرعاية الأيتام وتقديم الدعم اللازم لهم، من خلال توفير فرص التعليم ومقومات الصحة البدنية والنفسية، وتزويدهم بأعلى معايير الرعاية الاجتماعية والتدريب المهني وتنمية مواهبهم بهدف تمكينهم وتأهيلهم ليصبحوا منتجين وفاعلين في مجتمعهم، وتعزيزًا لدور مؤسسات المجتمع المدني في رعاية الأيتام لتحقيق مستهدفات رؤية 2030م.

تكاتف مجتمعي

وعلّق طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، على مشاركة بوبا العربية في دعم زواج الأيتام، قائلًا: “نعتز بهذه المبادرة والتي تتوافق مع رسالة المسؤولية الاجتماعية للشركة في خدمة هذه الفئة الغالية، ومع مستهدفات رؤية 2030، كما أنها تؤكد مدى التعاضد والتكاتف المجتمعي الذي يسود المجتمع والمستمد من ديننا الحنيف وما تربينا عليه في هذه البلاد الطيبة”.

ومن جهتها أضافت رحمة خوجة مدير اول – المسؤولية الاجتماعية أن بوبا العربية قامت بتجهيز 49 فتاة يتيمة مقبلة على الزواج، من خلال جمع تبرعات وشراء وتسليم وتركيب الأجهزة الإلكترونية لهن والتي شملت أجهزة التلفزيون والغسالات والثلاجات و4 مكيفات لكل أسرة، بقيمة إجمالية تصل إلى 700 ألف ريال، وأسهم موظفو بوبا العربية بحوالي 77,500 ريال من المبلغ عبر تبرعات شخصية.

وأكدت أن بوبا العربية تولي اهتمامًا كبيرًا برعاية الأيتام منذ سنوات، والذي يعدّ جزءًا أساسيًا من أنشطتها الأساسية في مجال المسؤولية الاجتماعية، فمنذ عام 2011، أطلقت الشركة برنامج تأمين صحي مجاني للأيتام المقيمين بالدُور الإيوائية ، وتؤمن حاليًا على 2,070 يتيماً يعيشون في أكثر من 40 داراً لرعاية الأيتام في حوالي 13 مدينة سعودية.                                         

دعم مهني

وتحرص بوبا العربية على تنمية مهارات الأيتام من كافة النواحي بمساعدة موظفيها، من خلال تقديم مبادرات مختلفة تعمل على تنمية مهاراتهم الإبداعية ومساعدتهم على تأمين فرص وظيفية مناسبة، حيث قام 73 متطوعا من موظفي بوبا العربية مؤخرا بزيارة دور الأيتام ومساعدتهم وتدريبهم على إعداد السير الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية الذاتية بهدف دعم تطويرهم المهني.

وبالتعاون مع “وقف كسوة السيدة عائشة” في الموسم الثالث عشر، قام 230 متطوعا من موظفي بوبا العربية بجمع الملابس الصالحة وبحالة جيدة في مقر الكسوة المخصص لهذا الغرض، كما ساهم الموظفون في عملية فرز وترتيب كسوة العيد وتقديمها للأسر المتعففة والتي احتفلت بها في عيد الفطر السعيد. 

من جهته، ثمَن هاشم محمد الدباغ – مسؤول الشراكات في وقف كسوة السيدة عائشة – دور شركة بوبا العربية في العمل التطوعي والشراكة المجتمعية، وكونها تحفز موظفيها لاستثمار جهدهم ووقتهم في جمع وتجهيز الكسوة وتقديمها إلى الأسر المتعففة وإدخال السعادة والفرحة إلى قلوبهم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

“تخفيضات رمضان” على AMAZON.SA تعود إلى السعودية مع خصومات تصل إلى 50%

Published

on

By

أعلنت أمازون السعودية اليوم عن الفعالية المقبلة لتخفيضات رمضان، والتي تبدأ حصرياً لأعضاء برنامج برايم عند منتصف ليلة 27 فبراير، ولجميع العملاء ابتداءً من 28 فبراير وحتى 8 مارس. وتشهد التخفيضات مجموعة من العروض المذهلة مع خصومات تصل إلى 50% وخصومات إضافية متاحة من عدد من الشركاء المصرفيين. وتشمل تخفيضات رمضان على Amazon.sa آلاف العروض على جميع فئات المنتجات، بما فيها المواد الغذائية ومستلزمات المنزل، والمطبخ، والتجميل، والأزياء، والإلكترونيات، من أفضل العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية بما فيها تانج، والمراعي، ونسكافيه، وبلاك+ديكر، وديلجوني. وسيتاح للعملاء أيضاً الاستفادة من الخصومات الرمضانية على المنتجات الدولية المقدمة من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة المتاحة عبر متجر أمازون العالمي على  Amazon.saمع خيارات التوصيل المجاني.

وبالإضافة إلى الوصول المبكر للتخفيضات على مدار 24 ساعة، يمكن لأعضاء برنامج برايم في المملكة الاستمتاع بروح الشهر الفضيل على Amazon.sa بأفضل طريقة ممكنة، مع التوصيل المحلي المجاني، والتوصيل الدولي المجاني وبدون حد أدنى لقيمة الطلب على المنتجات المؤهلة. وبإمكان الجميع الاشتراك في برنامج برايم مع فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يوماً على www.amazon.sa/prime  والاستمتاع بجميع المزايا وعروض التوفير الإضافية والحصرية لأعضاء برايم. 

وبما ينسجم مع روح البذل والعطاء في شهر رمضان الفضيل، توفر Amazon.sa للعملاء طريقة سهلة لدعم المحتاجين من خلال مبادرة “سلة رمضان الخير “هذا العام، حيث بإمكان العملاء شراء سلة مليئة بالمواد الغذائية الأساسية اليومية من خلال Amazon.sa والتي سيتم تسليمها إلى بنك الطعام السعودي. وسيعمل بدوره بنك الطعام السعودي على التبرع بها للمحتاجين خلال الشهر الفضيل. وبإمكان العملاء أيضاً اختيار توصيل سلة رمضان الخير مباشرة إلى أسرة محتاجة عبر تزويد عنوان المستفيد وتوفير المعلومات المطلوبة تحت بند “عنوان الشحن” أثناء القيام بعملية الدفع. وتحتوي سلة رمضان الخير والتي يبلغ سعرها 100 ريال سعودي، على مجموعة من المواد الغذائية الأساسية مثل الزيت والسكر والدقيق والأرز والشوفان والشاي والمعكرونة وصلصة الطماطم والتمر. 

وبهذه المناسبة، قال عبدو شلالا، مدير أمازون في السعودية: “شهر رمضان الكريم يعد من أهم المناسبات في المملكة العربية السعودية، ويسعدنا تقديم الدعم المتواصل لعملائنا أثناء استعدادهم لاستقبال الشهر الفضيل، وطرح تخفيضاتنا الرمضانية السنوية التي تتيح لهم الاستفادة أكثر من وقتهم والاستمتاع برفقة أحبائهم، وفي ذات الوقت الادخار عند التسوق والاستعداد للشهر المبارك. وعلى الرغم من إتاحة العروض التي بإمكان الجميع الاستفادة منها، إلا أن عضوية برنامج أمازون برايم تساعد المتسوقين على الاستفادة بشكل أكبر خلال فعالية التخفيضات، وذلك من خلال الوصول المبكر الحصري للعروض، وخيارات التوصيل المجاني وفرصة الحصول على المزيد من التخفيضات الإضافية. وخلال شهر العطاء، يسرنا منح العملاء فرص تتيح لهم المساهمة في دعم المجتمعات المحلية الأكثر احتياجاً من خلال مبادرة “سلة رمضان الخير” عبر Amazon.sa .”

عروض “تخفيضات رمضان” على  Amazon.sa

فيما يلي مجموعة مختارة من أفضل العروض للعملاء خلال فعالية التخفيضات الرمضانية: 

منتجات المواد الغذائية

  • تخفيضات تصل حتى 42% على المواد الغذائية الأساسية مثل زيت الطهي والزبدة من علامة أبو زهرة والمراعي وغيرها. 
  • تخفيضات تصل حتى 29% على تشكيلة المشروبات الرمضانية من علامة تانج وغيرها. 
  • تخفيضات تصل حتى إلى 20% على منتجات المواد الغذائية الأخرى بما فيها الحليب والأرز والنسكافيه والبسكويت ومعجون الطماطم.

مستلزمات المنزل والمطبخ 

  • تخفيضات تصل حتى 46% على المكانس الكهربائية من علامة إيكوفاكس، وروبوروك، وغيرها. 
  • تخفيضات تصل حتى 40% على مقالي الهواء الرقمية من علامة فيليبس، وبلاك+ديكر. 
  • تخفيضات تصل حتى 39% على أدوات المطبخ من علامة تيفال وجوزيف جوزيف.
  • تخفيضات تصل حتى 35% على ماكينات تحضير القهوة والإسبريسو من علامة فيليبس، وديلونجي، وغيرها.  
  • تخفيضات تصل حتى 22% على أجهزة الميكروويف والأجهزة الأخرى من علامة هومر وغيرها. 

الألعاب

  • تخفيضات تصل حتى 35% على أجهزة الألعاب من علامة أكولوس، وغيرها. 

منتجات التجميل والعناية الشخصية 

  • تخفيضات تصل حتى 65% على مستحضرات التجميل من علامة لوريال، ويوسورين، ونيتروجينا، وغيرها.  
  • تخفيضات تصل حتى 20% على أجهزة التدليك من علامة ميدكورسور، و رينفو، وغيرها. 

الإلكترونيات

  • تخفيضات تصل حتى 38% على الهواتف المحمولة من علامة سامسونج وغيرها. 
  • تخفيضات تصل حتى 34% على سماعات الرأس من علامة بوز وغيرها. 
  • تخفيضات تصل حتى 29% على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من علامة لينوفو، وأسوس، وغيرها. 

أجهزة أمازون

يقدم المساعد الرقمي أليكسا تجربة أكثر ذكاءً وروحانية للعملاء في شهر رمضان، مع مزايا وتجارب محلية متوفرة باللغة العربية وباللهجة الخليجية، والتي تلبي أنماط حياتهم وتفضيلاتهم واحتياجاتهم الفريدة. وتشمل المزايا الرئيسية التي توفرها أليكسا، تذكير بوقت الصلاة، وتلاوة القرآن، وتنبيهات توقيت الإفطار والإمساكية، ومشاركة الأدعية اليومية، واقتراحات بعنوان “العمل الصالح اليوم”، والبث المباشر عبر الراديو لبرامج رمضانية. ويمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع بأنشطة مثل فوازير رمضان، والتي تتيح للعملاء أن يطلبوا من أليكسا أحد الألغاز الممتعة.  وتشمل أفضل العروض الرمضانية لأجهزة أمازون ما يلي:

  • تخفيضات تصل حتى 50% على أجهزة إيكو بوب. 
  • تخفيضات تصل حتى 42% على أجهزة إيكو دوت. 
  • بالإضافة إلى التخفيضات على أجهزة أليكسا، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 47% على أجهزة كندل ورينج. 

طرق إضافية للاستفادة من عروض التوفير في تخفيضات رمضان

خصومات مصرفية فورية: يمكن لعملاء Amazon.sa الذين يستخدمون بطاقات الراجحي خلال تخفيضات رمضان الاستمتاع بخصومات إضافية، مع خيارات التقسيط بدون فائدة، مع تطبيق الشروط والأحكام.

الشراء الآن والدفع لاحقاً: يمكن للعملاء إتمام عمليات شراء سلسة ومريحة خلال شهر رمضان، مع جعلها ميسورة التكلفة مع تابي، وخيارات شراء على 4 دفعات وبدون فوائد.

توصيل الطلبات خلال تخفيضات رمضان

توفر أمازون خدمات التوصيل السريع والمجاني للطلبات خلال تخفيضات رمضان من خلال شبكة عمليات أمازون الممتدة في المملكة، المدعومة بمجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة وخدمات النقل المحسنة وكفاءة الموظفين والتعاون الوثيق مع الشركاء. وتضم شبكة العمليات اللوجستية لأمازون السعودية اثنين من المراكز اللوجستية، وثلاثة مراكز فرز، وأكثر من 18 محطة توصيل مملوكة لها، وأخرى تابعة لأطراف خارجية، وشبكة من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل كشركاء في خدمات التوصيل في أنحاء المملكة. وتتيح تقنية التوصيل في المراحل الأخيرة المتقدمة “الميل الأخير” للشركة توصيل الطلبات في نفس اليوم وخلال في يوم واحد للعملاء في جدة والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وأبها والدمام. وتواصل الشركة الاستثمار في توسيع نطاق شبكتها في المملكة وتعزيز تجربة العملاء، مع التركيز على السلامة والرفاهية والتقدم الوظيفي لفريق العمل في شبكة عملياتها.

طرق التسوق خلال تخفيضات رمضان

بإمكان العملاء الاستمتاع بتجربة تسوق سلسة ومريحة عن طريق تنزيل تطبيق أمازون لتصفح وتسوق أفضل العروض في تخفيضات رمضان أو التسوق مباشرة على الموقع الإلكتروني www.amazon.sa . ويمكن دفع ثمن جميع المنتجات التي يتم تسوقها على Amazon.sa من خلال خيارات الدفع المتوفرة عبر الإنترنت بما فيها بطاقات الائتمان والخصم المباشر أو بطاقات هدايا أمازون Amazon.sa ، والتي توفر أيضاً تجربة مريحة لتقديم الهدايا لأفراد العائلة 

 

Continue Reading

أسواق

جهاز تمليس الشّعر Dyson AirstraitTM يصل إلى السعودي

Published

on

By

أعلنت شركة دايسون اليوم عن توفر جهاز تمليس الشعر Dyson AirstraitTM ضمن متاجر دايسون ديمو وعبر الإنترنت في السعودي ، ليقدم تقنية جديدة ومبتكرة للعناية بالشعر. ويعمل هذا الجهاز على تجفيف الشعر وتمليسه باستخدام الهواء فقط، بدون ألواح ساخنة لتجنب تعريضه للتلف الناتج عن الحرارة، وسيكون متوفرًا باللونين الأزرق والنحاسي.

بعد إطلاقه في السعودي المتحدة العام الماضي، كان هناك ترقب كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بانتظار طرح جهاز تمليس الشعر Dyson AirstraitTM في الشرق الأوسط. وقد أعلنت شركة دايسون اليوم عن إطلاق الجهاز في الإمارات ، ويمكن للعملاء طلب الجهاز عبر موقع dyson.sa.

جرى تصميم هذا الجهاز ليناسب مختلف أنواع الشعر، ويمنح مستخدميه تسريحات طبيعية وشعرًا حريريًا ناعمًا مع الحفاظ على قوته ومظهره الصحي والحيوي في نفس الوقت. يعمل الجهاز من خلال ضمّ خصلة الشعر بين ذراعيه حيث يتدفق الهواء بضغط عالٍ باتجاه الأسفل وإلى داخل الشعر، ليعمل على تجفيف الشعر المُبلل وتمليسه في نفس الوقت وباستخدام جهاز واحد.

وحول هذه التقنية، قال جيمس دايسون، المؤسس وكبير المهندسين في دايسون: “إن الأداء القوي لجهاز تمليس الشعر Dyson AirstraitTM يأتي من فهمنا العميق لكيفية توظيف تدفق الهواء بأفضل شكل ممكن. وإن طرح أول جهاز لتمليس وتجفيف الشعر في نفس الوقت هو ثمرة خبرتنا الطويلة الممتدة لـ 25 عامًا، والتي ساهمت في تحقيق ذلك من دون استخدام الألواح الساخنة وبالتالي تجنب تعريض الشعر للتلف الناتج عن الحرارة. ونحن بذلك نمنح الناس ميزات أجهزة تمليس الشعر سهلة الاستخدام التي يحبونها، ولكن بتقنية جديدة مع شفرات هوائية عالية السرعة، توفر الوقت وتحافظ على قوة الشعر وحيويته للحصول على تسريحة طبيعية متألقة كل يوم”.

ضخ الهواء بطريقة متقنة
يوجد على طول ذراعي الجهاز فتحات هوائية متقابلة قياسها 1.5 مم، يتدفق منها الهواء بسرعة عالية، ليعمل مثل شفرتين تضخان الهواء بتدفق عالي موجه نحو الأسفل، وعند إغلاق الذراعين بزاوية 45 درجة، تتقارب الشفرتان لتشكيل أداة واحدة لضخ الهواء، مما يعطي قوة ضخ موجهة للأسفل تعمل على تمليس الشعر أثناء تجفيفه، وتصفيف خصلاته للحصول تسريحة ناعمة ومتألقة.

الجانب العلمي خلف تقنية تصفيف الشعر
تُجري دايسون أبحاثًا مستمرة في علوم تصفيف الشعر منذ أكثر من عقد من الزمن، وتستثمر نصف مليار جنيه إسترليني لتوسيع وتسريع البحوث وتطوير التقنيات ضمن فئة منتجات العناية بالجمال، ويجري مهندسو دايسون بحوثًا مفصلة حول كل ما يتعلق بالشعر، من البنية إلى آلية تدفق الهواء، وكذلك الضرر الذي قد ينتج عن الحرارة أو المواد الكيميائية أو الأجهزة والتأثيرات اللاحقة على صحة الشعر.

يتطلب تغيير تسريحة الشعر تكسير روابط الهيدروجين داخل كل خصلة شعر وإعادة تشكيل هذه الروابط لتحافظ على التسريحة الجديدة، ويمكن القيام بذلك من خلال تعريض الشعر للحرارة أو البلل، وإن تصفيف الشعر عبر تجفيفه بتدفق هواء قوي يقلل الحاجة إلى استخدام درجات حرارة مرتفعة، مما يقلل من التجعد وتطاير الشعر ويساعد في الحفاظ على لمعانه الطبيعي.

عندما يكون الشعر مبللاً، فإن الماء يضعف هذه الروابط بشكل طبيعي، وتكون الروابط أكثر مرونة ويمكن إعادة تشكيلها خلال عملية تجفيف الشعر دون استخدام درجات حرارة عالية، وقد وجدنا طريقة لتصفيف الشعر بأقل تلف ممكن باستخدام المستوى الأمثل للحرارة وتدفق الهواء المُحكم، حيث يسمح تصفيف الشعر عبر تدفق الهواء بالحصول على تسريحات مملّسة مع الحفاظ على كثافته وحيويته، وبعد تجفيف الشعر وتمليسه، تتم إعادة تشكيل هذه الروابط بطرق مختلفة، مما يساعد في تثبيت التسريحة الجديدة.

محرك Dyson Hyperdymium™‎
يعمل جهاز تمليس الشعر Dyson AirstraitTM بمحرك Dyson Hyperdymium™‎المصمم خصيصاً ليكون القلب النابض في تقنيات دايسون للعناية بالشعر، إنه صغير وخفيف وقوي بما يكفي لتوليد تدفق الهواء اللازم لتجفيف الشعر المُبلل وتمليسه في نفس الوقت، حيث يدور الدولاب الميكانيكي للمحرك ذو الـ 13 شفرة بسرعة تصل إلى 106 آلاف لفة في الدقيقة، ويضخ أكثر من 11.9 لتراً من الهواء في الثانية عبر جهاز التمليس، ليُولّد قوة ضغط تبلغ 3.5 كيلو باسكال، وهو ما يكفي لتمليس الشعر أثناء تجفيفه، ويبلغ حجم المحرك 27 مم، وهو صغير كفاية بحيث يمكن وضعه في مقبض اليد، من دون المساومة على القوة والأداء.

التحكم الذكي بدرجة الحرارة
مثل باقي منتجات دايسون للعناية بالشعر، يتميز جهاز تمليس الشعر Dyson AirstraitTM بتقنية التحكم الذكي بدرجة الحرارة، حيث تعمل المستشعرات على قياس درجة حرارة تدفق الهواء أكثر من 30 مرة في الثانية لمنع التلف الناتج عن الحرارة وحماية لمعان الشعر الطبيعي، ويتم إرسال هذه البيانات إلى المعالج الدقيق الذي يتحكم بعنصر التسخين، لضمان عدم تجاوز درجة الحرارة المطلوبة.

وضعان لتصفيف الشعر. التحكم في درجة الحرارة.
يتيح جهاز تمليس الشعر Dyson AirstraitTM وضعيتين لتصفيف الشعر “Wet” و “Dry” ووضع “Cool” لتثبيت التسريحة، حيث تم ضبط وضعي الشعر “Wet” و “Dry” مسبقاً مع مستوى محدد من الحرارة وتدفق الهواء للحصول على أفضل النتائج. وعند استخدام الوضع “Wet” يمكنكم الاختيار بين ثلاثة مستويات للحرارة وهي: 80 درجة مئوية (175 درجة فهرنهايت) أو 110 درجة مئوية (230 درجة فهرنهايت) أو 140 درجة مئوية (285 درجة فهرنهايت). وفي وضع “Dry” يمكنكم الاختيار من بين درجات الحرارة 120 درجة مئوية (250 درجة فهرنهايت) أو 140 درجة مئوية (285 درجة فهرنهايت) أو زيادة درجة الحرارة مع الوضع المُعزَّز (Boost). وللتحكم في تدفق الهواء، يوجد وضعان وهما التدفق المنخفض والتدفق المرتفع، بالإضافة إلى وضع تجفيف الجذور والتدفق البارد.

حجز موعد لتجربة الجهاز قبل الشراء:
تقدم متاجر دايسون ديمو في مول البحر الأحمر في جدة خدمة “مختبر الجمال” المتميزة، وهو عبارة عن “صالون” خاص يوفر للعملاء الراحة المطلوبة لتجربة تقنيات العناية بالشعر من دايسون، بما في ذلك جهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™، وطلب المشورة من خبراء دايسون، واكتشاف مجموعتها الشهيرة للعناية بالشعر بسهولة. سيتم تقديم استشارات خاصة للزائرين وتجربة تسوق متخصصة عند الحجز للحصول على أي من منتجات العناية الشخصية.

يتوفر جهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™ ضمن جميع متاجر دايسون ديمو في المملكة العربية السعودية بسعر 1999 ريال سعودي. ويمكن للراغبين بالحصول على الجهاز عبر موقع dyson.sa.

Continue Reading

أسواق

أمازون تعزّز تعاونها مع “إطعام” وتتيح لملايين العملاء مشاركة وجبات الطعام خلال شهر رمضان الفضيل

Published

on

By

أعلنت أمازون السعودية عن توسيع نطاق شراكتها طويلة الأمد مع جميعة بنك الطعام السعودي “إطعام” خلال شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال توفير الفرصة لعملائها في المملكة العربية السعودية لمشاركة المواد الغذائية الأساسية اليومية مع الأفراد والأسر المحتاجة من خلال “صندوق رمضان الخير” عبر موقع Amazon.sa. وتؤكد هذه المبادرة الرائدة التزام أمازون الراسخ في خدمة الأسر المحتاجة، وتعكس جهود الشركة على مدى أربع سنوات من التعاون مع جمعية “إطعام” لتقديم وجبات الإفطار، وتغليف وتوصيل المواد الغذائية الأساسية، وتنظيم الإفطارات المجتمعية، وغير ذلك.

بإمكان عملاء أمازون في المملكة العربية السعودية المساهمة في البرنامج عبر شراء “صندوق رمضان الخير” من موقع Amazon.sa، بينما ستقوم أمازون بتوصيل الصندوق إلى جمعية “إطعام” الذي بدوره سيساعد في توزيع الصندوق على الأفراد والأسر المحتاجة خلال الشهر الفضيل. كما بإمكان العملاء اختيار توصيل “صندوق رمضان الخير” عبر أمازون إلى أسرة محتاجة يقومون هم بتحديدها عن طريق إدخال بيانات التوصيل الخاصة بالمستفيد. ويحتوي “صندوق رمضان الخير” من أمازون على مواد غذائية أساسية مثل الزيت، والسكر، والدقيق، والأرز، والحليب المجفف، والشاي، والمعكرونة، وصلصة الطماطم، والتمور.

وبهذه المناسبة، قال فيصل الشوشان، الرئيس التنفيذي لجميعة بنك الطعام السعودي “إطعام”: “لدينا التزام ثابت في جميعة بنك الطعام السعودي “إطعام” بالمحافظة على الموارد الغذائية بشكل آمن ومستدام في المملكة العربية السعودية، وتعزيز علاقات التعاون لدعم الفئات المحتاجة من العائلات والأفراد في المجتمع. يسرنا التعاون مع شركة أمازون التي تجمعنا معها علاقات متينة، وحققنا معاً نجاحات كبيرة على مدى الأعوام السابقة. ويسعدنا أن تطرح الشركة من خلال برنامجها الرمضاني لهذا العام مبادرة جديدة تتيح إشراك ملايين العملاء الذين يتسوقون على موقع Amazon.sa في تقديم الدعم ومد يد العون والمساعدة للمحتاجين. تشكل علاقات التعاون والشراكة أهمية كبيرة بالنسبة لنا، وذلك لدورها الفعال في إتاحة الوصول إلى المزيد من المستفيدين في مختلف أرجاء المملكة. وبفضل شبكة أمازون اللوجستية والتكنولوجيا الحديثة في عملياتها، يمكن إحداث تأثير واسع يشمل حياة المزيد من الأفراد خلال الشهر الفضيل”.

وتماشيًا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، تندرج هذه المبادرة ضمن برنامج “رمضان الخير” الشامل التابع لشركة أمازون والمخصص لدعم المتطلبات الضرورية للأسر الأكثر احتياجاً في المجتمع. ومن خلال برنامج هذا العام، بإمكان الملايين من عملاء أمازون فعل الخير والمساهمة بسخاء لدعم آلاف الأسر المحتاجة داخل المناطق المركزية والنائية في جميع أنحاء المملكة عبر نقرة واحدة فقط على موقع Amazon.sa، فضلاً عن إتاحة الفرصة لمئات الموظفين من أمازون للتطوّع واستثمار أوقاتهم وجهودهم لتعبئة وتغليف وتوصيل وجبات وسلال الإفطار الرمضانية إلى الأسر المستحقة.

من جانبه، قال عبدو شلالا، مدير أمازون في المملكة العربية السعودية: “في الوقت الذي نواصل فيه تلبية الطلبات المتزايدة للعملاء خلال شهر رمضان الكريم، نستثمر إمكاناتنا لفعل الخير وتعزيز البذل والعطاء عبر برنامج “رمضان الخير”. تكتسب شراكتنا مع جميعة بنك الطعام السعودي “إطعام” أهمية كبيرة هذا العام، إذ تسهم في تمكين ملايين العملاء من توفير المواد الغذائية الأساسية لجمعية “إطعام” أو إلى مستفيد من اختيارهم من خلال القيام بنقرة بسيطة على موقعنا الإلكتروني. وبفضل خدماتنا اللوجستية وشبكة التوصيل المتقدمة وفرق العمل الكفوءة لدينا، سنتمكن من تعزيز جهودنا للوصول إلى آلاف الأفراد والعائلات المحتاجة ومساعدتهم خلال الشهر الفضيل”.

وتواصل أمازون نهجها الرائد في دعم المجتمعات المحتاجة خلال شهر رمضان الفضيل وما بعده من خلال الدعم المادي، وخدمات التوصيل، والبرامج التطوعية على مدار العام، إذ يتواءم ذلك مع الجهود الحكومية في تعزيز الاستثمار في الابتكار لتحقيق الأمن الغذائي تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030. وستسخر أمازون جميع إمكاناتها وشبكة خدمات التوصيل لديها وخدماتها اللوجستية وتقنياتها المتطورة لتوفير الدعم لجهود جميعة بنك الطعام السعودي “إطعام” لتوصيل وجبات الإفطار إلى العائلات المحتاجة حتى في المناطق النائية في المملكة.

يأتي برنامج “رمضان الخير” ضمن جهود شركة أمازون العالمية لمكافحة انعدام الأمن الغذائي في المجتمعات المحرومة، فيما تواصل الشركة تقديم الدعم لشركائها المحليين حول العالم الذين يتشاركون هذا الالتزام.

ومنذ انطلاق أمازون السعودية في عام 2020، واصلت الشركة تعزيز استثماراتها وحضورها في المملكة العربية السعودية وطرح العديد من الأنشطة والمبادرات، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في التحول إلى مستقبل رقمي ومتنوع. ووفّرت الشركة مئات الوظائف وأطلقت العديد من البرامج والمنتجات المحلية، شملت إطلاق جهاز أليكسا بتجربة محلية مع طرح اللغة العربية باللهجة الخليجية، والتدريب المتخصص على الوظائف المسقبلية الأكثر طلباً في سوق العمل، ومنح الشهادات عالمية المستوى من أكاديمية أمازون للمواهب السعودية. وتضم شبكة عمليات أمازون في المملكة حالياً مركزَيْن لوجستيَّيْن، وثلاثة مراكز لفرز الشحنات، وأكثر من 25 محطة توصيل مملوكة للشركة وأخرى تابعة لأطراف خارجية، إلى جانب شبكة كبيرة من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل كشركاء في خدمة التوصيل على مستوى المملكة.

Continue Reading
Advertisement

Trending