Connect with us

أسواق

توقيع إتفاقية تفاهم بين شركة #بنده للتجزئة وشركة #الخطوط_السعودية للتموين

Published

on

وقعت شركة بنده للتجزئة مؤخرا مذكرة تفاهم مع شركة الخطوط السعودية للتموين في مدينة جده والتي تهدف الى بناء تعاون استراتيجي في مجال الوجبات الغذائية مسبقة التجهيز “جاهزة للأكل”. كما تضمنت مذكرة التفاهم العديد من البنود بما فيها مشاركة وتبادل الخبرات في مجال تعبئة وتجهيز المواد الغذائية وحفظها بطريقة صحية.

وكان توقيع المذكرة بحضور كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة بنده الدكتور بندر حموه والرئيس التنفيذي للتموين الأستاذ وجدي الغبان كما صاحبها جولة تعريفية في مقر إدارة الخطوط السعودية للتموين وتعريف فريق بنده للتجزئة على أقسام الإدارة بالإضافة الى بحث ومناقشة سبل التعاون بين الشركتين في مجالات عديدة.

وتأتي هذه المذكرة لدعم الشراكات التعاونية بين اثنين من أكبر الشركات السعودية المحلية وتوحيد قواها لدعم الاقتصاد المحلي وتوجيه عجلة النمو الاقتصادي وتبني فكر ومنهج بنده الجديد في توفير حلول وسبل لحياة أفضل لعملائها بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

والجدير بالذكر أن شركة بنده للتجزئة، هي إحدى شركات مجموعة صافولا، وكبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، ويعمل فيها أكثر من 16,000 موظف بتفانٍ واِلتزام من أجل تلبية احتياجات العملاء في 182 فرعًا منتشرًا في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وتقدّم خدماتها ومنتجاتها البالغة 30,000 صنف من المنتجات لأكثر من 300 مليون زائر سنويًّا، من خلال أسواقها المتنوعة ومنصاتها الإلكترونية.

وتُعد شركة بنده سباقة في مواكبة التغييرات لتحسين تجربة العميل، وتسعى الشركة دائمًا إلى دعم البرامج والخدمات التي تهتم بالمجتمع، والبيئة؛ لتحقيق هدفها المتمثل في مشاركة المجتمع لحياة أفضل.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

مانجا للإنتاج توقع اتفاقية شراكة مع “تسوباسا” في الإنتاج والتوزيع لكابتن ماجد

Published

on

By

بحضور عدد من وسائل الاعلام اليابانية وقعت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” اتفاقية شراكة مع شركة تسوباسا اليابانية للتعاون في مجال الإنتاج والتوزيع تتعلق بالكابتن تسوباسا والمعروف في العالم العربي بالكابتن ماجد. وشهدت مراسم التوقيع حضور السيد يوئيتشي تاكاهاشي مؤلف سلسة “كابتن تسوباسا”.

وعلق الدكتور عصام بخاري الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج قائلًا: “ألهم “كابتن تسوباسا” الكثير من الأجيال في العالم العربي وحول العالم على مدى 30 عاما. ونعتز في مانجا للإنتاج بهذه الشراكة مع شركة تسوباسا والتي تأتي لتوسيع نطاق شراكاتنا في الإنتاجات والأعمال الإبداعية مع عمالقة صناع المحتوى في اليابان والعالم. ونتطلع إلى أن تتكلل بمشاريع فريدة من نوعها تسهم في إلهام أبطال المستقبل.”

و أشاد السيد يوشيرو إيواموتو الرئيس التنفيذي لشركة تسوباسا على هذه الشراكة قائلاً: ” نسعد بهذا الاهتمام العالمي بشخصية كابتن تسوباسا والتي تحظى بشعبية كبيرة في السعودية والعالم العربي بين الأجيال المختلفة، واليوم نتطلع من خلال شراكتنا مع شركة مانجا للإنتاج الرائدة في مجال المحتوى الإبداعي في الشرق الأوسط إلى صناعة نجاحات جديدة وخلق فرص تجارية متنوعة مع كابتن تسوباسا .”

كان مسلسل الرسوم المتحركة “كابتن تسوباسا” في الأصل عبارة عن قصص مصورة تم نشرها عام 1981م بشكل أسبوعي في مجلة “شونن جمب” الخاصة بالمانجا اليابانية.  ونظراً لشعبيته الواسعة تم تحويلة إلى مسلسل رسوم متحركة تم بثها بين عام     1983م إلى عام 1986م. احتل مسلسل “”كاتبن تسوباسا” المرتبة الـ41 من قائمة أفضل 100 أنمي ودبلج المسلسل إلى عدة لغات أبرزها العربية مما أكسبه جمهورًا واسعًا وشعبية كبيرة في العالم العربي والشرق الأوسط. يذكر أيضاً أنه بيعت من قصص المانجا الخاصة بكابتن تسوباسا 82 مليون نسخة حول العالم وبذلك يعد من بين الأفضل مبيعًا عالميًا وألهم العديد من محترفي كرة القدم في أرض الواقع.

 يحكي “كابتن تسوباسا” قصة طفل يطمح ليكون أفضل لاعب كرة في العالم حيث أظهرت القصة الكثير من التحديات بينة وبين أقرانه للوصول لهدفة. ويذكر أنه يعزو الكثير من ارتقاء الكرة اليابانية عالمياً إلى “كاتبن تسوباسا” في وقت كانت الكُرة الرياضة غير شعبية في اليابان.

Continue Reading

أسواق

LEGO® الشرق الأوسط تقدّم في السعودية سوقًا عربية مصنوعة بالكامل من مكعبات LEGO

Published

on

By

قدّمت LEGO® الشرق الأوسط، بمناسبة شهر رمضان، شيئًا مميزًا لجميع أفراد الأسرة، ودعت الأسر في جميع أنحاء المملكة لتستكشف سوقًا عربية غامرة مصنوعة بكل ما فيها من مجوهرات وفوانيس وتوابل، من مكعبات LEGO!

ودعت LEGO الشرق الأوسط جميع أفراد الأسرة إلى إطلاق العنان لإبداعاتهم وبناء شيء مبتكر يرمز إلى روحانية هذا الشهر الفضيل. ويقام المعرض التفاعلي ما بين 22 مارس و20 إبريل من الساعة 8:30 مساءً وحتى 2:30 صباحًا في مول العرب في جدة، والنخيل مول في كل من الرياض والدمام. وشجّعت LEGO الأسر على عدم تفويت هذه التجربة التي لا تُنسى، فربّما يعثر الأطفال على شيء من روائع الأسواق العربية القديمة، كسجّادة سحرية مثلًا!

 

Continue Reading

أسواق

باناسونيك توسع حضورها وتعلن عن شراكات جديدة في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

الشراكات الجديدة مع أحمد عبد الواحد والإلكترونيات الحديثة تهدف إلى مواكبة النمو في المملكة على النحو الأمثل وتشهد التعاون مع شركة خبراء المشاريع الحديثة التجارية والشركة السعودية الإماراتية وشركة البابطين للتجارة

أعلنت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق اليوم عن توسيع الشراكات لتوزيع منتجاتها في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تعزيز حضورها في المملكة وتحديد الموارد اللازمة لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها وحلولها الرائدة في القطاع.

وتعاونت باناسونيك مؤخراً مع شركة أحمد عبد الواحد التجارية، بصفتها شريك التوزيع الجديد لأجهزتها المنزلية الصغيرة في المملكة؛ والشركة الإلكترونية الحديثة، بصفتها شريك التوزيع الجديد لأجهزتها المنزلية الكبيرة في المملكة. كما حددت العلامة العالمية مجموعة من شركاء التوزيع الجدد لمنتجاتها، بما في ذلك شركة خبراء المشاريع الحديثة التجارية في مجال مكيفات الهواء، والشركة السعودية الإماراتية (نيكاي) لأجهزة التلفاز، وشركة البابطين للتجارة في فئة الحلول السكنية.

وتهدف هذه الشراكات إلى تلبية احتياجات المستهلكين السعوديين بالاستفادة من خبرة باناسونيك ومجموعتها الرائدة من التقنيات المتطورة ومعرفة الوكلاء الجدد الواسعة بالسوق المحلية والإقليمية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيرويوكي شيبوتاني، المدير الإداري لشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “حافظت المملكة على موقعها في قائمة الأسواق الرئيسية الثلاثة لشركة باناسونيك في المنطقة. وتُعد هذه الشراكات جزءاً من استراتيجيتنا الأوسع للنمو والتطوير، وتسهم في ازدهار أعمالنا في المملكة. وتأتي الشراكات الجديدة استجابةً لطلب المستهلكين المحليين المتزايد على أحدث الابتكارات التكنولوجية. ونتعاون مع وكلاء التوزيع الجدد لتوفير أحدث منتجات وحلول باناسونيك المميزة بجودتها اليابانية العالية، مما يسهم في تعزيز علاقاتنا مع المستهلكين”.

وأشار السيد شيبوتاني إلى سعي الشركة للاستفادة من الفرص الجديدة التي يقدمها الاقتصاد السعودي المزدهر. وتشير تقارير القطاع إلى استعدادات المملكة لتصبح واحدةً من أسرع الاقتصادات نمواً على مستوى العالم؛ ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى الإصلاحات الداعمة للأعمال التي تنفذها الحكومة، فضلاً عن الاستمرار في تنفيذ السياسات المتعلقة برؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تسهم في تنويع الاقتصاد وتمهيد الطريق أمام نمو أكثر استقراراً.

وأضاف السيد شيبوتاني: “تقدم المملكة العربية السعودية للشركات آفاقاً جديدةً من الفرص. ونلتزم بتوسيع عروضنا من المنتجات عالية الجودة بما يلبي متطلبات السوق. ونشعر بالتفاؤل فيما يتعلق بالسوق المحلية، حيث تعمل باناسونيك على تسريع رحلة النمو التحويلي الذي تعتمده لتوسيع حضورها وتعزيز خبرتها في السوق الإقليمية”.

وتم الإعلان عن الشراكات الجديدة خلال مؤتمر استضافته الرياض، وشهد استعراض عدد من أحدث منتجات باناسونيك، مع التركيز على مهمتها الرامية لتعزيز جودة حياة الأفراد والمجتمع والكوكب بأكمله.

وتنقسم جهود باناسونيك المخصصة لتعزيز الرفاهية إلى ثلاث فئات هي: الرفاهية الداخلية والخارجية والمكانية، وتوفر الشركة المنتجات والخدمات اللازمة لتعزيز الرفاهية ضمن هذه الفئات الثلاث.

وتشمل جهود باناسونيك لتعزيز الرفاهية الداخلية تحسين أنماط التغذية الصحية من خلال طرح المنتجات المصممة للطهو المريح والمغذي، فضلاً عن توفير حلول مبتكرة للارتقاء بجودة تخزين الأغذية والحفاظ عليها طازجة. وشملت قائمة منتجات تعزيز الرفاهية الداخلية التي تم عرضها خلال الفعالية مستلزمات المطابخ، مثل أجهزة الطهو البطيء والخلاطات، بالإضافة إلى أفران المايكرويف والثلاجات ومبردات الماء.

وعلى صعيد الرفاهية الخارجية، عرضت باناسونيك عدداً من منتجات التجميل من مجموعتها الخاصة بالعناية الشخصية، بما فيها أجهزة تجفيف وتصفيف الشعر وآلات إزالة الشعر للسيدات ومعدات الحلاقة والتشذيب للرجال، بالإضافة إلى الغسالات المصممة لغسل العبايات، والتي تتميز بقدرة استثنائية للعناية بالنسيج ومزايا أخرى تتعلق بتحسين النظافة من خلال استخدام الماء الساخن، مما يسهم في إزالة البكتيريا بنسبة تصل إلى 99.99%. وتتمحور جهود باناسونيك لتعزيز الرفاهية الخارجية حول توفير الابتكارات التي تضمن النظافة والصحة وتساعد الأفراد على إدارة صحتهم ومظهرهم الخارجي بأفضل شكل ممكن.

كما عرضت باناسونيك مجموعة واسعة من منتجات تعزيز الرفاهية المكانية التي شملت المكانس الكهربائية، إلى جانب أجهزة تكييف الهواء المنزلية وأجهزة التلفزيون. وتهدف باناسونيك من خلال الرفاهية المكانية إلى بناء منازل نظيفة ومريحة توفر البيئة المثالية للصحة والاسترخاء مع تقنية nanoe™️X وغاز التبريد R32 الصديق للبيئة. وتركز الشركة على توفير بيئة معيشة داخلية عالية الجودة بالاستفادة من قوة الهواء في إحداث تغييرات إيجابية.

وعرضت باناسونيك أيضاً حلولها السكنية التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والحلول الشاملة، بدءاً من أجهزة التحكم بالحرارة وتحسين جودة الهواء الداخلي ووصولاً إلى حلول إدارة المرافق.

وتسعى شركة الإلكترونيات العالمية العملاقة إلى تأكيد التزامها بتطوير منتجات مفيدة، وتوفير تقنيات مبتكرة ومصممة لإثراء حياة عملائها السعوديين وتعزيز رفاهيتهم، إلى جانب ترسيخ حضورها في المملكة. وتماشياً مع إطلاق الشعار الجديد لعلامتها “اصنع اليوم، أئرِ الغد”، تسعى باناسونيك لتكثيف جهودها الرامية لرسم ملامح كوكب أكثر خُضرة وصولاً إلى مستقبل أكثر استدامة.

Continue Reading
Advertisement

Trending