Connect with us

فن

STARZPLAY وWATCH IT تكشفان عن شراكة استراتيجية جديدة لعرض أبرز الانتاجات العربية والأجنبية والرسوم المتحركة في اشتراك واحد

Published

on

أعلنت منصة STARZPLAY، المصنفة ضمن أفضل 3 منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن شراكة متعددة السنوات مع منصة WATCH IT الرائدة في صناعة وبث المحتوى الترفيهي، لنقل أكبر المواهب العربية وأحدث أعمالهم إلى جماهير  STARZPLAY  و evision، كما ستقوم WATCH IT بتقديم أضخم انتاجات هوليوود لمشتركيها بدون أي تكلفة إضافية.
من الأفلام والمسلسلات إلى البرامج الحوارية اليومية، سيتمكن مشتركو STARZPLAY الآن من الوصول إلى مكتبة WATCH IT الكاملة من أحدث الأعمال والمحتوى العربي الحصري، مع أكثر من 12,000 حلقة وأكثر من 200 فيلم عربي. كما سيتمكن مشتركي WATCH IT، من الوصول إلى مكتبة STARZPLAY الكاملة من المحتوى الترفيهي بما في ذلك العروض الأولى لمسلسلات هوليوود وأشهر الأفلام بالإضافة إلى أشهر إنتاجات الأنمي.
وفي هذا السياق، قالت نشوى جاد الحق، رئيسة مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ WATCH IT: إن “الشراكة مع STARZPLAY هي فرصة لـ WATCH IT لتقديم محتواها إلى شرائح أكثر من الجمهور في المنطقة العربية وذلك من خلال الاستفادة من قاعدة المشتركين الواسعة لـ STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأضافت جاد أنWATCH IT  تسعى بالشراكات من هذا النوع لتوفير خدماتها في صناعة وبث المحتوى للجمهور في كل البلاد العربية والجاليات في الخارج، حيث أن رسالتنا هي أن ندخل كل البيوت بمحتوى ترفيهي أمن وممتع لكل أفراد الأسرة.
ومن جانبه، قال معاذ الشيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في STARZPLAY: “لطالما كنا في STARZPLAY حريصين على تزويد المشتركين بوصول سهل عبر اشتراك واحد إلى المحتوى المفضل لديهم، سواء كان من إنتاجات هوليوود الأصلية أم من المسلسلات العربية، دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات وخدمات متعددة ودفع رسوم لكل منها. ولهذا يسرنا الإعلان عن هذه الشراكة مع WATCH IT لنفتح الأبواب أمام المشتركين لمتابعة مجموعة غنية من الإنتاجات العربية المميزة. فمنذ إطلاق منصة WATCH IT حصدت النجاحات اللافتة في مصر، ونحن ملتزمون بالتوسع في المنطقة والإضافة إلى مشهد قطاع خدمات البث ومشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ولا ريب أن إضافة المحتوى العربي الحصري من WATCH IT يعد إضافة نوعية مميزة لمكتبتنا الحافلة، بدءاً من المسلسلات الغربية التي تعرض لأول مرة، وعروض الأفلام المميزة، والمسلسلات الأمريكية واليابانية التي تُعرض في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة واليابان، وصولاً إلى الأحداث الرياضية المباشرة والرسوم المتحركة”.
هذا وسيتم توفير محتوى WATCH IT على STARZPLAY اعتبارًا من بداية فبراير 2023. وتسلط الشراكة الضوء على التزام المنصتين تجاه المشاهد العربي، وتشكل استجابةً لتطلعات المشتركين وتدعم خطط التوسع المستمرة لديهما، وتتضمن الشراكة أيضاً تعاوناً على صعيد الإنتاجات العربية الأصلية بين STARZPLAY وWATCH IT.
 
ويستمتع مستخدمين من أكثر من 180 دولة حول العالم باشتراك WATCH IT ويمكنهم مشاهدة أكثر من 55,000 ساعة من المحتوى من ضمن أكبر كتالوج عربي متاح على الإنترنت.
 
وستكون مكتبة WATCH IT متاحة أيضاً لدى أكبر المساهمين في STARZPLAY، وهم e&”” (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) وقطاعات أعمالها وعملائها في 16 دولة مختلفة.[TD1] 
 
وتتوفر خدمة STARZPLAY في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى في عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فن

نتفليكس تحتفل بالعرض الأول من المسلسل السعودي المرتقب “محافظة مسامير” في موسمه الثاني بحضور نخبة من ألمع النجوم

Published

on

By

احتفلت نتفليكس بإطلاق العرض الأول للموسم الثاني من مسلسلها السعودي المرتقب “محافظة مسامير”، في احتفالية جمعت أبرز الوسائل الإعلامية وصناع المسلسل وخبراء القطاع وصناع المحتوى وكبار الشخصيات. وانعقدت الفعالية في بوليفارد الرياض، حيث أخذت نتفليكس الحضور في جولة غامرة إلى عالم محافظة مسامير من خلال تصاميم تحاكي العمل تضمنت الصور الفوتوغرافية ومواقع مستوحاة من بيئة تصوير مسلسل الرسوم المتحركة.

وأقيم حفل الاستقبال في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على نافورة بوليفارد الرياض، وعرضت الحلقات ضمن قاعات السينما الفاخرة في “موفي بوتيك”. وعرضت نتفليكس أول ثلاث حلقات من المسلسل وسط تعالي ضحكات الجمهور والتصفيق الحار.

وتألق مؤلفا المسلسل مالك نجر وعبد العزيز المزيني وطاقم العمل على السجادة الحمراء، إلى جانب الضيوف وكبار الشخصيات. وحضر الحفل نخبة من مشاهير التلفزيون والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي من بينهم داوود الشريان وعلي العلياني وعبدالله الربيعة وريم الصانع ومحمد الحمدان، إلى جانب فريق الإنتاج من شركة ميركوت وفريق عمل نتفليكس.

وأعقب ذلك مقدمة خاصة، أخذ بعدها الحضور أماكنهم استعدادًا لعرض الحلقات، ومشاهدة الحلقات الرائعة بما تحمله من روح فكاهية فريدة. ورحّب طراد بنفسه بالضيوف ودعاهم لحضور العرض عند قيامهم بمسح رمز الاستجابة السريع (QR Code) على علب الفشار، معلنًا انطلاق الموسم الثاني من محافظة مسامير.

ويعود الموسم الثاني من محافظة مسامير بنفس السيناريو الفريد وبقالب فكاهي ممتع، إلا أنه أضخم وأكثر جرأة هذه المرة، ويتناول هذا الموسم قصص نفس الشخصيات المحبوبة ذات الأطوار الغريبة ولكن بالكثير من المغامرات الجديدة، مثل مهمة محفوفة بالمخاطر مدتها 24 ساعة وجولة مروّعة بالمصعد وعملية إطلاق صاروخ باءت بالفشل.

والمسلسل من تأليف عبد العزيز المزيني ومالك نجر ويتناول التغييرات في السعودية بقالب من الكوميديا السوداء، وبدأ الموسم الأول من مسلسل “محافظة مسامير” حصريًا على نتفليكس في يونيو 2021، ويستمر تقديم الموسم الثاني كجزء من شراكة نتفليكس الحصرية لمدة خمس سنوات مع شركة ميركوت في المملكة العربية السعودية، والتي تم توقيعها في عام 2020 لإنتاج مسلسلات وأفلام عن المجتمع السعودي. وسيتم بث الموسم الثاني من محافظة مسامير اعتبارًا من 2 مارس على شبكة نتفليكس عبر 190 دولة حول العالم.

Continue Reading

فن

الدورة الأولى من برنامج قيادة الفكر في المملكة العربية السعودية تهدف لدعم التسويق الغامر من خلال النقاشات وتبادل المعارف

Published

on

By

كشفت شركة نوردستيلا، المتخصصة باستضافة ونشر المحتوى الترفيهي والهادف، اليوم عن تفاصيل برنامج قيادة الفكر في الرياض من إيفي مينا، والذي يُقام في 6 مارس 2023 في موفي سينما في بوليفارد رياض سيتي. وينطلق البرنامج تحت عنوان “الاستفادة من الإمكانيات الكاملة للتسويق الغامر: التحديات والفرص”، ويهدف إلى تمكين خبراء التسويق الإقليميين من خلال تزويدهم بالرؤى والتوجيه الاستراتيجي والعلاقات المهنية اللازمة للنجاح في مرحلة النمو المقبلة. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سحر رفيق، المديرة الإدارية في نوردستيلا: “اكتسبت جوائز إيفي مينا منذ إطلاقها قبل 13 عاماً حضوراً فريداً في المملكة العربية السعودية، وهو ما دفعنا إلى لتخطيط لطرح سلسلة برنامج قيادة الفكر في المملكة منذ إطلاقها للمرة الأولى قبل ثلاث سنوات. ويسرنا إطلاق النسخة السعودية من البرنامج استجابةً لطلبات عدة جهات، وتزامناً مع التعافي من أزمة كوفيد-19، والنشاط المتنامي في قطاع التسويق الإقليمي. ويمثّل البرنامج الخطوة الأولى ضمن سلسلة من المشاريع المستقبلية، ويأتي في وقت توجد فيه حاجة ملحة لتبادل ومشاركة المعارف”.

ويضم الإصدار الأول من البرنامج بنسخته السعودية أكثر من 15 متحدثاً من أبرز العلامات التجارية في المنطقة، من ضمنهم بيوتر ليسيك، مستشار شؤون العلامة التجارية المستقلة في شركة طيران أديل وشركة براندووركس؛ وفيشال بادياني، رئيس الإستراتيجية الإبداعية في شركة سناب. ويتضمن جدول أعمال البرنامج مناقشات عميقة وكلمات رئيسية وجلسات نقاش تتعلق بالتسويق الغامر، مع التركيز بشكل خاص على التقنيات ذات الصلة مثل الواقع الافتراضي والمختلط والمعزز. وتقدم نسخة الرياض وجهات نظر وتجارب ورؤى متنوعة، وتستكشف حالات الاستخدام في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يسهم في تأسيس مجتمع يضم خبراء التسويق الذين يشتركون برؤيتهم تركّز على الكفاءة ومواكبة المستقبل.

وحظي البرنامج حتى الآن باستجابة واسعة النطاق، ما يعكس مكانة جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكبر وأبرز حدث تسويقي في المنطقة. وأضافت سحر رفيق: “يوفر قطاع التسويق الإقليمي الكثير من الفرص التي تتجاوز كل ما شهدناه خلال العقد الماضي. ونسعى من خلال سلسلة برنامج قيادة الفكر إلى مساعدة خبراء التسويق على الاستفادة من هذه الفرص”. 

للمزيد من المعلومات حول برنامج قيادة الفكر في الرياض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://menaeffie.com/tlp-riyadh/

Continue Reading

فن

“الفيلم السرّي” أوّل تجربة من نوعها في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

مغامرة فريدة من نوعها لكل من يحب التشويق والغموض، هكذا كانت تجربة “الفيلم السرّي” لأوّل مرّة في المملكة العربية السعودية والمنطقة حصرياً ولليلة واحدة فقط.

فقد قامت جميع دور السينما ومن بينها Empire Cinemas وMuvi Cinemas وVOX وCinépolis بعرض فيلم الإثارة والتشويق السرّي وذلك يوم الخميس الموافق ١٦ فبراير ٢٠٢٣، بحيث قام المشاهدون بحجز تذاكرهم من دون أي توقعات مسبقة عن اسم أو قصة الفيلم لمشاهدته حصرّياً قبل أسبوع من موعد إطلاقه في صالات السينما.

وجاء ذلك في حملة ترويجية للفيلم “Missing” المليء بالغموض والمفاجآت ضمن شراكة استراتيجية بين شركة Empire Entertainmentالموزّع الحصري لشركة Sony Picturesفي الشرق الأوسط وجميع دور العرض في المملكة، وذلك بهدف تطوير المشهد السينمائي ونقل تجربة السينما إلى مستوىً آخر من المغامرة والتشويق.

شهد العرض اقبالاً واسعاً من قِبل رواد السينما من جميع الأعمار والأذواق، ممّا أظهر أهمية هذه الخطوة وتعطّش المُشاهد السعودي والعربي لمثل هذه التجارب التي من شأنها الارتقاء بأنواع وصناعة الترفيه في المملكة.

وقد كانت ردّة الفعل لدى المشاهدين إيجابية جداً، وهذا ما جاء على لسان بعض الحاضرين:

نجود: “الفيلم حلو والأحلى من جد فيلم غامض. يعني جينا على فيلم غامض وما نعرفه وطلع حقيقي غامض”
سارة: “فيلم جيد جداً، كل التفاصيل في عرض القصة محبوكة بشكل جيد جداً، الفيلم مليء بالتشويق وفكرة الفيلم السري أحلى بعد”

ريان: “صراحة الفيلم رائع والفكرة حلوة وجديدة، بدا التشويق حتى من قبل نجي الفيلم، من اشترينا التذكرة وإحنا مو عارفين ايش الفيلم وكملت لين انتهى العرض”

محمد: “حركة كويسة، أنك تعرض فيلم قبل أسبوع من إطلاقه، أول مرة صراحة أشوف هذه الحركة حتى الفيلم كان ممتاز صراحة، يعطيكم العافية”

وأكدّت Empire Entertainment بأن مثل هذه المبادرات والتجارب لن تكون الأخيرة، بل سيحظى رواد السينما بالمزيد منها في المستقبل، كجزء من الجهود المبذولة لدعم وتعزيز قطاع الترفيه كأحد أهم التحولات التي يشهدها المجتمع السعودي ثقافياً واجتماعياً واقتصادياً بهدف بناء تجربة أصلية وجذابة تروق للمشاهد العربي والعالمي على حد سواء.

Continue Reading
Advertisement

Trending