Connect with us

منوعات

سائق الفورمولا إي دان تيكتام المتمرد يتبنى شخصية تومي شلبي في الجزء الثاني من السلسلة الوثائقية FORMULA E UNPLUGGED

Published

on

يعتبر السائق دان تيكتام، البالغ من العمر 23 سنة، من فريق NIO 333 Racing Formula E، أحد أبرز الشخصيات في الجزء الثاني من السلسلة الوثائقية Formula E Unplugged.

وتسلط الحلقة الرابعة من السلسلة الوثائقية الضوء على دان باعتباره واحداً من ثلاثة سائقين جدد ظهروا لأول مرة في البطولة خلال الموسم الثامن. وقد انضم تيكتام إلى عالم الفورمولا إي بعد أحداث تدل على سوء الانضباط في مسيرته الأكاديمية الأولى في الفورمولا 1، والتي أدت إلى منعه من المشاركة في السباقات لمدة عام.

ورغم أن ذلك منح دان سمعة بأنه السائق المتمرد على مسار السباق، فقد أظهر أنه قد نضج واكتسب خبرة في عامه الأول في الفورمولا إي، وهذا بالطبع لم يؤثر على قوته ورغبته بالمنافسة وتحقيق الانتصارات.

هذا المزيج من الثقة والاعتراف بالطريقة التي ينظر بها الآخرون إلى ماضيه، إلى جانب الشبه الملحوظ مع الممثل الأيرلندي كيليان ميرفي، هو ما دفع دان إلى تبديل أسلوبه المعتاد في ارتداء الملابس الفاخرة وتبني أسلوب شخصية تومي شلبي، بطل العصابات المخيف من المسلسل التلفزيوني الشهير بيكي بلايندرز.

يقول دان تيكتام، سائق فريق NIO 333 Racing Formula E: “من الطريف أن أكون مشابهاً لشخصية تومي شيلبي. ورغم أن المظهر مختلف بلا شك عن أسلوبي المعتاد، فهناك شيء جذاب في عصر الموضة هذا، فهو يعبر عن الشخصية، وأشعر أنه ينطبق عليّ بشكل جيد. أنا عادةً أفضل ارتداء الملابس المريحة وغير الرسمية، ولكنني أحب ارتداء قطع الأزياء الراقية أحيانًا، في المضمار وفي المنزل”.

“شخصية شلبي مثيرة للاهتمام، إنه طموح حقًا ولا يبدو أنه منزعج مما يعتقده الناس عنه، وأظن أن هذا الأمر ينطبق عليّ أيضاً إلى حد ما. الأشخاص ينظرون إلى الماضي الخاص بي، ويضعون الأحكام المسبقة عني في الوقت الحالي، ولكن كل ما أريده هو أن أكون ما أنا عليه، وأن أملك ماضي وأقبل أخطائي، فقد نلت جزائي”.

“غالباً ما يُساء فهم شخصيتي، وقد تم تصويري بالتأكيد باعتبار أنني الشخص الشرير سابقاً. لقد تحولت إلى شخص أكثر انفتاحاً في هذه السلسلة وأعتقد أنه من المهم للسائقين والرياضيين بشكل عام أن يكونوا على طبيعتهم وأن يظهروا من هم حقاً”.

“تقدم سلسلة Formula E Unplugged صورة واقعية للحياة داخل الحلبة، كما أنها تساعد المتابعين على معرفة المزيد حول ما يجعلنا نتحرك وكيف وصلنا إلى هنا. يمكن أن أكون حاد الطبع، لكنني أعتقد أن طابع التصوير في الكواليس ضمن سلسلة Unplugged يظهر أنه في بعض الأحيان يكون هناك الكثير مما يمر به السائقون أكثر مما يمكن رؤيته أثناء السباقات أو على صفحات التواصل الاجتماعي”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

AFT_r Fourth Show Achieves Remarkable Attendance of Music and Esports Fans

Published

on

By

The “AFT_r” music show series, organized by MDLBEAST, continues to draw crowds in its fourth consecutive week. Held on Thursday, July 25, 2024, as the supporting event of Esports World Cup 2024 (EWC), the event saw a remarkable attendance at the Mohamed Abdo Arena Theatre in Boulevard Riyadh City.
The evening began with high energy and excitement as DJ Shoalin took the stage. His performance captivated the audience, with his vibrant rap beats.
After Shoalin’s electrifying performance, the American rap sensation G-Eazy took the stage by fire, keeping the energy levels sky-high with a set that had his fans completely captivated, dancing to every beat and melody.

Continue Reading

منوعات

“آفتر” يواصل حفلاته للأسبوع الرابع ويسجل حضورًا متميزًا لعشاق الموسيقى والرياضات الإلكترونية

Published

on

By

سجلت الحفلات الموسيقية الأسبوعية “آفتر” التي أقامتها “مدل بيست”، يوم الخميس 25 يوليو 2024، للأسبوع الرابع على التوالي، بالتزامن مع فعاليات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية المقامة حاليًا في العاصمة الرياض، حضورًا متميزًا لجماهير وعشاق الموسيقى والرياضات الإلكترونية، بمسرح الفنان محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض سيتي.
ووسط أجواء الإثارة والمتعة، افتتح الحفل منسق الأغاني شاولين، الذي صعد المسرح ليقدم تجربًة ممتعًة شارك فيها الجمهور بحماس على إيقاعات الراب المليئة بالحيوية.
بعد أداء شاولين المثير، خطف نجم الراب الأمريكي جي إيزي الأضواء، حيث أشعل حماس جمهوره وخلق أجواء ممتعة لا تنسى حيث تفاعلوا مع كلمات وألحان عرضه بشكل رائع.
وجاءت فقرة الختام لحفل “آفتر” مع منسق الأغاني والمنتج الدنماركي مورتن الذي قدم عرضًا استثنائيًا، ونجح في إبهار الحضور، حيث تلاقى الفن والإبداع في أجواء من الحماس والإثارة بعروض الليزر والنيران، وليشكلوا معًا تجربة نابضة بالحيوية والمتعة.
يُذكر أن حفلات “آفتر” تقام أسبوعيًا على مسرح الفنان محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض سيتي، وتستمر حتى منتصف شهر أغسطس، وسيشهد حفل الأسبوع الخامس، يوم 1 أغسطس، مشاركة كل من مغني الراب الأمريكي دون تيليفر، والسويدي أليسو، والدي جي شنقوطي.

Continue Reading

منوعات

تكامل القابضة توقع مذكرة تفاهم مع المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية

Published

on

By

وقعت تكامل القابضة مذكرة تفاهم مع المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك في مجالات السلامة والصحة المهنية على المستوى الوطني، وجرى توقيع المذكرة في مقر شركة تكامل بالرياض، حيث مثّل تكامل الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد بن عبدالجبار اليماني، ومن المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، الأمين العام المهندس ماجد بن إبراهيم الفويز.
تأتي هذه المذكرة في إطار الجهود المشتركة لرفع مستوى الكفاءة في جوانب الصحة المهنية وتحسين بيئة العمل، مما يساهم في توفير بيئة عمل آمنة وجاذبة تضمن جودة الحياة للعاملين، من خلال هذا التعاون، يسعى الطرفان إلى تعزيز وإرساء أعلى معايير السلامة لحماية الأرواح والممتلكات والحد من حوادث وإصابات العمل والأمراض المهنية، بما يسهم في تحقيق مجتمع حيوي يوفّر للجميع حياة سليمة.
يُشار إلى أن تكامل القابضة تعمل على تطوير تقنيات مرنة وسهلة الاستخدام تتميز بقدرتها على التكيف مع سيناريوهات متنوعة، وتوفير تجربة مستخدم استثنائية لضمان تحقيق أقصى درجات أنسنة التقنية لكل فرد، وقد ساهمت الشركة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في توفير تجربة رقمية مميزة من خلال عدد من المنصات مثل قوى، وأجير، ومساند، مما يعزز من دورها في دعم أصحاب الأعمال والقوى العاملة.

Continue Reading
Advertisement

Trending