Connect with us

فنادق

حملة توعية بسرطان الثدي لموظفي فندق روزوود جدة بالتعاون مع جمعية زهرة

Published

on

نظم فندق روزوود جدة مؤخرًا حملة توعية بسرطان الثدي لموظفي الفندق، بالتعاون مع جمعية زهرة -الجمعية الخيرية المهتمة بمكافحة سرطان الثدي وتوعية المجتمع وتقديم خدمات وبرامج متخصصة لمرضى ومتعافي سرطان الثدي وذويهم في أنحاء المملكة- حيث جاء هذا بمناسبة شهر أكتوبر (الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي)، والذي تركز من خلاله الحملات الصحية في جميع أنحاء العالم على تثقيف الناس حول الوقاية من سرطان الثدي وعلاجه.

وقد عقدت هذه الحملة عبر عدة محاضرات عن بعد، قدمها طبيب متخصص للتوعية بأهمية الفحص المبكر، ونالت استحسان جميع المشاركين. وبهذه المناسبة صرح مازن علام المدير العام للفندق: ” إيمانًا منا بدورنا الفعال في المجتمع، وبدورنا المؤثر لتحسين حياة موظفينا نسعى دائمًا عبر كيان روزوود للمشاركة ومواكبة أهم الأحداث والفعاليات التي تطرأ في جميع المجالات. لذلك نهتم بوضع كل ما يفيد مجتمعنا ويؤثر عليه إيجابيًا صوب أعيننا. ومن أجل تغيير الكثير من العادات غير الصحية وتشجيع الموظفــين والموظفـات على ممارسة أسلوب حياة صحي والالتـزام بالكشـف المبكر عـــن سرطان الثدي دوريًا قررنا تنظيم هذه الحملة الهامة للغاية بمناسبة شهر أكتوبر الذي يعتبر الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي”.

وأوضح علام خلال كلمته: “لعل أبرز ما اكتشفناه خلال هذه الحملة أن الجميع معرضون للإصابة بسرطان الثدي

فهو لا يصيب النساء فقط، بل أن الرجال يصابون به أيضًا، فالرجال يشكلون نسبة07,0% من نسب الإصابة به. ولأن موظفونا هم أغلى ما نملك برزت أهمية تنظيم مثل هذه الحملات من أجل زيادة الوعي بالصحة بشكل عام والتوعية بشأن سرطان الثدي بشكل خاص”.

تجدر الإشارة إلى أن فندق روزوود جدة دائمًا ما يسعى للمشاركة في أهم وأبرز الاحداث المحلية والعالمية عبر العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. واستطاع أن يرسّخ سمعته كفندق يتمتّع بالخدمة المتفانية والفخامة، ويُعتبر أحد أكثر الفنادق حصولاً على الجوائز في السعودية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فنادق

ترقية جونتر جبهارد إلى نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام في فندق فورسيزونز الرياض

Published

on

By

يسرّ فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة، الفندق الأكثر شهرة في الرياض، الإعلان عن الترقية الأخيرة لجونتر جبهارد لمنصب نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام.

انضم جبهارد، ذو الخبرة العريقة في مجال الضيافة، إلى فندق فورسيزونز الرياض في عام 2019 كمديرعام، بعد مسيرة مهنية دولية امتدت 35 عامًا من أوروبا إلى الولايات المتحدة، ومن آسيا إلى أستراليا، وفي السنوات الأخيرة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. خلال فترة عمله، كان جبهارد يشرف على جميع الجوانب العملية والتجارية للفندق بما في ذلك التجديدات الحديثة بقيمة مائة مليون دولار. ولقد كان أيضًا محركًا رئيسيًا في جذب المواهب المحلية إلى الفريق. في آخر منصب له كمديرعام أول، كان يدعم جهود التوسع الاستراتيجي المستمر للفورسيزونز داخل المملكة.

وقال سايمون كاسون، رئيس عمليات الفنادق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “جونتر مسؤول مبدع  في الفندق مع سجل حافل من النجاحات. في منصبه الجديد, سيواصل الإشراف على فندق فورسيزونزالرياض وسيتولى المسؤولية الإقليمية عن جميع الجوانب التشغيلية لنمونا الناشئ في المملكة. تعتبر المملكة العربية السعودية الوجهة الأكثر نشاطًا لمنطقتنا من منظور النمو حيث يوجد حاليًا 10 مشاريع جديدة في مراحل مختلفة من التطوير. نحن محظوظون بوجود قائد يشاركنا الرؤية الطموحة لمستقبل المملكة”.

يقع فندق فورسيزونز الرياض في موقع مثالي في قلب مدينة الرياض، و هو أحد أكثر الوجهات حيوية في المملكة، مع غرف وأجنحة تم تجديدها حديثًا، وهو مزيج جذاب من التصميمات الداخلية الفاخرة العصرية مع لمسات التراث السعودي. يقع الفندق في داخل برج المملكة، أحد أشهرمناطق الجذب في المدينة للسياح والسكان المحليين.

وقال جونتر جبهارد، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام في فندق فورسيزونز الرياض: “أشعر بالفخر والامتياز لتولي هذا الدور الإقليمي مع فورسيزونز. هناك إرث غني في المملكة يمكن الاعتماد عليه ونحن نخطط مسارنا لمستقبل مبهر. مع تحول المملكة العربية السعودية إلى وجهة ديناميكية مليئة بالفن والثقافة والترفيه، أتطلع إلى العمل مع الفريق والمجتمع المحلي لزيادة ترسيخ المملكة على الساحة الدولية.”

ولد جبهارد ونشأ في نورمبرج بألمانيا، وكان دائمًا يشجعه والديه للسفر ورؤية العالم. بعد التحاقه بأكاديمية الفنادق والسياحة في ميونيخ بألمانيا، درس المالية والإدارة في كلية ستيرن للأعمال بجامعة نيويورك. تعد خبرة جبهارد السابقة في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى سمات قوية ستدعم نمو فنادق ومنتجعات فورسيزونز في المملكة العربية السعودية.

Continue Reading

فنادق

روزوود جدة يؤدي دورًا رائدًا في تعزيز الممارسات البيئية الملتزمة بالاستدامة

Published

on

By

تعد الاستدامة محركًا مهمًا من أجل إنشاء القيم الاجتماعية والبيئية والاقتصادية، ومن هذا المنطلق يشجع ويدعم فندق روزوود جدة الإجراءات والممارسات البيئية الملتزمة بالاستدامة من خلال ركيزتين الأولى Rosewood Empowers والتي تهدف الى دعم وتمكين جميع المواهب في المملكة والمساواة فيما بينها بفرص العمل وكذلك تقديم الدعم للذين يواجهون عوائق في حياتهم المهنية، مع المشاركة بشكل أكبر في التوظيف المحلي، والمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني وذلك من خلال التعليم ورفع المهارات، للوصول الى بناء مجتمعات مزدهرة ستكون الأساس لمستقبل أفضل.

ويعتبر روزوود جدة من الفنادق الملتزمة بتوفير أماكن عمل عادلة وشاملة ومتنوعة ترحب بالناس من جميع مناحي الحياة وتزودهم بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق الازدهار على الصعيدين المهني والشخصي.

أما الركيزة الثانية فهي Rosewood Sustains والتي تهدف الى إلهام الناس وإثرائهم والتأثير عليهم بشكل إيجابي، بالاعتماد على نظام بيئي يعتمد على منهج الاستدامة ويضع الضيافة الدائرية في صميم أعماله.

لذلك تم التخلص من معظم المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد واستبدالها بمواد قابلة للتحلل أو إعادة التدوير وكذلك تم استبدال 550 مصباح هالوجين بمصابيح LED في جميع المرافق، مما ساهم في توفير 216،810 كيلوواط في الساعة.

كما تم تركيب مكيفات أكثر كفاءة مما أدى إلى توفير الطاقة حتى تاريخه بمقدار 670.000 كيلو وات في الساعة والذي قد انعكس إيجابيا للحد من انبعاثات الغازات منذ بداية العام وحتى تاريخه بنسبة 12٪  وسوف يسهم في نجاح خطط روزوود الطموحة للوصول الى الحياد الكربوني بنسبة 100% بحلول عام 2050 وكذلك إعادة تدوير النفايات بنسبة 75% بحلول 2025 .

Continue Reading

فنادق

مجموعة فنادق راديسون تُطلق برنامج الولاء Radisson Rewards الجديد. البرنامج يقدم أسرع وسيلة للوصول إلى الفئة الأعلى في صناعة الضيافة

Published

on

By

يركّز برنامج الولاء Radisson Rewards المُعاد تصميمه على تقديم مزايا ومكافآت مخصصة أكثر تركيزًا على العملاء بطريقة سلسة. يمكن الوصول إلى مزايا قيّمة من اليوم الأول وهي متاحة في رحلة العضو بالكامل من استلهام أفكار الرحلات حتى الحجز. يشمل ذلك مزايا خلال الإقامة مثل الترقيات، والمزايا الإضافية التي يراكمها ويستمتع بها العميل بعد الإقامة مثل خيار جعل الإقامة معادلة الأثر الكربوني.
 
منذ إطلاق برنامج Radisson Rewards ، قدمت مجموعة فنادق راديسون مزايا بارزة وترقيات مجانية وتجارب حصرية لأعضائها لضمان أن الإقامة في فنادق مجموعة فنادق راديسون لا تُنسى حقًا. تم تبسيط برنامج الولاء الجديد للمجموعة ليصبح الأكثر انسيابية في هذا القطاع بثلاثة مستويات فقط (النادي ، المتميز ، وكبار الشخصيات) ، مما يوفر للأعضاء أسرع طريق لرفع مكانتهم ، وكسب واسترداد المزيد من نقاط الولاء ، وفتح مضيف من مزايا VIP. معزز الخصم الجديد للحجوزات المستقبلية – وهي ميزة فريدة عبر برامج الولاء الصناعية – ستتيح للأعضاء خيار زيادة الخصم عن طريق تقليل عدد النقاط التي يربحونها. يمكن للأعضاء استخدام نقاطهم بالضبط كيف ومتى يريدون مع نموذج استرداد ديناميكي جديد – ميزة جديدة تمامًا تتيح للأعضاء المرونة في اختيار عدد النقاط التي يمكنهم استخدامها في ليلة المكافآت ، والجمع بين أي مبلغ من النقاط مع النقود لحجوزات الغرف أو خدمات الفندق.
 
”نحن متحمسون لإطلاق برنامجنا Radisson Rewards الجديد وشُكر الأعضاء على ولائهم. لقد جاء دورنا لمكافأتهم بمجموعة متنوعة من المزايا المخصصة لضمان أن كل لحظة مهمة عندما يقيمون مع مجموعة فنادق راديسون. هذه المزايا الشيّقة الجديدة السريعة سوف نشجّع الأعضاء الجدد بالتأكيد على الانضمام إلى أحد أسرع برامج المكافآت نموًا في العالم والتمتع بتجربة رائعة من حيث الأثر الكربوني للفنادق“، كريستينا سيرا، نائب الرئيس الأول العالمي لاستراتيجية العلامة التجارية وتجربة الضيوف في مجموعة فنادق راديسون.
 
يهدف البرنامج الجديد إلى أن يصبح أكثر البرامج تخصيصًا في الصناعة، ويقدّم اختيارات بناء على تفضيلات الضيف وطلباته السابقة. يتم إنشاء ملفي شخصي شامل للعضو مما يسمح بتخصيص وتهيئة المزايا للعضو في كل حجز. يهدف Radisson Rewards إلى تقديم تجربة رقمية محسّنة للأعضاء تشمل منطقة خاصة جديدة في الملف الشخصي للعضو على الإنترنت وعلى التطبيق للوصول السريع لمعلومات مفيدة مثل حجوزاتهم السابقة، وفواتيرهم، وفنادقهم المفضلة، وغيرها الكثير
 
كذلك يبسّط Radisson Rewards الجديد البرنامج لموظفي الحجز ومنظّمي الفعاليات المهنيين. مقارنة بالبرنامج السابق حيث كان موظفو الحجز ومنظّمو الفعاليات يعتمدون على برنامج Radisson Rewards for Business المنفصل، يُدمج البرنامج الجديد الآن موظفي الحجز ومنظّمي الفعاليات بالكامل في Radisson Rewards، مما يسمح لموظفي الحجز ومنظّمي الفعاليات بربح واسترداد النقاط عندما يحجزون للآخرين وكذلك لسفرهم الشخصي. عند حجز الغرف بالنيابة عن الآخرين، سوف يتلقى موظفو الحجز ومنظّمو الفعاليات 10 نقاط مقابل كل دولار يتم إنفاقه، أما في حالة حجز اجتماع أو فعالية فيربح موظفو الحجز ومنظّمو الفعاليات 5 نقاطٍ لكل دولار أمريكي ينفقونه، بما يصل إلى 250,000 نقطة لكل فعالية يحجزونها. يُعتبر البرنامج أكثر مرونة حيث يسمح للمهنيين في مجال السفر بتبادل نقاطهم مع أعضاء آخرين، واستخدامها لحجز قاعات اجتماعات وفعاليات، وربح نقاط إضافية عندما يحيلون عضوًا جديدًا.
 
إن الاستدامة أحد أهم أولويات مجموعة فنادق راديسون. من هذا المنطلق يمكن لأعضاء برنامج Radisson Rewards الآن جعل إقامتهم الفندقية معادلة الأثر الكربوني من خلال استرداد 325 نقطة فقط يوميًا لموازنة أثر الكربون في إقامتهم بطريقة موثوقة وسلسة. ويعتبر برنامج Radisson Rewards أحد برامج الولاء القلائل التي تقدم هذا الخيار في لنقاط، وكجزء لا يتجزأ من الإقامة، مما يجعل الإقامات التي تحافظ على البيئة مسألة يسيرة.
 
ستلعب الشراكات العالمية أيضًا دورًا مهمًا في عرض القيمة المقدم من قبل برنامج الولاء الجديد للأعضاء. سوف يوسّع Radisson Rewards من المحفظة الحالية في ثلاثة أركان رئيسية مع شركاء جُدد في مجال السفر والمجال المالي والاستدامة. ينطلق عنصر السفر مع تجارب Radisson Rewards، حيث يمكن للأعضاء حجز تجاربهم ويربحون 20 نقطة مقابل كل دولار أمريكي ينفقونه إذا جرى تنفيذها قبل نهاية 2022، وتشمل مشاهدة معالم المدينة وجولات المتاحف والوصول إلى معالم الجذب المحلية

جهات الاتصال الإعلامية
صوفي كلارك، المدير العالمي لوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة للمستهلكين، مجموعة فنادق راديسون
sophie.clarke@radissonhotels.com 

 

Continue Reading
Advertisement

Trending