Connect with us

مطاعم

مجموعة ريكاس للضيافة تكشف عن تعيين مسؤول تنفيذي جديد

Published

on

كشفت ريكاس للضيافة، المجموعة الرائدة في مجال الضيافة وإدارة أبرز المطاعم الشهيرة الحاصلة على جوائز بمقرها في دبي، عن تعيينها كريستيان جرادنيتزر بمنصب نائب رئيس قسم التنمية الدولية والعمليات. وينضم كريستيان للمجموعة الفاخرة بعد أن عمل في فنادق ومنتجعات هيلتون بمنصب المدير الأول لتطوير الأعمال في قطاع المأكولات والمشروبات، حيث أشرف على العديد من الافتتاحات والعمليات التشغيلية لفنادق ومنتجعات هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا لمدة ست سنوات. 

ويتمتع كريتسيان بخبرة تتجاوز 30 عاماً في قطاع الضيافة وتجارب المأكولات والمشروبات، حيث عمل مع مجموعة من أفخم علامات الفنادق التجارية في أوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية، بما في ذلك مجموعة دورشيستر ومجموعة جميرا وفنادق ومنتجعات هيلتون.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رضوان قاسم، المؤسس والشريك الإداري في مجموعة ريكاس للضيافة: “يتميز كريستيان بخبرةٍ قيادية واسعة في قطاع الضيافة إلى جانب قدرته البارزة في بناء استراتيجيات عمل ناجحة، مما يساعد على الارتقاء بجهودنا في المجموعة ودفع مخططاتنا التوسعية الطموحة نحو الأمام”. 

وافتتحت مجموعة الضيافة المتمركزة في الإمارات العربية المتحدة مطعم لا كانتين هذا الصيف في جزيرة ميكونوس، إلى جانب مطعم كيما بالتعاون مع فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، مع خطط لافتتاحات جديدة مستقبلاً في المملكة العربية السعودية وقطر وتركيا.

وشهدت المجموعة، منذ افتتاحها المميز لمطعم لا كانتين دو فوبور في 2015، سلسلةً من النجاحاتٍ البارزة، كما قامت بإطلاق عدّة مفاهيم متخصصة في مجال الضيافة. وتمتلك المجموعة بفضل خبراتها ونجاحاتها المميزة في مجال الضيافة مكانةً رائدةً تثري مشهد تجارب الطعام الفاخرة في دولة الإمارات، مع خطط تطوير طموحة لتحقيق التوسع الدولي.

وبدوره قال كريستيان جرادنيتزر: “يسعدني أن أكون جزءاً من هذا الفريق الناجح. وتتمتع ريكاس بسمعةٍ مرموقةٍ بفضل تجارب المأكولات الفاخرة التي تقدمها، وأتطلع إلى زيادة الوصول الدولي للعلامة وتوسيع نطاق حضورها”.

وتدير مجموعة ريكاس للضيافة، المملوكة من قبل رائد الأعمال الباريسي رضوان قاسم، عدداً من أهم المطاعم المميزة والفريدة في المنطقة، مثل مطعم لا كانتين دو فوبورج، ومطعم نينيڤ، ومطعم ميمي كاكوشي، ومطعم تويغي باي لا كانتين، ومطعم لانا لوسا، ومطعم مادلين ومارسيل ومطعم غوهان. ويتولى الشيف التنفيذي الفرنسي جيل بوسكيه إدارة طواقم الطهو لدى المجموعة.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطاعم

مطعم The Dose by Silvena: وُجهة ترفع السقف في مجال المأكولات الصحية في نادي SEVEN

Published

on

By

يقع مطعم The Dose by Silvena في نادي Seven الرياضي والصحي في منطقة القوز بدبي، حيث يُكمّل تجربة العافية الشاملة التي يؤمّنها النادي. وقد تأسّس هذا المطعم المميّز على يد الشيف Silvena Rowe الرائدة في مجال الـ biohacking (أو ما يُعرَف بالاختراق البيولوجي لتحسين أداء جسم الإنسان) والأخصائية في مجال التغذية التكاملية.

يحرص نادي Seven على تقديم تجربة صحية شاملة في كل زاوية من زواياه، ولا ينظر إلى الطعام على أنّه وسيلة للغذاء فحسب، بل جزء لا يتجزّأ من حسّ الألفة المجتمعية وإطالة العُمر. يُجسّد مطعم The Dose هذه الفلسفة، فيُقدّم تجربة طعام راقية تجمع ما بين فنّ التغذية والعلوم الصحية.

فقد أعدّت الشيف الرائدة Silvena Rowe قائمة مأكولات تحتفي بالتقاء النكهات الاستثنائية والمكوّنات الصحية. وكلّ طبق في مطعم The Dose مُحضّر من مكوّنات لا تُدغدغ براعم الذوق فحسب، بل تُخاطب الحواس أيضًا.

تحمل الشيف Silvena Rowe معها أكثر من 35 عامًا من الخبرة في مجال تحضير الطعام إلى مطعم The Dose، فهي متخصّصة في مجال التغذية التكاملية، وبروتوكولات إطالة العُمر، ومجال الاختراق البيولوجي باستخدام الطعام. ويتجلّى التزامها بنظام الأكل الصحي في كل ناحية من نواحي قائمة المأكولات، بدءًا من الأطباق الرئيسية اللذيذة وصولًا إلى السلطات الغنية بالمغذّيات.

وفي هذا الصدد، تقول الشيف Silvena: “بصفتي طاهية رائدة في مجال الاختراق البيولوجي، أحرص على تعزيز حيوية الجسم من خلال اتّباع مقاربة صحية شاملة. فـThe Dose ليس كأي مطعم آخر، بل هو وجهة تحتفي بالطعام الذي يُغذّي الجسم والروح”.

تعكس قائمة المأكولات في مطعم The Dose المقاربة المبتكرة التي تتّبعها الشيف Silvena ، إذ توفّق بين النكهات التقليدية وعلوم التغذية الحديثة لتبتكر تجربة طعام فريدة من نوعها بكل معنى الكلمة. فكلّ المأكولات والمشروبات محضّرة لتعزيز الصحة والعافية، بدءًا من وجبات الفطور اللذيذة والحلويات الشهية وصولًا إلى السموثير والمشروبات المخفوقة والعصائر.

وعلاوةً على مشاريعها في مجال الطعام، تُعتبر الشيف Silvena Rowe من أهمّ الاختصاصيين في مجال إعادة التوازن الهرموني لدى النساء من خلال الطعام، وفي رصيدها 13 كتاب طبخ. كما تُشارك دوريًا في لجنة التحكيم في برنامج “ماستر شيف” الشهير.

ولا يقتصر التزام الشيف Silvena باتّباع نمط حياة صحي على المطبخ فحسب، فهي أيضًا أحد الخبراء الرائدين في المنتجع الصحي الرائد والحائز على جوائز، التابع لفندق كمبنسكي الفاخر في سان موريتز في سويسرا.

لا تفوّتوا تجربة تذوّق المأكولات الصحية في مطعم The Dose by Silvena حيث كل طبق محضّر من مكوّنات مغذّية لتشجيعكم على اتّباع نمط حياة صحي.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني https://www.seven.club/

يُمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

https://www.instagram.com/sevenofficial_/

https://www.thedosebysilvena

https://www.instagram.com/chefsilvena/?hl=en

Continue Reading

مطاعم

مجموعة أباريل تعلن افتتاح مطعم “ألو بيروت” في الرياض وتخطط للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي

Published

on

By

مجموعة أباريل، الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة الموضة وأسلوب الحياة، تعلن بكل سرور عن وصول مطعم “ألو بيروت” للمملكة العربية السعودية بافتتاح أول مطعم في حي العليا، أحد أكثر المناطق الحيوية في الرياض. بعد النجاح الكبير في دبي، من المتوقع أن ينال مطعم مأكولات الشارع اللبناني المرموق إعجاب عشاق الطعام في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي. كما تخطط لافتتاح أربعة مطاعم أخرى خلال هذا العام وما يقارب 25 إلى 30 مطعما خلال الخمسة أعوام القادمة.

ويتميز المطعم باستحضار ذكريات العصر الذهبي لبيروت، من أوائل 1940 حتى أواخر الستينيات، بديكورات تجمع بين التصميم الشامي في الستينيات بشكل جديد وعناصر الثقافة الشعبية النابضة بالحياة في الشرق الأوسط. ويجسد التصميم الداخلي للمطعم أجواء الشوارع المزدحمة لبيروت، كما يقدم مزيجاً مميزاً بين جلسات الطعام التقليدية وتجارب الطعام الحديثة التي تلبي طلبات قاعدة الزبائن المتنوعة.

حيث يفتخر مطعم ألو بيروت بقائمة الطعام المتنوعة، التي تشمل أطباق مختلفة مثل:الشاورما، والفلافل، والمشاوي، والمناقيش، والسندويشات. وتتميز هذه القائمة المصممة بتلبية جميع الأذواق من خلال نكهات لبنانية أصلية مصنوعة من أفضل المكونات الطازجة وعالية الجودة. المطعم مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مما يضمن تلبية كل رغبات الزبائن في جميع الأوقات تجسيداً لشعارنا “للكل في كل وقت وكل يوم”.

وصرح نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل”في الوقت الذي أصبحت فيه الأصالة والجودة تؤثر على اختيارات العميل، يتميز ألو بيروت بتقديم مفهوم جديد للطهي في دول مجلس التعاون الخليجي. حيث يشكل توسعنا في المملكة العربية السعودية خطوةً استراتيجية ضمن جهودنا لتقديم المطبخ اللبناني الغني لشريحة جديدة من العملاء، من خلال تقديم أفضل تجارب الطعام الممتعة وجعلها في متناول الجميع.”

يسمح تصميم المطبخ المفتوح والتفاعلي لرواد المطعم بمشاهدة وجباتهم أثناء تحضيرها مما يعزز الأجواء ويجعل منها تجربة تفاعلية وشهية معاً. ويضيف التصميم السلس والبسيط لمسة ساحرة لتجربة تناول الطعام، مما يشجع على تكرار هذه التجربة وصنع أجمل الذكريات لرواد المطعم.

وبينما تبدأ علامة ألو بيروت رحلتها في المملكة العربية السعودية، فإن مجموعة أباريل تسعى لتقديم أشهى أطباق المطبخ اللبناني للمزيد من الزبائن في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي خلال السنوات القادمة. ومن المرتقب أن يصبح مطعم ألو بيروت أحد الوجهات الأساسية في عالم المأكولات في المنطقة، حيث يجمع بين العراقة، والابتكار، والالتزام بالتميز.

Continue Reading

مطاعم

LOS BANDIDOS يحتفل بمناسبة مرور عامين على تواجدهم بالسعودية وتتصدر قائمة المطاعم خليجيا

Published

on

By

احتفلت شركة بان المحدودة بمناسبة مرور عامين على افتتاح مطعم LOS BANDIDOS الاشهر والاحدث في قلب العاصمة الرياض بشارع الضباب وبالقرب من طريق الامير محمد بن عبدالعزيز التحليه وطريق الملك عبدالعزيز ( مجمع ميدتاون). وهو الفرع الاول في منطقة الشرق الاوسط ويعتبر من اهم مطاعم اوروبا وتحديدا اسبانيا لعمر يزيد عن ٣٦ عاما في ماربيا وبالتحديد في بورتابانوس.
ودعت الشركة ابرز واهم الشخصيات المهتمه في مجال الاغذية والمشروبات وممثلي وسائل الاعلام والسوشال ميديا وعدد من سيدات ورجال الاعمال.
و يعتبر مطعم LOS BANDIDOS اضافة جديده في مجال الضيافه وفق احدث المواصفات والمقاييس العالمية من خلال تنوع المطعم وطريقة الجلسات وديكور المطعم المتميز والذي يضم لمسات وديكورات مختلفة تجعل منه مكان جاذب للافراد والعائلات وكذلك لاجتماعات الشركات وغيرها.
ويتسع لاكثر من ١٠٠ شخص ويضم فريق مدرب من كبار الطهاة والعاملين الذين تم تدريبهم بعناية فائقة الامر الذي يجعل عملائهم في غاية السعادة والسرور اضافة الى النكهات والجودة في تحضير اشهى والذ الاطباق الاوروبية والعالمية من فرنسا واسبانيا وغيرها كذلك الحلويات التي يتم تنفيذها وتحضيرها باسعار في متناول الجميع.
وتجربة المذاق الفريد بالمطعم والخدمه المتميزة والموقع تجعله خيار استراتيجي للعديد من الباحثين عن الهدوء والجودة والنوعيه.
و يقدم المطعم عدد من الاطباق الخاصة والمذاق الرائع المتميز على ايدي امهر الطهاة من اسبانيا وفرنسا اضافة الى تخصيص ليالي معينة وامسيات موسيقية حيه متنوعه .

Continue Reading
Advertisement

Trending