Connect with us

اقتصاد وأعمال

قولدن سنت تتجاوز مبيعاتهاً سنويًا أكثر من 300 مليون ريال سعودي في المملكة العربية السعودية … بانية أكبر مكتبة للعطور العربية في العالم

Published

on

مع أكثر من 2 مليون متسوق وملايين الزوار شهريًا بالإضافة الى تنزيل التطبيق من أكثر من 7 مليون فرد منذ انطلاقته؛ قادت “قولدن سنت” طريقها إلى موقع ريادي في المملكة العربية السعودية وتسوق ناجح للتجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي الآن مهيأة لتحقيق نمو كبير خلال السنوات الثلاث القادمة.

تم تعزيز نجاح “قولدن سنت” المستمر من خلال عملائها. يتزايد التفاعل والمشاركة عبر الإنترنت للعلامة التجارية بشكل مستمر نظرًا لمستوى عالٍ من الثقة والولاء بين عملائها، فضلاً عن احتوائها على أكثر من من 1000 علامة تجارية عالمية. وتشكل قولدن سنت أكبر مكتبة للعطور العربية والعطور الحصرية فأكثر من 100 من هؤلاء هم من الماركات السعودية مختصين بالعطور العربية والشرقية. تهدف الشركة باستمرار إلى الحفاظ على مكانتها كوجهة تسوق مفضلة لجميع محبي العطور و الجمال.تمكنت المملكة العربية السعودية من تحقيق تفوقًا مفهومًا في سوق العطور في دول مجلس التعاون الخليجي بقيمة 2 مليار دولار. لذا تميل منصة “قولدن سنت” عبر الإنترنت إلى أن تكون البوابة المفضلة التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك مجموعة “قولدن سنت” من العطور المخصصة والروائح التقليدية الطبيعية بالكامل.

“للرائحة قوة إقناع أقوى من قوة الكلمات وقدرة على التعبير عن الاستقلالية. فأسواق المملكة العربية السعودية والأفراد معروفين بإحساسهم العالي من خلال تسوقهم المستمر للماركات الفاخرة وبطيفهم الإلكتروني ومعرفتهم العميقة بالتكنولوجيا. كانت مبادرتنا الرئيسية هي أخذ فكرة العطر كطريقة مثالية للتعبير عن الذات وتوسيعها للأفراد المهتمين بالوصول إلى مجموعة واسعة من العطور عبر الإنترنت. اليوم نعمل بجهد لنكون إحدى الكيانات الرائدة في تمكين الشباب السعودي وجعل النساء السعوديات لدينا محور نمونا” أضافت دارين الصباغ المدير لقولدن سنت.

“ينبع نجاح أعمالنا من إيجاد حلول وطرق جديدة لاحتياجات التسوق والتعبير عن الذات بالأخص للمتسوق السعودي وعملنا على انشاء الثقة والمشاركة وتقديم تجربة للعملاء مميزة على مر السنين. بهذه الاستراتجية حققت الشركة مبيعات سنويا أكثر من 300 مليون ريال سعودي في المملكة وهذا يجعلنا فخورين بما نقدمه. يقدّر العملاء سهولة استعمال التطبيق والمتجر الإلكتروني الذي يتضمن ماركات فاخرة من العطور مع العلم أن “قولدن سنت” تقدم فقط منتجات أصلية من العلامات التجارية العالمية المتميزة والحصرية المعترف بها والتي تتراوح بين العالمية والعربية والشرقية بالإضافة الى رواد الأعمال السعوديين الشباب” قال روني فروليش المؤسس المشارك في “قولدن سنت”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقتصاد وأعمال

الرئيس التنفيذي لشركة “روسنفت” : المرحلة التالية في تطوير العلاقات مع الصين تتمثل في التعاون الشامل في مجال الطاقة والتقنيات المتقدمة

Published

on

By

قال “إيغور سيتشين”، الأمين التنفيذي للجنة الرئاسية لاستراتيجية تطوير مجمع الوقود والطاقة والسلامة البيئية، والرئيس التنفيذي لشركة “روسنفت”: “إن التعاون الروسي الصيني في مجال إمدادات النفط هو تعاون فريد من نوعه بالنسبة لمنطقة أوراسيا”. جاء ذلك خلال حديثه في الدورة الـ 6 من “منتدى أعمال الطاقة الروسي الصيني” (RCEBF) الذي عُقد في موسكو. وخلال العام المنصرم، قامت روسيا بتصدير 107 ملايين طن من النفط إلى الصين. وفي العام الماضي أيضاً، استوردت الصين 34 مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي وأكثر من 100 مليون طن من الفحم من روسيا.

وفي كلمته خلال افتتاح  الدورة الـ 6 من “منتدى أعمال الطاقة الروسي الصيني”، أشار “سيتشين” إلى أن التعاون بين روسيا والصين يتطور في ظل ضغوط خارجية غير مسبوقة. وأضاف:”على الرغم من ذلك، فإن جميع الجهود المبذولة للحد من نمو بلدينا تؤدي إلى نتيجة معاكسة، حيث إن معدلات نمو الناتج المحلي الإجمالي للصين (5.2 في المائة في عام 2023) وروسيا (3.6 في المائة في عام 2023) هي أعلى بكثير من معدلات الدول الغربية والمتوسط العالمي”.

وفي العام الماضي، نما حجم التبادل التجاري بين بلدينا بنسبة 26 في المائة ليصل إلى 240 مليار دولار، متجاوزا بشكل كبير المستهدف البالغ 200 مليار دولار. وشكلت صادرات روسيا من المواد الوقودية المعدنية إلى الصين 95 مليار دولار من هذا المجموع.

وقال رئيس “روسنفت” في افتتاح فعاليات الدورة الـ 6 من “منتدى أعمال الطاقة الروسي الصيني”: “أعتقد أن المرحلة التالية في تطوير علاقاتنا يجب أن تستهدف تعزيز التعاون مع الزملاء الصينيين على طول سلسلة القيمة بأكملها في مجال الطاقة والمجالات ذات الصلة، بما في ذلك تطوير التقنيات المتقدمة، وبناء الآلات، وبناء السفن الحديثة، ولوازم المعدات الصناعية، والطاقة البديلة وحلول خفض الانبعاثات وأعمال البحث والتطوير”.

وأشار أيضاً إلى أن الاقتصاد الروسي تمكن بنجاح من التغلّب على التحديات الخارجية وأظهر درجة عالية من القدرة على التكيف في مواجهة ضغوط العقوبات غير المسبوقة من الغرب.

وتابع قائلاً: “بلغ نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول من عام 2024 حوالي 5.4 في المائة على أساس سنوي، وارتفع مؤشر الإنتاج الصناعي بنسبة 5.6 في المائة. ومما لا شك فيه أن إعادة تنظيم الطرق اللوجستية إلى أسواق آسيا والمحيط الهادئ وصادرات النفط المستقرة لعبت دورا مهما في ضمان استدامة الاقتصاد الروسي”.

وأوضح رئيس شركة “روسنفت” إلى أن التعاون بين روسيا والصين في قطاع الطاقة يحدده الموقع الجغرافي للبلدين ومكانتهما على خريطة الطاقة العالمية – حيث تنتج روسيا 11 في المائة من الهيدروكربونات السائلة في العالم، بينما تستحوذ الصين على 16 في المائة من استهلاكها العالمي.

وفي الأشهر الستة الأولى من هذا العام، بلغ إجمالي صادرات الطاقة الروسية إلى الصين نحو 46 مليار دولار، بزيادة 4٪ على أساس سنوي، حسبما قال “إيغور سيتشين”، مؤكداً أنه “نتيجة لذلك، قدمت بلادنا ما نسبته 20 ٪ من واردات الصين من الطاقة من حيث القيمة. واسمحوا لي أن أذكركم أنه في عام 2021 كان هذا المؤشر يبلغ 13 ٪ فقط”.

وخلال العام الماضي، أصبحت الصين أيضا أكبر مشتر للفحم الروسي، حيث زادت عمليات التسليم بنسبة 60٪ لتصل إلى أكثر من 100 مليون طن.

Continue Reading

اقتصاد وأعمال

“إل. بي. جي. إكسبو” تعلن عن تنظيم “معرض الشرق الأوسط لغاز البترول المسال – السعودية 2024”

Published

on

By

سيقام المعرض يومي 10 و11 سبتمبر ويجمع أكثر من 2000 خبير في مجال غاز البترول المسال بالإضافة إلى ما يزيد على 70 عارضاً

 

أعلنت شركة “إل. بي. جي. إكسبو” (LPG Expo)، إحدى الشركات الرائدة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات لقطاع غاز البترول المسال، عن تنظيمها “معرض الشرق الأوسط لغاز البترول المسال – السعودية 2024″، وذلك يومي 10 و11 سبتمبر المقبل، حيث يحظى الحدث بدعم من “برنامج استدامة الطلب على البترول” في المملكة، والجمعية العالمية للغاز المسال (WLGA) كشريكَين استراتيجييَن، وشركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو” كراعٍ مضيف، تأكيداً على أهميته البالغة على مستوى قطاع غاز البترول المسال في المنطقة. وسيشارك المهندس محمد بن عبدالرحمن البراهيم، مساعد وزير الطاقة لشؤون البترول والغاز في وزارة الطاقة بالمملكة العربية السعودية، كضيف شرف في هذا الحدث، حيث سيسلط الضوء على الدعم الحكومي الكبير وريادة المملكة في قطاع غاز البترول المسال.Top of Form

وتم الإعلان عن تنظيم الحدث خلال مؤتمر صحفي عُقِد اليوم، 23 يوليو 2024 في فندق كراون بلازا قصر الرياض، وتضمَّن جلسة للإجابة عن الأسئلة وحوارات حول أبرز الاتجاهات في صناعة الغاز المسال، بالإضافة إلى الأهداف والتوقعات الخاصة بـ “معرض الشرق الأوسط لغاز البترول المسال – السعودية 2024”. ومن المنتظر أن يجمع الحدث أكثر من 2000 زائر من خبراء القطاع وما يزيد على 70 عارضاً من 25 دولة حول العالم، وسيتضمن جناحان خاصان بالمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان بدعم من “غازكو” و”مسقط غاز” على التوالي.

وقال جيفري ليونغ، مدير في شركة “إل. بي. جي. إكسبو”: “يسرنا الإعلان عن تنظيم “معرض الشرق الأوسط لغاز البترول المسال – السعودية 2024″، وندعو الجميع للمشاركة في هذا الحدث الهام، فعلى مدار السنوات، تعاونا مع الحكومات والجمعيات العالمية والمنظمات غير الحكومية، واكتسبنا مكانةً مرموقة كشركةٍ رائدة في تنظيم الفعاليات البارزة ضمن قطاع غاز البترول المسال عالمياً. ومن خلال خبراتنا الطويلة في هذا المجال، سنواصل جهودنا لتمكين التواصل بين العملاء والشركات، وتشكيل منصات عالمية المستوى لتطوير التعاون في القطاع. نحن ملتزمون بالترويج لغاز البترول المسال باعتباره مصدر الوقود النظيف والمستدام للطهي في جميع أنحاء العالم، وخاصة في البلدان النامية حيث يمكن أن يكون لهذا الغاز دور مهم في ضمان الفوائد الصحية طويلة المدى وتعزيز الاستدامة البيئية.” Top of Form

وسيتضمن المعرض مؤتمراً دولياً يتناول مناقشات حول موضوعات محلية وإقليمية خاصة بالقطاع، حيث سيكون شعار المعرض لهذا العام هو “غاز البترول المسال كطاقة نظيفة ومستدامة”، لتسليط الضوء على التزام القطاع بتطوير حلول الطاقة المستدامة وسط التحولات العالمية للطاقة. وسينضم متحدثون من أكثر من 20 دولة من أوروبا وآسيا وأفريقيا بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأميركية إلى المتحدثين المحليين والإقليميين للحديث حول الفرص والتحديات الكامنة في قطاع غاز البترول المسال، وسيشارك أيضاً ممثلون عن وزارة الطاقة لتعريف المجتمع العالمي بالتأثير التحولي لرؤية المملكة 2030.

وخلال المؤتمر الصحفي، أكَّد أحمد بن فهد الشمري، مدير عام قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في شركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو”، الراعي المضيف لهذا الحدث لأننا نؤمن بأهمية دعم الفعاليات التي تساهم في تعزيز الابتكار والاستدامة لتطوير قطاع الغاز في المملكة. إن رؤيتنا تمكن في الريادة في تقديم حلول الغاز والمساهمة في زيادة الابتكار والنمو فيه. ونحن نرى في هذا الحدث فرصة مثالية لعرض تجاربنا وخبراتنا التي تمتد لأكثر من ستين عاماً، بالإضافة إلى تعزيز التواصل مع شركائنا وعملائنا.

الجدير بالذكر أن غازكو ستكون الراعي المضيف لهذا الحدث الدولي، وأشار أيضاً إلى أنه سيتم خلاله توقيع شراكة استراتيجية بين “برنامج استدامة الطلب على البترول” وشركة “غازكو” لدعم مبادرة الطهي النظيف في البلدان النامية حول العالم.

كما سيتضمن الحدث أيضاً حفل عشاء لتعزيز التواصل ضمن قطاع غاز البترول المسال، يقام برعاية شركة “غازكو” تحت عنوان “عشاء غازكو بثقافة السعودية” في 10 سبتمبر 2024، ليكون منصة للتواصل والتبادل الثقافي بين الحضور.Bottom of Form وبالإضافة إلى ذلك، سترحب “غازكو” بجميع الوفود الدولية لزيارة منشآتها خلال زيارتهم للمملكة العربية السعودية.

ويوفر “معرض الشرق الأوسط لغاز البترول المسال – السعودية 2024” فرصة فريدة لبناء شبكة علاقات واسعة وقوية واستكشاف آفاق الاستثمار والتجارة. وسيفتح المعرض أبوابه للجميع بشكل مجاني من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 6:00 مساءً على امتداد اليومين. وندعو جميع الزوار المتخصصين وأي شخص يرغب في استكشاف القطاع للحضور والانضمام إلينا. نرحب بكم في هذا الحدث التاريخي.

 

Continue Reading

اقتصاد وأعمال

شركة  “محمد الحبيب العقارية ” تطلق  مشروع “إيال الفرسان” ضاحية الفرسان في الرياض

Published

on

By

بدء تسجيل الاهتمام للراغبين في حجز الوحدات السكنية بالشراكة مع “الوطنية للإسكان”

 

أطلقت شركة محمد الحبيب العقارية مشروعها السكني “إيال الفرسان” الذي بدأت عملياته الإنشائية في ضاحية الفرسان بالرياض، وأتاحت للمهتمين تسجيل اهتمامهم لحجز الوحدات السكنية المتنوعة.

ويقع مشروع “إيال الفرسان” الذي تطوره شركة محمد الحبيب العقارية في ضاحية الفرسان أحد الضواحي السكنية التي تطورها الشركة الوطنية للإسكان بالشراكة مع القطاع الخاص، لبناء ضاحية حيوية تجمع بين عراقة التصميم وعصرية البناء وترتقي بأعلى معايير جودة الحياة بأسلوب عصري ومستدام من خلال المرافق والخدمات المتكاملة والحدائق والمساحات المفتوحة ومسارات المشاة والدراجات، لتلبي تطلعات العملاء وتعزز زيادة المعروض العقاري في مدينة الرياض وتسهم في رفع نسبة تملك الأسر السعودية للمساكن إلى 70%، تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

ويمتد مشروع “إيال الفرسان” على مساحة إجمالية تقدر بـ 220,610 متر مربع في ضاحية الفرسان بالرياض، وهو أحدث مشاريع شركة محمد الحبيب العقارية بالشراكة مع الشركة الوطنية للإسكان و التي أطلقتها مؤخراً بعد مشاريع ” أصالة الجوان ” و”إيال سدايم ” و” إيال الاصالة “.

ويضم مشروع “إيال الفرسان” 742 فيلا سكنية بمساحات تتراوح بين 312 إلى 388 م2، تمتاز جميعها بتصاميم معمارية إبداعية مستدامة وفائقة الحداثة لكي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات وتحقق الاستثمار المثالي للمساحات الواسعة لحياة عصرية مريحة ومتميزة في بيئة حيوية متكاملة.

وأوضحت شركة محمد الحبيب العقارية أنه تم اعتماد الطراز السلماني لتصميم المشروع مع الحفاظ على قيمه المرجعية للتميز المعماري من أصالة واستمرارية ومحورية الإنسان وملاءمة العيش والابتكار والاستدامة، لتكون فلل المشروع صديقة للبيئة وبتصاميم مميزة ومساحات متنوعة مع بنية تحتية متكاملة.

ومع إطلاق عمليات الحجز، تتيح شركة محمد الحبيب للمهتمين فرصة حجز الوحدة المناسبة من بين ثلاثة نماذج مميزة للفلل، اختيرت أسمائها لتعبر عن الثقافة العربية الأصيلة، وهي “الطيب” التي تبلغ مساحتها 388.46م2 و”العود” بمساحة 362.5 م2 و”المسك” والتي تصل مساحتها إلى 312.46 م2.

وتتميز ضاحية الفرسان التي تشرف عليها الشركة الوطنية للإسكان بموقعها الاستراتيجي داخل النطاق العمراني في مدينة الرياض، ويربط الضاحية عدداً من الطرق الرئيسية المحورية، وتمتد على مساحة إجمالية تتجاوز 35 مليون متر مربع، كما تتميز بتصاميم معمارية عصرية ونماذج متعددة لأكثر من 50 ألف وحدة سكنية مصممة وفقاً لأعلى المعايير بمساحات متنوعة.

وتقدم الضاحية بيئة حيوية مصممة بأسلوب فريد يحاكي في تصميمه أصالة المنطقة ويلبّي بتكامله كافة الاحتياجات ليجد الساكن بين أرجائها كل ما يبحث عنه من خدمات ومساحات عامة ومرافق متكاملة من المدارس والمراكز الصحية والنوادي الترفيهية والمراكز التجارية والمطاعم والحدائق، لينعم ساكنيها بنمط حياة متميز بالرفاهية والراحة.

Continue Reading
Advertisement

Trending