Connect with us

أسواق

القهوجي : ٦٠ في المئه زيادة الاقبال على الخزائن والرفوف لاستغلال المساحات في المملكة

Published

on

اكد المدير العام لشركة الخزائن الراقية حسان القهوجي زيادة الاقبال بعد تعافي الاسواق بشكل عام بنسبة ٦٠ في المئة على عمل الخزائن والرفوف واستغلال المساحات بطرق ذكيه في المنازل والشقق ولم يقتصر الحال على المنازل فقط بل امتد للشركات والمكاتب التي تحرص على وضع هويتها بشكل واضح في مكاتبها وخزائنها وصالات الاستقبال والكونترات والاستقبال.
لافتا الى ان مسالة اختيار وتصميم غرف النوم والمداخل بالمنازل اصبحت هاجس كل اسرة بالمجتمع السعودي لايجاد البيئه والمناخ المناسب لهم في المنزل وعدم اخذ الخزائن الجاهزة والتي اصبحت من الماضي، بينما حفزت التصاميم الحديثة وتلبية الرغبات بالالوان والاخشاب اقبال العائلات والافراد كذلك للتجديد في اهم بيئة وهي المنزل المكان الخاص للراحة والاستجمام.
واضاف القهوجي ان زيادة وعي السعوديون وادراكهم باهمية الخزائن واستغلال المساحات ساهم في انتشار الشركات والمعارض في هذا المجال خصوصا في العاصمة الرياض ومدينتي جده والدمام.
مشيرا الى ان فكرة الخزائن واستغلال المساحات بدات في السوق السعودي عام ١٩٩٨ م وكانت تقتصر على الطبقة المخملية والقصور وهي في نشاتها وانتشارها كانت فكرة كنديه ومن ثم تطورت الفكرة من قبل شركات المانيه متخصصة في هذا المجال وفي العام ٢٠٠٣ بدات تنتشر معارض الخزائن في السوق السعودي بشكل محدود وزاد الاقبال عليها بنسبة ٣٠ في المئه وفي العام ٢٠١٣ اصبحت خيارا استراتيجي مهم لكل منزل وعائلة ولكن في العام ٢٠١٧ م ارتفعت اسعار الخزائن والاخشاب والقطع المستخدمة بشكل كبير الامر الذي ادى الى تراجع هذا السوق وبعدها ازمة جائحة كورونا والتي زادت من ركود هذا القطاع وبدا السوق في التعافي في العام ٢٠٢١ ليعود مجددا وتكمن المنافسة بين شركات هذا القطاع في الاسعار وليس الجودة وذلك لان جودة الاخشاب حسب مصدر الشركة ونوعية الخشب.
ووضح القهوجي ان غرف النوم تمثل ٨٠ في المئه من حجم عمل الخزائن بالمملكة و٢٠ في المئه متمم اعمال في المداخل والصالات، وياتي بعدها الشركات والمكاتب التي تركز على استغلال المساحات بديكورات وخزائن غير تقليدية.
وكشف ان معارض وشركات الخزائن بدات في الانتشار في مختلف مناطق المملكة ومع الانتشار العمراني الكبير وبشكل خاص شقق التمليك.
يذكر ان شركة الخزائن الراقيه تاسست منذ عام ٢٠٠٠ م في العاصمة الرياض ولديها فريق متخصص من المهندسين والمبتكرين وتعتبر من اوائل الشركات في هذا المجال وهي تسير وفق خطى ثابته ومدروسة وتستخدم افضل المنتجات العالمية والراقيه كما انها تعطي ضمان لمدة عشر سنوات على منتجاتها. ولديها فرعين في العاصمة الرياض في طريق التخصصي وطريق الملك عبدالعزيز كما انها تعمل مع عملاء ومندوبين لها في مختلف مناطق المملكة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أسواق

“ليز”® تطلق فيديو مُبتكراً مستوحى من عشق الشعب السعودي للساحرة المستديرة

Published

on

By

كشفت “ليز®”، إحدى العلامات التجارية البارزة من بيبسيكو، اليوم عن إنتاج فيديو مبتكر يحتفي بالأجواء الحماسية والتنافسية في عالم الكرة، ويجسد حب الشعب السعودي وشغفه الكبير بهذه الرياضة.

واستفادت علامة ليز من قدرتها الفريدة في الجمع بين عالمي كرة القدم والترفيه لإطلاق حملة مبتكرة بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الكرة السعودية، وبذلك تكون “ليز” قد دخلت ولأول مرة في شراكة مع ستة من أشهر لاعبي كرة القدم في السعودية لإنتاج إعلان رياضي مُفعم بالحيوية والحركة، يتخلله مشاركة لافتة لماجد عبد الله، أحد أشهر نجوم كرة القدم الأسيوية وأيقونة الكرة السعودية.

ويأتي إطلاق الإعلان التجاري بهدف الاحتفاء بهذه الرياضة، وما تمثله من مشاعر وسمات للشغف والتنافس والطموح وحب الانتصار، حيث يتميز الفيلم (الذي يمكن مشاهدته هنا) بمشاهد تجسد السرعة والمهارة في أجواء فكاهية ترفيهية بصحبة أشهر لاعبي الكرة السعوديين وهم الحارس محمد العويس، والجناح الهجومي سالم الدوسري، ولاعب الوسط علي الأسمري، والمدافع عبد الإله العمري، والوسط الهجومي هتان باهبري بالإضافة إلى الجناح عبدالعزيز البيشي.

كما يتضمن الإعلان دعوة لعشاق وجماهير الكرة للانطلاق في رحلة مشوقة تستحضر المتعة والحماس للعبة الأكثر شعبية في العالم، حيث تميز الفيلم بقوة حضور ومشاركة النجم السعودي الأسطوري ماجد عبد الله، الذي أضفى ظهوره المزيد من التألق والسحر على الفيديو. (الرابط)

وعلى مدار سنوات طويلة، حرصت “ليز” على توفير أشهى الوجبات الخفيفة التي باتت ترتبط ارتباطًا جوهريًا بمشاهدة المباريات والبطولات المختلفة، وتعزز من مشاعر البهجة لعشاق الرياضة في المملكة، ومن هنا جاءت حملة “ليز” لتؤكد على التزام العلامة التجارية بمحبي الساحرة المستديرة وإيصال مشاعر الفخر والاعتزاز بالإنجازات السعودية.

ويرجع التزام شركة بيبسيكو تجاه السوق السعودية لأكثر من ستة عقود، وقد أولت الشركة على مدار السنوات أهمية كبرى لرغبات واحتياجات المستهلكين، وقد حرصت “ليز” على ترسيخ هذا الالتزام من خلال العمل على تعزيز شغف الجماهير وعشقهم الكبير لهذه اللعبة التي تحظى بشعبية كبيرة في المنطقة.

وكجزء من هذه الحملة الترويجية الجديدة، سجلت “ليز” أيضًا مقطعًا من الأهازيج الملهمة المستوحاة من هتافات المشجعين في المملكة بالشراكة مع “أنغامي” منصة البث الموسيقى الشهيرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تم تأليف المقطع وأداءه بهدف تعزيز مشاعر المنافسة والحماس لدى عشاق كرة القدم في المملكة، ويمكن الاستماع إلى المقطع الجديد على منصة أنغامي أو من خلال (الرابط)

وبهذه المناسبة، قال عامر شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو الشرق الأوسط: “فخورون بالتعاون مع نخبة من أبرز نجوم كرة القدم السعودية، ومنصة أنغامي الرائدة لإطلاق هذه الحملة المبتكرة، حيث إن كرة القدم هي لغة موحدة يتكلمها كل العالم وتمتاز بقدرتها الفريدة على توحيد شعوب العالم بغض النظر عن العمر أو العرق أو الجنس أو الثقافة أو الجنسية”.

وأضاف: “تهدف ليز إلى تعزيز مشاعر الفرح والبهجة لدى الجماهير، وقد عملنا على إطلاق هذه الحملة كوسيلة للتواصل مع الجمهور في المملكة ومشاركته هذا الحب والشغف لكرة القدم وحبهم للوجبات الخفيف، ولنرسم معاً البسمة والفرح طوال الموسم”.

وعلى مدار الحملة الترويجية، سيتم استخدام صور اللاعبين الذي شاركوا في تصوير الفيديو على أكياس بطاطس ليز للنكهات الرئيسية المتوفرة في الأسواق، كما سيتم إطلاق إصدارات محدودة من النكهات الإضافية مثل صلصة الثوم الكريمية، وزيت الزيتون البلسمي، والخردل بالعسل، لمنح عشاق كرة القدم ومحبي الرياضة والذواقة في جميع أنحاء المملكة المزيد من الخيارات للاستمتاع بالوجبة الخفيفة المفضلة لديهم خلال الموسم الكروي.

Continue Reading

أسواق

“سِيارا” و لولو هايبر ماركت يشتركان معاً لتقديم أطول ساندوتش شاورما و أكبر ساندوتش برجر و أطول بيتزا

Published

on

By

تعاونت “سِيارا” Seara، العلامة التجارية الغذائية العالمية الملتزمة كلياً بإنتاج المنتجات الحلال عالية الجودة، مع لولو هايبر ماركت في مهرجان عالم المأكولات الذي يعتبر من اكبر المهرجانات التي تقام في دولة الكويت حيث يمكن لعشاق الطعام الإستمتاع بتنوع المأكولات وعروض الطهي المباشرة، وقد شاركت سيارا بالعديد من المنتجات في هذا المهرجان وقدمت اكبر الفعاليات وعروض الطبخ المباشر بتقديم ثلاثة عروض حية تتمثل في رعاية اطول  ساندوتش شاورما في الكويت بطول 30 متر و وزن 100 كجم محضر من صدور دجاج سيارا الطرية و تمثل العرض الثاني برعاية أكبر ساندوتش برجر لحم عملاق من سيارا بوزن 40 كجم ويتألف من 400 قطعة برجرلحم  كما تمثل العرض الثالث برعاية أطول بيتزا في الكويت بطول 11 مترًا محضرة بالعديد من منتجات سيارا الفريدة من نقانق الدجاج و بوب كورن الدجاج و صدور الدجاج .

وحظي المهرجان بإقبال لافت من الزوار وشارك فيه عدد من مشاهير الطبخ في الكويت و نجوم من بوليوود كما تم توزيع الاطباق المعدة من قبل سيارا على الحضور خلال المهرجان كما أبدى الحضور إعجابهم بالمأكولات المقدمة و المنتجات الخاصة بسيارا وقد إستطاعت سيارا منذ بداية مسيرتها أن تحدث نقلة نوعية في مجالها بتقديم افضل المنتجات المجمدة في السوق التي تتميز بجودة عالية و تنوع هائل، بالإضافة إلى ذلك فهي أيضاً خالية من المواد الحافظة و الألوان الصناعية.

ويشار إلى أن العلامة التجارية “سيارا” متواجدة في أكثر من 150 دولة، وهي جزء من شركة “جي بي إس” JBS، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الأطعمة القائمة على البروتينات، وهي توفر مجموعة واسعة من الأطعمة المجمدة الحلال كلياً من الدجاج الكامل وقطع الدجاج، والدجاج المغطى بالبقسماط وبرجر الدجاج وبرجر لحم البقر واللحوم المفرومة والنقانق وكرات اللحم والخضروات والمأكولات البحرية والفواكه المجمدة وغيرها من الأطعمة الأخرى.

Continue Reading

أسواق

كوكا-كولا تسلط أضواء العالم على الفنانة السعودية تام تام مع إطلاق أغنية كأس العالم فيفا 2022 “Kind of Magic”

Published

on

By

احتفاءً بانطلاق كأس العالم فيفا 2022، أعلنت شركة كوكا-كولا ومجموعة يونيفيرسال الموسيقية (UMG) عن تجديد الأغنية الكلاسيكية لفرقة “كوين” وهي “Kind of Magic” بمشاركة وأداء مذهل من النجمة السعودية الصاعدة تام تام.

ويمكن الاستماع إلى الأغنية التي تم إصدارها ضمن حملة كوكا-كولا  Believing is Magic عبر منصة Coke Studio ™ ، ويعد هذا العمل الفني إعادة توزيع لأغنية من أشهر أغاني عام 1986، وهو تعاون قوي يجمع كلاً من  فنانة الراب المصرية “فلوكة” والمغنية ومؤلفة الأغاني السعودية  “تام تام”، والفنانة المكسيكية المرشحة لجائزة جرامي “دانّا باولا”

بالإضافة إلى تقديم “Kind of Magic” ضمن قائمة الأغاني المخصصة لكأس العالم فيفا 2022 عبر Coke Studio، تم إعداد فيديو للأغنية بأداء نابض بالحياة وتصويره في مدينة مكسيكو حيث يدمج الفيديو الثقافة اللاتينية والعربية في أجواء تحاكي الحماسة والتأهب لانطلاقة أحد أكبر الأحداث الرياضية العالمية، كأس العالم فيفا 2022  .

وبهذه المناسبة قالت كلاوديا نفارو، نائبة الرئيس للتسويق، أوراسيا والشرق الأوسط، شركة كوكا-كولا: “يعد التعاون مع تام تام مثمر من نواح عديدة، إنه مثال رائع لما تدور حوله شركة  كوكا-كولا كعلامة تجارية عالمية مع نكهة محلية حقيقية. نحن فخورون جدًا بالعمل مع موهبة سعودية بأخذها إلى واحدة من أكبر المنصات العالمية. تعد تام تام أيضًا مصدر إلهام للشابات في جميع أنحاء العالم الميقنين بتحقق الأحلام”

ومن جانبها قالت تام تام: “متحمسة للغاية لأن أكون جزءًا من حملة كوكا-كولا  إلى جانب فنانتين رائعتين وملهمتين، من الجميل أننا جميعًا من بلدان مختلفة نغني معًا ونمثل هذه الوحدة من خلال الموسيقى، وقد كانت التجربة سحرية، ابتداءً من تسجيل الموسيقى إلى مقابلة الفريق والسفر إلى مدينة مكسيكو لتصوير مقاطع الفيديو، لقد كان حلما ويسعدني مشاركته مع العالم! وأتطلع إلى تأدية الأغنية في مدينة الرياض ودولة قطر قبل وأثناء كأس العالم لكرة القدم 2022 وآمل أن أرى مشاركة المزيد من المواهب من المملكة العربية السعودية وخارجها “.

تقيم المغنية ومؤلفة الأغاني السعودية  تام تام بين لوس أنجلوس والرياض، ولا يمكن تصنيف صوتها المذهل والحديث عنه ضمن فئة واحدة نظرًا لقدرتها على دمج المهارات وتنوع تقنياتها الفنية.

سيتم إطلاق أغنية “Kind of Magic” والفيديو المصاحب لها في جميع أنحاء العالم في 21 أكتوبر قبل انطلاق نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 ™ عبر جميع منصات البث الرقمي والفيديو Coke Studio ™، وذلك قبل انطلاق كأس العالم في 20 نوفمبر المقبل في قطر

بالإضافة إلى هذا العمل الموسيقي، تعمل شركة كوكا-كولا  على دعم حملتها Believing is Magic من خلال اضافة عناصر جذب مختلفة ضمن المملكة العربية السعودية، بما في ذلك التعبئة وأسلوب التغليف بالإضافة إلى حملة رقمية خاصة بالسعودية عبر تويتر  (Twitter:cocacola_ksa) لتمنح الشركة فرصة من العمر للآلاف من المعجبين لمشاهدة كأس العالم شخصيًا.

كما ستقوم كوكا-كولا  بإحضار الكأس الأصلية لكأس العالم فيفا إلى المملكة في نوفمبر حيث ستتاح الفرصة لآلاف المشجعين للاقتراب من أكثر الكؤوس قيمة في عالم كرة القدم.

قم بتنزيل الأصول الرسمية من هنا:

تام تامhttps://tamtamsound.com /

Continue Reading
Advertisement

Trending