Connect with us

أسواق

القهوجي : ٦٠ في المئه زيادة الاقبال على الخزائن والرفوف لاستغلال المساحات في المملكة

Published

on

اكد المدير العام لشركة الخزائن الراقية حسان القهوجي زيادة الاقبال بعد تعافي الاسواق بشكل عام بنسبة ٦٠ في المئة على عمل الخزائن والرفوف واستغلال المساحات بطرق ذكيه في المنازل والشقق ولم يقتصر الحال على المنازل فقط بل امتد للشركات والمكاتب التي تحرص على وضع هويتها بشكل واضح في مكاتبها وخزائنها وصالات الاستقبال والكونترات والاستقبال.
لافتا الى ان مسالة اختيار وتصميم غرف النوم والمداخل بالمنازل اصبحت هاجس كل اسرة بالمجتمع السعودي لايجاد البيئه والمناخ المناسب لهم في المنزل وعدم اخذ الخزائن الجاهزة والتي اصبحت من الماضي، بينما حفزت التصاميم الحديثة وتلبية الرغبات بالالوان والاخشاب اقبال العائلات والافراد كذلك للتجديد في اهم بيئة وهي المنزل المكان الخاص للراحة والاستجمام.
واضاف القهوجي ان زيادة وعي السعوديون وادراكهم باهمية الخزائن واستغلال المساحات ساهم في انتشار الشركات والمعارض في هذا المجال خصوصا في العاصمة الرياض ومدينتي جده والدمام.
مشيرا الى ان فكرة الخزائن واستغلال المساحات بدات في السوق السعودي عام ١٩٩٨ م وكانت تقتصر على الطبقة المخملية والقصور وهي في نشاتها وانتشارها كانت فكرة كنديه ومن ثم تطورت الفكرة من قبل شركات المانيه متخصصة في هذا المجال وفي العام ٢٠٠٣ بدات تنتشر معارض الخزائن في السوق السعودي بشكل محدود وزاد الاقبال عليها بنسبة ٣٠ في المئه وفي العام ٢٠١٣ اصبحت خيارا استراتيجي مهم لكل منزل وعائلة ولكن في العام ٢٠١٧ م ارتفعت اسعار الخزائن والاخشاب والقطع المستخدمة بشكل كبير الامر الذي ادى الى تراجع هذا السوق وبعدها ازمة جائحة كورونا والتي زادت من ركود هذا القطاع وبدا السوق في التعافي في العام ٢٠٢١ ليعود مجددا وتكمن المنافسة بين شركات هذا القطاع في الاسعار وليس الجودة وذلك لان جودة الاخشاب حسب مصدر الشركة ونوعية الخشب.
ووضح القهوجي ان غرف النوم تمثل ٨٠ في المئه من حجم عمل الخزائن بالمملكة و٢٠ في المئه متمم اعمال في المداخل والصالات، وياتي بعدها الشركات والمكاتب التي تركز على استغلال المساحات بديكورات وخزائن غير تقليدية.
وكشف ان معارض وشركات الخزائن بدات في الانتشار في مختلف مناطق المملكة ومع الانتشار العمراني الكبير وبشكل خاص شقق التمليك.
يذكر ان شركة الخزائن الراقيه تاسست منذ عام ٢٠٠٠ م في العاصمة الرياض ولديها فريق متخصص من المهندسين والمبتكرين وتعتبر من اوائل الشركات في هذا المجال وهي تسير وفق خطى ثابته ومدروسة وتستخدم افضل المنتجات العالمية والراقيه كما انها تعطي ضمان لمدة عشر سنوات على منتجاتها. ولديها فرعين في العاصمة الرياض في طريق التخصصي وطريق الملك عبدالعزيز كما انها تعمل مع عملاء ومندوبين لها في مختلف مناطق المملكة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Published

on

By

Apparel Group, a renowned retail conglomerate, in collaboration with the Society of Autism Families Association held a donation event hosted and sponsored by the Radisson Blu Hotel (Exhibition & convention centre) in Riyadh, Saudi Arabia. This initiative was part of the group’s commitment to the KSA 2030 vision, focusing on social responsibility and community support.
The event witnessed the participation of His Highness Prince Saud Bin Abdelaziz Alfarhan Al-Saud, CEO of the Association of Autism Families, along with key figures from the Society of Autism Association and Apparel Group’s KSA management. The gathering created a vibrant atmosphere of community and support including 40 children with autism and their mothers.
Apparel Group made a significant contribution of 300,000 Saudi Riyals, along with 2,500 pieces of shoes, bags, and clothing items donated by its esteemed brands: Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, and other brands. Fostering a warm environment of joy and inclusion, the guests engaged in entertainment for the children and their families and received giveaways from Beverly Hills Polo.
Apparel Group CEO, Mr. Neeraj Teckchandani expressed: “The essence of true leadership in business extends beyond financial success; it lies in our capacity to positively impact the communities where we operate. At Apparel Group, we are driven by a duty to contribute meaningfully to society, uplift those in challenging situations, and create opportunities that foster a brighter, inclusive future for all.”
This donation by Apparel Group and its brands underscores a steadfast dedication to supporting the Society of Autism Families Association in their commendable efforts to enhance the lives of individuals with autism and their families.

Continue Reading

أسواق

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

Published

on

By

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة الموضة وأسلوب الحياة، فعالية خيرية لجمع التبرعات بضيافة ورعاية فندق راديسون بلو في الرياض (مركز المعارض والمؤتمرات). تندرج هذه المبادرة تحت جهود والتزام مجموعة أباريل برؤية 2030، التي تركز على المسؤولية المجتمعية ودعم المجتمعات.
وشهد الحفل مشاركة رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد، سمو الأمير سعود بن عبد العزيز الفرحان آل سعود إلى جانب العديد من الشخصيات البارزة من جمعية أسر التوحد وأعضاء إدارة مجموعة أباريل في السعودية. وتميزت هذه الفعالية بأجواء حافلة بدعم من حضور 40 طفلاً من ذوي اضطراب طيف التوحد برفقة أمّهاتهم.
بلغت المساهمات السخية التي قدمتها مجموعة أباريل 300 ألف ريال سعودي، إلى جانب التبرعات العينية التي قدمتها العديد من العلامات التابعة لها مثل إروبوستال، وأردين، وكروكس، وهافاينس، وأثليتسكو، وغيرها من العلامات والتي بلغت 2500 قطعة من الأحذية، والحقائب، والملابس. وشارك الضيوف في الأنشطة الترفيهية مع الأطفال وذويهم ونالوا هدايا مقدمة من علامة بفرلي هيلس بولو كلوب في أجواء عمت بروح البهجة والشمولية.
وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل “لا يتوقف جوهر القيادة الحقيقية في مجال الأعمال على النجاح المالي فحسب، بل يكمن في مقدرتنا على إحداث التأثير الإيجابي في المجتمعات التي نقدم خدماتنا فيها. في مجموعة أباريل، نحن نهدف للمساهمة الهادفة في المجتمع، والارتقاء بأنماط الحياة للأفراد الذين يواجهون الظروف الصعبة، كما نسعى لتوفير فرص تعزز من بناء مستقبل أكثر إشراقًا وشموليةً للجميع”.
يؤكد هذا التبرع من مجموعة أباريل وعلاماتها التجارية على التزامها الراسخ في دعم جمعية أسر التوحد ومساعيها القيّمة لتحسين حياة الأفراد ذوي إضطراب التوحّد وأسرهم على حد سواء.

Continue Reading

أسواق

AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™

Published

on

By

شهد مارس 2024 الإعلان عن اختيار AliExpress كأول شريك عالمي حصري للتجارة الإلكترونية في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™. وبناء على هذا الإنجاز، أعلنت AliExpress اليوم، وهي منصة عالمية للتجارة الإلكترونية، عن اختيار “ديفيد بيكهام” كسفير عالمي رسمي جديد لعلامتها التجارية. وسيساهم بيكهام في إطار هذه الشراكة، في تمكين المشجعين من الاستفادة على نحو أكبر من الميزات التي توفرها AliExpress، خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™.
 
وسيساهم البطل الرياضي والمؤثر العالمي الشهير في ربط عملاء AliExpress على نحو وثيق مع فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™، وذلك في إطار الحملة الجديدة التي تطلقها المنصة اليوم. وستتاح لمستخدمي AliExpress فرصة المشاركة في سلسلة من الألعاب التفاعلية للفوز بخصومات حصرية وجوائز محدودة الوقت، بما في ذلك تذاكر حضور المباريات. وتستثمر AliExpress ملايين اليورو في الخصومات والصفقات والتفاعلات خلال فترة البطولة، وذلك في إطار اهتمامها المتزايد بتحسين تجربة المستهلك العالمية. بالإضافة إلى ذلك، سيدخل عملاء AliExpress الجدد والمؤهلين في سحوبات حصرية للحصول على جوائز مميّزة ترحيباً بهم في المنصة.

 يرجى النقر هنا لمشاهدة الحملة التلفزيونية “أنفق أقل، أحصل على المزيد” التي أطلقت اليوم.
 
ستقدم AliExpress العرض الترويجي المبتكر “Shake and Win”، وذلك خلال فترة البطولة التي تمتد من 14 يونيو وحتى 14 يوليو، إذ سيتم تقديم جوائز محدودة الوقت بعد كل هدف في ألعاب البطولة. وسيحتاج جميع المستخدمين المؤهلين إلى تسجيل الدخول إلى تطبيق AliExpress وهز هواتفهم الذكية بمجرد أن تصطدم الكرة بالجزء الخلفي من الشبكة، لفرصة الحصول على جوائز رائعة.
وتعليقاً على هذا التعاون، قال ديفيد بيكهام: “تساهم AliExpress في تمكين المشجعين من الاستمتاع بفعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™ على النحو الأمثل هذا الصيف، وذلك عبر منحهم جوائز رائعة أثناء المباريات”.
 
من جهته، قال غاري توب، المدير التجاري لأسواق AliExpress الأوروبية: “يسرنا الترحيب بديفيد بيكهام كسفير عالمي لعلامتنا، وذلك في إطار التحضيرات المستمرة لموسم الصيف الرياضي الذي تنطلق فعالياته في أوروبا قريباً. وبغض النظر عن مدى الاهتمام بكرة القدم، تُعد منصة AliExpress مثالية للحصول على جوائز مميّزة خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™”.
الالتزام والاستثمار المستمرين على الصعيد العالمي
تواصل AliExpress الاستثمار في خدمتها المتميّزة AliExpress Choice، والتي تقدم للمستهلكين مجموعة رائعة من المنتجات وخدمة شحن فائقة السرعة وعوائد مريحة*، بالإضافة إلى الملايين من الخصومات والصفقات خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™.

تقام بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™ خلال الفترة الممتدة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو 2024 في 10 مدن ألمانية، حيث يتنافس 24 فريقاً أوروبياً للفوز بالكأس.
 
*تطبق الشروط والأحكام، للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة تطبيق AliExpress والموقع الإلكتروني للمنصة.

Continue Reading
Advertisement

Trending