Connect with us

سياحة

“تي بي أو هوليدايز” تعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى في الحملة الترويجية الضخمة لوكلاء السفر

Published

on

أعلنت شركة “TBO Holidays”، منصة الحجز الشاملة لوكالات السفر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا، والمملوكة من شركة “Tek Travels DMCC”، عن الفائز بالجائزة الكبرى في حملتها الترويجية الضخمة الخاصة بوكلاء السفر في المنطقة، والتي امتدّت لنحو أربعة أشهر.

وكانت الحملة الترويجية الكبرى انطلقت في إبريل الماضي تحت شعار “احجز واربح”، وقدّمت أكثر من 1,229 جائزة لـ 387 من وكلاء حجوزات السفر خلال أول 60 يومًا منها. وتجاوز إجمالي عدد الفائزين في نهاية الحملة 1,500 فائز حصلوا على 6,000 جائزة وُزّعت خلال 120 يومًا من عمر الحملة، التي فازت في نهايتها وكيل السفر سارة رؤوف من شركة “فاميلي تورز” مصر، بسيارة BMW X2 بعد إجراء السحب النهائي على الجائزة الكبرى.

وشهدت الحملة فوز 1,200 وكيل سفر بنقاط المكافآت TBO+، التي تسمح لهم بشراء أية منتجات على منصة TBO.com. وشارك وكلاء السفر في تدوير “عجلة الحظ” على منصة “TBO Holidays” على الإنترنت، ليفوزوا ببعض الجوائز المتميزة، التي شملت أجهزة “آي فون” و”آي باد” و”آي ماك” وأجهزة تلفزيون بشاشات كبيرة وقسائم تسوّق وقسائم إقامة في فنادق ومنتجعات راقية من مواقع مميزة في تايلاند وماليزيا ودولة الإمارات، إضافة إلى باقات رحلات بحرية مقدّمة من شركة “إم إس سي كروزز” ذهبت إلى اثنين من وكلاء السفر المحظوظين.

وهنّأ نيراج غيرا رئيس الأعمال الدولية لدى “TBO Tek Limited” الفائزين المحظوظين في حملة “احجز واربح” الخاصة بوكلاء السفر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤكّدًا أنها “حققت نجاحًا باهرًا”. وقال: “شكّلت حملة “احجز واربح” أكبر عرض ترويجي ينطلق من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ليكرّم حصريًا الوكلاء والشركاء في قطاع السفر، ومثّلت الحملة طريقتنا الخاصة لشكرهم على الدعم الذي أظهروه خلال سنوات الجائحة الصعبة. وسوف تواصل “TBO Holidays” رسالتها المتمثلة في تقديم أفضل المنتجات وتبسيط العمل في منظومة السفر لجميع وكلاء السفر”.

من جانبه، قال أحمد أهلي، مدير، دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، إن دبي تواصل تقديم أفضل الخدمات التي يتيحها قطاع الضيافة على الصعيدين المحلي والعالمي إلى سكانها والسياح والزوار. وهنّأ “TBO Holidays” على نجاح حملتها “احجز واربح”، مؤكّدًا أن هذه الحملة الضخمة “تساهم في تحقيق هدفنا المستمر المتمثل في الترويج لقطاع السياحة الواسع في دبي”.

هذا، وأقيمت الحملة الترويجية عبر العديد من المنصات الرقمية، مثل “TBO Holidays” و”TBO Academy” وTBO+، ما ضمن لها أقصى مدى من الانتشار.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فنادق

“فوكو” أول فندق في الرياض يحتوي على محطة شحن كهربائية للسيارات

Published

on

By

أصبح فوكو الرياض -أحد فنادق مجموعة إنتركونتيننتال الرائدة في قطاع الفنادق-، أول فندق في العاصمة يوفّر محطة شحن كهربائية للسيارات، وذلك في مبادرة جديدة تضاف إلى المبادرات التي نفذتها فنادق فوكو في كل من الرياض والخبر لحماية كوكب الأرض؛ وهي مبادرات جعلت سلسلة فنادق فوكو حول العالم وجهة للسياح الباحثين عن الإقامة في الفنادق الخضراء الصديقة للبيئة، والراغبين في ترك بصمة كربونية أصغر في أسفارهم.

ويأتي إنشاء فندق فوكو الرياض لمحطة شحن كهربائية للسيارات، متماشياً مع توجه الحكومة السعودية نحو تطوير صناعة السيارات الكهربائية، وتشجيع اقتنائها، حيث أعلنت وزارة الاستثمار السعودية في شهر مايو الماضي بدء شركة لوسيد للسيارات الكهربائية في بناء مصنع متقدم في المملكة، بطاقة إنتاجية تبلغ 155 ألف سيارة سنوياً، وباستثمار يفوق 12.3 مليار ريال، مما يعكس التزام المملكة العالمي بتعزيز الاقتصاد الأخضر، وتخفيف الانبعاثات الكربونية.

وتؤكد مبادرة فنادق “فوكو” الجديدة التزامها كفندق صديق للبيئة بتنفيذ ممارسات الاستدامة البيئية، واستخدام أنظمة التدفئة، والتبريد، والإضاءة الموفرة للطاقة، وترشيد استخدام المياه، وتنفيذ مبادرات تركز على حماية البيئة، وتحقيق الاستدامة البيئية والبشرية؛ بهدف تحسين رفاهية الإنسان من خلال حماية الموارد الطبيعية، مثل: الغلاف الجوي، أو التربة، والحفاظ على استمرارية الحياة.

وأكد مارك العلاف -المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية والمدير العام لفوكو الرياض- أن الاستدامة تعدّ أحد أهم الركائز الأساسية لسلسلة فنادق فوكو حول المملكة، معربًا عن تطلعه لأن تكون “فوكو” الوجهة الرائدة في السياحة المستدامة في المملكة، بما يتوافق مع رؤية 2030، التي وضعت الاستدامة ضمن أهم محاورها، حيث تستهدف المملكة الوصول إلى الحياد الصفري للكربون بحلول عام 2060م.

وأوضح العلاف أن “فوكو” هي علامة تجارية مبنية على الاستدامة، وأنها مستمرة في اتخاذ إجراءات مستدامة فيما يتعلق بالكربون، والطاقة، والنفايات، والمياه، ومن ذلك إنشاء محطة شحن كهربائية للسيارات في فوكو الرياض، كأول فندق في العاصمة ينفذ هذه المبادرة، مشيراً إلى حرص “فوكو” على رعاية كوكبنا بقدر العناية التي توليها لضيوفها، وتتضح العناية بالبيئة في ممارسات مثل تقديم المشروبات والقهوة للضيوف في أكواب قابلة للتحلل الحيوي، أو توفير فرصة الانتعاش والاستحمام لهم تحت رؤوس الدش المهواة الموفرة للطاقة.

وأشار العلاف إلى جهود علامة فوكو والإجراءات الاستباقية الرائدة التي اتخذتها؛ لتقليل انبعاث الكربون، وتوفير الطاقة والمياه، والحد من النفايات، بوصفها جزءًا لا يتجزأ من سمات ضيافتها المميزة، حيث تقدم “فوكو” تجربة فريدة من نوعها لنموذج الفنادق الخضراء في المملكة، متعهدًا بمواصلة “فوكو” تعزيز الاستدامة طويلة المدى، والعناية بكوكب الأرض في كل المجتمعات التي تعمل فيها.

وتتنوع جهود ومبادرات فوكو لتحقيق الاستدامة، فتُستخدم العبوات الكبيرة للاستخدام الشخصي للضيوف، كعبوات الشامبو، الصابون وغيرها؛ وذلك لتقليل مخلفات البلاستيك.

وفي كل فنادق فوكو، تُستخدم كافة المنتجات المصنوعة بمواد معاد تدويرها، كما اعتُمِد استخدام قوارير الماء الزجاجية؛ للحد من استهلاك البلاستيك، إضافةً إلى أن أدوات النظافة الشخصية (مثل: فرشاة الأسنان، وشفرات الحلاقة) قابلة للتحلل البيولوجي، علاوة على استخدام الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها بشكل جيد في غرف نزلاء فنادق فوكو؛ مما يؤدي إلى تحويل النفايات البلاستيكية إلى أغطية أسرة عالية الجودة، وبحلول شهر نوفمبر 2019، وصلت المبادرة إلى أكثر من نصف مليون زجاجة أُعيد تدويرها لصنع أغطية أسرة فوكو.

وبهدف التقليل من استخدام الورق والاستفادة من التحوّل الرقمي، يوفر تطبيق  IHG Hotels & Resorts للزوار إمكانية حجز أكثر من 5,900 فندق ومنتجع ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال العالمية حول العالم، ومنها: فندق فوكو الرياض والخبر، دون استهلاك الورق، كما تخطط فنادق فوكو مستقبلًا للتخلص من البطاقات البلاستيكية، ورقمنة الحجوزات؛ للحد من استهلاك البلاستيك.

كما يتيح برنامج IHG Green Engage لمجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال 200 حل صديق للبيئة؛ لتحسين ممارسات الاستدامة على مستوى أماكن الإقامة على مستوى عالمي.

وإضافة إلى معايير الاستدامة، توفر فنادق فوكو الرياض والخبر تجربة فندقية مميزة للضيوف، بأسلوب مبتكر، وبطابع عصري فخم، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء الهادئة، ووسائل الراحة المختلفة، التي تعكس أساس الخدمات الراقية والرفاهية التي يجسدها اسم فوكو حول العالم، ويقدم أشهى الأطعمة والأطباق العالمية في مطاعمه، في جو مفعم بالرفاهية، والأصالة.

Continue Reading

مطاعم

مطعم كيما يدعو ضيوفه لاختبار أروع الأجواء اليونانية الأصيلة في شاطئ بالم ويست بيتش

Published

on

By

أعلن مطعم كيما عن افتتاحه المرتقب في 23 سبتمبر 2022 في شاطئ بالم ويست بيتش، ليقدم لضيوفه تجربة فريدة من الراحة والفخامة والأجواء اليونانية المتميزة.

ويوفر كيما، الذي يعني اسمه “الموجة” باللغة اليونانية، وصولاً مباشراً إلى شاطئ الخليج العربي، ويستلهم أجواءه من الثقافات المتنوعة والأجواء الحيوية لليونان ومنطقة البحر الأبيض المتوسط. وسيمثل المطعم، من موقعه الحصري في طرف شاطئ بالم ويست بيتش، وجهة فريدة من الطراز العالمي وأحد أهم المعالم الاستثنائية الفاخرة في دبي.

ويقدم كيما وجهة مثالية لعشاق المأكولات المتوسطية الفاخرة، ويتيح للضيوف وصولاً مباشراً إلى الشاطئ للاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الذهبية والاسترخاء على الكراسي الشاطئية المريحة. فيما تضم قائمة المطعم تشكيلة من الأطباق اليونانية التقليدية، والمأكولات البحرية، واللحوم المشوية، واللفائف، والكوكتيلات المبتكرة.

ويوفّر كيما ملاذاً هادئاً والإضافة الأحدث والأكثر تميزاً إلى الوجهات الشاطئية في دبي، ويضمن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة لا مثيل لها من الأطعمة والمشروبات.

ويأتي مفهوم المطعم الجديد كلياً بالتعاون بين سانت ريجيس دبي ومجموعة ريكاس للضيافة الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، والشهيرة بابتكار أفضل تجارب المأكولات المتميزة، بما فيها مطاعم لا كانتين دو فوبور، ونينيف، وميمي كاكوشي، وتويجي وغيرها.

ويوفر كيما تجارب لا تنسى للضيوف بفضل مفهومه المستوحى من أسلوب الحياة اليوناني الأصيل، والذي يركّز على الترفيه والتواصل بين الجسد والذهن.

وتقدّم أجواء المطعم الطبيعية ملاذاً هادئاً من صخب الحياة، وتضمن للضيوف تجربة غامرة تدعوهم للاستمتاع بقائمة طعام مبتكرة تضم أشهى المأكولات اليونانية المفضلة التي تُحضّر باستخدام أفضل المكونات عالية الجودة.

وتم تصميم قائمة المطعم من إبداع جيليس بوسكيه، الشيف المؤسسي في مجموعة ريكاس للضيافة، لتمزج بين الأطباق اليونانية التقليدية الشهيرة والنكهات المتوسطية الغنية، وتشمل أطباق تاراموسالاتا، وتيروكافتيري، وسمك الشبوط بالكمأة، وجبن الساجاناكي، ولوكومي بجبن الفيتا، والمسقعة، وبيفتيكا، بالإضافة إلى قائمة الحلويات الشهية مثل اللقيمات وآيس كريم الزبادي اليونانية.

ويستقبل مطعم كيما الضيوف بأجواء من الاسترخاء والراحة تدعوهم للاستمتاع بأشهى النكهات وسط تجربة فريدة وحيوية، مما يجعل منه وجهة مثالية تتيح للضيوف السباحة والتلذذ بأفضل الأطعمة والمشروبات وسط أجواء شاطئية منعشة.

Continue Reading

فنادق

منتجع رافلز النخلة دبي يقدم عرضاً حصرياً لضيوفه احتفالاً باليوم الوطني السعودي

Published

on

By

يدعو منتجع رافلز النخلة دبي ضيوفه للاحتفال باليوم الوطني السعودي على شاطئ الخليج العربي، حيث يقدم تجربة إقامة استثنائية للعائلات. ويشمل عرض اليوم الوطني السعودي وجبة فطور مع الاختيار بين الغداء أو العشاء مجاناً ورصيد سبا بقيمة 153.48 ريال سعودي (150 درهماً إماراتياً) في سبا سنك موند ومجموعة من الأنشطة المائية التي تعمل بدون محركات للأطفال على جميع حجوزات الغرف من الآن وحتى 30 سبتمبر بأسعار تبدأ من 1484 ريالاً سعودياً (1450 درهماً إماراتياً).
ويعد المنتجع وجهةً مثالية للعائلات التي تبحث عن قضاء عطلة شاطئية فاخرة، حيث يوفر غرفاً أنيقة وأجنحة عائلية فسيحة بالإضافة إلى الغرف المتصلة. وجرى تصميم هذه التجربة لتحقيق التوازن المثالي بين الاسترخاء والمأكولات الشهية لصنع ذكريات لا تنسى. ويشمل العرض الذي يسري لفترة محدودة أيضاً الدخول إلى نادي الأطفال مع عدد غير محدود من الأنشطة الخاصة بهم، والمرافق الصحية الموجودة في المنتجع. ويحتضن منتجع رافلز النخلة دبي مجموعة من الفيلات تعكس كل منها روعة تصميم المنتجع حيث تضم مسبحاً خاصاً مع وصول مباشر لمبنى الفندق بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات.

ويحتضن منتجع رافلز النخلة دبي مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، حيث يقدم مطعم لي جاردان وجبات الإفطار والغداء والعشاء، والتي تضم تشكيلة رائعة من الأطباق يتم تقديمها في أجواء فخمة مع شرفة خارجية تطل على الحدائق المزدهرة الخاصة بالمنتجع ونخلة جميرا. ويقوم فريق من الطهاة المدربين لدى مطعم ماتاغي بإعداد قائمة طعام رائعة تشمل المأكولات اليابانية المعاصرة. ويمكن لعشاق الموسيقى الاسترخاء والاستمتاع بتشكيلة رائعة من المأكولات والمشروبات في صولا، ردهة موسيقى الجاز الخاصة بالمنتجع، بالإضافة إلى مشاهدة عروض موسيقى الجاز الحية طوال الأسبوع. وتقدم ردهة رافلز كلوب للضيوف المقيمين في غرف وأجنحة الفندق فرصة الاستمتاع بإطلالات بزاوية 360 درجة على أفق دبي، ما يجعلها مكاناً مثالياً للاستمتاع بقائمة رائعة من المأكولات والمشروبات التي تقدم يومياً عند غروب الشمس. ويمكن لعشاق المأكولات البحرية التوجه إلى مطعم بياتّي الشاطئي الأنيق والذي يقدم قائمة طعام رائعة مع إطلالات خلابة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة في بلوثنر هول وذلك ضمن أجواء ساحرة يكملها عزف بيانو بلوثنر لويس الرابع عشر المصنوع خصيصاً للمنتجع.

وبالإضافة إلى تجارب تناول الطعام المذهلة في المنتجع، يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية من بلو سفاري في رافلز النخلة دبي وقضاء الوقت في الهواء الطلق مع مجموعة من الأنشطة المتنوعة، بما في ذلك رحلات اليخوت والقوارب التي تبدأ من 1226 ريالاً سعودياً (1200 درهم إماراتي) للساعة، حيث يمكن للضيوف تجربة أقصى مستويات الرفاهية في الماء. ويمكن للعائلات اختيار رحلة صيد لا تنسى لمدة أربع ساعات أو ممارسة الأنشطة المائية المليئة بالمرح، بما في ذلك ركوب الدراجات المائية والتزلج الهوائي وركوب قوارب الدونت والبانانا والتزلج على الماء وركوب الأمواج ابتداءً من 204.30 ريال سعودي (200 درهم إماراتي) للفرد.

ويمكن للضيوف الصغار المقيمين في منتجع رافلز النخلة دبي الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في نادي الأطفال، بما في ذلك الألعاب المتنوعة وألعاب الليغو التفاعلية ومجموعة من أدوات القرطاسية والألغاز وغيرها الكثير. وسيحصل الأطفال أيضاً على دخول مجاني لمنطقة الرياضات المائية وملعب الغولف المصغر.

لعمل حجز جديد، يرجى الاتصال على الرقم 04 248 8888 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.rafflesthepalmdubai.com.

Continue Reading
Advertisement

Trending