Connect with us

مطاعم

عمل الخير في رمضان🌙✨تجهيز وجبات إفطار صائم، رقم خيالي 😍💪|| Charity In Ramadan

Published

on

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطاعم

LOS BANDIDOS يحتفل بمناسبة مرور عامين على تواجدهم بالسعودية وتتصدر قائمة المطاعم خليجيا

Published

on

By

احتفلت شركة بان المحدودة بمناسبة مرور عامين على افتتاح مطعم LOS BANDIDOS الاشهر والاحدث في قلب العاصمة الرياض بشارع الضباب وبالقرب من طريق الامير محمد بن عبدالعزيز التحليه وطريق الملك عبدالعزيز ( مجمع ميدتاون). وهو الفرع الاول في منطقة الشرق الاوسط ويعتبر من اهم مطاعم اوروبا وتحديدا اسبانيا لعمر يزيد عن ٣٦ عاما في ماربيا وبالتحديد في بورتابانوس.
ودعت الشركة ابرز واهم الشخصيات المهتمه في مجال الاغذية والمشروبات وممثلي وسائل الاعلام والسوشال ميديا وعدد من سيدات ورجال الاعمال.
و يعتبر مطعم LOS BANDIDOS اضافة جديده في مجال الضيافه وفق احدث المواصفات والمقاييس العالمية من خلال تنوع المطعم وطريقة الجلسات وديكور المطعم المتميز والذي يضم لمسات وديكورات مختلفة تجعل منه مكان جاذب للافراد والعائلات وكذلك لاجتماعات الشركات وغيرها.
ويتسع لاكثر من ١٠٠ شخص ويضم فريق مدرب من كبار الطهاة والعاملين الذين تم تدريبهم بعناية فائقة الامر الذي يجعل عملائهم في غاية السعادة والسرور اضافة الى النكهات والجودة في تحضير اشهى والذ الاطباق الاوروبية والعالمية من فرنسا واسبانيا وغيرها كذلك الحلويات التي يتم تنفيذها وتحضيرها باسعار في متناول الجميع.
وتجربة المذاق الفريد بالمطعم والخدمه المتميزة والموقع تجعله خيار استراتيجي للعديد من الباحثين عن الهدوء والجودة والنوعيه.
و يقدم المطعم عدد من الاطباق الخاصة والمذاق الرائع المتميز على ايدي امهر الطهاة من اسبانيا وفرنسا اضافة الى تخصيص ليالي معينة وامسيات موسيقية حيه متنوعه .

Continue Reading

مطاعم

مجموعة رواد الضيافة تُعلن عن افتتاح “زيلوس” الوجهة الجديدة لتناول الطعام الفاخر في جدة

Published

on

By

أعلنت مجموعة رواد الضيافة عن افتتاح مطعم “زيلوس”، وجهة تناول الطعام الترفيهية الفاخرة في مركز لي برستيج التجاري، طريق الملك عبدالعزيز- جدة، والذي سيعيد تعريف تجربة الطهي الراقيّة في المنطقة بقائمة طعام مميزة تجمع ما بين بين نكهات البحر الأبيض المتوسط وفنون الطبخ الآسيوي، إلى جانب العروض الترفيهية المتنوعة والموسيقى الحيّة.

“زيلوس” والذي افتتح في الـ 8 من مايو من المتوقع أن يأسر الذواقة بقائمته المعدّة خصيصاً على أيدي الطاهِ الشهير الحائز على نجمتيّ ميشلان، بينو لافارا، المعروف ببراعته في الطهي وأخذه للضيوف في مغامرات تذوق لم يسبق لها مثيل.

كما صرّح مشاري السلمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة رواد الضيافة، بأن “زيلوس يضع معايير جديدة للتميز في مجال تناول الطعام الترفيهي” موضحاً بآنه: “يطمح لأن يكون زيلوس مثالًا للرقي والرفاهية في مشهد تناول الطعام النابض بالحياة في جدة.”

وأشارت المجموعة بأن زيلوس يمتاز بأجواء معاصرة راقية تستهدف الأزواج ومجموعات الأصدقاء الباحثين عن تجارب لا تُنسى للاستمتاع بالعروض الفاخرة المتنوعة من وجبات العشاء الشهيّة إلى التجمعات المفعمة بالحيوية.

وبالإضافة إلى المأكولات، تتوسع تجارب زيلوس إلى طاولة مشروبات متطورة وفرن بيتزا على أحدث طراز ومجموعة من خيارات الترفيه المبتكرة بما في ذلك منسقيّ الأغاني المشهورين.

مجموعة رواد الضيافة تعتزم لأخذ رواد المطعم في رحلة لاكتشاف فنون الطهي بالتزامن مع النجاح الذي حققه مشهد المطاعم الفاخرة في جدة.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ عبدالمجيد السلمي على a.alsolami@pioneersofhospitality.com.

Continue Reading

مطاعم

ليالي رمضان في حي جميل: وجهة ثقافية تُنعش الروح وتُلهم الإبداع

Published

on

By

أعلنت مؤسسة فن جميل – المؤسسة المستقلة الداعمة والحاضنة للفنانين والمجتمعات الإبداعية- عن انطلاق فعالية “ليالي رمضان” في حي جميل.. موطن الفنون في جدة، وذلك خلال المدة من يوم الأربعاء 13 مارس إلى يوم السبت 4 أبريل 2024.

تقدّم “ليالي رمضان” على مدار 14 ليلة فعاليات ثقافية مميزة تُجسّد روح المجتمع، والثقافة، والرفاهية، من خلال باقة متنوعة من الفعاليات المجانية والمتاحة للجميع، وذلك بمشاركة أكثر من 30 جهة تعاونية.

وتتضمن تلك الفعاليات: ورش عمل تفاعلية، وندوات فكرية، وعروض أفلام محلية وعالمية، بالإضافة إلى مطاعم مؤقتة تقدم أصنافًا رمضانية خاصة تلبي جميع الأذواق، وفرص تسوق مميزة تتيح اقتناء منتجات إبداعية من حرفيين، ومصممين محليين.

وتُراعي فعاليات ليالي رمضان في حي جميل جميع الأعمار والخلفيات، مقدمةً حلقات نقاش ملهمة تناقش مواضيع معاصرة، وعروضًا فنية تثري الروح، وأنشطة ممتعة للأطفال تحفّز إبداعهم، بالإضافة إلى جلسات العافية والتأمل؛ لتعزيز صحة العقل والجسد.

سينما حي

تعرض “سينما حي جميل” برنامجًا سينمائيًا مختارًا يضم أفلامًا محلية وعالمية؛ للاستمتاع بها بعد الإفطار وحتى منتصف الليل، ويمكن للجمهور الحجز والحصول على المزيد من المعلومات عن مواعيد العرض من خلال زيارة موقعها الإلكتروني hayycinema.org كما يمكن شراء التذاكر من مكتب شباك التذاكر في مقر السينما بحي جميل.

سوق حي

إلى جانب فعاليات فن جميل ضمن برنامج “ليالي رمضان”، يتيح “سوق حي جميل”، المصمم بالتعاون مع مركز الإبداع المحلي “ابجريد”- الشريك في هذه الفعالية المجتمعية، فرصةً رائعة لاكتشاف إبداعات حرفيين، ومصممين، وفنانين محليين، وذلك من خلال مشاركة نخبة من المبدعين من سوق جدة، والمتعاونين المبدعين المختارين بدعوة عامة.

المشاركون في الفعالية

تضم قائمة المشاركين في فعاليات ليالي رمضان بحي جميل: نخبة من المؤسسات، والمتاجر، والمطاعم والأفراد المبدعين. ومن بينهم: معهد نفيسة شمس العالي النسائي للتدريب، ونباتي، ومارينوس، وجمعية زهرة لسرطان الثدي، وحكواتي، وكرامة يوغا، S Design، وچاناش، وجدة بورد قيمز، HONEST، وأزكى طعامًا، وسمر اللاركيا، وراديش هاوس، وزينب الهاشمي، Health In a Jar، وأكوان، وجامعة الملك عبد العزيز، وقناطير، وهند رواس، وكريم جباري، بالإضافة إلى أكاديمية عيش، ومطعم صوفياز بيسترو من سكان حي جميل.

فنون حي 

تُتيح فعالية “ليالي رمضان” للجمهور فرصة استثنائية لاستكشاف معرض “على ضفاف الأرض” المُقام في مساحة المعارض فنون حي، والذي يستمر حتى 16 أبريل 2024، ويضم المعرض المكون من طابقين أعمال 18 فنانًا عالميًا يعرضون إبداعاتهم في المملكة العربية السعودية لأول مرة، ويُسلّط الضوء على العلاقات المعقّدة والخفيّة بين المناظر الطبيعية، والتجارة، والمواقع الجغرافية المترابطة، والموارد والسلع التي نتجت عنها.

دعوة مفتوحة

دخول “ليالي رمضان” مجاني ومفتوح لجميع الأعمار، مع ضرورة الحجز المسبق لبعض الأنشطة التي تتطلب رسومًا أو التسجيل المسبق بسبب محدودية المقاعد، كما يمكن شراء تذاكر “سينما حي جميل” عبر الموقع الإلكتروني hayycinema.org أو من مكتب شباك التذاكر في “سينما حي جميل” بحي جميل.

وللاطلاع على البرنامج الكامل “ليالي رمضان في حي جمیل” بالضغط هنا.

ساعات العمل

تبدأ ساعات عمل “ليالي رمضان في حي جمیل” من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحًا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، بينما تبدأ من الساعة 11 مساءً حتى 2 صباحًا في الأسبوع الرابع.

  • الأسبوع الأول (13-16 مارس): من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحًا.
  • الأسبوع الثاني (20-23 مارس): من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحًا.
  • الأسبوع الثالث (27-30 مارس): من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحًا.
  • الأسبوع الرابع (3-4 أبريل): من الساعة 11 مساءً حتى 2 صباحًا.

Continue Reading
Advertisement

Trending