Connect with us

سيارات

مجموعة تأجير ترتقي بمسؤوليتها المجتمعية إلى أفاق جديدة

Published

on

ضمن خططها الإستراتيجية الهادفة لخدمة المجتمع، ومن منطلق شعورها بالمسؤولية المجتمعية بكافة أطيافها، رعت مجموعة تأجير الحفل الذي أقامته الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة “فرح جدة 2022″، الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة، وذلك في قاعة ليلتي بمدينة جدة.

حيث بادرت مجموعة تأجير، ممثلة برئيس مجلس إدارتها، الدكتور صالح ملائكة، بتقديم سيارة جديدة من طراز MG RX5 هدية للجمعية، مساهمة من المجموعة في دعم هذا الحدث الفريد، وإدخال المزيد من البهجة على حفل فرح جدة الذي احتفى بزواج 2020 شاب وشابة، في أجواء مبهجة شهدت العديد من الفقرات والعرضات نثرت خلالها الحب والفرح.

تعقيباً على الحدث، أشار الدكتور صالح ملائكة إلى أن مبادرة مجموعة تأجير ترتبط بشكل وثيق برؤية المملكة 2030 في تعزيز دور الأسرة في مواجهة التحديات التي تواجه الزواج كمشروع مجتمعي يسهم في بنائها، إضافة إلى توسيع أثر العمل الغير ربحي.  مثمناً على الدور الإنساني الكبير الذي تلعبه الجمعية الخيرية في دعم الشباب على الزواج، مما يعكس قدرة المجتمع السعودي على صناعة النجاح في شتى المجالات.

وتهدف الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج منذ تأسيسها عام 1409هـ، إلى خلق تنمية مجتمعية تسهم في تحقيق مبادئ الاستقرار الأسري، وتذليل العقبات أمام شباب الوطن لإتمام مسيرة حياتهم الأسرية وتدعيم أواصر الاستقرار الاجتماعي، حيث بلغ إجمالي عدد المستفيدين من الخدمات والبرامج التي قدمتها لأكثر من 98,000 شاب وشابة، شملت الاحتفاء بالزواج الجماعي الذي يقام سنوياً، يسبقه برامج التدريب والتأهيل النفسي والصحي والمادي والاجتماعي للمقبلين على الزواج، إضافة إلى تسهيلات استثنائية للعروسين، وذلك سعياً منها في بناء أسرة مستقرة ونشر ثقافة التيسير في الزواج.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سيارات

بالبيد للسيارات تفتتح أولى فروعها لعلامة HAVAL في مدينة الرياض

Published

on

By

إحتفلت مجموعة بالبيد للسيارات مع شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة وكلاء سيارات HAVAL بالمملكة بتدشين أولى معارضها كموزع معتمد لسيارات HAVAL في مدينة الرياض، يوم الإثنين 13 يونيو 2022، وذلك ضمن خطة شركة بالبيد للسيارات التي تستهدف الوصول إلى 30 فرعاً بمختلف مناطق المملكة بحلول منتصف عام 2023.  يقع الفرع الجديد بحي العوالي على الطريق الدائري وفقاً للمعايير المعتمدة لعلامة HAVAL.

بهذه المناسبة، صرح الأستاذ/ ماجد الصاعدي المدير العام لشركة بالبيد للسيارات بأن إفتتاح صالة عرض سيارات HAVAL اليوم في مدينة الرياض، هو خطوة هامة لتعزيز مساهمة مجموعة بالبيد في دعم قطاع السيارات ويمكننا من التوسع في اعمالنا داخل المملكة، وأضاف: “رغم التحديات العالمية الكبيرة التي نشهدها، سواءاً في التحول الرقمي والزخم الكبير في طريقة توفير حلول تنقل مُتكاملة فائقة الجودة للأفراد والشركات، أو مع ذلك الاتجاه العالمي للاعتماد على السيارات الكهربائية، فإننا نسعى مع شركائنا في شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، أن نواكب بقوة هذا التطور وهذا المستقبل، حيث سنسخر كل خبراتنا وتجاربنا المشتركة للإرتقاء بعملاء سيارات HAVAL في المملكة”.

وتحظى مجموعة بالبيد بتاريخ طويل في مجالات ريادة الأعمال وخاصة مجال السيارات، حيث تأسست شركة بالبيد للسيارات منذ أكثر من 70 عاماً لتسهم في تنمية قطاع السيارات بالمملكة، من خلال تقديم العديد من الحلول الشاملة والمبتكرة، وتوفير احتياجات عملاءها من أشهر وكالات السيارات وتقديم خدماتها من خلال شبكة من 22 فرعاً في 14 مدينة بالمملكة هي “جدة وتبوك والدمام ومكة المكرمة والرياض والمدينة المنورة وينبع وخميس مشيط والطائف وجازان والأحساء وبريدة ونجران وحائل.

Continue Reading

سيارات

لكزس تعرض لأول مرة سيارتها الرياضية الكهربائية Electrified Sport في مهرجان GOODWOOD للسرعة في بريطانيا  

Published

on

By

استمتع عشاق ومحبي لكزس بعرضها لسيارة لكزس Electrified Sport الاختبارية لأول مرة خارج اليابان في مهرجان Goodwood للسرعة 2022 والذي يُقام سنوياً منذ عام 1993 في منطقة Goodwood House في مقاطعة West Sussex  في جنوب شرق بريطانيا. 

حيث لاقى عرض المفهوم الفريد لسيارات لكزس الكهربائية الرياضية استجابة حماسية من زوار المهرجان، خاصة مع التصميم والشكل اللذين يستحضران ذكريات سيارة لكزس LFA الخارقة المصنوعة يدوياً في العقد الماضي بمحركها V10 القوي والمثير من الناحية الصوتية. 

ويتطلع مفهوم Lexus Electrified Sport Concept إلى حقبة جديدة من الموديلات الرياضية التي تستغل حرية التصميم والأداء والإمكانيات التي يوفرها نظام الدفع الكهربائي بالكامل. وتتوقع لكزس أن تكون نسخة الإنتاج من هذا الطراز قادرة على تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في نطاق منخفض يبلغ ثانيتين، في حين أن الاستخدام المحتمل لتقنية البطاريات الصلبة الجديدة يمكن أن يؤمن نطاق قيادة يزيد عن 700 كيلومتر. 

ويمثل هذا الطراز الجديد والفريد رؤية لكزس لسيارة رياضية كهربائية بالكامل وعالية الأداء، وهي لمحة مسبقة عما قد يحمله المستقبل مع تطور الشركة لتصبح علامة تجارية فاخرة مخصصة للسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات و لا تصدر أي انبعاثات. 

وكانت لكزس قد عرضت أيضا خلال أيام المهرجان الذي امتد من 23 – 26 June، طرازاتها الكهربائية EVs الحالية متعددة الاستخدامات RZ 450e الكهربائية بالكامل والتي سيتم إطلاقها قريباً، وكانت لكزس قد عرضت لأول مرة في شهر إبريل الماضي RZ 450e الكهربائية بالكامل، والتي تعتبر أول سيارة كهربائية للكزس يتم تطويرها من الألف إلى الياء. وهي تستخدم بنية جديدة لسيارات لكزس الكهربائية تشتمل على منصة جديدة مخصصة للسيارات الكهربائية وتوفر صلابة عالية للجسم ومركز ثقل منخفض – وهي صفات تساعد على ضمان الراحة والتحكم والثقة التي تعتبر أساسية في سيارة Lexus Driving Signature كما أنها توفر قاعدة عجلات طويلة تسمح بكابينة رحبة للغاية. وتم فيها دمج وحدة بطارية الليثيوم أيون القوية بشكل كامل في الهيكل أسفل أرضية المقصورة، ويتم التحكم في جودتها بدقة لضمان الحفاظ على الأداء على المدى الطويل. 

كما عرضت لكزس أيضا لكزس UX 300e وهي نسخة كهربائية بالكامل من سيارة Lexus UX SUV المدمجة. تم إطلاقها في عام 2020 ، وكانت رائدة في إستراتيجية Lexus Electrified ، حيث تجمع بين الأداء الصفري للانبعاثات وحرفية takumi والجودة والصقل التي تمثل السمات المميزة للعلامة التجارية. ويستخدم نظام EV الخاص بها بطارية ليثيوم أيون، موضوعة أسفل أرضية السيارة بحيث يتم الحفاظ على مركز ثقل منخفض. وتنتج مجموعة نقل الحركة الكهربائية 204 حصاناً / 150 كيلو وات وتعطي السيارة مدى قيادة يصل إلى 315 كم. 

Continue Reading

سيارات

مجموعة تأجير ومجموعة بالبيد للسيارات يتوسعان بشراكتهما الإستراتيجية

Published

on

By

احتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة و مجموعة بالبيد للسيارات، بافتتاح أحدث المراكز المعتمدة لسيارات MG في كل من مدينة حائل، يوم الإثنين 6 يونيو 2022، وفي مدينة الرياض، يوم الأربعاء 8 يونيو 2022، حيث يقع معرض حائل بحي الخماشية على طريق الملك عبد الله، بينما يقع معرض الرياض بحي المنار على طريق مكة المكرمة (خريص).  صُمم الفرعان الجديدان وجُهّزا وفقاً للمعايير العالمية المعتمدة لعرض وبيع المجموعة المتنوعة من طرازات MG لمختلف فئات العملاء.

بهذه المناسبة، صرح المهندس حزم جمجوم الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة تأجير، قائلاً “نعتز اليوم بجملة الخطوات الناجحة التي خضناها مع شركائنا في مجموعة بالبيد للسيارات، بتدشين صالتي العرض الجديدتين في مدينة حائل ومدينة الرياض، وهو انسجام طبيعي مع إستراتيجية مجموعة تأجير الهادفة إلى تحقيق تطلعات عملائها عبر الانتشار في كافة مناطق ومدن المملكة وتقديم مزايا متنوعة وخدمات عالية الجودة، وسنواصل مع شركائنا في مجموعة بالبيد للسيارات بخبراتنا المشتركة لتقديم جميع ما يلزم من خدمات مرموقة مختصة بسيارات  MGالعريقة”.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة تأجير قد أبرمت اتفاقية شراكة إستراتيجية مع مجموعة بالبيد للسيارات مطلع العام الجاري، يكون بموجبها بالبيد موزعاً معتمداً لسيارات MG، عبر افتتاح صالات عرض متكاملة مخصصة لخدمة سيارات MG في أغلب مناطق المملكة وخاصة تلك المدن التي لم تتواجد فيها مسبقاً، بغية التوسع والانتشار للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من عملائها وتلبيةً لارتفاع الطلب على سيارات MG بكافة طرازاتها.

وتحظى علامة MG بموقع متقدم عالمياً في طرح تقنيات مبتكرة، كما يحظى جميع عملاء MG السعودية دوماً بأفضل حزمة من خدمات ما بعد البيع، والتي يمكن أن يستفيد منها مالك السيارة على الأمد الطويل، كالضمان المصنعي لست سنوات أو 200 ألف كلم، أيهما أسبق، إضافة إلى ضمان توفر قطع الغيار والشفافية لناحية التكاليف، وغيرها من التسهيلات التي تمنح العملاء الثقة بأن MG مستمرة في جعل راحتهم ورضاهم على رأس أولوياتها.

Continue Reading
Advertisement

Trending