Connect with us

سياحة

مغامرة مميزة للعائلات للإحتفال بعيد الفطر المبارك في منتجع ليجولاند دبي

Published

on

جميع العائلات المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة و زوارها مدعوون للاحتفال بعيد الفطر بأسلوب مختلف مع مغامرة مذهلة تجمع بين اللعب والإقامة والترفيه في منتجع ليجولاند دبي والذي يضم فندق ليجولاند و حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و حديقة ليجولاند المائية.

تعليقا على مغامرة عيد الفطر المميزة، يقول راميش جانيسون، مدير عام منتجع ليجولاند دبي:”مع افتتاح فندق ليجولاند بشهر يناير من هذا العام، و هو الفندق الأول من نوعه في الشرق الأوسط، فإننا متحمسون للاحتفال ولأول مرة بعيد الفطر كمنتجع متكامل “منتجع ليجولاند دبي”، حيث نقدم للعائلات فرصة إستثنائية لإدخال البهجة في نفوس صغارهم ليس مرة و لا اثنتان بل ثلاثة مرات مع خيار 3 في 1 للعب و الإقامة و الترفية.” وأضاف: “ندعو العائلات من 2 إلى 8 مايو 2022 للاستمتاع بمغامرة 3 في 1 الرائعة مع ألعاب الركوب بالحديقة الترفيهية و التزلجات بالحديقة المائية ومغامرة الإقامة الفندق”.

لإحتفال مميز بالعيد، يمكن للوالدين مفاجأة صغارهم بمغامرة الإقامة الفريدة بفندق ليجولاند، أفضل فندق مناسب للأطفال في الشرق الأوسط مع خدمات ومرافق مخصصة للأطفال لا مثيل لها في أي فندق آخر في المنطقة. تشمل تلك المرافق، بوفيه للأطفال تم بناؤءه خصيصاً ليناسب طولهم في المطعم، ظهور شخصيات ليجو المحبوبة إضافة إلى منطقة اللعب على شكل قلعة ضخمة في بهو الفندق، و كذلك “مسبح مكعبات الليجو” والذي يضم المئات من مكعبات الليجو و ورش عمل ليجو الإبداعية المصممة للأعمار المختلفة والتي تقدم تجارب مسلية و محفزة للابتكار و الخيال تستمر لساعات.

لتمديد أوقات المتعة و المرح خلال الإقامة، يمكن للصغار اختيار واحد أو أكثر من الأنشطة المميزة الخاصة للاحتفال بالعيد والتي تضم بناء فانوس ليجو للعيد بجانب وورش الفنون الحرفية الخاصة بالعيد. لم تنتهي المتعة بعد، فهناك مغامرة البحث عن الكنز في كل غرفة من غرف و أجنحة الفندق. فحتى يصل الصغار إلى الكنز عليهم بالبحث عن أدلة وتلميحات مرحة و ممتعة بالغرفة والتي تختلف مع اختلاف تصميم الغرفة فهناك خمسة تصاميم رائعة تضم “القرصان” و المغامرة” و”ليجو نينجاجو” و”أصدقاء ليجو” و “المملكة”.

عند اختيار مغامرة 3 في 1 للعب والإقامة والترفية، ستستمتع العائلات بإقامة رائعة في فندق ليجولاند وستواصل مغامرتها ذات طابع ليجو في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية والتي تقدم أكثر من 40 لعبة ركوب و مرفقا ترفيهيا و كذلك في حديقة ليجولاند المائية مع أكثر من 20 زلاقة مائية ومعلما ترفيهيا والتي يجعلها المكان الأمثل للانتعاش خلال عيد الفطر.

بالإضافة إلى الاستمتاع بركوب الألعاب و زيارة المرافق الترفيهية عدد مرات غير محدود في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية خلال اليوم، فإن جميع الصغار مدعوون للمشاركة في أنشطة العيد الخاصة، بما في ذلك بناء فانوس ليجو الشهير في المدينة المصغرة. كما ستقوم شخصيات ليجولاند المحبوبة للجميع بالترحيب بالصغار و دعوتهم لالتقاط صور مميزة معهم ضمن الأجواء الرائعة والفوانيس الاحتفالية المنتشرة في أرجاء “شارع المصنع”.

ولشحن طاقة الصغار لإحتفال بالعيد و للتمتع بجميع الأنشطة، يمكن للصغار الاستمتاع بعرض “الأطفال يأكلون مجاناً”* في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة وتذوق الأكلات المحببه لهم من أنواع البيتزا والمعكرونة اللذيذة، سواء كانت نباتية أو غير نباتية بجانب مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة والسلاطات الصحية إضافة إلى محطة الطهي التفاعلى حيث يقوم الطاهي بتحضير الأطباق أمام الجميع. للاحتفاظ بذكريات لا تُنسى لهذه المناسبة الخاصة، سيحصل كل فرد من أفراد العائلة مجانا على مكعب ليجو ذات الإصدار المحدود والحصري الخاص بعيد الفطر لإضافتها إلى مجموعتهم.

لن تكتمل احتفالات العيد دون الاستمتاع بأحد الزلاقات و الألعاب المائية والمرافق الترفيهية والتي يبلغ عددها 20 في حديقة ليجولاند المائية، فهي الحديقة المائية الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، المصممة خصيصا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 عاما. و لمزيد من الاستمتاع، يمكن للصغار اختيار أكلتهم المفضلة من بين مجموعة واسعة من البرجر النباتي وغير النباتي واللفائف الشهية في مطعم “الأمواج” مجانا* كجزء من عرض “الأطفال يأكلون مجانا” بعد الساعة 4 عصرا. تعتبر حديقة ليجولاند أفضل الأماكن التي تفضلها العائلات التي تخطط للتغلب على الطقس الحار خلال فترة عيد الفطر المبارك

منتجع ليجولاند دبي هو الوجهة المثالية للاحتفال بعيد الفطر باسلوب فريد فهو يضم فندق ليجولاند و حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية وجميعا تبعد فقط مسافة 130 خطوه طفل عن بعضها البعض ما يجعلها الاختيار الأمثل للعائلات التي تتطلع إلى الاستمتاع بكل دقيقة من عطلة عيد الفطر لهذا العام.

* مغامرة 3 في 1 للعب و الإقامة و الترفية متاحة للإقامة بحد أدني ليلتين في فندق ليجولاند في الغرف بطابع خاص والغرف بطابع خاص بالكامل والأجنحة بطابع خاص بالكامل من تاريخ 2 مايو وحتى 8 مايو 2022 و تشمل المغامرة على بوفية الفطور و إمكانية الاشتراك في ورش عمل ليجو الإبداعية وبالأنشطة الخاصة بالعيد، وبإمكانية استخدام حوض السباحة العائلي الخارجي و تذاكر مجانية للدخول حديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية – تذاكر الحدائق قابلة للتطبيق على حديقة واحدة في اليوم. تعمل حديقة ليجولاند دبي الترفيهية سبعة أيام في الأسبوع. ساعات العمل من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً (من الاثنين إلى الخميس) ومن الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً (من الجمعة إلى الأحد). *يسري عرض “الأطفال يأكلون مجاناً” على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبه كاملة في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. ساعات العمل في حديقة ليجولاند المائية من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً (من الخميس إلى الثلاثاء) ويوم الأربعاء مغلقة. *يسري عرض “الأطفال يأكلون مجاناً” على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبه كاملة في مطعم الأمواج – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة LEGOLAND.ae.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياحة

شركة المسافر تتعاون مع هيئة السياحة التايلاندية لتعزيز السياحة من المملكة العربية السعودية

Published

on

By

 وقعت شركة المسافر، العلامة التجارية الرائدة في مجال السفر في الشرق الأوسط، مذكرة تعاون لتعزيز السياحة بين مملكة تايلاند ودول مجلس التعاون الخليجي.
 
وحدة سفر الأفراد في “المسافر” وهيئة السياحة في تايلاند سيعملان معًا لتعزيز وتطوير الخبرات السياحية عالية الجودة في تايلاند للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، مع التركيز على الأسواق المتخصصة الرئيسية بما في ذلك السياحة الرياضية والسياحة الفاخرة و سياحة الصحة والاستشفاء.
 
قال مزمل حسين، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “سيرا”: “يعد توقيع مذكرة التعاون مع هيئة السياحة التايلاندية اليوم خطوة مهمة في تلبية الطلب المتزايد على السياحة من دول مجلس التعاون الخليجي إلى تايلاند. ستوفر هذه الشراكة لعملائنا أفضل التجارب مع تعزيز العلاقات بين المملكة العربية السعودية ومملكة تايلاند. تعد تايلاند وجهة شهيرة بشكل متزايد ونتطلع إلى العمل مع هيئة السياحة لتمكين العديد من الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي من تجربة كل ما تقدمه تايلاند “.
 
تتبع المذكرة الإعلان الصادر في 9 مارس 2022 الذي يسمح للمواطنين السعوديين بالسفر إلى تايلاند والذي يمثل نهاية حظر السفر للمواطنين الراغبين في زيارة الوجهة الشهيرة في جنوب شرق آسيا. منذ الإعلان، شهدت شركة المسافر نموًا هائلاً في الطلب على السفر من المملكة العربية السعودية إلى تايلاند مع زيادة بنسبة 470٪ في الطلب مقارنة بشهر يناير 2022 وزيادة بنسبة 268٪ مقارنة بشهر فبراير 2022.
 
تعد تايلاند حاليًا وجهة دولية شهيرة جدًا للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي، وخاصة من المملكة العربية السعودية والكويت، فهي تعد من بين المراتب الأولى من بين أفضل 5 و 9 وجهات دولية على التوالي.
 
خلال شهر مايو حتى الآن، نمت عمليات البحث عن تايلاند على منصة المسافر بنسبة 1100٪ في المملكة العربية السعودية، وبنسبة 477٪ في الكويت، مقارنة بشهر يناير وفبراير 2022.
 
وقال شاتان كونجارا نا أيوديا، نائب المحافظ للتسويق الدولي (أوروبا، وإفريقيا، والشرق الأوسط، والأمريكتين) من هيئة السياحة في تايلاند عن التعاون: “ستمهد مذكرة التفاهم هذه الطريق لجهود التعاون السياحي الاستراتيجي بين هيئة السياحة في تايلاند و “المسافر” مع التركيز على جودة ونوعية السائحين المدرة للدخل. نتوقع أن تساعد هذه الشراكة في تعزيز مكانة تايلاند كوجهة شهيرة للمسافرين العرب من منطقة الخليج والتي تركز على تعزيز صورة تايلاند كوجهة ترفيهية فريدة من نوعها تقدم الجودة و القيمة “.

Continue Reading

فنادق

مجموعة فنادق راديسون تعلن عن إنجازات هامة إقليمية في سوق السفر العربي للعام 2022

Published

on

By

كشفت مجموعة فنادق راديسون، مجموعة الضيافة الديناميكية التي تضم تحت مظلّتها تسع علامات مميزة على مستوى العالم، عن انجازات هامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سوق السفر العربي الذي يقام من 9 إلى 12 مايو 2022 في مركز دبي التجاري العالمي. ولا شك في أنّ مشاركة المجموعة في هذه الفعالية السنوية تساعدها على تحقيق هدفها المتمثل في البقاء في طليعة قطاع الضيافة لا سيما أن العالم الحديث يساهم في إعادة تشكيل مستقبل السفر والسياحة.

وفي هذا السياق، علّق تيم كوردون، نائب رئيس مجموعة فنادق راديسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلًا: “يُعدّ سوق السفر العربي فعالية منتظرة كل عام، ويسعدنا المشاركة بحضور الرواد الذين يمثلون جهات رئيسية فاعلة في قطاع السفر والسياحة. ويسرّنا أن نناقش التحديثات المهمة التي تتماشى مع خططنا التوسّعية للمنطقة، فضلًا عن الجهود العالمية الكبيرة التي نبذلها على مستوى الاستدامة والابتكارات التي يجري العمل عليها. وفيما نعمل باستمرار على تعزيز وجودنا في المملكة العربية السعودية، نحرص أيضًا على تنمية مجموعة منتجعاتنا في الامارات و المغرب، وكدليل على الجهود التي تبذلها مجموعة فنادق راديسون لتحقيق أهداف الاستدامة الأخيرة بما يتماشى مع خطتنا الاستراتيجية الممتدة على خمس سنوات، نفتخر بسعينا إلى خفض انبعاثات الكربون إلى صفر بحلول العام 2050″.

المشاريع التوسّعية
بالنسبة إلى مجموعة فنادق راديسون، تُعتبر المملكة العربية السعودية سوقًا رئيسيًا وجزءًا من خطة تحوّلها الممتدة على خمس سنوات وهي تسعى إلى مضاعفة حضورها فيها. وتدير المجموعة حاليًا 24 فندقًا ومنتجعًا وشقة فندقية في المملكة العربية السعودية فيما تمتلك 20 مشروعًا آخر قيد التطوير. ولا يزال نموّ المجموعة قويًا في المملكة، مع إضافة أكثر من 600 غرفة في العام 2022، إلى جانب إطلاق علامة راديسون للأفراد في المنطقة. ولا شك في أن افتتاح فندق راديسون الرياض المطار مؤخرًا والافتتاحات الأخرى المرتقبة التي تشمل فندق راديسون بلو ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وفندق مانسارد الرياض، وهو ثاني فندق راديسون كوليكشن في الرياض، كانت بالفعل إنجازات مهمة بالنسبة إلى المجموعة. ففي الوقت الراهن، تشكّل محفظة المجموعة في المملكة العربية السعودية حوالي 50% من حضورها في الشرق الأوسط.

وكشفت المجموعة مؤخرًا عن أول منتجع لها في الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح منتجع راديسون رأس الخيمة في جزيرة المرجان. ويضم هذا المنتجع 388 غرفة وجناحًا مع إطلالة على مناظر البحر الساحر. كذلك، من المقرر افتتاح منتجع راديسون نخلة جميرا هذا العام، وهو أول فندق شاطئي للمجموعة في دبي. ومن المتوقع أن يضم هذا المنتجع خمسة مطاعم رائعة ومنافذ ترفيهية تطل على أفق دبي مارينا المذهل. وبالتالي، فإن افتتاح المنتجعين في الإمارات العربية المتحدة، فضلًا عن فندق ومنتجع راديسون بلو الحالي في أبوظبي، يؤكد مجددًا التزام العلامة بتوسيع مجموعة منتجعاتها في المنطقة والعالم، كما أنه يواكب الطلب المتزايد على المنتجعات الشاطئية واتجاهات السفر المتغيرة باستمرار لا سيما لدى الضيوف الذين يميلون إلى الإجازات الهادئة ويبحثون عن ملاذ يلبي احتياجاتهم هذه.
كذلك، تعمل مجموعة فنادق راديسون على تعزيز حضورها في المغرب من خلال خمس فنادق لها قيد الإنشاء، بالإضافة إلى أربعة فنادق تم افتتاحها في وجهات سياحية مفضّلة مثل الحسيمة وخليج تغازوت والسعيدية. وتقع هذه الفنادق الأربعة في الجنوب والشمال والشمال الشرقي للمغرب، وهي عبارة عن ثلاث منتجعات رائعة ومجموعة مساكن مريحة على الشاطئ. وتماشيًا مع التزام المغرب بالسياحة المستدامة، يتم تشغيل الفنادق مع الأخذ في الاعتبار موقعها القريب من العجائب الطبيعية ويتم فيها تطبيق الأعمال المسؤولة والرائدة التي تميّز مجموعة فنادق راديسون.

تحقيق الهدف المتمثل بخفض انبعاثات الكربون إلى صفر
لا تزال مجموعة فنادق راديسون حريصة على مسؤوليتها المؤسسية، حتّى أنّها تعهّدت بالتزام قوي بالتخلص من انبعاثات الكربون من خلال وضع أهداف طموحة لخفض هذه الانبعاثات إلى الصفر بحلول العام 2050. وكي تتمكّن المجموعة من الوفاء بالأهداف المحددة في تقرير الأعمال المسؤولة لعام 2020، تلتزم بخفض انبعاثات الكربون واستهلاك المياه بنسبة 30% بحلول العام 2025، وذلك بما يتوافق مع أهداف خفض الانبعاثات القائمة على العلم والتخلص من المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام ومواصلة تعزيز أفضل الممارسات على مستوى السلوك الاستهلاكي المسؤول.
وبناءً على الإنجاز الهام الذي حققته مجموعة فنادق راديسون في العام 2021 باعتباره العام الأكثر نجاحًا على الإطلاق من حيث العقود التي تم إبرامها، كشفت المجموعة عن توقعاتها المبهرة التي تشمل افتتاح 15000 غرفة وتوقيع عقود لإنشاء 330 فندقًا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في العام 2022. وفي الوقت الراهن، تشغّل المجموعة 62 فندقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يبلغ عدد غرفها 14145 غرفة. وبما أنّ المجموعة تمتلك 41 مشروعًا إضافيًا قيد الإنشاء، تتجه نحو تحقيق هدفها المتمثل في امتلاك محفظة تضم 160 فندقًا و35000 غرفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول العام 2025.

Continue Reading

مطاعم

تقييمي لخيمه إفطار رمضان في فندق مداريم كراون 🥐 🍔 🍦 🥗 🍹 🕌

Published

on

By

Continue Reading
Advertisement

Trending