Connect with us

-

لكزس LC500 تفرد جديد في مجموعة INSPIRATION  

Published

on

لأكثر من خمس سنوات ، قدمت لكزس مجموعتها الفريدة والتي أطلقت عليها إسم INSPIRATION المحدودة الإصدار والتي خصصتها لسياراتها الرياضية الفاخرة لكزس  LC500  لتمنحها مستوى جديد من التفرد ولترفع من مستوى تجربة إمتلاك سيارة رياضية فاخرة من خلال التصميمات الفريدة والتجارب المدروسة والتحسينات الشرسة في الأداء.

وقد حددت لكزس عدد السيارات التي سيتم تصنيعها من هذا الفئة بـ 150 سيارة فقط لتمنح المحظوظين و المميزين من عملائها متعة الوصول إلى تجربة الإرث الجديد للكزس INSPIRATION والتمتع والاستمتاع  بتجربة تأملية داخل المقصورة.

تتميز لكزس LC 500 Inspiration Series 2022 بالموديل القياسي LC 500 مع لمسات خفية ولكنها مغرية حيث يتم تقديم هذه السيارة ذات الإصدار المحدود في مزيج جمالي حصري يتميز فيه الجسم الخارجي المطلي بالايرديوم مع الزخرفة السوداء المقترنة بمقصورة داخلية جذابة باللونين الأسود والوردي الداكن لتعزز متعة القيادة اللانهائية.

تمتلك السيارة عجلات فريدة قياس 21 إنش مصنوعة بتصميم ثلاثي الأبعاد ومقترنة بلمسات جمالية  سوداء جريئة على الشبك والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية وكذلك على الجناح الخلفي الأنيق والحصري لهذه الفئة كما جهزت السيارة بغطاء قابل للكشف من القماش بلون وردي غامق ليمنح السيارة تباين مذهل مع الشكل الخارجي ويستمر التفرد داخل المقصورة مع لمسات على الأبواب من الفولاذ المقاوم للصدأ من سلسلة Inspiration وشارة متسلسلة على الكونسول الوسطي، كما تسهم اللمسات الداخلية الناعمة المميزة باللون الوردي الداكن في تجربة التأمل داخل المقصورة. مع تناغم ما بين المقاعد الرياضية المريحة المكسوة بجلد الأنيلين المثقب مع الدرزات الوردية الداكنة، وتأتي أحزمة الأمان بلون وردي داكن. كما توفر 2022 LC 500 Inspiration Series Convertible  بخدمة كونسيرج فريدة للمناخ مع تدفئة الجزء العلوي من الجسم وبطانة NuLuxe Headliner.

تمكن السائقين مواصلة تجربة الاسترخاء من خلال مسار الصوت المفضل لديهم من خلال نظام Mark Levinson القياسي للصوت المحيطي 915-watt Reference Surround Sound و المؤلف من  13 مكبر صوت.

وتأتي سلسلة LC Inspiration بشكل قياسي مع بطاقة مفتاح Smart Access وشاشة عرض رأسية (HUD) تعرض مجموعة من المعلومات على الجزء السفلي من الزجاج الأمامي. حيث يمكن عرض المعلومات ذات الصلة للسائق دون أن يصرف تركيزه عن الطريق مثل: السرعة وعداد دوران المحرك، واتجاهات الطريق، وحالة التحكم في سرعة الرادار الديناميكي، ونظام ما قبل الاصطدام، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار / والتنبيه عند مغادرة المسار .

من الجدير بالذكر أن شغف لكزس بالتصميم الجريء والتكنولوجيا المبتكرة والأداء المبهج يمكّن العلامة التجارية لنمط الحياة الفاخرة من خلق تجارب مذهلة لعملائها. حيث بدأت لكزس رحلتها في عام 1989 بسيارتين سيدان فاخرتين مع التزام بالسعي لتحقيق الكمال. ومنذ ذلك الحين، طورت لكزس مجموعتها لتلبية احتياجات العملاء الفخامة العالميين في أكثر من 90 دولة. تقدم  مجموعة كاملة من السيارات الفاخرة. مع ست طرازات تضم لكزس هايبرد درايف، وتعد لكزس رائدة السيارات الهجينة الفاخرة. كما تقدم لكزس أيضًا ثماني طرازات F SPORT ونموذج أداء F، وتلتزم لكزس بأن تكون علامة تجارية ذات رؤية مستقبلية لعملاء الرفاهية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-

المسافر شريك الطيران الرسمي لمبادرة الحج المباشر، عبر “نسك حج“ المنصة المعتمدة من وزارة الحج والعمرة حلول سفر شاملة وسلسة من المسافر لتعزيز تجربة الحجاج من الدول المستهدفة لمبادرة الحج المباشر

Published

on

By

في إطار جهود وزارة الحج والعمرة في تطوير منظومة خدمة الحجاج والمعتمرين، أطلقت الوزارة مبادرة الحج المباشر عبر منصة “نسك حج”، المنصة الرسمية المعتمدة من قبل وزارة الحج والعمرة، والتي تهدف لرفع مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وذلك عبر باقات مصممة خصيصا للحجاج عن طريق عدد محدد من مقدمي الخدمات المعتمدين. واستمرارا لهذه الجهود ونظرا لاتساع الرقعة الجغرافية المستهدفة بالمبادرة والتي تغطي 126 دولة حول العالم خلال موسم حج 1445هـ ولتقديم خدمات طيران تناسب تطلعات الحجاج، أصبحت المسافر، شركة السفر الرائدة في المملكة والتابعة لمجموعة سيرا، شريك الطيران الرسمي لمبادرة الحج المباشر لتقديم مجموعة من خدمات السفر المصممة خصيصًا لتوفير تجربة حجز سلسة لرحلة الحج.

وستعمل الشراكة الجديدة بين “المسافر” و”منصة نسك حج” على تعزيز تجربة الحجاج في كل من الدول التي تخدمها المنصة والتي تشمل الدول في قارات أوروبا والأمريكتين وأستراليا وبعض الدول في قارتي آسيا وأفريقيا. يمثل هذا التعاون علامة فارقة هامة في تمهيد الطريق لتقديم خيارات سفر موثوقة ومريحة ضمن العديد من الخدمات الإضافية التي ستقدمها منصة نسك حج لإثراء تجربة ضيوف الرحمن.
ويأتي ذلك بعد إطلاق الوزارة منصة نسك حج بحلتها الجديدة خلال كلمة معالي الدكتور توفيق الربيعة وزير الحج والعمرة في مؤتمر LEAP في الرياض. تم اختيار شركة المسافر كشريك الطيران الرسمي نظرًا لقدراتها التقنية الاستثنائية وانتشارها الجغرافي الممتد حول العالم وتميزها في تقديم خدمات طيران سريعة واحترافية. سيؤدي دمج خدمات المسافر للطيران على منصة “نسك حج” إلى تسهيل عمليات حجوزات الطيران، مما سيتيح للحجاج الحجز من بين مجموعة واسعة تضم أكثر من 450 شركة طيران مما يوفر تغطية أوسع للدول المستهدفة، والذي يمكن الحجاج من الاستفادة من المرونة عند اختيار باقة الحج المناسبة. وتشمل الخدمات المقدمة إصدار التذاكر وإجراء التعديلات على الحجوزات بالإضافة إلى الدعم الفني المقدم من مركز اتصال نسك حج المعزز بخبرات المسافر.

 

وبهذه المناسبة قال المهندس عبدالله جادكريم المدير التنفيذي لمبادرة الحج المباشر بوزارة الحج والعمرة: “إن الوزارة تسعى من خلال هذه الشراكة؛ إلى تسهيل رحلة الحجاج في الدول ذات الأقليات الإسلامية والبالغ عددها 126 دولة في قارات أوروبا والأمريكتين وأستراليا وبعض الدول في قارتي آسيا وأفريقيا، وتمكينهم من أداء فريضة الحج عبر حجز باقات حجهم في منصة موحدة هي منصة “نسك حج” مشتملة على جميع الخدمات التي يحتاجونها، بأعلى المعايير وأفضل الأسعار، مع توفير خيارات متنوعة من رحلات الطيران لتتناسب مع رغبات الحجاج وتفضيلاتهم، وتواكب التوسع المتزايد في الدول التي تخدمها مبادرة الحج المباشر من خلال منصة نسك حج، وتعتبر هذه الشراكة باكورة الشراكات الاستراتيجية للحج المباشر عبر منصة نسك حج؛ بهدف تسهيل رحلة الحجاج وتقديم خدمات متميزة لهم”.
وتعليقًا على هذه الشراكة الاستراتيجية، قال مزمل أحسين، الرئيس التنفيذي لشركة المسافر: ” يشرفنا أن نتعاون مع “منصة نسك حج” في خدمة حجاج بيت الله الحرام، حيث نسعى لتوفير تجربة حجز ميسرة وسلسة من خلال إتاحة الاستفادة من تقنياتنا وخبراتنا في المسافر. يجسد هذا التعاون التزامنا بدورنا الفعّال في تحقيق أهداف المملكة وتوفير وصول سهل إلى تقنيات السفر الحديثة والمتطورة لجميع زوار الحرمين والمملكة بشكل عام. وتؤكد شراكتنا مع المنصة الوحيدة المعتمدة من وزارة الحج والعمرة امتثالنا لأعلى معايير تقديم الخدمة والموثوقية العالية التي نقدمها لخدمة الحجاج في البلدان التي تستهدفها منصة نسك حج”.
ستستفيد المسافر من عقود من الخبرة والمعرفة والتميز في مجال صناعة السفر في الشرق الأوسط وستعمل بشكل وثيق و”منصة نسك حج” لتقديم باقات سفر شاملة وسلسة، مما يضمن تجربة حج لا تنسى للحجاج وخالية من المتاعب، ويمكن الوصول للمنصة عبر الرابط: https://hajj.nusuk.sa/ “.

Continue Reading

-

شركة Cloudflare تسلط الضوء على الاتصال السحابي في مؤتمر LEAP 2024

Published

on

By

أعلنت اليوم الشركة الرائدة في مجال الاتصال السحابي عن مشاركتها للعام الثاني على التوالي، وأول مشاركة مباشرة لها، في مؤتمر LEAP، المنصة العالمية للتقنيين الأكثر ابتكارًا، والذي يُقام في مدينة الرياض بين 4 – 7 مارس. وسوف تتمحور مشاركة الشركة حول تقنية الاتصال السحابي الخاصة بها – وهي منصة كاملة لاستعادة السيطرة على موارد الأمن وتقنية المعلومات عبر المنظومة بأكملها: في مقر العمل، والسحابة العامة، وتطبيقات البرمجيات كخدمة (SaaS) والإنترنت. 

 

وفي معرض حديثه عن مشاركة الشركة، قال بشار بشايرة، رئيس مبيعات منطقة الشرق الأوسط في Cloudflare: “تشهد المملكة العربية السعودية تحسينات اقتصادية هائلة وتغييرات نحو اقتصاد قوي متنوع عالي التقنية وأقل اعتمادًا على النفط. هذا التحوّل مدفوع برؤية السعودية 2030 لولي العهد صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان والتي تسعى إلى تحسين الأداء في جميع القطاعات، والاستفادة بشكل كبير من التقدم التقني والمبادرات مثل الذكاء الاصطناعي وتبني الحلول القائمة على السحابة. وتتطلب جميع هذه المبادرات اتصالا بالإنترنت أكثر موثوقية ومرونة وكفاءة إلى جانب أمن سيبراني قوي من أجل ضمان سلامة الأصول الرقمية للمؤسسات.”

 

“تتوافق Cloudflare مع تطلعات التحوّل الرقمي في المملكة. وباعتبارها منصة اتصال سحابي رائدة، تساعد الشركة على ربط المؤسسات وحمايتها من خلال منصتها الموحدة للشبكات وخدمات الأمن والمطورين، مما يمكنها من النجاح في عالم اليوم الذي يستند إلى الاتصالات بشكل كبير. تُستخدم Cloudflare كوكيل عكسي من قبل ما يقرب من 20% من جميع المواقع الإلكترونية. وخلال الربع الرابع من عام 2023، حظرت Cloudflare نحو 182 مليار تهديد إلكتروني كل يوم. وبفضل شبكتها العالمية الواسعة، والعدد المتزايد من مراكز البيانات المحلية التابعة لها داخل المملكة والتي تقدم خدمات سحابية أصلية، تُعد الشركة شريكا رئيسيًا للمؤسسات السعودية في رحلة تحوّلها نحو الاقتصاد الرقمي”.

 

وفي إطار مشاركة Cloudflare في مؤتمر LEAP، ستلقي ميشيل زاتلين، المؤسس المشارك والرئيس ومدير العمليات في Cloudflare، خطابًا رئيسيًا في اليوم الثاني حول “بناء إنترنت أفضل للجميع”. كما سيعقد داني كنيشت، نائب الرئيس الأول للتقنية الناشئة وحاضنة الأعمال، جلسة نقاش بعنوان “الحدود التالية للذكاء الاصطناعي: الحوسبة على الشبكات وتراجع هيمنة السحابة“. 

 

إلى جانب الاتصال السحابي، فيما يلي بعض المبادرات والابتكارات التي تحرص الشركة على إظهارها في مؤتمر LEAP:

 

Cloudflare One Data Protection Suite – وهي عبارة عن مجموعة موحدة من حلول الأمن المتقدمة المُصمّمة لحماية البيانات في جميع البيئات – الويب وتطبيقات البرمجيات كخدمة (SaaS) والتطبيقات الخاصة. وبدعمٍ من Cloudflare’s Security Service Edge (SSE)، يمكن للعملاء تبسيط الامتثال في السحابة، والتخفيف من تعرض البيانات وفقدان التعليمات البرمجية المصدر، وتأمين بيئات المطورين والذكاء الاصطناعي من منصة واحدة.

 

Magic WAN Connector – وهي عبارة عن حزمة برامج خفيفة الوزن يمكن للمؤسسات تثبيتها في أي شبكة فعلية أو سحابية للاتصال تلقائيا وتوجيه وتشكيل أي حركة مرور خاصة ببروتوكول الإنترنت (IP). يعمل هذا الحل على تسريع وتبسيط وتأمين اتصالات المؤسسات بالإنترنت. كما أنه يكمّل عمل برنامج Cloudflare One الخاص بالشركة، وهو نظام أساسي لمنصة شبكة Zero Trust كخدمة. ومن مزايا هذا الحل أنه سيمكن المديرين التنفيذيين لأمن المعلومات والمديرين التنفيذيين لتقنية المعلومات من تسريع وتبسيط -وقبل كل شيء- تأمين اتصال الموظفين والأجهزة والتطبيقات والشبكات ومراكز البيانات التي قد تكون موزعة جغرافيًا، دون الحاجة إلى التضحية بالأداء والموثوقية.

 

Workers AI – النشر واسع النطاق لاستدلال الذكاء الاصطناعي السريع والآمن. يوفر هذا الحل بنية تحتية ضرورية لتطوير ونشر نماذج الذكاء الاصطناعي بكفاءة وبأسعار معقولة للعصر الجديد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي. سيتمكن المطورون الآن من الاستفادة من Workers AI مع بقية أدوات منصة المطورين لإنشاء تطبيقات كاملة تقوم على الذكاء الاصطناعي على شبكة Cloudflare، حيث إنهم سيستفيدون من تجربة شاملة وغنية بالميزات عند إنشاء التطبيقات القائمة على الذكاء الاصطناعي، مما يتيح الاستدلال السريع والميسور، دون المعوقات المتعلقة بإدارة البنية التحتية. 

 

على مدار الأيام الأربعة للمؤتمر، سيقوم مديرو المنتجات والاستشاريون ومهندسو الحلول لدى Cloudflare بتقديم عروض تقديمية وعروض توضيحية مباشرة في جناح الشركة بالمؤتمر. ستركز هذه الجلسات على الحلول الرئيسية مثل: Zero Trust وكيف يكمّل ذلك أمان حافة خدمة الوصول الآمن (SASE)؛ ودور الذكاء الاصطناعي في تحسين الكشف عن التهديدات وبناء استراتيجية أمنية أصلية لسحابة Zero Trust؛ والحد من التصيد الاحتيالي وبرامج الفدية مع تأمين البيانات كجزء من استراتيجية شاملة للدفاع في العمق؛ وحماية البنية التحتية الحيوية من خلال مجموعة واسعة من تقنيات أمن المؤسسات لتجاوز الهجمات الأكثر تدميرًا. 

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار التجاريين المشاركة في مسابقات الأسئلة وسحوبات الحظ والأنشطة الترفيهية أثناء جلسات المناقشة مع فريق Cloudflare حول كيفية الاستفادة من خدمات “الاتصال السحابي” والابتكارات الأخرى التي تقدمها الشركة.

 

يمكن للمشاركين التجاريين المهتمين بالاجتماع زيارة Cloudflare في مؤتمر LEAP في الجناح رقم C50، القاعة 3.

 

Continue Reading

-

أيقونة صناعة القهوة “بيتس كوفي” تعزز تواجدها في السوق السعودية عبر إفتتاح ستة فروع بالرياض

Published

on

By

عززت أيقونة صناعة القهوة “بيتس كوفي”، العلامة التجارية الرائدة في صناعة القهوة الإحترافية الأصلية، دخولها الرسمي إلى المملكة العربية السعودية من خلال إفتتاح ستة متاجر جديدة مما يؤكد إلتزام العلامة بتعزيز تاريخها العريق وتواجدها في السوق السعودية النابضة بالحيوية.
يأتي هذا التوسع في المملكة العربية السعودية في إطار استراتيجية “بيتس كوفي” لتعزيز وجودها في الشرق الأوسط. بعد نجاحها في دخول الإمارات العربية المتحدة في العام الماضي، حيث تدرك “بيتس كوفي” الإمكانات الهائلة في المملكة العربية السعودية، التي تشتهر بموروثها الثقافي في إحترام القهوة وعشاق القهوة الراقية.

وتشتهر “بيتس كوفي” بنكهاتها الفريدة والغنية، وذلك بفضل إختيارها المتقن لأعلى جودة من حبوب البن المستوردة من جميع أنحاء العالم حيث يتم إعداد كل فنجان بشكل متقن على يد أمهر الباريستا الماهرين لتوفير تجربة قهوة أكثر من رائعة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم “بيتس كوفي” بالإستدامة من خلال توفير القهوة التي تحترم المزارعين والبيئة والمجتمعات.

كما يأتي التوسع في المملكة العربية السعودية في ظل النمو الكبير الذي تشهده صناعة القهوة في المملكة العربية السعودية. مع إستمرار القهوة في إحتلال مكانة خاصة في المجتمع السعودي، تتطلع “بيتس كوفي” إلى أن تصبح جزءًا لا يتجزأ من تقاليد القهوة الغنية في البلاد، وتعزيز التواصل وخلق تجارب لا تُنسى لعشاق القهوة في جميع أنحاء المملكة.

لقد دخلت “بيتس كوفي” السوق السعودي لتضع بصمة قوية وواضحة في مشهد القهوة السعودي من خلال متجرها الرئيسي الذي يقع في منطقة زون النابضة بالحيوية في الرياض. لذا حرصت العلامة على تعزيز مكانتها الرائدة عبر منافذ البيع الإستراتيجية في المواقع الرئيسية في جميع أنحاء الرياض، بما في ذلك الشيخ جابر، والمونسية، ويورومارشي، والتخصصي، وغرناطة مول، لإحداث تأثير كبير مما يؤكد على تفاني “بيتس كوفي” في الحفاظ على الجودة والتميز مع إحتضان ثقافة القهوة المحلية في المملكة العربية السعودية.

تتميز متاجر “بيتس كوفي” الرئيسية بوجود “ديسكفري بار” حيث يستطيع الضيوف القيام برحلة شخصية في عالم القهوة والإستمتاع بمذاق تجربة أصول “بيتس كوفي” وخلطاتها المميزة من خلال تذوق القهوة عبر تجربة حسية كاملة بقيادة الباريستا حيث  يتم تقديم القهوة في مجموعة من المشروبات المميزة مثل هافانا كابتشينو ، والبلاك تاي، والكلاسيكية V60 التي تحمل توقيع بيتس.

وبالإضافة إلى تشكيلة القهوة الإستثنائية، تقدم “بيتس كوفي” أيضاً للضيوف مجموعة مختارة لذيذة من خيارات الطعام الطازجة. من سندويشات الحلوم المشوية والتونة الحارة إلى مجموعة من الحلويات التي لا تقاوم مثل تيراميسو بييتس وكعكة الشوكولاتة، فهناك ما يناسب كل الأذواق.

تشتهر محلات “بيتس كوفي” بجوها الدافئ والواسع، حيث ترحب بالضيوف في بيئة ساحرة ومتطورة، تتميز بتمازج عناصر التصميم المريحة والحديثة. مع الألواح الخشبية التي تتكامل مع التصميمات الداخلية ذات اللون الكريمي، فتجعلك تشعر بالدفء والأناقة.

تأسست شركة “بيتس كوفي” على يد ألفريد بيت في كاليفورنيا عام 1966، ومنذ ذلك الحين أصبحت مرادفة للنكهة الإستثنائية والجودة الفريدة. ومع تزايد عدد المقاهي في جميع أنحاء العالم، تواصل “بيتس كوفي” قيادة الطريق للقهوة المتخصصة.

Continue Reading
Advertisement

Trending