Connect with us

أسواق

أمازون السعودية تكشف عروضها الرمضانية عبر خصوماتٍ تصل إلى 50% لعملائها في المملكة

Published

on

أعلنت أمازون السعودية اليوم انطلاق العروض الخاصة بشهر رمضان المبارك اعتباراً من منتصف ليل يوم 18 مارس وحتى يوم 27 مارس، والتي تشمل آلاف العروض على مجموعة واسعٍة من الفئات بما في ذلك السوبرماركت، والأجهزة المنزلية، ومستلزمات المطبخ والمنزل، والأزياء، وغيرها، وذلك بهدف مساعدة العملاء في الحصول على كل ما يرغبون به ويحتاجونه استعداداً لشهر رمضان مع العديد من فرص التوفير الرائعة.

وسيحظى أعضاء برنامج برايم على أمازون السعودية على فرصة الاستفادة من العروض الجديدة قبل انطلاقتها الرسمية بيومٍ كامل في منتصف ليل يوم 17 مارس، أي قبل 24 ساعة من موعد انطلاقها، وبخدمة الشحن الدولي المجاني من أمازون الولايات المتحدة عن طريق متجر أمازون العالمي بدون حد أدنى للشراء. ويمكن للعملاء غير الأعضاء في برنامج برايم التسجيل في الفترة التجريبية المجانية لمدة 30 يوماً عبر الرابط الإلكتروني www.amazon.sa/prime ليكونوا من أوائل المستفيدين من تخفيضات شهر رمضان المبارك، واستكشاف كافة مزايا التسوق والمحتوى الترفيهي التي يوفرها برنامج برايم.

وتوفر تخفيضات شهر رمضان المبارك الفرصة أمام العملاء الذين يتسوقون عبر أمازون السعودية فرصة استكشاف آلاف العروض المميزة، مع تخفيضات تصل إلى 50% على احتياجاتهم الأساسية خلال الشهر الفضيل من منتجات العلامات التجارية المحلية والعالمية. كما يمكن للعملاء الذين يتسوقون على متجر أمازون السعودية خلال فترة التخفيضات المساهمة في دعم الشركات المحلية من خلال زيارة صفحة www.Amazon.sa/shoplocal، والتي تقدم مجموعة مخصصة من المنتجات التي توفرها شركات ومؤسسات محلية؛ مثل: متجر الحُلّي، وسليب إكس فاكتوري. كما ستشمل العروض الرمضانية آلاف الصفقات على العلامات التجارية العالمية؛ بما في ذلك” سامسونغ، وفيليبس، وتايد، وبلاك أند يكر، وتيفال.

وانسجاماً مع قيم العطاء التي يجسدها الشهر الفضيل، تعتزم ماستركارد وأمازون دعم بنك الطعام السعودي (إطعام)، ومساعدة المحتاجين لديهم باستخدام بطافة ماستركارد عبر أمازون السعودية طوال الشهر الكريم، حيث ستتبرع ماستركارد بقيمة وجبة واحدة لبنك الطعام السعودي مقابل كل طلب للعملاء يتم إجراؤه باستخدام بطاقات ماستركارد على Amazon.sa طوال الشهر الكريم مع هدف التبرع بـ500 ألف وجبة.

وبهذه المناسبة، قال عبده شلالا مدير المبيعات في منطقة الخليج في أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن فخورون بإطلاق عروضنا الرمضانية على Amazon.sa لنساعد عملاءنا على توفير الوقت والمال هذا الموسم. ما من شكٍ أن شهر رمضان المبارك يعد من أهم مواسم التسوق في المملكة العربية السعودية، وقد عملنا مع شركائنا في المتاجر، وكبريات العلامات التجارية المحلية والعالمية، والشركاء لتقديم خصوماتٍ مميزةٍ تصل إلى 50٪. ويمكن لأعضاء برنامج برايم أيضاً الاستمتاع بمزايا إضافية مثل عروض التسوق المبكر والشحن الدولي المجاني عبر متجر أمازون العالمي، وذلك على مدى عشرة أيام، آملين أن يستمتع المتسوقون في المملكة بهذه الخصومات، ونحن على ثقة من أنهم سيجدون ما يتطلعون إليه لدينا في رمضان. كذلك، نحن نعتز بالمبادرة مع ماستركارد لدعم بنك الطعام السعودي، حيث نهدف إلى زيادة الوعي حول الجمعية، وذلك ضمن أنشطتنا الرامية لدعم المحتاجين خلال الشهر الفضيل”.

هذا وسيحصل العملاء من حاملي بطاقات بنك ساب على خصمٍ إضافيٍ فوريٍ قدره 15٪ على الطلبات المؤهلة حتى 100 ريال سعودي، وذلك عند استخدام الرمز SABB15 على طلبات العروض الرمضانية خلال الفترة من 18 مارس إلى 27 مارس، مع إمكانية تقسيط الطلبات التي تزيد قيمتها عن 500 ريال بدون فوائد. وسيحصل العملاء الذين يتسوقون على أمازون السعودية من خلال تطبيق تابي Tabby على فرصة الحصول على استردادٍ نقديٍ بنسبة حتى 12٪ على طلباتهم طوال فترة تخفيضات رمضان. أيضاً، سيتمتع أعضاء برنامج برايم بفرصة الوصول المبكر إلى مجموعةٍ من العروض الرمضانية بخصمٍ قدره 15٪ اعتبارًا من 17 مارس، وذلك عند استخدام بطاقات بنك ساب والرمز PRIME15.

العروض الرمضانية من أمازون السعودية

تتضمن العروض الرمضانية الرائعة ما يلي:

الإلكترونيات

  • توفير حتى 22٪ على سماعات الرأس Bose Noise Canceling 700
  • توفير حتى 20٪ على سماعات الأذن SoundPEATS وأجهزة تتبع اللياقة البدنية
  • توفير حتى 19٪ على هاتف Samsung Galaxy Note20 5G وما يصل إلى 11٪ على هاتفي Samsung Galaxy M12 وS20

أجهزة أمازون

  • توفير حتى 40٪ على أجهزة Echo
  • توفير حتى 35٪ على Kindle و31٪ على Kindle Paperwhite
  • توفير حتى 32٪ على Ring Stick Up Cam و29٪ على Ring Indoor Cam
  • توفير حتى 32٪ على جهاز Echo Show 5

ألعاب الفيديو

  • توفير حتى 32٪ على Oculus Quest 2
  • توفير حتى 19٪ على لاب توب الألعاب Acer Nitro 5
  • توفير حتى 15٪ على Xbox Series S

المنزل والمطبخ

  • توفير حتى 46٪ على المطهر المضاد للبكتيريا ديتول
  • توفير حتى 44٪ على مسحوق غسيل تايد الأوتوماتيكي
  • توفير حتى 39٪ على كاميرا الحماية eufyCam 2
  • توفير حتى 32٪ على Tefal Optigrill +
  • توفير حتى 31٪ على جهاز طهي الأرز من بلاك + ديكر
  • توفير حتى 22٪ المكنسة الكهربائية Ecovacs Robot
  • توفير حتى 20٪ على المقلاة الهوائية من Philips
  • توفير حتى 10٪ على Nutricook Smart Pot Prime وNutribullet

منتجات الرياضة واللياقة البدنية

  • توفير حتى 16٪ على أجهزة المشي من Skyland

منتجات العناية الشخصية والتجميل

  • توفير حتى 18٪ على آلة العناية بالجسم Philips Series 3000 المقاومة للماء

الكتب والدمى والألعاب

  • توفير حتى 32٪ على سكوتر ليمودو دريفتنج الكهربائي ميني 3
  • توفير حتى 23٪ على سكوتر Razor’s E200 الكهربائي

مستلزمات الأطفال

  • توفير حتى 32٪ على الحفاضات من بيبي جوي
  • توفير حتى 26٪ على بامبرز بريميوم كير

تخفيضات شهر رمضان المبارك على المنتجات المؤهلة من أمازون الولايات المتحدة المتاحة على متجر Amazon.sa من خلال متجر أمازون العالمي
يمكن للعملاء أيضاً تسوق آلاف المنتجات من أمازون الولايات المتحدة خلال فترة تخفيضات شهر رمضان المبارك على أمازون السعودية، بما في ذلك:

  • مستحضرات التجميل – تخفيضات حتى 45% على منتجات شركات CeraVe و Oral-B و Gillette.
  • المنزل – تخفيضات حتى 25% على منتجات شارك، ولودج، وكونتيجو
  • الإلكترونيات – تخفيضات حتى 25% على منتجات Bang & Olufsen وHyperX.

ويمكن لأعضاء برنامج برايم الاستفادة من تخفيضات شهر رمضان المبارك اعتباراً من منتصف ليل يوم 17 مارس أي قبل 24 ساعة من موعد انطلاق العروض، إلى جانب مجموعة واسعة من مزايا العضوية على أمازون السعودية؛ بما في ذلك:

  • توصيل مجاني خلال نفس اليوم – يمكن للأعضاء الحصول على مشترياتهم المؤهلة في نفس اليوم مع خدمة التوصيل المجاني خلال نفس اليوم في مدينتي الرياض وجدة، ودون حد أدنى للشراء، عند الطلب قبل الساعة 12 ظهراً.
  • توصيل مجاني في اليوم التالي – اطلب اليوم، واحصل على مشترياتك غداً مع خدمة التوصيل المجاني خلال يومٍ واحدٍ على المنتجات المؤهلة، بدون حدٍ أدنى للشراء.
  • توصيل مجاني من أمازون الولايات المتحدة – وفر عند الشحن واحصل على توصيلٍ مجانيٍ على الطلبات الدولية دون حدٍ أدنى خلال فترة العروض الرمضانية، على المنتجات المؤهلة ضمن برنامج برايم، والتي يتم شحنها عبر المتجر العالمي.
  • محتوى ترفيهي مميز – الاستمتاع بميزات خدمة برايم فيديو، حيث يمكن للأعضاء بث أو تنزيل آلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز، بما في ذلك إنتاجات أمازون الأصلية؛ مثل: The Tomorrow War و Hotel Transylvania 2.
  • ألعاب الفيديو من برايم: يمكن لأعضاء برنامج برايم الاستمتاع بالعديد من الألعاب المفضلة، والوصول إلى المحتوى المجاني الكبير المقدم داخل ألعاب الفيديو، وذلك على الألعاب المعروفة وعلى مجموعة واسعة من ألعاب الكمبيوتر المجانية، إلى جانب اشتراكٍ مجانيٍ في قناة تويتش Twitch.

ويمكن للعملاء الحصول على تجربة تسوق أسهل عبر تحميل تطبيق أمازون لتصفح وتسوق أفضل عروض شهر رمضان المبارك أو التسوق مباشرة عبر الموقع الإلكتروني لمتجر Amazon.sa. ويمكن سداد قيمة جميع شحنات أمازون السعودية من خلال خيارات الدفع عبر الإنترنت، بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم أو بطاقات هدايا أمازون السعودية، والتي توفر أيضاً تجربة إهداء سهلة وبسيطة ومريحة للأصدقاء والعائلة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

أمازون السعودية تطرح إصداراً جديداً من بطاقات هدايا العيد الإلكترونية المصممة حصرياً من فنانتين من ذوي الإعاقة من جمعية الإرادة

Published

on

By

أعلنت أمازون السعودية عن عودة مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية السنوية، والتي تم طرحها بالتعاون مع جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة للعام الثاني على التوالي. وتضم المجموعة الجديدة أعمالاً فنية من ابتكار فنانتين من السعودية من جمعية الإرادة، وتجسد تصورهما الخاص للعيد وما يعنيه بالنسبة لهما. ويمكن لعملاء Amazon.sa إرسال “العيدية” لأحبائهم رقمياً الآن من خلال شراء إحدى بطاقات هدايا العيد الإلكترونية ذات الإصدار الخاص والمتوفرة بفئات تصل إلى 6 آلاف ريال سعودي. كما بإمكان العملاء اضافة رسالة “عيد مبارك” خاصة عند شراء بطاقة الهدايا الإلكترونية علىAmazon.sa/giftcards، أو من خلال تطبيق أمازون.

وتحتوي التشكيلة الجديدة مجموعة من الأعمال الفنية من إبداع رسامتين من منسوبي الجمعية والتي يعكسوا من خلالها معنى موسم العيد لهم شخصياً. ويمكن لعملاء Amazon.sa إرسال العيدية لأحبتهم خلال عيد الفطر، حيث تتوفر البطاقات للشراء برصيد يصل الى 6,000 ريال سعودي. وبإمكان العملاء تصميم واضافة رسالة شخصية لاحبائهم في العيد حسب رغبتهم وعند شرائهم للبطاقات من على الموقع الإلكتروني Amazon.sa/giftcards أو تطبيق أمازون.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبدو شلالا، مدير أمازون في المملكة: ” للعام الرابع على التوالي تقوم أمازون السعودية بإصدار بطاقات العيد الالكترونية للعملاء في المملكة وتحديث معنى “العيدية” التقليدية لعملائنا بينما نسلط الضوء على المواهب في المملكة العربية السعودية. نحن فخورون بالتعاون مرة أخرى مع جمعية الإرادة وتمكين الفنانين السعوديين من ذوي الاعاقة من خلال عرض أعمالهم الفنية للملايين من عملاء Amazon.sa. وخلال موسم العطاء، نقوم أيضًا باستثمار لدعم مؤسسة الإرادة في عملها لتمكين الموهوبين من ذوي الإعاقة في جميع أنحاء المملكة”

لمحة حول تصميم بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.sa
تحتفي بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.sa بتقليد العدايا مع تشكيلة مميزة من رسمات يدوية من تصميم من الرسامات من ذوي الاعاقة من جمعية الارادة. وقدمت هذا العام كل من ابتسام باجدبير ومحمدية زكري لمستهم الخاصة حول ماذا يمثل العيد لهم من خلال رسماتهم. ويسلط التصميمان الحصريان لعملاء أمازون السعودية الضوء على أجواء الاحتفالات المرتبطة بالعيد وضمنها التجمعات العائلية والألعاب وزينة العيد والأضواء الملونة والتي استوحت منها ابتسام باجدبير رسمتها. كما جسدت محمدية زكري روح العيد المبهجة في تصميمها من خلال رسم حلويات العيد التقليدية والشعبية التي تقدم للأحبة ضمن احتفالات العيد.

وقال السيد عبدالله جريد، المدير التنفيذي لجمعية الإرادة: “وقال السيد عبدالله جريد، المدير التنفيذي لجمعية الإرادة: “يحظى عيد الفطر السعيد بأهمية كبيرة في المملكة العربية السعودية، ويسرنا التعاون مجدداً مع أمازون في هذه المناسبة المميزة. وتتمثل مهمتنا في جمعية الإرادة في تمكين الموهوبين من ذوي الإعاقة في جميع أنحاء المملكة والارتقاء بمستواهم. وبموجب هذا التعاون المميز مع أمازون، تم توفير منصة للموهوبين في مجال الفن التشكيلي لعرض إبداعاتهم ومهاراتهم الفريدة بهدف إلهام المجتمعات المتنوعة في جميع أنحاء المملكة خلال العيد”.

طرق التسوق باستخدام بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.sa
ويمكن استخدام بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.sa للتسوق من ملايين المنتجات المحلية والعالمية على Amazon.sa في أكثر من 30 فئة منها التجميل والأزياء والمنزل والمطبخ والإلكترونيات، مما يجعلها خياراً مثالياً ومريحاً كهدية أثناء فترة العيد. وتتوفر البطاقة بفئات تصل الى 6 آلاف ريال سعودي عند الشراء عبر الإنترنت، وتتميز بإمكانية إرسالها مباشرة عبر البريد الإلكتروني وبصلاحية تصل حتى عشرة أعوام، اضافة الى إمكانية استرداد القيمة على الفور في حساب Amazon.sa.

ولتحقيق أقصى استفادة من رصيد بطاقة الهدايا الإلكترونية، يمكن للعملاء في السعودية استخدام الإصدار الخاص من بطاقات هدايا العيد الإلكترونية للتسوق خلال تخفيضات العيد المذهلة التي ستنطلق على Amazon.sa من 29 مارس إلى 6 أبريل، والتي تضم آلاف الخصومات التي تصل إلى 50%. كما سيستمتع أعضاء برنامج برايم بإمكانية التسوق المبكر على Amazon.sa للتخفيضات هلى مدار 24 ساعة كاملة، بدءًا من منتصف ليل 28 مارس.

تتوفر بطاقات الهدايا الإلكترونية الخاصة بالعيد من أمازون بخيارات رصيد متنوعة على الموقع الإلكتروني Amazon.sa/giftcards أو من خلال تطبيق أمازون.

Continue Reading

أسواق

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

Published

on

By

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب المملكة العربية السعودية، في منطقة البلد التاريخية، لتقديم مزيج استثنائي بين العناصر التقليدية والمعاصرة. ويؤكد هذا الإنجاز على الحضور القوي لبيركنستوك في المملكة العربية السعودية وعلى التزامها بالتفاعل الثقافي والابتكاري.

حيث تمحورت هذه التشكيلة حول تقديم تصاميم بيركنستوك التقليدية المحبوبة على غرار صنادل أريزونا، ومدريد، وجيزة والتي تشتهر بتصاميمها الكلاسيكية والراحة الاستثنائية. هذه التصاميم تتميز بمكانة وقاعدة جمهورية عالمية، حيث تم تسليط الضوء عليها في خلفية منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي بسبب إرثها الغني وثقافتها المميزة.

وتعاونت بيركنستوك مع مجموعة من أشهر الفنانين، وصناع المحتوى، والشخصيات المؤثرة في المملكة العربية السعودية من أجل التفاعل مع المجتمع السعودي واستعراض المواهب المحلية. حيث شاركت هذه الشخصيات المميزة بأساليبها المختلفة ووجهات نظرها المختلفة لهذا المشروع من خلال مشاركة تجاربهم المختلفة وجوهر تشكيلة بيركنستوك مع جمهورهم الخاص.

حيث أن مفهوم التصوير كان مستوحى من فكرة المزج بين الحداثة والعراقة مما يعكس قدرة تأقلم صنادل بيركنستوك مع الثقافات والتصاميم المختلفة. ومن خلال التنسيق بين صنادل بيركنستوك الأيقونية والزي السعودي الرسمي، احتفلت جلسة التصوير بتنوع الموضة السعودية وبمفهوم أن التراث الفردي والاسلوب المعاصر يمكن أن يتوافقان.

وعبر السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، عن حماسه الكبير لهذا المشروع ” تشكل هذه الاستراتيجية إنجازاً كبيراً لبيركنستوك في السعودية، حيث أنها تجسد احترامنا للذوق الثقافي الغني في المنطقة ورغبتنا في الاقتراب بشكل سلس من أساليب المتسوقين في المنطقة. نفتخر بالتعاون مع المواهب المحلية وتسليط الضوء التوليفة بين العراقة والابتكار التي تتميز بها المملكة العربية السعودية. ونعتبر هذه المناسبة مجرد خطوة البداية في رحلتنا للاحتفال والتمسك بالثقافات المحلية برفقة علامتنا المميزة.”

ويؤكد اختيار منطقة البلد لتصوير هذه الحملة على التزام بيركنستوك باعتناق التراث الثقافي للمجتمعات التي تتواجد فيها. وتعكس الصور جوهر التراث السعودي من خلال عدسات بيركنستوك بتصاميمها الأنيقة والعصرية من تقديم رواية مميزة بين المزيج الثقافي والأناقة السرمدية لأحذية العلامة.”

وفي ظل استمرار توسع علامة بيركنستوك في المملكة العربية السعودية وغيرها، تمثل جلسة التصوير خطوة مهمة في رحلة العلامة التجارية. كما وتجسد التزامها بتقدير الثقافة، والتفاعل مع المجتمع، وعلى الطبيعة السرمدية لتصاميمها.

Continue Reading

أسواق

تجهز في رمضان مع AliExpress Choice: دليل التسوق المثالي!

Published

on

By

يُعتبر شهر رمضان المبارك، مثالياً لإعداد منزلك وروحك لفترة من التأمل والتفكير، واحتفالاً بهذه المناسبة يقدم AliExpress، متجرك الشامل، كل ما تحتاجه استعداداً لهذه الفترة، من خلال دليل التسوق المثالي لشهر رمضان:
1. ارتق بمساحة صلاتك: ابحث عن سجادات صلاة مميّزة، ومسابح، وملابس صلاة مريحة للرجال والنساء والأطفال.
2. قم بتخزين أساسيات شهر رمضان: من الفواكه المجففة إلى سجادات الصلاة والأعمال الفنية الإسلامية حيث تقدم AliExpress مجموعة واسعة من الأساسيات لإثراء تجربتك الرمضانية.
3. زيّن منزلك: اصنع جواً دافئاً وجذاباً باستخدام فوانيس رمضان والأضواء المزخرفة ومفارش المائدة وحلقات المناديل.
4. الاستعداد لوجبات الإفطار والسحور: اكتشف مجموعة واسعة من أدوات المطبخ، وأوعية الطعام، وحتى مكونات الوصفات الرمضانية لإثراء تجارب الطعام.
5. ابحث عن هدايا مميزة لأحبائك: أظهر اهتمامك بعائلتك وأصدقائك عبر منحهم هدايا رمضان الفريدة، مثل الحلي بتصاميم إسلامية أو الفساتين أو حقائب الظهر للأطفال أو حتى التبرعات الخيرية المقدمة باسمهم. إذا كنت من مشجعي كرة القدم، يمكنك الحصول على هدية حصرية لنفسك أثناء التسوق للآخرين – سيتمكن الذين ينفقون أكثر من 200 دولار أو 700 ريال سعودي إجمالاً على صفحة “احصل على تيشيرت” في يوم واحد من الحصول على قميص كرة قدم موقع رقمياً من نجوم كرة القدم السعوديين سالم الدوسري أو فراس البريكان، حيث يتوفر 30 قميصاً لكرة القدم يومياً على أساس الأسبقية وذلك لعملاء المملكة العربية السعودية فقط.
6. تسوق مبكراً ووفّر! استفد من تخفيضات AliExpress الرمضانية والعروض الخاصة، حيث يمكن للمتسوقين توفير 4 دولارات مقابل كل 25 دولاراً (أو خصم 16 ريالاً سعودياً على كل 100 ريال سعودي) يتم إنفاقها على AliExpress، بحد أقصى يصل إلى 16 دولاراً (أو خصم 64 ريالاً سعودياً) لكل طلب من الآن وحتى 27 مارس. يستغرق التسليم من 3 إلى 13 يوماً فقط.
7. استمتع بالتسوق المريح والآمن: مع طرق الدفع المتنوعة والإرجاع المجاني وحماية المشتري، إذ تعزز منصة AliExpress تجربة التسوق الرمضانية ما يجعلها أكثر سلاسة وراحة.
8. استكشف القسم الرمضاني: اكتشف القسم المخصص لشهر رمضان على موقع أو تطبيق AliExpress، والذي يضم مجموعات منسقة وعروضاً خاصة وأفكار مميّزة لتجربة التسوق.
9. استمتع بأجواء رمضان: دع AliExpress يكون شريكك في الاستعداد لشهر رمضان المبارك واستمتع بقيم هذا الشهر الفضيل وروحه المميّزة.
تذكر، مع AliExpress، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه لجعل شهر رمضان شهراً مميّزاً على نحو استثنائي.

Continue Reading
Advertisement

Trending