Connect with us

فن

“أنغامي” تعلن عن إطلاق هوية جديدة كليًا لعلامتها التجارية عقب إدراجها على مؤشر بورصة ناسداك

Published

on

الشركة التكنولوجية العربية الوحيدة المدرجة في البورصة الأمريكية تكشف عن هوية جديدة ومميزة لعلامتها التجارية
صورة الشعار المميز مع شريك “أنغامي” الجديد النجم العالمي عمرو دياب تزين برج خليفة احتفاءً بالهوية والحملة الإبداعية الجديدة
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 14 مارس 2022: أطلقت “أنغامي إنك” (“أنغامي”) (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ANGH) – منصة وخدمة البث الموسيقي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن هوية جديدة كلياً لعلامتها التجارية والتي تهدف إلى دعم المرحلة التالية من مسيرتها.
جرى إطلاق الهوية الجديدة في 3 مارس عبر متاجر التطبيقات والقنوات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي ومنصة “أنغامي”. وتتمحور هذه الهوية حول رسالة “أنغامي” الرامية لتمكين الشباب العربي أينما كانوا من الإبداع والتواصل مع العالم، وإيصال الصوت العربي إلى الساحة العالمية – وهي رسالة فريدة للغاية تختزلها حملة إبداعية جديدة ستنطلق في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ومن خلال رسالتها الأساسية “شارك صوتك، العالم يستمع” (Share your voice, the world is listening)، تسعى الحملة لتجسيد فكرة أن مستخدمي وفناني “أنغامي” يفتخرون بهويتهم العربية أينما كانوا في جميع أنحاء العالم.
وترتكز الهوية الجديدة لـ “أنغامي” على رسالة أساسية بسيطة: لكل شخص صوته الخاص الذي يستحيل تقليده. لكن بعض الأصوات أعلى من غيرها – أشد تأثيراً وتحظى بملايين المتابعين والمستمعين – بينما البعض الآخر لا يزال في بدايته. وتكمن مهمة “أنغامي” في جعل هذه الأصوات مسموعةً سواء من خلال قوائم التشغيل أو بدء محطتك الإذاعية الخاصة أو حتى من خلال البودكاست. وتقوم الصورة الذهنية الجديدة والنابضة على شعار وهوية بصرية جديدين يتكونان من 4 خطوط ملونة تمثل “صوتًا انسيابيًا مسافراً” يشارك رسالتها مع العالم أجمع. وتجسد هذه الخطوط أصوات العديد من المبدعين ورواة القصص العرب الذين يشاركون أصواتهم عبر “أنغامي”، كما أنها بمثابة دعوة للجميع أينما كانوا للاستمتاع بالثقافة العربية والإبداع من خلالها والاحتفاء بها.
وبهذه المناسبة قال إيلي حبيب، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للتكنولوجيا في “أنغامي”: “إن الهوية التجارية ليست مجرد رمز.. وإنما مرتبطة بالأصوات التي ندعمها في مجتمعنا. ومع شعارنا الجديد ونظام الألوان والعبارة الترويجية، نتطلع إلى إرساء معيار جديد في طريقة تواصل الشباب العربي مع العالم. ونحن اليوم أكثر من أي وقت مضى على استعداد لدعم المواهب العربية الشابة ومساعدتها على التألق باعتبار أن العالم يستمع”.
وفي إطار تعليقها على الشعار الجديد، قالت رنا نجار، رئيسة قسم الإبداع في “أنغامي”: “ترمز الخطوط الانسيابية إلى غنى الإبداعات العربية التي ترسم صورة جميلة لعالمنا العربي وتسعى للتألق ولفت الانتباه”.
الهوية والشعار الجديدان للعلامة التجارية جاءا نتيجة التعاون بين الوكالة الإبداعية “بيج سمول” (BigSmall) التي تتخذ من لندن مقراً لها وفريق أنغامي. ويعكس هذا التعاون مكانة شركة أنغامي الفريدة كعلامة تجارية محلية استحقت العالمية، وقد تم الإعلان عن الهوية الجديدة رسمياً خلال حفل حصري أقيم في دبي، عقب توقيع المنصة مؤخراً اتفاقية متعددة السنوات مع النجم العربي العالمي عمرو دياب للانفراد ببثّ جميع أغانيه وفيديوهاته وإصداراته القديمة والمستقبلية. واحتفاءً بإطلاق هويتها الجديدة وأولى شراكاتها عقب إدراجها في بورصة ناسداك، عمدت “أنغامي” إلى عرض شعارها الجديد مع صورة النجم العالمي عمرو دياب على برج خليفة في دبي، أطول مبنى في العالم.
ومنذ انطلاقتها قبل حوالي عقد من الزمن في عام 2012، أنشأت أنغامي مجموعةً تضم 72 مليون أغنية وبودكاست بمحتوى عربي وعالمي، مما يجعلها شركة البث المباشر الرائدة في المنطقة بحصة سوقية تبلغ 58٪. ومع إطلاق هويتها الجديدة، تتطلع “أنغامي” إلى توسيع انتشارها العالمي وإضافة المزيد من القيمة للعملاء عبر تزويدهم بأفضل محتوى إلى جانب العديد من المزايا الجديدة والمبتكرة. واحتفاءً بإطلاق صورتها الذهنية الجديدة، تعمل “أنغامي” على تمكين المستخدمين من مشاركة أصواتهم عبر إتاحة ميزة الميكروفون لجميع مشتركي “أنغامي بلَس”. وسيتمكن الجميع الآن من استضافة البث الإذاعي المباشر الخاص بهم لمناقشة أي موضوع يختارونه، أو حتى إطلاق العنان لإبداعاتهم في عالم تنسيق الأغاني (الدي جيه).
من جانبه قال محمد عجيلي، نائب رئيس قسم المنتجات في “أنغامي”: “لطالما ترقب المستخدمون في جميع أنحاء المنطقة توافر ميزة الميكروفون في البث الإذاعي المباشر. واليوم، يمكنهم جميعاً مشاركة أصواتهم، ولا يسعنا الانتظار لرؤية المحتوى الذي سيبدعونه”.
لاستكشاف المزيد والتعرف على هوية “أنغامي” الجديدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.anghami.com. وللاستماع إلى مجموعتها الواسعة من المحتوى العربي والعالمي، بما في ذلك مجموعة أغاني وفيديوهات عمرو دياب الكاملة من إنتاج شركته “ناي فور ميديا” وجميع إصداراته القادمة مجاناً، حمّل تطبيق “أنغامي” الآن.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فن

استعدوا لمشاهدة سلسلة نزالات غلوبال تايتنز على مهبط طائرات برج العرب مباشرة وحصرياً عبر STARZPLAY

Published

on

By

 يمكن لمشتركي STARZPLAY في المملكة العربية السعودية مشاهدة النزال المرتقب بين فلويد مايويذر و”الخطير” دون مور؛ وأندرسون سيلفا ضد برونو ماتشادو؛ وديلفين برسون التي ستواجه إلهام مخالد؛ وبادو جاك ضد هاني عطية ، وذلك يوم السبت 14 مايو انطلاقاً من الساعة 10 ليلاً بتوقيت دولة الإمارات
 
سيكون مهبط الطائرات على برج العرب مسرحاً لاستضافة سلسلة نزالات غلوبال تايتنز الأولى من نوعها في دبي. وسينطلق الحدث الذي يستمر ليوم واحد يوم السبت 14 مايو وسيجمع عدداً من أساطير الرياضات القتالية في العالم. وسيكون النزال الرئيسي ما بين فلويد مايويذر “موني” ودون مور “الخطير”.
 
وسيكون عشاق الملاكمة في المملكة العربية السعودية على موعد مع طيف من النزالات القوية والمشوقة ضمن السلسلة العالمية التي سيتم بثها مباشرة وحصرياً عبر STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدءاً من الساعة 10 ليلاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
أما النزال الرئيسي في الحدث فسيضم في طرفه الأول فلويد مايويذر، بطل العالم 5 مرات والذي لم يخسر نزالاً على الإطلاق، في حين سيكون “الخطير” دون مور، والذي لم يواجه خصماً من قبل بسلسلة انتصارات، الطرف الثاني في النزال الاستعراضي.
 
وكان مايويذر الذي اعتزل اللعبة في عام 2017، آخر رياضي محترف يحقق فوزاً ساحقاً بالضربة القاضية على بطل الفنون القتالية المختلطة كونور مكجريجور في الجولة العاشرة من النزال، . وبعد تقاعده، واجه مايويذر اليوتيوبر الشهير لوغان بول في معركة استعراضية طال انتظارها في يونيو 2021، والتي تخطى عدد مشاهديها بنظام الدفع مقابل المشاهدة (PPV) المليون اشتراك. يذكر أن قائمة أبرز 10 نزالات ملاكمة بنظام الدفع مقابل المشاهدة وأكثرها تحقيقاً للربحية على الإطلاق، تضم 5 نزالات كان  مايويذر  طرفاً فيها، في حين تتصدر نزالاته المراكز الأربعة الأولى ضمن هذه القائمة.
 
وستشهد باقي النزالات مواجهات قوية ومثيرة، حيث سيواجه برونو ماتشادو، بطل الوزن الخفيف  في بطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة، أندرسون سيلفا، أيقونة “يو إف سي” المتقاعد؛ كما سيلاقي الملاكم السابق وبطل العالم مرتين بادو جاك وجهاً لوجه الملاكم المصري هاني عطية. وستواجه ديلفين برسون، البطلة السابقة للاتحاد الدولي للملاكمة للوزن الخفيف للإناث، مع إلهام مخالد ، التي تحمل اللقب الأوروبي لوزن الريشة للإناث منذ عام 2018.
 
يذكر أن سلسلة نزالات غلوبال تايتنز العالمية تعتبر حدثاً مذهلاً في عالم الملاكمة والفنون القتالية المختلطة، وحظيت بمشاركة نخبة من أبطال الرياضات القتالية في العالم. ونظراً لتنظيمها في مواقع عالمية بارزة، فقد ساهمت بإطلاق عروض حية مذهلة حظيت بمتابعة ملايين المشاهدين من مختلف أنحاء العالم. والآن، يمكن لجميع مشتركي STARZPLAY النشطين في المملكة العربية السعودية الاستمتاع بمشاهدة المواجهات المثيرة حصرياً ودون أي تكلفة إضافية.
 
وتتوفر خدمة STARZPLAY في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

Continue Reading

فن

حفلات تختم بثلاثية طربية

Published

on

By

اختتمت حفلات العيد في جدة بحفل غنائي ثلاثي، برعاية الهيئة العامة للترفيه، التي اعادت المطرب القدير علي عبدالكريم على مسرح جدة، وتحديدا مسرح “بنش مارك”، واطلت النجمة المحبوبة اميمة طالب على جمهور جدة وعبرت عن سعادتها بالغناء لاول مره مع هذا الجمهور الذي وصفته بالرائع، واختتم الحفل ملك العود الفنان الدكتور عبادي الجوهر، وقدم مجموعة من اغانية التي تفاعل معها الجمهور.

واكد محمد حسنين الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك على اهمية رضاء الجمهور السعودي، والاهتمام في ادق التفاصيل فيما يخص التنظيم، وقال، “سعيد جدا بهذا الحفل الثلاثي، وبتنظيم “بنش مارك” لحفل العودة للفنان علي عبدالكريم، والحفل الاول للفنانه اميمة طالب في جدة، مشيرا الى سعادته دائما بتنظيم حفلات ملك العود عبادي الجوهر، وشكر حسنين معالي المستشار تركي ال الشيخ على دعمه الدائم والهيئة العامة للترفيه، متمنيًا تحقيق المزيد من النجاحات في المواسم القادمة.

استمر الحفل الى الساعة ٣ فجرا، غنت فيه اميمة طالب مجموعة من اغانيها ابرزها اغنية ” ليه راجع”، واعتلى بعدها الفنان القدير علي عبدالكريم المسرح وسط ترحيب كبير من الجمهور وغنى مجموعة من اشهر اغانية التي امتدت الى اجيال ورددها بعده العديد من الفنانين مثل “بنلتقي” “ياراوية” “بحر الاثاره”، واختتم علي عبدالكريم الحفل بأغنيته الوطنيه “ديرتي دار السلام”، ليعتلي بعدها المسرح الفنان عبادي الجوهر برفقة العود، وغنى مجموعة من اغانيه “يالله بعودة” “لو تعرفين” “فيني حنين” و “قالو ترى” التي شاركه بالغناء جمهوره على نغمات اوتار العود.

Continue Reading

فن

المطيري : تشارك بعملين هما ( علوم الاولين) و( سندس) وتطالب باعطاء مساحة اكبر للمواهب السعودية

Published

on

By

اكدت الفنانه السعودية ابتسام المطيري انه بعد زوال جائحة كورونا بدات الساحة الفنيه بالعودة مجددا للظهور ولكن بخطى بطيئة وبسيطة، مشيرة الى انها تتمنى ان تكون هناك مساحة اكبر للفنانه السعودية خصوصا بعد الانفتاح الحاصل وظهور اسماء فنية سعودية مؤهلة وقادرة على تقديم ادوار واعمال جيدة تناسب ذائقة المتابع والمشاهد الخليجي.
ففترة جائحة كورونا استمرت عامين ولعبت دورا جوهريا في اظهار جيل جديد من المبدعين والمبدعات في مجال التمثيل والغناء.
واضافت المطيري انها كرست كل جهدها ووقتها للعمل الفني وتفرغت له تماما واستقالة من وظيفتها حتى تتفرغ تماما للعمل الفني موكدة ان الوسط الفني ليست حكرا على احد دون غيره، ومع ادراك الناس حول الافضل والاجدر يجعل اهل الفن في راحه واطمنان حول واقع الدراما والتمثيل وكذلك واقع الاغنية الخليجية والعربية فقد حان وقت التغيير وظهور اسماء جديدة في الساحة بشكل عام خصوصا من بنات البلد الذين هم اكثر كفاءة واتقان ولديهن مقدرة على خوض التمثيل بكل ادواره والغناء كذلك فالفجوة التي كانت بالماضي دفنت وزالت.
واشارت ابتسام انها شاركت في عملين برمضان الحالي وهما علوم الاولين من اخراج عبدالله ابو طالب ويعرض على القناة السعودية ومسلسل سندس على قناة ام بي سي من اخراج زهير قنوع. وهي تعتبر الانطلاقه في مجال التمثيل.
وطالبت المطيري ان يهتم المنتجين والمخرجين والقائمين على القنوات بالمواهب الشابة السعودية وان يكون لهم اولوية في اعمالهم الخليجية.
وكشفت ان الفترة الماضية كانت الساحة الفنية تعاني من الملل والتكرار والتقليد خصوصا وان المشاهد الخليجي والعربي بشكل عام اصبح اكثر ادراكا ووعيا لما يشاهده ويتابعه ويهمه مسالة الوقت بشكل كبير وهذا يجعل البقاء للاعمال الجيدة والمتميزة. وبحكم ما تشاهده وتلمسه من ردات الفعل والنقاد ان مستوى الاعمال الفنية في تراجع ويجب اعادة النظر فيها وتقديم الدعم اللازم للنجاح وكذلك تفكيك الشللية التي بدات من الدراما الكويتيه وانتقلت للساحة السعودية.
كما انها جعلت المشاهد الخليجي العربي ملم ومطلع وعلى وعي وادراك اكثر من السابق بسبب فترة الحجر التي تجعله يبحث عن العمل الجيد ليتابعه دون غيره.
ومن جانب اخر تحدثت ابتسام عن عشقها لعمل الاعلانات فهي تسعى للانتشار في كل شي يتعلق بالخليج والهوية السعودية الحقيقية وتتمنى ان تخوض الإعلانات التجارية.
وكشفت ابتسام انها تستعد بعد العيد للمشاركة في عملين احدهما من انتاج الصدف وسيكون هو الانطلاقة الفعليه لها في الوسط الفني السعودي الذي يضم مختلف الثقافات والعادات والتقاليد من مختلف مناطق المملكة ويعتبر الاغنى والاكثر تنوع فنيا متى ما وجد النص والسيناريو والدعم الانتاجي ليقدم عمل رائع يحفز المشاهدين ويرتقي لذائقة الفن الخليجي والسعودي.

Continue Reading
Advertisement

Trending