Connect with us

مطاعم

يطلق ياواتشا الرياض بالتعاون مع هارفي نيكولز عربة للحلويات في مركز الفيصلية التجاري – مود

Published

on

بالتعاون مع هارفي نيكولز، مطعم ياواشا الرياض يدعو جميع محبي الحلويات الفريدة لزيارة عربتهم الجديدة الموجودة حالياً في مركز الفيصلية التجاري – مود. ستكون عربة ياواتشا الفريدة متاحة من الساعة ٧ مساءً حتى ١١ مساءً في أيام نهاية الأسبوع في متجر هارفي نيكولز، لكل من يود أخذ استراحة قصيرة من التسوق وتجربة الحلويات المميزة لديهم، مثل كيك الشوكولا الغنية أو كيك القهوة وجوز البقان أو كيك التوت المنعش وأصناف كثيرة غيرها من قطع الماكرون اللذيذ. يمكن للضيوف من جميع الأعمار زيارة هذه العربة والاستمتاع بالعديد من خيارات الحلويات المنوعة.

وكالعادة يمكن للضيوف دائماً زيارة مطعم ياواتشا لتناول الغداء أو العشاء والاستمتاع بالطعام الكانتوني الأصلي الشهي طوال أيام الأسبوع من الساعة ١٢ ظهراً حتى الساعة ١١:٣٠ مساءً.

ويستقبل المطعم زواره يومياً في أجواء آمنة وصحية حيث يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية طبقاً للبروتوكول الوقائي المخصص لقطاع المطاعم والمقاهي وبحيث يشعر الضيوف بالاطمئنان والراحة وهم يتناولون وجباتهم المفضلة.

 

 

 

مطاعم

استمتع بعشاء جميل في نهاية هذا العام في ياواتشا

Published

on

By

هذا الشهر، يدعو مطعم ياواتشا جميع ضيوفه للانضمام إليه في توديع السنة الحالية بطريقة جديدة من خلال زيارة المطعم المتواجد في قلب الرياض، والاستمتاع بأجواء رائعة بوجود منسق موسيقى في المكان والتلذذ بأصناف القائمة الحصرية من الأطباق الكانتونية المميزة.

تفتتح مقبلات ديم سام ياواتشا المميزة القائمة الحصرية بأطباق مثل الهار غاو ومحار شوماي ودمبلينغ الكمأة السوداء و المأكولات البحرية وفطيرة لحم الواجيو، قبل الانتقال إلى الطبق الأول من سلطة السلطعون بصلصة اليوزو. وبالنسبة للأطباق الرئيسية، تضم القائمة مزيجاً من الخيارات المنوعة من الأطباق الرائعة من سمك التشيلي مع صلصة الشارسو ولحم الضلع الانجوس المقلي بالملح و الفلفل وووك الدجاج مع الصلصة الحارة والهليون المقلي مع الكايل المقرمش إلى جانب طبق نودلز إي-فو مع الكركند و الكمأ. وكعادة ياواتشا، هناك طبق حلوى من كعكة جوز الهند الشهية لينهي بها الزائر تجربته ويستمتع بكافة النكهات الفريدة المقدمة.

هذه القائمة الحصرية ستكون متوفرة من ٢٧ ديسمبر إلى ٢ يناير ، بسعر ٤٥٠ ريال سعودي وبحد أدنى ضيفين لكل طاولة.

Continue Reading

مطاعم

(كوك دوور) يفتح ابوابه في العاصمة الرياض وينتشر بعدة فروع مطلع العام ٢٠٢١

Published

on

By

افتتحت شركة الطهاة العالمية للتجارة و المتخصصة في الغذاء وانشاء المطاعم و المقاهي و منح العلامات التجارية، و الوكيل الحصري للشركة الدولية للصناعات الغذائية” (كوك دوور) باكورة فروعها لسلسلة مطاعم كوك دوور العريقة في مدينة الرياض في حي السليمانية شارع الأمير ممدوح بن عبدالعزيز.
و أفاد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الغرير، رئيس مجلس الإدارة لشركة الطهاة العالمية للتجارة أن الشركة تسعى لتزويد السوق السعودي بسلسلة مطاعم ذات علامة فارقة و نوعية متميزة والتي تقدم إضافة نوعية لسوق المطاعم في المملكة العربية السعودية، و سلسلة مطاعم كوك دوور أول هذه العلامات التجارية. وأعلنت الشركة أن لديها خطة توسعية تشمل جميع أنحاء مدينة الرياض و المنطقة الوسطى عن طريق افتتاح فروع لها و منح العلامات التجارية و تقديم الدعم اللوجستي لشركائها.
فسلسلة مطاعم كوك دوور تحط رحالها في الرياض ، لتقدم مفهوما مختلفاً للوجبات السريعة العالية الجودة. يذكر ان مطاعم كوك دوور بعد أن أنشأت أكثر من ٦٠ فرعاً في جمهورية مصر العربية توسعت في دول الخليج العربي، حيث افتتحت فروعاً لها في جدة و الرياض و الكويت و الامارات العربية المتحدة و أخيرا في البحرين.
ما يميز كوك دوور أنها جعلت تناول الطعام خارج المنزل تجربة ممتعة. وهذا ما ينعكس في كل جانب من عمليات إدارة مطاعمنا ويلمس في الجودة العالية للمكونات وفي محتوى كل ساندوتش وفي الابتسامة الدافئة من جميع العاملين في مطاعمنا، فبقدر ما نود أن نعتقد أن “مطعم” يعني أن يكون كل شيء يجب أن يكون عن الطعام، فالحقيقة أن كل شيء في عملنا هو عن الناس، عن عملائنا. نريد أن نقدم لعملائنا التجربة المثالية والتي لا يمكن أن تتحقق إلا من خلال إشراك جميع الحواس لاستيعاب اللذة والتميز والتفرد والتنوع الذي يقدمه كوك دوور.
وتناول الطعام لدينا ليس مجرد عملية رتيبة لاشباع الجوع. فهو مثل الطقوس اليومية التي نمارسها، عملية واعية ومفيدة وحسية والأهم أنها تؤدي إلى شعور رائع في كل مرة. نحن نؤمن أيضاً أن مذاق الطعام يصبح أفضل عندما يقدم بابتسامة. الابتسامة هي مكون الطعام المشترك لكل ما هو على قائمة طعام كوك دوور. نحن نتبل أطباقنا بابتسامة، وأكثر! وأخيراً تأتي اللمسات البسيطة والأشياء الصغيرة التي تصنع كل الفرق. نحن نبذل قصارى قدرتنا على تقديم الجودة والنضارة والمذاق الرائع والمميز لكوك دوور.
لدينا قائمة طعام غنية وراقية وشاملة تلبي كل الأذواق والرغبات. من أنواع متعددة من البرجر إلى السندوتشات المتنوعة و اللذيذة المختلفة كلياً عن بعضها إلى أطباق المشويات بعدة نكهات و أيضا المأكولات البحرية ، كما نوفر قائمة متنوعة لوجبات الدايت و السلطات و الحلويات ووجبات الأطفال.

Continue Reading

مطاعم

مطعم ياواتشا الرياض يقدم قائمة حصرية جديدة

Published

on

By

يدعو مطعم ياواتشا جميع محبي الطعام الصيني الكانتوني إلى تجربة تذوق رائعة وفريدة من نوعها في قلب الرياض، مع قائمتهم الحصرية الجديدة في نوفمبر الحالي.

كعادته يبدع ياواتشا بتقديم تجربة طعام استثنائية لزواره في كل مرة، وهذا الشهر بداية القائمة الحصرية الجديدة تكون مع أصناف الديم سام الكلاسيكية المعروفة من دمبلينغ الكركند ودمبلينغ الكمأة السوداء و المأكولات البحرية ودمبلينغ الفطر البري وتنتهي بفطيرة لحم الغزال المميزة، قبل الانتقال إلى الطبق الأول من سلطة البط المقرمشة الشهية.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، تضم القائمة مزيجاً من الخيارات المنوعة من الأطباق الرائعة من ضلع الأنجوس مع صلصة الفلفل الأسود وسمك التشيلي مع صلصة الامبيريال والروبيان الحلو والحامض والطبق النباتي من الهليون مع فطر الايريوجي والفلفل الأسود، إلى جانب طبق من الأرز المقلي مع البيض. كما لدى ياواتشا أطباق خالية من الغلوتين يتم توفيرها عند الطلب.

ولمحبي الحلويات، تقدم القائمة الحصرية قطعتين من الحلوى لينهي بها الزائر تجربته ويستمتع بكافة النكهات الفريدة المقدمة.

كل هذه القائمة متوفرة الآن بسعر 350 ريال سعودي وبحد أدنى ضيفين لكل طاولة.

يستأثر ياواتشا بموقع مثالي وسط الرياض، ضيوفه لاختبار تجربة غداء فريدة وسط أجواء رائعة يطيب في رحابها الاسترخاء والتلذذ بأشهى الوجبات وألذ الأطباق والاستمتاع بأجواء عصرية ومريحة وقضاء أمتع الأوقات بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

ويرحب المطعم بزواره على وجبة الغداء في أجواء مبتكرة ومكان مفتوح رائع يمزج بين الديكور الأنيق والتصميم الداخلي الجميل الذي يجمع اللمسات المعاصرة بالتراث الصيني التقليدي بحيث يتمتع الضيوف بأوقات جميلة وأشهى الوجبات.

يستقبل المطعم ضيوفه للغداء والعشاء يومياً، ٧ أيام في الأسبوع، من ١٢:٠٠ ظهراً إلى ١١:٣٠ مساءً.

Continue Reading
Advertisement

Trending