Connect with us

ساعات ومجوهرات

“كرونوغراف سكاي تشيف” من “فافر-لوبا”: تجديد يفيض بالألوان

Published

on

أعادت “فافر-لوبا” Favre-Leuba، ثاني أقدم علامة سويسرية صانعة للساعات، طرح مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” Sky Chief Chronograph، التي تتسم بالتصاميم الملائمة والصالحة لكل زمان. وعادت المجموعة التي تتمتع بشخصية آسرة، بشكل جديد ولمسات زادتها رقيًا وغدت معها أبلغ تعبيرًا من أي وقت مضى. وتركز المجموعة الجديدة على نمط حياة متعدد الجوانب، لتصبح رمزًا لمستقبل العلامة وفلسفتها القائمة على تعزيز الثقة بالنفس، عبر التحلي بالجرأة وبالطابع العصري مع الحفاظ على الوفاء لإرثها العريق.

ويأتي إطلاق مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” بشكلها الجديد تحت إدارة الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “فافر-لوبا” فيليب روتن، ليمنح العلامة مظهرًا جديدًا ويجمع أنشطتها ويعيد إطلاقها وفقًا لفلسفة “ثق بنفسك” Trust Yourself. وتجسد الحملة الجديدة روح المغامرة التي تتحلّى بها العلامة التجارية وتشجّع الرجل والمرأة العصريَّين على الثقة بالنفس عند اتخاذ خطوات جريئة، هذا عدا بالطبع عن الثقة بـ “فافر-لوبا” وبتفوقها الهندسي المثير.

في ظل هذه الفلسفة الجديدة، تقدّم “فافر-لوبا” مجموعتها التي خضعت للتجديد “سكاي تشيف كرونوغراف”؛ فالتصميم الجديد للساعة مثير للدهشة من ناحيتين، فهي تأتي بأربعة ألوان مختلفة للميناء، كما أنها، من ناحية أخرى، مزودة بأحزمة من جلد السويد يمكن التبديل بينها، ما يجعل الشركة العريقة تفتح آفاقًا جديدة.

مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف”

يجمع الكرونوغراف الأوتوماتيكي، المعاد تصميمه في علبة بقياس 43 مليمترًا، بين تصميم كرونوغراف كلاسيكي ومجموعة ألوان جديدة تشمل الأخضر الخريفي الغني مع عدادات سوداء، والأحمر الخمري مع عدادات بنية، والأسود المخملي مع مؤشرات ساعات بالبيج، وتصميمًا يشبه وجه الباندا بميناء أبيض من البورسلان وعدادات سوداء ومؤشرات ساعات بلون الكرز الأحمر.

ويمكن دمج جميع الموانئ مع أحزمة من جلد السويد بلون البلوط والبني الداكن والبيج الرملي والأخضر الكاكي. وعدا عن الألوان فإن التصميم المتفرّد بحد ذاته مثير للإعجاب. وقد تمكّنت “فافر-لوبا” من إبراز عناصر التصميم النموذجية للعلامة التجارية في هذه المجموعة بفضل التصميم الجسري البسيط لجانب العلبة، والإطار ذي الأضلاع الأربعة عشر، فضلًا عن علامات الساعات اللافتة للنظر.

وتستحضر الدرجات اللونية القوية مشهد الريف الخريفي، أو نارً للتدفئة، أو نبيذًا أحمر قويًا. ويُحدث الجمع بين اللعب التعبيري بالألوان والتصميم التقليدي طابعًا ثوريًا سعيًا وراء فكرة نمط حياة متعدد الجوانب. وقد أحرز هذا النهج الريادة لشركة “فافر-لوبا”.

“فافر-لوبا” الجديدة

تشتهر علامة “فافر-لوبا” بساعاتها الرياضية عالية الأداء، وتفتح بطرحها مجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة إمكانيات واسعة لمحبي الحياة العصرية المهتمين بأحدث خطوط الموضة. فسواء ارتُديت لمناسبة عمل أنيقة أو لإكمال المظهر البهيج بملابس الاستجمام، فإن هذه الساعات تتيح بألوانها المختلفة مساحة للاستخدامات المتنوعة وحضورًا للأسلوب الشخصي. وقد صُنعت ساعات “فافر-لوبا” للأفراد وأصحاب التجارب والمبتكرين، وتؤكد مكانتها شركةً صانعة لساعات تلائم نمط الحياة العصرية المستقبلية.

واعتبر الرئيس التنفيذي للشركة فيليب روتن أن الطرز الجديدة تقدّم تصميمًا أكثر عصرية وتنوعًا لونيًا، ما يجعلها ترمز إلى فصل جديد في التاريخ العريق للعلامة التجارية، وقال: “لمجموعة “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة أهمية عاطفية خاصة لفريق “فافر-لوبا” ولي شخصيًا، وأنا مطمئن إلى أن طرح هذه المجموعة سوف يشكّل اللبنة الأولى في بناء قصة النجاح الجديدة للشركة”.

لكن “فافر-لوبا” تظل وفية لماضيها العريق وحاضرها المزدهر في مجال صناعة الساعات المبتكرة، وهكذا تظل ساعات الغوص وتسلق الجبال الكلاسيكية، وساعات التخييم وخوض الأعماق، أيقونات في عالم صناعة الساعات.

ومن المقرّر أن تصبح مجموعة ساعات “سكاي تشيف كرونوغراف” الجديدة متاحة في سويسرا وبلدان أخرى حول العالم اعتبارًا من شهر نوفمبر المقبل.

التفاصيل التقنية:

نظام الحركة: أوتوماتيكي ETA Valjoux 7753

الوظائف: ساعات، دقائق، ثوانٍ صغيرة، كرونوغراف بعداد من 30 دقيقة، تاريخ

العلبة: مصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ. تاج دوراني لولبي. زجاج من السافير المحدب بطلاء مضاد للانعكاس على جانب واحد. ظهر العلبة مثبت بالبراغي. قطر العلبة 43 مليمترًا. مقاوَمة للماء حتى 10 بار أو عمق 100 متر.

الميناء: الأخضر الخريفي الغني مع عدادات سوداء، والأحمر الخمري مع عدادات بنية، والأسود المخملي مع مؤشرات ساعات بالبيج، وتصميمًا يشبه وجه الباندا بميناء أبيض من البورسلان وعدادات سوداء ومؤشرات ساعات بلون الكرز الأحمر.

الحزام/السوار: من جلد السويد بلون البلوط والبني الداكن والبيج الرملي والأخضر الكاكي.

ساعات ومجوهرات

كاسيو تفتتح أحد أكبر معارضها بمركز “تبوك بارك مول” بمدينة تبوك بالسعودية

Published

on

By

 دشنت “شركة كاسيو الشرق الأوسط” ووكيلها المعتمد في المملكة العربية السعودية “شركة محمود صالح أبار” أحدث متاجر بيع ساعات كاسيو بالشراكة مع “Swiss House” ، المتجر الرائد في مجال الساعات والمجوهرات في شمال مدينة تبوك ، ” كاسيو ستور ” بمدينة تبوك، المتجر الجديد الذي يحتل موقعًا متميزًا في أحد أهم المراكز التجارية بمدينة تبوك ” تبوك بارك مول” على مساحة ” 100″ متر مربع وبتصميم الجيل الأحدث من معارض كاسيو، وفقًا لأحدث الديكورات التي اعتمدتها الشركة في معارضها المنتشرة في أرقى وأهم المراكز التجارية بمدن المملكة العربية السعودية، ويأتي في إطار خطة كاسيو التوسعية في السعودية والتي تهدف إلى التوسيع في انتشاركاسيو وتعزيز حضورها في مجال البيع بالتجزئة على مستوى المملكة.
وتعليقًا على الافتتاح قال السيد كوجي ناكا المدير العام لشركة كاسيو الشرق الأوسط: أن المعرض الجديد سيوفر تجربة تسويقية فريدة للشغوفين وعشاق ومحبي ساعات كاسيو وجي شوك في مدينة تبوك والمناطق المحيطة بها، وأكد أن مدينة تبوك تشتهر بجذب المتسوقين من منطقة شمال غرب المملكة العربية السعودية، حيث سيوفر المتجر الجديد الذي يحتل موقعًا متميزًا بالطابق الثاني في تبوك بارك مول مقابل اللولو هايبر ماركت الذي يعد أحد أهم وأكبر مركز تجاري شمال المملكة و يتميز بموقع استراتيجي في منطقة “كورنيش تبوك” ويقع على أهم الطرق الرئيسية (طريق الملك عبدالله وطريق الملك فيصل).
بهذه المناسبة أشاد السيد أيمن كامل توفيق نائب المديرالعام لشؤون كاسيو بشركة محمود صالح آبار الوكيل المعتمد لمنتجات كاسيو بالمملكة: بالمعرض الذي صمم وفقاً لأرقى المستويات كوجهة جديدة لعملاء ساعات كاسيو بمدينة تبوك، منوهًا بالعلاقات التجارية والشراكة المتميزة التي تربط شركة محمود صالح آبار كوكيل حصري ومعتمد لمنتجات شركة كاسيو الشرق الأوسط بالمملكة لما يقارب من أربعة عقودٍ حققت خلالها إنجازات وأعمال ناجحة.
من جانبه أعرب السيد مختارعاطف الصلاحي مدير التسويق والمعارض بالبيت السويسري للساعات: عن تقديره لافتتاح متجر كاسيو الجديد بمدينة تبوك وأعتبره علامة متميزة للشراكة بين شركة محمود صالح آبار وشركة كاسيوكمبيوترليمتد اليابانية لخدمة عملاء مدينة تبوك وضواحيها.
وبمناسبة الافتتاح تم الكشف عن أحدث تصاميم كاسيو والتي تم طرحها حصرياً في المتجر الجديد بتبوك ومتاجركاسيوالمنتشرة في السوق السعودي، حيث يضم المتجر الجديد الإصدارات الكاملة لساعات كاسيو، «جي شوك» “G-SHOCK” و«بيبي جي» “BABY-G” الأيقونية، وساعات “SHEEN” وساعات “PRO TREK” ، وساعات “EDIFICE” ويضم المتجر الجديد أيضاً مجموعة من أحدث التصاميم التي صممت بالشراكة مع العديد من الشخصيات الشهيرة محلياً و عالمياً بإصدارات محدودة، من ضمنها إصدارات بالتعاون مع ماركة ايفرلاست “Everlast” الشهيرة في عالم الملاكمة ، والفرقة الرقمية العالمية جوريلاز “Gorillaz”.
عن كاسيو:
كاسيو الشرق الأوسط هي الفرع الإقليمي لشركة كاسيو كمبيوتر ليمتد، وهي مسئولة عن المبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا، كاسيو توفر منتجات لدول الشرق الأوسط وأفريقيا عبر مندوبيها منذ منتصف السبعينيات بداية من أكتوبر 2013 م كاسيو عملت بالتعاون مع مندوبيها في كل دولة عن طريق استراتيجيات بيع وتسويق مصممة خصيصا لكل دولة، وعن طريق توفير منتجات وخدمات مناسبة لأسلوب الحياة وللأذواق المحلية، الشركة تنوي إشهار منتجات كاسيو وتوسيع أعمالها في المنطقة.

Continue Reading

ساعات ومجوهرات

مدوّنةَ الموضةِ نور عريضة وابنتها أيلا تتألقان بمجوهرات “توس” الخاصةِ بيوم الأمِ

Published

on

By

أطلقت شركة “توس”، العلامة الإسبانيةُ الرائدةُ في عالمِ المجوهرات والإكسسواراتِ والحقائبِ النسائية، مجموعتها الجديدة بمناسبةِ يوم الأم “2020”، بعنوان ““the Stay Lucky collection””. كما يدلّ عليه اسمها، تضمّ المجموعة الجديدة تصاميم مبتكرةً مستوحاةً من الحظّ السعيد، تذكّر بغلاوة الأمّ على قلب أبنائها وحسن حظّهم لوجودها في حياتهم. فقد صُمّمت المجموعة خصيصاً لتظهر مدى أهمية يوم الأمّ، فالمناسبة وإن كانت لا توفي كلّ أمّ حقها إلاّ أنّها فرصة لا بد من اغتنامها لتوطيد علاقة الأبناء بأمّهاتهم، من خلال قطعٍ من المجوهرات صُمّمت بشغفٍ، ونفّذت بدقة، واتسمت بنعومةٍ تستعيد نعومة الأمّ، وحنانها، وطيبة روحها.  

وفي بادرةٍ تستكمل مظاهرَ البهجةِ والاحتفالات بجوهر الأمومةِ، كشفت” توس” النقاب عن مجموعة يوم الأمّ في إطار حملةٍ إعلانيةٍ مميزةٍ خاصة بالمملكةِ العربيةِ السعوديةِ، فوثّقت لحظاتٍ ثمينةً لا تُنسى بين مدوّنة الموضة الشهيرة نور عريضة وابنتها أيلا.  وهذه هي المرة الثانية التي تتعاون فيها علامة “توس” مع الفاشينيستا اللبنانية من أجل الترويج لمجوهرات الشركة في المملكة العربية السعودية. وقد خضعت نور لجلسة تصويرٍ خاصةٍ في مدينةِ برشلونة الإسبانية، حيث ظهرت برفقة الصغيرة أيلا في لحظاتٍ مرحةٍ غلب عليها حنان الأمّ، وتعلّق الطفلة. فكانت الصور الرائعة والعفوية، التي استعرضت فيها مجموعة ““the Stay Lucky collection””، بمثابة تعبير مثالي عن فلسفة المجموعةِ الجديدةِ التي تعتزّ بيوم الأمّ.

تضمّ مجموعة ““the Stay Lucky collection”” تشكيلةً متكاملةً من السلاسل، والأساورِ، والعقودِ، والأقراط المشغولة بعنايةٍ انطلاقاً من موادّ فاخرة منها الذهبِ الأصفرِ عيار 18 قيراط، وأحجار الألماس الملونةِ، وفيرميل الذهبِ الوردي، والفضة الإسترلينية مع الياقوتِ والعقيقِ الملونِ والأحجارِ الكريمةِ التي تجتمع معاً لتكوّن علاّقاتٍ غاية في الجاذبية. وتبدو قطع المجموعة بتصاميمها أشبه باحتفال بمشاعرِ الحبِ الصافي، وتجسيدٍ للروابط العائلية المبنية على حب الأمّ، وتقديرٍ لدورها كينبوعٍ فيّاض للعطف والحنان. وقد تميّزت المجوهرات ضمن المجموعة الجديدة بتفاصيل لا تخلو من المرح، وتعبّر عن مشاعر الحبّ الصادق تجاه الأمّهات.

وتشكّل مجموعة ““the Stay Lucky collection”” بتصاميمها المنوّعة وقطعها المرحة، ذات الطابع الشخصي، هدايا مثاليةً ونابعةً من القلب للاحتفال بيوم الأم، فهي أشبه بصورةٍ تذكاريةٍ تخلّد اللحظات الحلوة، وتبقى مع الأمّ ترافقها في مناسباتها، وتضفي رونقاً أنيقاً على إطلالاتها اليومية. وإنّها لتجربة فريدة وممتعة أن تجمعي عدة تصاميم في سوارٍ واحد، فقد صُمّمت العلاّقات لهذا الغرض، بطريقة جديدةٍ وجذّابة.

مجموعة يوم الأم 2020 المذهلة من “توس” محدودة الإصدار، ومتوفّرة في جميع معارض “توس” بالمملكة العربية السعودية. زوروا معارضنا واختاروا الهدية المثالية لأجمل أمّ في الدنيا.

Continue Reading

ساعات ومجوهرات

قصر بوشرون يعرض مجموعة محدودة من المجوهرات

Published

on

By

قامت دار مجوهرات بوشرون بتنظيم حفلا خاصا من خلال شريكها في المملكة العربية السعودية ، شركة عبد الله سعيد بن زقر رباعيات للمجوهرات والساعات ، لعرض مجموعه محدودة من  المجوهرات الرفيعة المستوى.

وقد اقيم الحدث في فندق هيلتون جدة بتاريخ  6 نوفمبر 2019م، بالتعاون مع مصممة الأزياء السعودية المعروفة ساره التويم. وقد قامت رباعيات بدعوة العديد من الشخصيات النسائية المعروفة والمؤثرة ، فضلا عن مجموعه من رجال الاعمال والمشاهير والصحافة.

وقد قامت دار بوشران بأتاحة الفرصة للحضور للإطلاع  والتعرف عن قرب على هذه المجوهرات الفريدة من نوعها والتي يتم عرضها للجمهور لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

وخلال الحفل، قامت دار بوشرون بعرض قطعا من مجموعاتها الشهيرة مثل  طقم (بومبون Pompon) من مجموعة (كوتور Couture)، و طقم  (لييري دي باريس Lierre de Paris) من مجموعة (الطبيعة Nature)، وعقد (بومبون Pompon Necklace) من مجموعة (سيربنت بوهيمي Serpent Bohème)، و عقد ( جوتيهGoutte ) مع سوار وخاتم من إبداعات مجموعة هايفر امبريال (Hiver Imperial) بالأضافة إلى مجموعة ( بلو دي جودبور  Bleu de Jodhpur)  الفريدة.

منذ انطلاق قصر بوشرون في عام  1858م ، اعتمدت الجودة والابتكار في طليعة مجوهراتها. ورأت انه من أجل بناء سمعة كصائغيين محترفين يجب عليها ان تستخدم فقط أجمل الأحجار الكريمة – وهو مبدأ سارت عليه الأجيال اللاحقة من الأسرة. هذا هو التركيز على الجودة التي وضعت بوشرون بين اكثر صانعي المجوهرات في العالم عراقة، لانها تجذب العائلات الملكية والمشاهير.

رباعيات للمجوهرات والساعات شركة عبد الله سعيد بن زقر تأسست في عام 2014م، مع بقاء عملهم الرئيسي في الوكالة الحصرية المتميزة للعلامات التجارية العالمية مثل بوشرون ، أول صائغ مجوهرات فرنسي في ساحة الفاندوم التي تجمع ماركات عالمية فاخرة من المجوهرات الراقية.

أصيله ولكنها حديثه مع تميز تقليدي لا مثيل له، تفخر شركه عبد الله سعيد بن زقر بنفسها لبحثها المستمر في تطوير سوق للإبداع الحصري مع مجموعة حديثة من الباحثين عن التكنولوجيا، من خلال العلامات التجارية التي تشاركها لضمان التميز في الحرفية وخدمه عالية الجودة.

تشكل رؤية شركة عبد الله سعيد بن زقر الطريقة التي تحدد بها الرغبة في توسيع ارقى التجارب للجميع، وبذلك تحضر للمملكة العربية السعودية الأسماء الرائدة في صناعه الساعات والمجوهرات الراقية، وتقدم آفاقا خالده من الجمال والاناقه لتلائم ذوق جيل مبتكر يتوق الى الاناقه والتفرد.

Continue Reading
Advertisement

Trending