ffءءييؤؤر55ببييي535yy00001

هند صبري نجمة أحدث مسلسلات نتفليكس العربية

أعلنت نتفليكس، الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، عن تعاونها مع النجمة هند صبري لإنتاج عمل فني جديد من بطولتها. المسلسل العربي الجديد هو درامي كوميدي والذي تقوم من خلاله النجمة هند صبري بخوض أول تجربة لها كمنتج منفذ من خلال شركتها SALAM Production .

وقال أحمد الشرقاوي، مدير الإنتاجات العربية الأصلية في نتفليكس “نحن متحمسون للغاية للعمل مع هند صبري، واحدة من الممثلات الأكثر شهرة في العالم العربي، والتي فازت بقلوب الجماهير العربية طوال حياتها المهنية. العمل الفني الجديد مع هند صبري سيركز على المرأة، ونحن على يقين أنه سيلقى قبول لدى الجمهور.”

وصرحت النجمة هند صبري: “أنا في غاية الحماس للعمل على عمل فني يخص المرأة. أنا أيضاً متحمسة لخوض أول تجربة لي كمنتج منفذ، وأن أشارك مع نتفليكس في تقديم محتوى يخرج من الوطن العربي ليعرض على نطاق عالمي.”

جدير بالذكر أن النجمة هند صبري قد حازت على العديد من الجوائز الفنية والسينمائية، وهي أول فنانة عربية يتم اختيارها في لجنة تحكيم مهرجان البندقية (فينيس) السينمائي الدولي وذلك في دورته لعام 2019. وهي أيضا أيقونة أزياء، وسفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة لبرنامج الأغذية العالمي. كما تعاونت هند مع نتفليكس في حملة “لأنّها شاهدت – Because She Watched” لاختيار مجموعة من الأفلام الملهمة على نتفليكس.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.