Iddببccxxsse344445yاhe00001

تجارب رمضانية خاصّة مع فندق فورسيزونز الرياض

بمناسبة شهر رمضان الكريم، يقدم فندق فورسيزونز الرياض مجموعة من التجارب الرائعة التي تُجسد جوهر هذا الشهر المميز من العام، وتعتبر أفضل ما يمكن مشاركته مع العائلة والأصدقاء.

للاستمتاع بتجربة فورسيزونز الرمضانية الخاصّة، يمكن للضيوف الاتصال بفريق الحفلات الخارجية للفندق لتنظيم إفطار أو سحور خاص في المنزل. كل من القوائم مصنوعة بدقّة ومستوحاة من النكهات التقليدية وتقدم مع خدمة شخصية ومثالية.

كما يمكن للضيوف امتاع العائلة والاحبة بمائدة إفطار أو سحور لا تُنسى في منزلهم مع قائمة الطلبات والتوصيل الرمضانية الخاصة بالفندق والمصممة بعناية تامة. كل طبق من هذه القائمة يعتبر احتفالاً بالنكهات الأصلية التي تجسد روح الشهر الفضيل، والتي ستضيف بالتأكيد مشاعر الدفء والبهجة على كل أفراد العائلة في رمضان. وقد تعاون الفندق مع تطبيقات الطعام Uber Eats و Lugmety و Talabat و HungerStation و Jahez و Tmmmt و Ngwah, ليتمكن ضيوفه من مشاهدة القائمة التفصيلية للفندق وطلب الأطباق المفضلة لديهم عن طريق الانترنت والتي يتم تسليمها مباشرة إلى منزلك الخاص.

أما للذين يبحثون عن ملاذ قريب, فيمكنهم خلق ذكريات لا تُنسى خلال شهر رمضان مع الضيافة الفاخرة والحقيقية لفندق فورسيزونز الرياض. باقة الإقامة المثالية توفر للأفراد والعوائل خصم ٢٥٪ عند حجز الغرفة إلى جانب مزايا رائعة أخرى. لإكمال التجربة، تتوفر قوائم الإفطار والسحور المبتكرة خصيصًا, والمتاحة من خلال خدمة الطعام في الغرف, ليستمتع بها الضيوف بكامل الراحة والخصوصية في غرف وأجنحة الفندق، التي توفر إطلالات لا مثيل لها على المدينة.

ويقول جونتر جبهارد، المدير العام في فندق فور سيزونز الرياض: “لقد كان فريقنا مشغولاً بإعداد عدد من العروض الاستثنائية لشهر رمضان, المصممة لتعزيز استمتاعك عند الإقامة في فندقنا أو في راحة منزلك”. وأضاف: “بفضل خدمة الحفلات الخارجية المميزة وخدمة توصيل الطلبات للمنازل، يمكن لضيوف الفندق استضافة العائلة والأصدقاء وتقديم نفس تجارب الطعام الاستثنائية والخدمة الممتازة التي يستمتعون بها عادةً في الفندق. بالنيابة عني وعن فريق فندق فورسيزونز الرياض، أتمنى للجميع شهر رمضان مبارك.

لمزيد من المعلومات حول عروض رمضان في الفندق الرجاء الاتصال بالفندق على 5500 211 11 966+ أو على

 واتس آب 5000 211 11 966+  

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.