ddssasؤؤءء77888552585قفغغغ23ثu5e00001

فندق شذا المدينة يحتفي بموظفاته في اليوم العالمي للمرأة

تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، احتفل فندق شذا المدينة بموظفاته ومنسوباته من الكفاءات النسائية لإظهار الدعم المتواصل والثقة الكبيرة التي توليها إدارة الفندق لهن وذلك في حفل أقيم في صالة الحرير بحضور كافة الموظفات من مختلف الإدارات مع الإدارة العليا للفندق.

وقد علق مدير عام فندق شذا المدينة الأستاذ أمجد أرشيدات: “يستمد فندق شذا المدينة ثقافته من الثقافة المحلية ذات الطابع التراثي الإسلامي العريق الذي رفع من شأن المرأة وقدّر إمكانياتها، وبهذا ننتهز الفرصة في اليوم العالمي للمرأة لإظهار تقديرنا وفخرنا بموظفات فندق شذا المدينة لنحتفل بهن ونظهر لهن التقدير الذي لطالما انعكس في كافة الممارسات والعمليات الإدارية للفندق، حيث نسعى طيلة العام أن تكون بيئة العمل لدينا بيئة فعالة وإيجابية لكل موظفة مهما كان منصبها ومهامها المهنية، ومهما كانت أوضاعها الاجتماعية؛ حيث نقدم لهن الدعم والمرونة مع الثقة الكبيرة بكفائتهن في أداء العمل”.

وأضاف: “على الرغم من دورنا البارز والمستمر في منظومة قطاع السياحة والضيافة في مدينة رسول الله، ومانقدمه من إسهامات لتحقيق رؤية المملكة 2030 للارتقاء بالخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين إلا إنه يسعدنا الإسهام في هدف آخر من أهداف الرؤية وهو الهدف الاستراتيجي الذي ينصب على زيادة مشاركة المرأة في سوق العمل، وإتاحة الفرص للمرأة السعودية مع كفل حقوقها. ويسعدنا أننا نضم في عائلة فندق شذا المدينة 28 موظفة قد أثبتن كفائتهن وتفانيهن حتى إن نسبة إشغال مكتب الاستقبال وقسم الحجوزات من الموظفات بلغت 85% تقريباً. ونسعى دائماً لتعزيز العلاقة بين الفندق والموظفة لجعلها علاقة تبادلية مفعمة بالعطاء والانتماء من الجهتين. وهذا هو سر البيئة المريحة للموظفة حيث تلقى الدعم والاهتمام المناسب في سبيل التطور والتقدم في مسارها المهني والموازنة مع استقرارها في حياتها الشخصية”.

وعن الاحتفال فقد تم تكريم موظفات شذا المدينة من قِبل المدير العام وذلك في أجواء فاخرة في صالة الحرير التي تتميز بفخامتها لخصوصيتها لرجال ونساء الأعمال والشخصيات الهامة من نزلاء طوابق الحرير الثلاثة في شذا المدينة، حيث توفر صالة الحرير قاعات الاجتماعات المجهزة بأحدث الوسائل التقنية، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات الاستثنائية والطلبات الخاصة من المأكولات والمشروبات المبتكرة خصيصاً لضيوف هذه الطوابق الفاخرة من زوار مدينة رسول الله بقصد السياحة الدينية أو رحلات الأعمال المختلفة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.