ببثبييثdييثثص22222ssaaqqww2255e00001

عمانتل تختار إريكسون لإدارة شبكاتها للاتصالات الثابتة والمتنقلة في سلطنة عُمان

أعلنت عمانتل عن تجديد وتوسيع اتفاقيتها الخاصة بالخدمات المدارة مع إريكسون لمدة خمس سنوات أخرى. ويتميز الاتفاق المتجدد باعتماده على النتائج بشكل أكبر وتركيزه على تجربة المشتركين إضافة إلى توفيره وضوح أكبر بشأن الالتزامات والمسؤوليات علاوة على تعزيز المرونة في توفير الخدمات.

توفر إريكسون ضمن هذه الاتفاقية خدمة عمليات شاملة متعددة الأطراف تتم إدارتها بالكامل لتشمل كافة عمليات الشبكة على مستوى السلطنة، إضافة إلى توفير الدعم الميداني وخدمات الصيانة لخدمات الاتصالات الثابتة من عمانتل وخدمات الاتصالات المتنقلة من الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع والخدمات المستقبلية المدعومة من شبكة الجيل الخامس. ويتضمن المشروع البنية الأساسية لوظائف الشبكة الافتراضية (NFVI) ، والتي توفر أعلى مستويات التشغيل بقدرات الصيانة الفائقة. كما ستقوم إريكسون أيضاً بنشر منصات التشغيل الآلي بما يمكن عمانتل من تعزيز كفاءة الشبكة التشغيلية وتجربة مشتركيها.

وتعليقاً على هذا التعاون قال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل : ” إن عملية توسيع شراكتنا التي تمتد لعقود مع إريكسون من خلال حلولها المبتكرة هي خطوة مهمة تأتي ضمن استراتيجيتنا للتركيز على عملياتنا الأساسية والمتمثلة في توفير خدمات الاتصالات والبيانات بالجودة والمستويات المتوقعة من قبل مشتركينا إضافة إلى الوفاء باحتياجات قاعدة المشتركين التي تشهد نموا مطردا. وتتضمن هذه الاتفاقية العمليات المرتبطة بتطوير الشبكة والصيانة الميدانية لشبكات الاتصالات المتنقلة من عمانتل التي تم بناؤها من قبل شركات وموردي  أجهزة متعددة بما في ذلك خدمات النفاذ والتقنيات الأساسية “.

من جهته قال فادي فرعون رئيس شركة اريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إتفاقيتنا اليوم مع عمانتل ستعزز الشراكة بيننا التي تمتد لعقود طويلة، وستساهم إريكسون في إطار هذه الاتفاقية في إيجاد تميز مستدام لعمانتل عبر التركيز على العمليات التي تتمحور حول الشبكة الهادفة إلى تعزيز تجربة المشترك، والتي ترتكز عليها حالات استخدام التنفيذ التلقائي لشركة إريكسون.”

الشراكة الجديدة ستساهم في تعزيز القدرات على تحقيق الأهداف المتمثلة في تحفيز الابتكار على مستوى عمليات الشبكات وتقديم خدمات عالية الجودة للمشتركين.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.