Connect with us

اتصالات وتقنية

“أڤايا” تعزز علامتها وحلولها الذكية في السعودية عبر شراكتها الاستراتيجية مع “بُعد للاتصالات”

Published

on

 عززت شركة أڤايا (AVAYA) المتخصصة في توفير الحلول الذكية المتكاملة للاتصالات الموحدة والخدمات الرائدة للموظفين والشركات، من تواجد علامتها ومنتجاتها وخدماتها في السوق السعودي عبر توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع  شركة بُعد للاتصالات والمعروفة أيضاً باسم بي تي سي لشبكات الاتصال، وهي إحدى كبرى الشركات الموفرة لأنظمة حلول الاتصالات المتكاملة ICT في منطقة الشرق الأوسط وفروعها المنشرة في المملكة.

وأشار مدير عام شركة أڤايا في المملكة زهير دياب، إلى أن الشراكة الاستراتيجية ستوسّع من نطاق انتشار كامل منتجاتنا وحلولنا وخدماتنا في السعودية من خلال الإستناد على خبرة شركة بُعد للاتصالاتالتي ظلت، ولأكثر من ثلاثة عقود، تلعب دورًا أساسياً في أعمال تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الساحتين المحلية والإقليمية، وقد عرفت بقدرتها على تقديم وإدماج آخر ما توصل إليه عالم الاتصالات والمبتكرات الحديثة المتاحة، كما أنها نجحت في تقديم أوسع شبكة تراسل بيانات في المملكة.

وشدد مدير عام شركة أڤايا في المملكة، على أهمية الشراكة الجديدة التي ستسهم في خلق فرص جديدة لسوق الاتصالات وتقنية المعلومات  في المملكة العربية السعودية الذي يشهد نمواً واسعاً على المستويين الإقليمي والدولي، وموضحًا بأن الشركتين وضعتا استراتيجية مشتركة للسوق المحليّة ستحقق الفائدة لهما ولعملائهما.

ومن جهته أوضح المهندس/ راشد خليفة، المدير الإقليمي للمنطقة الوسطى والشرقية لشركة بُعد للاتصالات السلكية واللاسلكية (BTC Networks)، أن العلاقة بين الشركتين بدأت منذ عقود، وأضاف قائلًا :” لقد كانت شراكتنا أول شريك استراتيجي لــــــــــــــــأڤايافي المملكة حين دخلت نطاق هذا السوق للمرة الأولى، مؤكدًا على أن العلاقة بين الشركتين ستزداد عمقاً ورسوخاً مع توقيع الشراكة الجديدة“.

وأشار م/ راشد خليفة أن شركة بُعد للاتصالات السلكية واللاسلكية تمكنت بفضل ريادتها المستمرة في تقديم أحدث  حلول تكنولوجيا الاتصالات أن تثبت موقعها في مجال تقنية الاتصالات لقدرتها على تلبية رغبات السوق، بخدماتها المبتكرة غير المحدودة، حيث تملك 4 مكاتب رئيسية في الرياض، وجدة، والخبر، والمدينة المنورة،  تدعمها فرق عمل مدربة على أعلى مستوى من الكفاءة وتصل خدماتها ومنتجاتها لجميع مدن ومحافظات السعودية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

تطلق TECNO سلسلة CAMON 20 بتقنية مستشعر OIS المتقدمة المضادة للاهتزاز

Published

on

By

أطلقت TECNO، العلامة التجارية التكنولوجية المبتكرة الموجودة في أكثر من 70 سوقًا عالميًا، اليوم سلسلة CAMON 20 الجديدة. وتأتي هذه السلسلة بتجربة تصوير استثنائية لفيديو بورتريه رائع وتصوير ليلي للصور الشخصية، بفضل تصميمها الفريد المعروف بـ«CAMON PUZZLE»، الذي يلبي احتياجات المستخدمين الطموحين للمستقبل.

يتميز TECNO CAMON 20 Premier 5G بتقنية Sensor-Shift OIS بمعدل 5000 مرة في الثانية المضادة للاهتزاز ومستشعر 50MP RGBW فائق الحساسية لتمكين الجهاز من توفير فيديو مضاد للاهتزاز بمستوى كاميرا SLR وجودة صورة ليلية فائقة الوضوح تمامًا. توفر الكاميرا ذات الدقة الفائقة بدقة 108 ميجا بكسل لقطات واسعة الزاوية تخطف الأنظار لكل من التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو. وفي الوقت نفسه، تدمج السلسلة الجلد السحري مع مواد السيراميك وتخلق تصميم CAMON PUZZLE الفريد.

قال جاك جو، المدير العام لـ TECNO: “يجمع TECNO CAMON 20 بين التقنيات المبتكرة والتصميم العصري الأنيق في سلسلة واحدة مذهلة وعالية الأداء.” تتيح تقنيات الصور والفيديو المتقدمة في TECNO CAMON 20 للمستخدمين تسجيل لحظات الحركة العاطفية بتفاصيل أكثر وضوحًا، في حين يكمل تصميمه الجمالي المذهل والأداء القوي تجربة مستخدم استثنائية من جميع النواحي.

تقنيةSensor-Shift OIS بمعدل 5000 مرة في الثانية المضادة للاهتزاز لالتقاط فيديو بورتريه.

سعياً وراء ثبوتية الفيديو، قامت TECNO بدمج تثبيت صورة كاميرا SLR داخل الجسم في كاميرا CAMON 20 Premier 5G. يمكن للأجهزة المزودة بتقنية Sensor-Shift OIS المضادة للاهتزاز 5000 مرة / ثانية تعويض الاهتزازات حتى 5000 مرة في الثانية. نتيجة لذلك، تكون الصور ومقاطع الفيديو واضحة ونابضة بالحياة، حتى عند التقاطها أثناء الحركة بسرعة. هذه التقنية هي الحل الأكثر تطوراً لمكافحة الاهتزاز، وتهدف إلى تعميم ابتكارات كاميرا SLR المضادة للاهتزاز على الهاتف الذكي. على عكس الحل التقليدي المضاد للاهتزاز الذي يضر بجودة الصورة، فإنه يحافظ على كل شعاع من الضوء دون اقتصاص الصورة. حتى في الإضاءة المنخفضة، لا يزال من الممكن تحقيق ما يصل إلى 93٪ من اللقطات التي تم التقاطها. تعرف على أفضل حل مضاد للاهتزاز لتصوير الفيديو الشخصي حتى الآن والذي يلتقط كل تذبذبات المشاعر.

مستشعر RGB فائق الحساسية بدقة 50 ميجا بكسل للصورة الليلية

جلبت تقنية RGBW المبتكرة من TECNO صورًا ليلية رائعة جدًا لمنتجاتها. من خلال استبدال حل المصفوفة “الخضراء” في مرشح الألوان RGGB التقليدي بواحد “أبيض”، يسمح مستشعر RGBW بالتقاط المزيد من الضوء. بينما تزيد العدسة 1G + 6P من دخول الضوء عن طريق استبدال إحدى العدسات البلاستيكية بأخرى زجاجية في العملية عند وصول الضوء إلى المستشعر الرئيسي. تم أيضًا زيادة المستشعر الرئيسي في TECNO CAMON 20 Premier 5G من 1 / 1.73 إلى 1 / 1.56 /حجم البيكسل الفردي من 0.8 مايكرومتر إلى 1.0 مايكرومتر، مع مساحة حساسية للضوء أكبر بنسبة 56.25٪ لضمان أن تكون الصور أقرب إلى الواقع. مع نقل أكبر للضوء، يتيح TECNO CAMON 20 Premier 5G للمستخدمين التقاط صورة شخصية ليلية فائقة الوضوح بدقة مذهلة، دون فقدان أي تفاصيل في الظلام.

ابتكار رائد مع تصميم CAMON PUZZLE

مستوحاة من النمط التفكيكي للهندسة المعمارية ما بعد الحداثة، تدمج TECNO المفاهيم الجمالية لماركات الأزياء العالمية والمصممين الرائدين وتخلق تصميم CAMON PUZZLE الفريد. تحاول TECNO لأول مرة نقش 20 ضلعاً غير منتظم في نمط الليتشي الفاخر Magic Skin بينما يتم دمج سيراميك النانو البلوري من فئة الياقوت في بنية الغطاء الخلفي للجهاز. يتحدى الجمع بين المواد المتقدمة والتصميم الجريء لغة تصميم الهواتف الذكية التقليدية ويتيح لمستخدمي CAMON 20 أن يكونوا عصريين بطريقة جريئة.

إن اندماج الجلد السحري مع مواد السيراميك التي حققها مصممو TECNO تخلق راحة لا تصدق مع نسيج طبيعي ملموس. بفضل المظهر الفريد والمواد عالية الجودة، تجلب سلسلة CAMON 20 معايير تصميم الصناعة إلى عصر جديد. ونتيجة لذلك، فاز التصميم بجائزة ميوز ديزاين المرموقة لعام 2023 كفائز ذهبي ويسلط الضوء على مكانة تكنو كشركة رائدة في تصميم الهواتف الذكية.

ومن الميزات المدهشة الإضافية التي توفرها سلسلة CAMON20 ما يلي:

  • تلتقط الكاميرا فائقة الوضوح بدقة 108 ميجا بكسل مناظر أفق واسعة للغاية وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بكسل بالذكاء الاصطناعي للحصول على صورة سيلفي فائقة الوضوح

إلى جانب الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، تشمل وحدة الكاميرا في CAMON 20 Premier 5G أيضا على كاميرا فائقة الوضوح بدقة 108 ميجا بكسل، والتي تمكن المستخدمين من التقاط آفاق واسعة للغاية ولقطات مقربة فائقة الماكرو بتفاصيل مذهلة.  تعمل تقنية البيكسل التكيفي 9 في 1 التي تدمج 9 وحدات بكسل صغيرة في بكسل واحد كبير جدا 1.92um، على تحسين حساسية الضوء بما يصل إلى 9 مرات وفقاً لحجم البيكسل.  تساعد كاميرا السلفي الساطعة فائقة الوضوح التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 32 ميجا بكسل المستخدمين على رفع مستوى صورهم الشخصية. تتميز السلسلة أيضاً بخوارزمية الجمال “Portrait Master” التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي من TECNO، والتي تستخدم تحديد موضع الوجه من 319 نقطة لإنشاء تحليلات تجميل دقيقة بما في ذلك الثقافة ولون البشرة والبيئة المادية والمزيد لتطوير خطة تجميل مخصصة. استناداً إلى منصة البيانات الضخمة من TECNO، تمكن التكنولوجيا المستخدمين من خلال تقنية أكثر شمولاً. تدعم كل من الكاميرات الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل والكاميرا ذات الزاوية العريضة بدقة 108 ميجا بكسل أيضا فيديو 4K وHDR، بينما تدعم الكاميرات الخلفية والأمامية فيديو بورتريه مزدوج.

  • شاشة AMOLED حقيقية الألوان مقاس 6.67 بوصة مع إطار نحيف للغاية

تتبنى TECNO CAMON 20 Premier 5G شاشة AMOLED بالألوان الحقيقية مقاس 6.67 بوصة، وتدعم التدرج اللوني الواسع P3 من الدرجة السينمائية الكاملة، ونسبة التباين الفائقة 800000: 1 التي تجعل التفاصيل الفاتحة والداكنة أكثر وضوحاً مع جودة صورة رائعة. التدرج اللوني هو معيار التدرج اللوني الواسع الذي قدمته صناعة السينما الأمريكية، ويغطي مساحة لونية أكبر للحصول على لون صورة بجودة سينمائية حقيقية. كما يتميز بالإطار السفلي الأضيق بنسبة 47٪ مما يوفر للمستخدمين تجربة عرض غامرة بلا حدود في ملء الشاشة.

  • شهادة TüV Rheinland لحماية العين مع شاشة عرض بمعدل تحديث 120 هرتز متكيف

يقوم TECNO CAMON 20 Premier 5G بتصفية 50٪ من الضوء الأزرق لتقليل أضراره على العينين. يستخدم الجهاز تعتيم التردد الفائق PWM 1920Hz لحل وميض الشاشة بشكل فعال في مشاهد الإضاءة المنخفضة وتقليل إجهاد العين بشكل كبير. يمكن أن تكون معدلات التحديث القابلة للتعديل متعددة المستويات التي تصل إلى 120 هرتز قابلة للتكيف ليتم تكييفها وفقا لسيناريو الاستخدام المحدد للمستخدمين. يسمح معدل أخذ العينات العالي باللمس الذي يصل إلى 360 هرتز باستجابات فورية ودقيقة بأطراف الأصابع للحصول على تجربة محسنة.

  • رقاقة MediaTek Dimensity 8050 لمحرك تصوير بورتريه حسابي مطور بالكامل

 من بين الأجهزة الأولى في الصناعة التي يتم تزويدها بمعالج Dimensity 8050 الجديد من MediaTek الجديد، يجلب CAMON 20 Premier 5G لصانعي الشرائح قوة التوقيع مع بنية متطورة ثمانية النواة 6 نانومتر. مع تردد يصل إلى 3 جيجا هرتز لوحدة المعالجة المركزية لأداء سلس وخالٍ من التأخير، سواء كان تشغيل التطبيقات اليومية أو الألعاب واسعة النطاق. كما أنه خلال الاستخدام تعمل تقنية Triathlon Polymer Graphene Tri-State بتبديد الحرارة من TECNO CAMON 20 Premier 5G والحفاظ على الجهاز باردًا، بينما توفر السلسلة ذاكرة وصول عشوائي (RAM) ممتدة بسعة 8 جيجابايت + 8 جيجابايت وذاكرة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت. توفر بطارية TECNO CAMON 20 Premier 5G التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة للمستخدمين الكثير من الطاقة سواء في المنزل أو في العمل أو أثناء التنقل، كما أن الشحن السريع مثالي للحصول على طاقة سريعة عند الحاجة.

الأسعار والتوافر

تقدم TECNO مجموعة متنوعة من هواتفها الذكية بأسعار مختلفة وتصاميم متنوعة. تتوفر هذه الهواتف بعدة خيارات للألوان، بما في ذلك Dark Welkin و Serenity Blue، بالإضافة إلى لون جديد يسمى Glacier Glow Glass مخصص لهاتف CAMON 20. جميع هذه الطرازات متوفرة في المملكة العربية السعودية من خلال اكسترا، نون، لولو هايبرماركت، نيستو، اكسايت، زين ونجد للاتصالات.

 

 

 

 

 

Continue Reading

اتصالات وتقنية

تقرير أتش بي إيه أروبا للشبكات: قادة تكنولوجيا المعلومات يفتقدون العلاقة بين شبكة المؤسسة وتجارب الموظفين

Published

on

By

أشار تقرير حديث أصدرته شركة أتش بي إيه أروبا للشبكات إلى أنه على الرغم من ارتفاع الطلب على نموذج العمل الهجين أو المختلط، إلا أن قادة تكنولوجيا المعلومات العالميين لم ينجحوا في التعرف على النطاق الكامل للاتصال بين شبكة مؤسستهم وخبرات الموظفين، كاشفًا أنه في حين ثلاثة أرباع المستطلعين يعتقدون أن الرقمنة أمر أساسي لتعزيز قدرة الموظفين على القيام بوظائفهم ولجذب المواهب والاحتفاظ بها، يرى 55٪ منهم فقط العلاقة القوية للشبكات في هذا المجال.

وأظهر التقرير، الذي استطلع آراء 2100 شخص من قادة تكنولوجيا المعلومات في 21 دولة، كيفية مقاربة هؤلاء القادة حاليًا لشبكة المؤسسة، وقيّم مدى فهمهم وفهم المؤسسة لدور الشبكات في تعزيز الأعمال والتأثيرات الناتجة عنها.

دور الشبكة

من الجانب الإيجابي، ثمة إدراك متزايد من قادة تكنولوجيا المعلومات وقادة الأعمال حيال اتساع نطاق تأثير الشبكات. حيث أكد 44٪ منهم أنهم ينظرون إلى الشبكة من خلال أعمالهم كأداة للتحول الرقمي، بينما أشار 33٪ منهم أن مؤسساتهم ترى أن الشبكة تلعب دورًا في تحول الأعمال على نطاق أوسع. في المقابل، صرح 23٪ فقط أن مؤسستهم تتعرف على الشبكة مجرد وسيلة للاتصال. ولكن تشير النتائج أيضًا إلى فقد العلاقة من اين يتم الحصول على هذا التحول – لا سيما فيما يتعلق بتقديم تجارب الموظفين.

ربط تجارب الموظفين بالشبكة

يعتقد ثلاثة أرباع قادة تكنولوجيا المعلومات أن الرقمنة أمر أساسي لجذب المواهب وتمكين الموظفين من أداء وظائفهم بطريفة فعالة، ولكن رغم الاعتراف بأهمية الشبكات في جميع مجالات الأعمال، ربما ليس من المستغرب أن يكون هذا أيضًا هو المجال الذي يعتقد فيه قادة تكنولوجيا المعلومات أن الشبكات لديها أقل تأثير إيجابي حاليًا.

يصبح هذا التأثير واضحًا عند النظر إلى الأمور التي يمكن للشبكات تقديمها حاليًا، حيث صرح 43٪ فقط من قادة تكنولوجيا المعلومات أن شبكتهم تمكن الموظفين من العمل عن بعد، وأكد 34٪ منهم أن شبكتهم يمكنها توفير اتصال سلس. ومع الأخذ في الاعتبار الاستعمال الشخصي للرقمنة، رأى 29٪ من القادة أن شبكتهم تمكنهم إستخدام  أجهزتهم الخاصة في أماكن عملهم.

وبهذه المناسبة قالت سيلفيا هوكس، كبيرة مسؤولي التسويق في شركة أتش بي إيه أروبا للشبكات: “في ظل الانتشار الواسع لنموذج العمل المرن وارتفاع الطلب عليه، تبدو مسألة عدم فهم قدرة الشبكة على تعزيز خبرات الموظفين خطأً خطيرًا، لأنه في الواقع لا يمكن لأي شخص القيام بعمله في الوقت الحالي من دون الشبكة. ولكن، في حين تدرك المؤسسات دور الشبكة كمصدر مهم للأعمال في تعزيز رحلة التحول الرقمي الخاصة بها، فإن هذا المطلب في بيئة العمل اليوم يتجاوز مجرد توفير الاتصال وإنما يعد تجربة ضرورية وأكثر سلاسة وكفاءة وذكاءً وبطريقة آمنة”.

حاليًا من أين تقدم الشبكة عائدًا على الاستثمار؟

تعد كفاءة تكنولوجيا المعلومات والكفاءة التشغيلية والأمن السيبراني (العناصر الأساسية لمعظم مشاريع التحول الرقمي) أقوى ثلاث أمور قام باتخاذها قادة تكنولوجيا المعلومات للربط بين الشبكة وأجزاء العمل الأخرى. كذلك تعتبر هذه العناصر المجالات التي يعتقد فيها المستطلعون التأثير الاكبر للشبكة، حيث يرى أولئك الذين استثمروا في الشبكة خلال العامين الماضيين أعظم نتائج مؤثرة على الأعمال. في المقابل، أفاد أولئك الذين لم يتمكنوا من الاستثمار في الشبكة بتأثير أقل إيجابيًا بنسبة 21 نقطة مئوية في المتوسط في جميع مجالات العمل.

في حين أن الاستثمار أمر مهم لتعزيز عائدات الشبكة، فمن الواضح أنه لا تزال هناك إمكانات غير مستغلة للشبكة لتقديمها عبر مجالات تعزيز الأعمال الإضافية. ولاستكشاف إمكانية الميزانية المحتملة الحقيقية للشبكة ينبغي توجيهها إلى البنية التحتية المناسبة أي تلك التي تعمل على تحديث جل عمليات الشبكة.

بدوره، قال لاري لونيتا، نائب الرئيس لمجموعة حلول التسويق في أتش بي إيه أروبا للشبكات: “تستطيع الشبكة الحديثة تعزيز خبرات الموظفين وجذب المواهب المناسبة، ولديها أيضًا القدرة على إحداث تأثير في جميع مجالات الأعمال. ولكن لتحقيق هذا التحول الأوسع، يحتاج قادة تكنولوجيا المعلومات إلى إعادة صياغة المناقشات حول الشبكة والبدء في الحديث عن نتائج الأعمال مقابل المواصفات الفنية. ومن خلال القيام بذلك، يمكنهم القول لكبار المديرين التنفيذيين في المؤسسة أن الاستثمار يرتبط بالتأثير الإيجابي ويعزز قيمة الأعمال التجارية”.

 

Continue Reading

اتصالات وتقنية

“ألفا إم بي إم” الإماراتية تستثمر في شركة استرا المحدودة المتخصصة بتكنولوجيا الامتثال المالي والتنظيمي

Published

on

By

 أعلنت شركة ألفا إم بي إم للاستثمارات الإماراتية (شركة ذات مسؤولية محدودة) عن استثمار كبير في شركة استرا المحدودة، وهي منصة امتثال رائدة ذات تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع عالمية لقطاع الامتثال المالي والتنظيمي.

وسيسهم هذا التعاون الاستراتيجي في دمج الأفكار المبتكرة لتحديث الامتثال في مختلف القطاعات، والاستفادة من تقنية شركة أسترا الرائدة عالمياً.

وتتصدر شركة أسترا مشهد الامتثال المالي من خلال دمج المعايير التنظيمية من أكثر من 150 دولة وأكثر من 300 قائمة لمراقبة العقوبات في نظامها الأساسي. وتوفر منصة شركة أسترا للامتثال عمليات التحقق من الهوية الشاملة وحلول KYC (إعرف زبونك)، وإنشاء وصيانة وإعادة تأكيد الهوية في كل مرحلة، من فتح الحساب إلى المراقبة المستمرة.

 كما تعمل شركة أسترا على أتمتة التحقق من الهوية، مما يسمح للشركات بضمّ المزيد من العملاء وفق أعلى معايير الدقة والأمان في القطاع.

وتتعاون شركة أسترا مع بعض أكبر الشركات والحكومات، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات منها، على سبيل المثال لا الحصر: المصرف المركزي وخدمات الخزينة الرقمية، محفظة الدفع، إدارة الهوية، التحقق من الامتثال لحلول KYC (إعرف زبونك)، وحلول البنية التحتية.

وعن هذه الشراكة، وقال الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، المستثمر الرئيسي ومساهم وعضو مجلس الإدارة في شركة ألفا إم بي إم للاستثمارات: “تحقق شركة أسترا إنجازات كبيرة في مجال الامتثال والتمويل، مما يسهم في اقتصاد أكثر أمانًا، وتسعى الشركة إلى مساعدة الجهات الحكومية والقطاع الخاص داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها للتميز في الامتثال مع الحفاظ على أعلى معايير الأمان وخصوصية البيانات. وتتمتع شركة أسترا بمكانة متميزة تسهم في تعزيز تواجدها في الدولة والتوسع العالمي”.

وأضاف:” لا يعزى نجاح شركة أسترا إلى التكنولوجيا المتطورة فحسب، وإنما أيضاً إلى فريقها الاستثنائي. ففريق الشركة الموهوب يضمّ نخبة من خبراء الصناعة أصحاب الخبرة والمهارة والشغف لعملهم”.

وتابع الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم بالقول:” إن قدرة شركة ألفا إم بي إم للاستثمارات (شركة ذات مسؤولية محدودة) على تحديد فرص الاستثمار عالية النمو يتماشى مع نهج شركة أسترا الرائد في الامتثال، ويثبت هذا التعاون التزام شركة ألفا إم بي إم بالاستثمار في التقنيات التحويلية التي تخلق قيمة طويلة الأجل لمختلف الأطراف”.

من جهته، أشار آرثر علي، الشريك المؤسس لشركة أسترا، إلى حرصه على تعميق العلاقة مع الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وشركة ألفا إم بي إم للاستثمارات” بالقول: يسعدنا التعاون مع شركة ألفا إم بي إم والاستفادة من خبراتهم ودعمهم، فيما نواصل تعزيز التعاون الاستراتيجي مع شركة ألفا،  ولا شك في أن استثمارهم هو تأكيد على رؤيتنا لجعل الامتثال التنظيمي أكثر أمانًا وكفاءة، نحن متحمسون لتعزيز علاقتنا مع الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ونتطلع إلى العمل معاً لتحقيق أهدافنا”.

وأضاف علي:” يؤكد هذا الاستثمار على تفاني شركة ألفا إم بي إم للاستثمارات (شركة ذات مسؤولية محدودة) في توسيع محفظتها من التقنيات التحويلية والأسواق الناشئة، مما يعزز التزامها بالاستثمار في الفرص عالية النمو التي تعطي قيمة طويلة الأجل لأصحاب المصلحة”.

Continue Reading
Advertisement

Trending