Connect with us

سيارات

الأمير سعود بن جلوي يفتتح معرض السيارات السعودي الدولي ٢٠١٩ بجدة

Published

on

افتتح صاحب السمو الأميرسعود بن عبدالله بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة معرض السيارات السعودي الدولي 2019 في نسخته الحادية والأربعون بجدة بمشاركة واسعة من وكلاء العلامات العالمية لشركات السيارات ويستمر لمدة خمسة أيام .
حيث تجول سموه في المعرض، والذي يضم ٢٠ شركة ووكيلا للسيارات ، واستمع سموه إلى شرح موجز من العارضين وتعرف منهم على مستقبل صناعة السيارات وأحدث التقنيات والتجهيزات الذكية لكبرى شركات السيارات على مستوى العالم.
واطلع سموه خلال جولته في المعرض الذي يشهد إطلاق لطرازات جديدة من السيارات يُكشف عنها للمرة الأولى في المملكة لنخبة من الشركات والعلامات التجارية من الولايات المتحدة الامريكية وأوروبا واليابان والصين وكوريا ، مبتكرة ومجهزة بأحدث التكنولوجيا الذكية.
كما تتنافس الشركات خلال فترة المعرض بتقديم عروض وخصومات خاصة اضافة لعروض التمويل والتسهيلات الائتمانية للسيارات الجديدة. 
هذا وشاركت بعض الشركات بمنصات لألعاب الواقع الافتراضي للزوار تعتمد على تحديات خاصة بالسيارات.
   
فيما أوضح الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض هادي الحارث، أن معرض هذا العام يشهد تميزا بجوانب كثيرة أهمها زيادة حجم المشاركة والتواجد ويحتوي على مفاجآت جديدة وعشرات السيارات الجديدة يتم الكشف عنها لأول مرة في المملكة على منصات الفعاليات، بالإضافة إلى تجارب القيادة وفعاليات متنوعة خارج الصالات الرئيسية، ومتعة أكثر للجميع.
 
ويعد المعرض فرصه مناسبة لسيدات المجتمع لإختيار سيارتهم المستقبلية في ظل التنوع الكبير من الخيارات المتاحة.
     
يذكر أن المعرض يضم آخر ما وصلت إليه صناعة السيارات وأحدث الموديلات بالاضافة إلى قطع غيار السيارات وكل ما يتعلق بمستلزمات السيارات ويشهد المعرض تنوعا كبيرا من السيارات العائلية وسيارات الجيب وسيارات الانشاءات والدراجات النارية كذلك هناك تنوع في الشركات التي تصنع السيارات ، كما يشهد المعرض وجود بعض البنوك والشركات الاستثمارية والتي تقوم بآليات التمويل والتي أكدت أن هناك نوعا من التسهيلات والتي تعتبر مناسبة لكل من يرغب في اقتناء سيارة.
كما يضم قسماً للسيارات التجارية لمواكبة المشاريع التنموية العملاقة، والتوسع في قطاع المواصلات، بالإضافة إلى مساحات خارجية لعرض السيارات الثقيلة والشاحنات، وكذلك قسم للفعاليات المصاحبة للمعرض.
ddssee34ؤؤءءءءء22eey00002

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

” بيستون ” راعي ماسي لحفلات صيف جدة وحفلات اليوم الوطني السعودي 91

Published

on

By

 أعلنت سيارات بيستون في المملكة من خلال مجموعة تأجير، الشركة السعودية المتخصّصة بقطاع السيارات، والوكيل الحصري لسيارات، عن رعايتها لكل من حفلات صيف جدة 2021، وحفلات اليوم الوطني السعودي 91، تحت مظلة الهيئة العامة للترفيه، بصفة الراعي الماسي. تستعرض من خلالها علامة بيستون العالمية الشهيرة في عالم صناعة السيارات أحدث طرازاتها لعام 2022، حيث يشارك الحدث نخبة من ألمع نجوم الغناء العربي، بدءا بالحفل الكبير الذي أقيم مؤخراً للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، يليه سلسلة من الحفلات لكبار الفنانين والفنانات يضم المطربة أصيل هميم، ونخبة من كبار المطربين يشارك فيها كل من الفنان عبادي الجوهر والفنان حسين الجسمي والمطرِبَين الصاعِدَين ريانة و عبدالرحمن محمد.  

و تأتي مشاركة بيستون تعبيراً عن روح العلامة بما تملك من تناغم من متطلبات مختلف الأعمار و هوايتهم و تطلاعتهم لإقتناء سيارة توفر سبل الراحة و الامان و وسائل التكنولوجيا بمواصفات تنفرد بها عن باقي المنافيسن، كما وتقدم قوة عزم و توفير لصرف الوقود لا مثيل له.

وعلى أرض جدة سوبردوم، تم وضع منصة مميزة لسيارات بيستون، استعرضت من خلالها عدد من طرازاتها، شملت الطراز الجديد كلياً T99 كأول عرض للسيارة في المملكة بصورة خاصة لجمهور حفلات جدة، إضافة إلى طرازT77  أفضل سيارة متعددة الاستخدامات في فئتها، و طراز T33 العصرية الشبابية. وقد حظيت المنصة بإقبال كبير من الجماهير من مختلف الجنسين، حيث أتيحت لهم فرصة الإطلاع على ما تتمتع به هذه العلامة الرائدة من تصميم راق وتجهيزات داخلية فخمة، كما تعرفوا أكثر على العروض التي توفرها مجموعة تأجير للبيع النقدي والبيع الآجل، بالإضافة إلى خدمات مابعد البيع التي تضمن راحة البال لكل من يملك إحدى سيارات بيستون.

الجدير بالذكر أن بيستون السعودية قد أعلنت مؤخراً عن قرب وصول موديلات جديدة لتوسيع نطاق تلبية حاجات العميل بسعرمنافس جداً، مقارنة بنفس الفئات من مختلف العلامات التجارية.

Continue Reading

سيارات

زيادة في مبيعات شركة “شيري” للسيارات بنسبة 80 بالمائة خلال النصف الأول من عام 2021، مع زيادة في الصادرات بنسبة 168 بالمائة

Published

on

By

أعلنت مؤخرا شركة “شيري” للسيارات عن النتائج المالية للنصف الثاني من هذا العام، والتي أظهرت نجاحها في تحقيق مبيعات بلغت 73,098 مركبة، وبنسبة نمو سنوي بلغت 58 بالمائة، مستمرة بذلك في مسارها الصاعد الذي انطلق مع بدايات هذا العام. كما بينت النتائج أن الشركة قامت مابين شهري يناير ويونيو ببيع ما مجموعه 424,456 مركبة، محققة بذلك نموا سنويا بلغ 80.4 بالمائة.  

وعلى صعيد الصادرات، إزدادت مبيعات الشركة للخارج بمقدار أربعة أضعاف تقريبا في الأشهر الأولى من العام الحالي. فما بين شهري يناير ويونيو، صدرت ما مجموعه 118,743 مركبة، وبنمو سنوي بلغ 168,4 بالمائة، متخطية بذلك حجم صادراتها خلال العام الماضي، والذي وصل إلى 114,000 مركبة. واعتبارا من فبراير، حققت صادرات الشركة نسب نمو بلغت على التوالي  117,3 بالمائة  (فبراير) و 101,9 بالمائة (مارس)  و312,5 بالمائة (أبريل)  و 256,5 بالمائة  (مايو) و 243.2 بالمائة ( يونيو ).  

في البرازيل مثلا، حققت مبيعات الشركة المركز العاشر بمعدل نمو سنوي بلغ 207 بالمائة، مع حصة سوقية بنسبة 1.88 بالمائة، لتبلغ بذلك رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ الشركة. كما حافظت شيري على نموها السريع، ونجحت في تحقيق حجم مبيعات بلغت نسبته 348 بالمائة على أساس سنوي في شهر يونيو. أما في تشيلي، فقد حققت مبيعات الشركة من المركبات المتعددة الأغراض المركز الأول على مستوى البلاد وللسنة السادسة على التوالي، وبحصة سوقية بلغت 11.7 بالمائة.  

يعود سبب نجاح الشركة في تعزيز مبيعاتها عالميا إلى عدة عوامل منها إطلاق موديلات  PROالجديدة وأسلوب التصميم العصري الذي تتميز به مركباتها فضلا عن التصنيع التقني العالي والذي حاز على رضا وثقة العملاء بصورة استثنائية. ومن بين عوامل النجاح أيضا استمرار الموديلات الأساسية TIGGO 8 PRO و TIGGO 7 PRO بتحقيق نسب مبيعات عالية، مما رسخ من سمعة المركبات الصينية وعلاماتها التجارية وأطلق رغبة العملاء في اقتناء هذه النوعية من السيارات عالميا، ولا تفوتنا الإشارة إلى المستوى المتميز لخدمة ما بعد البيع التي تقدمها الشركة عبر مراكزها التي يصل عددها إلى أكثر من 1,500 مركزا حول العالم، والقادرة على تقديم خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال الأسبوع. وطبقا لمؤشر رضا المبيعات الصيني (SSI)  لعام 2021 والذي تعده وكالة التصنيف جي دي باور، فإن شركة شيري حازت على المراكز الأولى على صعيد الرضا عن المركبات الصينية قياسا بشركات السيارات الأخرى.

خلال النصف الثاني من هذا العام، سوف يتم إطلاق موديلات سلسلة PRO  في أسواق مهمة مثل أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا إيمانا من الشركة بأنها سوف تلقى قبولا لافتا بسبب الميزات التي تتمتع بها. وفي المستقبل، وطبقا لاستراتيجية شيري المسماة ” خمسين ضعفا “، فإن الشركة تخطط لتحقيق هدف بعيد المدى يتمثل بتصدير 500,000 مركبة تصل قيمتها الإجمالية إلى 5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025.

 

 

Continue Reading

سيارات

شركة “شيري” للسيارات تقدم لعملائها في المملكة ضمانا لمدة ست سنوات/ 200,000 كلم

Published

on

By

بموجب إتفاقية التعاون بين شركة “شيري” للسيارات ومجموعة محمد يوسف ناغي، واحدة من أبرز شركات السيارات في المملكة، ارتقت “شيري” بجميع جوانب معارض السيارات بما فيها من منتجات وخدمات على كافة الأصعدة. وقد أفتتح المعرض في مدينة جدة على مساحة xx متر مربع، ويضم x قسما بما في ذلك x. وعليه، يُعد المعرض أعلى مستوى تمثيل لشيري في المملكة العربية السعودية. تزامنا مع افتتاح المعرض، تم إطلاق موديلات PRO FAMILY الجديدة؛ وهي كل من TIGGO 8 PRO و TIGGO 7 PRO و TIGGO 2 PRO، والتي حرصت الشركة على تصميمها بأسلوب أكثر حداثة وبميزات فنية وتقنية أكثر تطورا مقارنة مع موديلاتها السابقة. كما أعلنت عن منح ضمان مدته ست سنوات/ 200,000 كلم لعملائها، والذي يعد الضمان الأطول من بين الضمانات التي تقدمها جميع شركات السيارات العاملة في المملكة، وذلك انطلاقا من ثقتها ببرنامج الإختبار الطويل الذي خضعت له مركباتها وبمتانة الأجزاء التي تتكون منها والموردة من قبل مصنعين عالميين نجحوا في تكييفها مع الظروف المناخية والطبيعية في المملكة.

يذكر أن موديلات PRO نجحت في اجتياز أقسى الإختبارات التقنية بمستوى يفوق المعايير المحددة بأربعة أضعاف. تنظر شركة “شيري” إلى شركائها على أنهم أحد عوامل نجاحها، ولهذا حرصت على اختيارهم من بين الشركات العالمية لضمان تأمين جميع مكونات السيارات التي تقوم بتصنيعها بجودة عالية، مع تركيزها بصورة خاصة عند تصنيعها لموديلات PRO على استعمال فولاذ “بينتيلر” الألماني المجلفن، والذي يعد من أقوى أنواع الفولاذ المستخدم في صناعة السيارات. أما جسم السيارة فقد خضع لعمليات متعددة المراحل من الطلاء مع استعمال مواد وفرت له مناعة ضد الصدأ بمقدار يفوق المستوى الاعتيادي بخمسة وعشرين ضعفا.

تقدم شركة سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، مجموعة متميزة من خدمات ما بعد البيع تمثلت إلى الآن في تأسيس 12 مركزا متخصصا لخدمات مابعد البيع وقطع الغيار في كل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة ومكة المكرمة وجازان وأبها. ويقدر أنه بنهاية عام 2021 ستكون الشركة قد انتهت من إنشاء ما مجموعه 27 مركز خدمة في بقية مناطق المملكة بغية ضمان حصول العملاء على خدمات مابعد البيع وقطع الغيار بكل سهولة ويسر.

تم إطلاق نظام خدمة سيارات PRO بكل ما يحتويه من إجراءات موحدة ونظام خدمة العملاء،استنادًا على الخبرات المشتركة لكل من محمد يوسف ناغي و”شيري” لتقديم تجربة عملاء جديدة للمستهلكين السعوديين. حصلت شركة تشيري للسيارات على سلسلة من الشهادات التقديرية لأدائها المتفوق على الصعيد العالمي. ففي يونيو الماضي، حازت على لقب ” أكثر السيارات الصينية شعبية ” للمرة الخامسة على التوالي في جمهورية روسيا الإتحادية. كما اختير موديل TIGGO 8 PRO كـ ” أفضل سيارة عائلية صينية “.

حول شركة تشيري للسيارات
شركة “شيري” هي شركة صينية عالمية متخصصة في صناعة السيارات مقرها الصين. تمتلك الشركة خمسة أقسام مخصصة لعمليات البحث والتطوير حول العالم، كما تعمل في إطار تكنولوجيا فائقة وميزات تطوير نسبية، وبخاصة في مجال المحركات وقطع الجير والشاسيهات، والتي تفوقت بها على جميع شركات تصنيع السيارات الأخرى في الصين. تدير الشركة أيضا فريقا دوليا متخصصا في أبحاث السيارات يضم أكثر من 5,000 خبير وفني. كما تعد أول شركة سيارت صينية تنجح بتصدير السيارات إلى دول العالم، إلى جانب قطع الغيار والمحركات وبقية تقنيات تصنيع السيارات الأخرى. وحتى الآن، تمكنت الشركة من تصدير منتجاتها إلى أكثر من ثمانين دولة من دول العالم، ووضعها قيد الاستخدام من جانب أكثر من 9.5 ملايين عميل على المستوى العالمي، مما جعلها الشركة الصينية الأولى في مجال تصدير السيارات الشخصية، وعلى مدى 18عاما متواصلة.

Continue Reading
Advertisement

Trending