Connect with us

سيارات

شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة تكشف عنCX9 الجديدة كليا

Published

on

اطلقت  شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الوكلاء الحصريين لسيارات مازدا بالمملكة الجيل الجديد من مازدا CX9  2017  الجديدة كليا خلال مؤتمر صحفي حضره كبار المدراء التنفيذيين لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة يتقدمهم الشيخ امين ابو الحسن الرئيس التنفيذي والقنصل العام الياباني بجدة بمشاركة  ممثلي الاعلام والصحافة في المملكة العربية السعودية  و ممثلين عن شركة مازدا العالمية حيث تم الكشف عن هذا الطراز الذي خطف الاضواء بعد اعادة انتاجه بجيل جديد بالكامل  غني الابتكارات العلمية والتقنيات الحديثة المتعدّدة التي تم استخدامها في انتاج هذا الجيل الجديد  .

خلال تحدّثه في المؤتمر الصحفي  قال الشيخ علي حسين علي رضا ، المدير التنفيذي  :” لطالما اهتمّت علامة مازدا بعملائها وابتكرت سيارات تتميّز بكونها مقبولة سعراً وممتعة دون المساومة أبداً على المثاليات. وبالتالي فإنCX9   تمثّل تطوّراً جديداً مما سيسهم في بث الحماس بين أوساط عملاءنا  ويجعلهم متميّزين بالفعل.”

مضيفا:” امتعتنا  مازدا في الاعوام الماضية بطرازات مثالية ، اما طراز CX9 الجديد فسيغير مفهوم السيارات العائلية من فئة كروس اوفر ، وسوف يلاحظ العملاء أن الطراز الجديد سيتمتّع بقوّة إضافية بنسبة تتراوح بين 20 و30 بالمئة مقارنة بمنافساتها ضمن هذه الفئة وبسعر لايقبل المنافسة .”

 تتميّز CX9  الجديدة ايضا من خلال تصميمها وأناقتها ومظهرها القوي، وهي المركبة العائلية  الوحيدة ضمن سوق الفئة كروس اوفر متعددة الاستعمالات . ويُعدّ التصميم مزيجاً عصرياً يجمع بين الأناقة الرياضية مع الخطوط الحادّة والناعمة للجسم والأشكال المتناقضة المنسابة بسلاسة.

قامت  شركة مازدا بتعزيز سلسلة محركاتSKYACTIV-G  وفي مقدمتها المحرك طراز SKYACTIV-G 2.5T

سلسلة محركات  SKYACTIV تهدف إلى تقديم مزيج من الاقتصادية المميزة في استهلاك الوقود  مع الأداء الديناميكي الممتاز للاستخدام اليومي  .  فلسفة مازدا للتطوير تشمل  تقديم هذا التمازج العصري المتطور بين  جميع خطوط  المركبات .

المحرك الذي تم انتاجه لطراز CX9  الجديد  SKYACTIV-G 2.5T  يعتبر أول محرك  مع شاحن توربيني  في هذه السلسلة  فهو يقدم اقتصادية استثنائية  في استهلاك الوقود ضمن المعايير العالمية المطلوبة،  ، واستجابة ممتازة دون تأخير للشاحن التوربيني ،  وتسارع قوي على المدى القصير والمتوسط مع أقصى عزم دوران يبلغ 310 قدم/رطل

مازدا ستواصل تقديم لكافة عملائها متعة القيادة والأداء البيئي المميز  من خلال محركاتها SKYACTIV   التي تهدف إلى تحقيق عملية الاحتراق المثالية. وتأمل الشركة إثراء حياة الناس ولان تصبح العلامة التجارية التي تحتفظ بعلاقة عاطفية مع العملاء .

CX-9 الجديدة كليا هي ذروة الجيل الجديد من مجموعة سيارات  مازدا

طراز مازدا CX-9  كروس اوفر الجديد بالكامل المتوسط الحجم بثلاث صفوف من المقاعد ذي الدفع الرباعي ، والذي أعيد تصميمه بالكامل ليجسد  روح –  كودو  الخاصة بلغة تصميم الحركة مع دمج احدث تقنيات  SKYACTIV   الخاصة بالمفهوم الجديد لسيارات مازدا .  من هنا ، التصميم الجديد لطراز   CX-9 جعله اخف وزنا ، مجهزا بالكثير من تقنيات القيادة المميزة التي تتوفر في  طرازات مازدا من الفئات الاعلى ، بالإضافة الى مجموعة مميزة من انظمة القيادة التي تجعل من هذا الطراز يتربع على قمة مجموعة طرازات الجيل الجديد من مازدا .

يقول ماساشي اوستوكا مدير برنامج مازدا CX-9 :”  لقد تم تصميم طراز    CX-9 الجديد بالكامل لعملاء العصر الحديث  ، وكان هدفنا  من انتاج  الطراز  الجديد بالكامل هو تصميم مركبة ، بالإضافة إلى قدرته على تلبية الاحتياجات العملية للاسرة ، ان يتيح للعملاء  أيضا  التعبير عن تفردهم  وتعزيز مختلف جوانب حياتهم. من خلال الوصول الى تصميم “كروس اوفر” هذا نكون قد حققنا القدرة على تلبية احتياجات  الأسرة والمتطلبات الفردية ،  فقد جمعنا سيارة جديدة تحمل قيمة مازدا الفريدة  الى هذه الفئة ،  تماما كما فعلنا مع طراز  CX-9 الأصلي.”

تركيز الهدف من التصميم الجديد  البناء على الاحساس الحالي القوى بحياة مفعمة  بفلسفة كودوKUDO  والانطلاق الى الامام لتنفيذ تصميم أكثر فخامة . نتيجة لذلك ظهرت الابعاد الجريئة المائلة ، والديناميكية  المعززة في الشكل الخارجي للسيارة مما يعزز جرأة وهيبة هذا الطراز . اما من الداخل فيتميز هذا الطراز بأشكال تم اعدادها بدقة لتعكس من الداخل جو من التطور والفخامة الذي يدغدغ الحواس .

تم تجهيز طراز  CX-9 الجديد بالكامل بمحرك من نوع سكاي اكتف جي 205 تي  SKYACTIV-G 2.5 ، وهو محرك تم تطويره مؤخرا بسعة 2.5 لتر مع حقن مباشر للوقود وشاحن توربني ، وقد تم تصميم هذا المحرك لينتج  عزم الدوران  مقارنة مع  محرك  V8 بسعة 4.0 لتر ، وفي نفس الوقت يتيح لهذا الطراز تحقيق أفضل اقتصادية في استهلاك الوقود في فئتها . اما نظام القيادة النشط للسير المستمر بالعجلات الاربع i-ACTIV AWD  فهو يستخدم تقنية التوقع المسبق  للتكيف مع سطح الطريق وتوفير الاستقرار في مختلف انواع الطرق . التحسينات التي تم ادخالها على هذا الطراز من خلال استعمال تقنية  SKYACTIV  للجسم وتقنية SKYACTIV  للهيكل ، ساهمت في تعزيز  الاداء الرياضي المميز لطراز  CX-9  والذي من المتوقع ان يحقق افضل أداء  في فئته فيما يتعلق بعوامل  السلامة والأمان . كان هدفنا توفير سيارة للمستهلكين تتميز باقتصادية كبيرة في استهلاك الوقود مع اداء ممتع من كافة النواحي ، وصولاً إلى صوت المحرك  الذي تم ضبطه بدقة.

أخيراً تؤكد مازدا من خلال اطلاقها طراز CX-9 الجديد أن يكون أكثر قدرة على الاستجابة لاحتياجات عملاء اليوم . مساحة المقصورة المصممة بذكاء توفر راحة كبيرة للركاب في الصف الثاني من المقاعد ، وسهولة الوصول إلى الصف الثالث ، مع توفيرعدد كبير من مساحات التخزين الموزعة بصورة جيدة ، بالاضافة الى صندوق امتعة مرن . كما تم تجهيز السيارة بنظام مازدا كونكت MAZDA CONNECT ، وهو عبارة عن مجموعة تقنيات في مجال المعلومات والترفيه يوفر الكثير من الوظائف من خلال الربط  بالهاتف الذكي ، مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام . ومن خلال تجهيز السيارة بنظام i-ACTIVSENSE  اصبح هذا الطراز يتمتع بقدرات واسعة لم تكن متوفر من قبل ، حيث يتيح هذا النظام ميزات أمان متطورة  سوف تساعد العملاء على التمتع برحلات عائلية في السيارة  مع راحة البال.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق المملكة

Published

on

By

في إطار التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة والإسهامات المهمة في دعم نجاح علامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، عقدت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حفلاً تكريمياً لموزعينها المعتمدين، وذلك لمساهمتهم الملموسة في تطوير وتعزيز نجاح ومكانة العلامتين في السوق السعودي، كذلك التزام شركة المجدوعي بتكريم شركائها الذين يساهمون بفعالية في تحقيق النجاح المشترك.

و شهد حفل التكريم الذي عقد في العاصمة الرياض حضورًا مميزًا من قِبل عدد كبير من الموزعين والشركات الرائدة من كافة مناطق المملكة، إضافة إلى كبار الإدرايين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين، و تمثلت فعاليات الحدث في تكريم الشركاء الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق نجاحات للشركة خلال العام الماضي، حيث قُدِّمت لهم دروع تقديرًا للجهود الجبارة التي بذلوها بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

أحمد سعود عباسي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات، تحدث عن أهمية هذا التكريم لشركاء النجاح لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حيث أعرب عن سعادته واعتزازه بهذه الشراكة، وأيضاً عن النتائج الايجابية الكبيرة التي تحققت بفضل الله تعالى معتبراً أن وجود هذه الشبكة الكبيرة من الموزعين المعتمدين من شرق المملكة إلى غربها مروراً بالمناطق والمحافظات، كان له الأثر الإيجابي الكبير في انتشار علامة بيجو وتحقيقها المركز الأول على مبيعات السيارات الأوربية في المملكة، كذلك ارتفاع الإقبال على علامة سيتروين الأنيقة.

قام بعد ذلك رؤساء الأقسام والمدراء التنفيذيين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين بإستعراض كافة الخطط المستقبلية التي تعمل عليها المجدوعي بيجو وسيتروين بهدف تطوير العلاقة مع شبكة الموزعين المعتمدين من جهة، وتطوير أعمال الشركة لمصلحة عملاءها لرفع مستوى خدمات ما بعد البيع من جهة أُخرى.

من جانبهم، عبر الشركاء المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم لهذا التقدير، مؤكدين على استمرار التعاون الوثيق والشراكة الناجحة مع شركة المجدوعي بيجو وستروين، والتي تسهم في تحقيق النجاحات المشتركة وتلبية احتياجات العملاء بشكل مميز.

 

Continue Reading

سيارات

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

Published

on

By

حقق فريق لكزس “فاسر سوليفان” انتصاراً رائعاً في سباق جائزة لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA. بعد تحطيم باركر طومسون للرقم القياسي في فئة GT خلال التصفيات التي جرت يوم الجمعة، ونجحت سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89 في الفوز بفئة GTD. وأستطاع بن بارنيكوت وباركر طومسون قيادة الفريق نحو الفوز الثاني على التوالي في لونغ بيتش.
وكانت سيارة لكزس رقم 89 المسيطرة على المسار طوال سباق السبرينت البالغ 100 دقيقة. واستطاع طومسون التفوق منذ بداية السباق ، مبنياً فارقًا متعدد الثواني عن السيارات الأخرى، ثم قام بارنيكوت بإكمال السباق بنجاح. وبهذا الفوز، حقق بارنيكوت وطومسون فوزهما الثاني في فئة GTD
من جهته قال بن بارنيكوت سائق سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89
“لا بد لي من أن أشكر الفريق العظيم فاسر سوليفان ولكزس ريسينغ الولايات المتحدة، فلقد حققنا موسمًا رائعًا العام الماضي، و أنا محظوظ جدًا لأكون في هذا الفريق مع كل العمل الذي يبذلونه لا أعتقد أن هناك فريق GT آخر يعمل بنفس الجدية التي نعمل بها. لذلك فالنتائج ليست مفاجأة. انت تحصل على ما تقدمه وانا سعيد لأنني استطعت تحقيق النتائج مبهرة مع هذا الفريق الرائع والعودة للسباق في لونغ بيتش مرة أخرى كان أمرا رائع وخاص بالنسبة لي فهذا المضمار مذهل و مكان رائع للغاية.
وفي نهاية حديثه توجه بن بارنيكوت بالشكر لجيمي فاسر وجيمس سوليفان، لمنحه الفرصة للمشاركة في هذا السباق فئة GTD بسيارة لكزس RC F GT3 الرائعة.

Continue Reading

سيارات

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

Published

on

By

اعلنت شركة بدجت السعودية الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل وقصير المدى في المملكة العربية السعودية، عن تجديد اتفاقية امتياز بدجت و بايليس لمدة 10 سنوات حتى عام 2033، حيث تم توقيع الاتفاقية مع مجموعة أيفيس بدجت، إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات، والتي تمتلك العلامة التجارية على مستوى العالم.
وتمثل مجموعة يونيترانس، من خلال علامتها التجارية الرائدة “بدجت السعودية”، أكبر مالك امتياز في العالم لمجموعة أيفيس بدجت في هذه الفئة، وهو الأمر الذي يعكس التزام بدجت السعودية بتقديم خدمات عالمية المستوى، وتقديم تجارب رحلة لا تنسى، وذلك بجانب إرثها الذي يمتد إلى أكثر من 45 عاماً في المملكة.
وقد أقيم حفل التوقيع خلال مؤتمر الشرق الأوسط لمجموعة أيفيس بدجت، الذي أقيم في مدينة جدة في وقت سابق هذا العام، حيث وقع الاتفاقية كل من هانس مولر، نائب الرئيس العالمي لمجموعة أيفيس بدجت، وفواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لبدجت السعودية.
ويعد هذا المؤتمر هو الأكبر في تاريخ المؤتمرات الإقليمية لمجموعة أيفيس بدجت في الشرق الأوسط، حيث تم تتويج المؤتمر بحضور العديد من القيادات في مجموعة أيفيس بدجت في كل من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة، إضافة إلى مسؤولين من دول مجلس التعاون الخليجي، والأردن، ولبنان، وكازاخستان.
وتلا تجديد الاتفاقية الإعلان عن الأداء المالي القوي لشركة بدجت السعودية لعام 2023، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن تحقيقها أرباح تجاوزت 277.3 مليون ريال سعودي، بزيادة قدرها 10٪ عن العام السابق. علاوة على ذلك، جاء نمو الإيرادات لعام 2023 أعلى بنسبة 34.4% مقارنة بالعام السابق، وهو الأمر الذي يؤكد المتانة المالية القوية لشركة بدجت السعودية.
وبهذه المناسبة، قال فواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة “تحمل اتفاقية الامتياز الموقعة منذ 10 سنوات مستقبلاً واعداً للشركة وإستراتيجيتها للنمو، حيث تعكس هذه الخطوة ثقة مجموعة أيفيس بدجت في شركتنا في مواصلة النمو بشكل كبير في السنوات القادمة، وستسهم العلامة التجارية لبدجت وبايلس في تحقيق رؤيتنا بأن نكون المزود الأكثر شمولاً لحلول النقل، ومتجر شامل لجميع أنواع خدمات تأجير طويل وقصير المدى، بجانب إلى خدمات الليموزين الرائدة، حيث نركز الآن على تحقيق خططنا للنمو المتسارع للسنوات الخمسة المقبلة “.
وقد شهدت الشركة نمواً كبيراً في إيراداتها وأسطولها، وذلك كجزء من إستراتيجيتها للنمو، التي تتماشى مع رؤية 2030، حيث أطلقت الشركة مبادرات خضراء مستدامة لتقليل البصمة الكربونية لأسطولها، كما قامت الشركة بإدخال مركبات كهربائية إلى أسطولها لخدمات تأجير طويل وقصير المدى، وتشارك بدجت السعودية بنشاط في تطوير البنية التحتية للسيارات الكهربائية في مختلف المشاريع والأعمال المقدمة للشركات كجزء من التزامها بمبادرات الدولة الخضراء.

Continue Reading
Advertisement

Trending