ccxx7uu78888rrry00001

كأس آسيا ونجوم الهلال في ضيافة التعاونية

استضافت التعاونية للتأمين أمس كأس آسيا وعدداً من نجوم الهلال في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض ضمن احتفالات الشركة بشريكها نادي الهلال الفائز مؤخراً بدوري أبطال آسيا.

شارك في الفعالية التي نظمتها التعاونية بهذه المناسبة الموظفون وعدد كبير من العملاء الذين عبروا عن فرحتهم بممثل الوطن في كأس العالم للأندية، كما حرصوا على اتخاذ الصور التذكارية مع الكأس ونجوم الفريق.

وقد أعرب نائب الرئيس التنفيذي الأول للمبيعات والتسويق بالتعاونية عادل عبدالله الحمودي عن سعادته بتكريم أبطال آسيا في مقر التعاونية، الشريك الرسمي والتأميني الحصري لنادي الهلال، ومشاركة الموظفين والعملاء في هذه اللحظة التاريخية.

وقال الحمودي إن التعاونية تفخر بشراكتها مع نادي الهلال، والتي تأتي في إطار اهتمام الشركة بالرياضة السعودية باعتبارها أحد أهم الأنشطة التي تستهدف جميع فئات المجتمع ولاسيما الشباب الذي يشكل الشريحة الأكبر في المجتمع السعودي، وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة واهتمام قيادتنا الرشيدة، كما يتوافق مع استراتيجية التعاونية التي ترفع من تركيز الاهتمام بالعملاء والوصول إليهم بوسائل وآليات مبتكرة.

وأشار الحمودي إلى تفاعل التعاونية مع احتفالات الوطن بزعيم آسيا بإطلاق عرض خاص يسمح لعملاء الشامل بالحصول على قميص الهلال كهدية مع كل وثيقة تأمين شامل ضمن حملة تسويقية موسعة أطلقتها الشركة تحت شعار “خلك زعيم بسواقتك” مع برامج تأمين المركبات من التعاونية، والذي يمتد حتى 31 ديسمبر 2019، إضافة إلى العرض المؤقت الذي انتهى يوم 2 ديسمبر الجاري، والذي صاحب احتفالات الزعيم، ومن خلاله منحت التعاونية عملاء الشامل خصماً قدره 20% على اشتراك التأمين.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.