خخههننتتااا773ttلy00001

أوبر تضع إرشادات جديدة لمجتمعها حرصًا على تمكين رحلات آمنة وممتعة للركاب والسائقين

أعلنت أوبر اليوم عن تحديد إرشادات مجتمعية جديدة كجزء من التزامها بتوفير تجربة آمنة وتعزيز الاحترام المتبادل بين الركاب والسائقين الشركاء ممن يستخدمون تطبيقها في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

إن للتقييمات التي تظهر في نهاية كلّ رحلة أهمية كبيرة، وهذه النجوم ليست مجرد وسيلة للتباهي بين الأصدقاء، إنها علامة على تمتعك برحلة مريحة وبأنك تلقيت المعاملة والاحترام المتوقع ضمن مجتمعنا. يتم تقييم السائقين استنادًا إلى مجموعة من العوامل، تتضمن تقديم المساعدة اللازمة للراكب، وتوفير رحلة سلسة وآمنة، والمعاملة اللائقة والشعور بالراحة أثناء الرحلة وما إلى ذلك. ولهذا التقييم وجهان، حيث يقوم الراكب بتقييم السائق، ويقوم السائق أيضًا بتقييم الراكب.

بالنسبة لشركاء أوبر السائقين، فإن الاحترام هو الأكثر أهمية، فسيارتهم هي مكان عملهم، وعلى الرغم من أن الغالبية العظمى من تعاملاتهم مع الركاب تسير بسلاسة، فهناك قلّة قليلة قد لا تبادلهم الاحترام المتوقع. ولهذا السبب، قامت أوبر بتطبيق نظام جديد لتقييم جودة الركاب يحدد معايير السلوك التي نتوقعها من أيّ شخص يستخدم تطبيق أوبر، راكبًا كان أم شريك سائقًا، وذلك في إطار إرشادات المجتمع الجديدة التي وضعناها.

هذا وتحرص أوبر على القيام بالأمور بالطريقة الصحيحة، وهذه السياسة الجديدة تقوم بشكل أساسي على العدالة، وقد تشكل خبرًا سيئًا لأصحاب السلوك السيء، إلا أنها بلا شك أخبار جيدة لمجتمع أوبر، يمكن للجميع الاستمتاع برحلة راقية من فئة الخمس نجوم عندما يحترم الناس اختلافات بعضهم البعض ويتعاملون مع رفاق السفر كما يحبون أن تتم معاملتهم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك