يxx553ؤؤييقق4455ففسسy00001

شاحنة النقل الخفيف “T60” من “إم جي موتور” في أسواق المملكة للمرة الأولى على الإطلاق

لقد تم تصميم شاحنة النقل الخفيف طراز MG T60 كشريك موثوق به وفعال في فئة سيارات النقل الخفيف حتى طن واحد والتي تسيطر عليها شركات السيارات اليابانية.  وقد تصميم هذا الطراز ليكون فعالاً، قوياً وقادراً على تلبيه أي متطلبات مهنية، وفي نفس الوقت مناسباً كوسيلة لإختيار الأفراد الذين يتمتعون بأسلوب حياه شخصية نشط.

يتميز تصميم شاحنة النقل الخفيف الجديدة للعلامة التجارية البريطانية المولد بالقوة والمتانة وبخفة الحركة.  كما أنها قادره على العمل تحت مختلف ظروف القيادة بما في ذلك الطرق المتعرجة والوعرة وتلك التي تميل بزاوية حادة، مما يجعلها فعالة جداً للتنقل على أصعب الطرقات، ويصل طول السيارة الإجمالي 5365مم وعرضها1900مم، بينما يصل إرتفاعها إلى 1809مم، في حين يبلغ طول حوض التحميل إلى  1485مم وعرضه 1510مم، مما يجعلها الخيار الأمثل لنقل البضائع.

أما المقصورة المزدوجة فهي توفر الكثير من المساحة، بحيث تتسع إلى خمسه ركاب بالغين.  في المقدمة، يستفيد كل من السائق والراكب من المقاعد القابلة للتعديل بوضعيات متعددة وتكييف هواء فعال، مع توزيع الهواء بشكل مناسب على الركاب الخلفيين من خلال فتحات خلفيه مخصصه للراحة التام،. كما أن كافة الفئات تأتي أيضا مجهزة بقفل مركزي يعمل عن بعد، ونوافذ كهربائية، ونظام صوتي مع 4 سماعات.

تتوفر شاحنة النقل الخفيف طراز MG T60  بمحركين، الأول يعمل بالبنزين بسعة 2.4 لتر بقوة تصل إلى 136 حصان وعزم دوران يصل في حده الأقصى إلى 200 نيوتن/ متر، أما المحرك الثاني فهو يعمل بالديزل بسعة 2.8 لتر مع شاحن توربني بقوة تصل 150 حصانا وعزم دوان يصل في حده الأقصى إلى 360 نيوتن/مت، وهما يتصلان بنظام ناقل حركة يدوي من 5 سرعات و 6 سرعات على التوالي، وكلا الطرازين يأتيان نظام دفع 4×2 و 4×4،  وكلا طرازي  MG T60 يقدمان ما يكفي من القوة وعزم الدوران لتوفير قيادة سلسة حتى على الطرق الوعرة.

وقد كانت عوامل الأمان في السيارة  إحدى الإعتبارات الرئيسية خلال مراحل تطوير طرازي T60 ، حيث إستطاعت السيارة من تحقيق علامة 5 نجوم في برنامج إختبار السيارات الجديدة الصيني، حيث تم إستخدام تقنية التشكيل الحراري لتحسين قوة الالواح الفولاذية في صناعة السيارة.  والسيارة مزودة قياسياً بأكياس هواء أماميه مزدوجة، ونظام مانع إغلاق الفرامل ABS، ونظام إلكتروني لتوزيع قوة الفرملة EBD ،  ونظام الثبات الإلكترونيESP ، ونظام مساعد الفرملة الإلكتروني EBA ، ونظام مراقبه ضغط الإطارات، وأجهزه إستشعار وقوف السيارة، ومرابط حبال داخلية وخارجية، وحواجز لحوض التحميل بالإضافة الى دعاسة جانبية مثيرة للإعجاب.

تعقيباً على هذا الطرح الجديد، تحدث حزم جمجوم مدير العمليات بمجموعة تأجير قائلاً: ” تحرص مجموعة تأجير على توفير الحلول القائمة على إحتياجات السوق والعملاء على حد سواء، حيث يعتبر إطلاق MG T60 في السوق السعودية خطوة نحو الأفضل، بالنظر لما تمثله العلامة التجارية العريقة MG من ثقة وخبرة واسعة في السوق.  وسوف يعزز إطلاق طراز MG T60 من مكانة هذه العلامة في قطاع السيارات بالمملكة، لما سيوفر هذا الطراز من خدمة إضافية إستنادا للقيمة التشغيلية لهذه الشاحنة الصغيرة مقارنة مع الشاحنات المنافسة بالنظر إلى جودتها العالية وتوافر كل خدمات مابعد البيع “.

 وقد تحدث توم لي، المدير العام لشركة سايك الشرق الأوسط للسيارات، قائلا:” إن الطلب على شاحنات النقل الخفيف قد إزداد منذ أن إرتفعت الحاجة إلى البناء وحاجة السوق المحلي إلى هذه النوعية من الشاحنات.  المملكة العربية السعودية هي واحده من أهم أسواقنا العالمية، حيث بات الطلب فيها على شاحنات النقل الخفيف قوياً. وهو أيضاً البلد نتمتع فيه بدعم شريك تجاري ممتاز، وهو مجموعه تأجير، التي تتمتع بوضع مثالي في توفير أعلى مستويات المبيعات وأفضل خدمات ما بعد البيع المطلوبة من قبل العملاء التجاريين والأفراد للشاحنة الجديدة T60 “.

إن وصول شاحنة النقل الخفيف الجديدة MG T60 إلى المملكة العربية السعودية هو الأحدث في سلسلة من إطلاقات العلامة التجارية للسيارت البريطانية المنشأ.  بفضل مجموعتها المتقدمة والمجهزة تجهيزا جيدا من سيارات السيدان  وسيارات الدفع الرباعي، تعمل MG بسرعة على تغير تصورات المشتريين الجدد للسيارات في جميع أنحاء المنطقة لتتغلب على المنافسة القائمة في هذا القطاع.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك