ببلل5566ttyyuuu2ؤؤربب,,kki9i8uu7yئt00001

إريكسون تمنح زوار منصتها في أسبوع جيتكس 2019  فرصة تجربة تقنية الجيل الخامس عن كثب

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019 في دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث تستعرض في جناحها أحدث الابتكارات التكنولوجية في مجال الجيل الخامس وحالات الاستخدام الناشئة عنها. وستقوم الشركة بإلهام المشاركين حول أهمية تقنية الجيل الخامس كمنصة للابتكار لكل من المشغلين والمستهلكين وذلك تحت شعار “عَيش تجربة تقنية الجيل الخامس”.
تعزز تقنية الجيل الخامس كفاءة الخدمات، إضافة إلى تخفيض التكاليف على نحو ملحوظ مقارنة بشبكات تقنية الجيل الرابع الحالية، إضافة إلى توفير إيرادات هائلة نتيجة رقمنة القطاعات، مع نمو يصل إلى 36٪ في الإيرادات، وفرص سوقية هائلة بقيمة تصل إلى 619 مليار دولار أمريكي على مستوى العالم بحلول عام 2026.

ستقوم إريكسون خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2019 باستعراض أحدث مزايا تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي بالتعاون مع شركائها على مستوى القطاع. وسيحصل الزوار على فرصة التعرف عن قرب على عمليات التخطيط والتنفيذ المتعلقة بالانتقال السلس نحو تقنية الجيل الخامس، إضافة إلى الفوائد التي سيوفرها التحول الرقمي لقطاعات مثل الرعاية الصحية والترفيه والرياضة على سبيل المثال لا الحصر.

وسيتم في إطار فعاليات المعرض تقديم أكثر من 20 عرض خاص بالتكنولوجيات الجديدة والناشئة، وتعزيز خبرة الأفراد بهذه التقنية، عبر  التعرف عن كثب على أحدث الشبكات والمنصات التي تدعمها تقنية الجيل الخامس، وسيتمكن الحاضرون من الاستمتاع بتجارب رياضية تفاعلية باستخدام الفيديو عالي الجودة داخل السيارة، والواقع الافتراضي(VR)، والواقع المعزز(AR). كما سيتم استعراض نماذج عن المدن المتصلة، والمركبات التي يتم تشغيلهاعن بُعد، والتصنيع ذو الكفاءة المميزة، والأتمتة، والرياضات الغامرة، والرعاية الصحية المتصلة، بالإضافة إلى تجارب التلفزيون والألعاب التحويلية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك