قففلjhhy55858JO Logo (002)JO Logo (002)7uut00001

جبل عمر للتطوير تعلن عن إطلاق “عاليات” لتسويق وإدارة الأملاك

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير، الرائدة في التطوير العقاري في المملكة، عن إطلاق “عاليات”، إحدى الشركات التابعة لها ، والتي يختص نشاطها في مجال تسويق وبيع العقارات وادارة المرافق في مشروع جبل عمر ، ولن يقتصر نشاطها على تقديم خدماتها لوجهة جبل عمرفحسب، وإنما كذلك للعملاء الآخرين. وتأتي تلك الخطوة ضمن إستراتيجية شركة جبل عمر للتطويرلتوسيع نطاق أعمالها.

وتعمل شركة عاليات من خلال رؤية طموحة هدفها أن تصبح محطة واحدة لتقديم كافة الخدمات، والتي تشمل إستلام المنتج وإعداد استراتيجية التسويق والمبيعات، وإطلاق المنتج إلى السوق، كما تهدف إلى أن تصبح شركة متكاملة متخصصة في إدارة المرافق، وذلك من خلال أنشطتها المتخصصة في مجال خدمات ما بعد البيع.

وفي تعليق له، قال الأستاذ يوسف ناصر الصايغ، الرئيس التنفيذي شركة ، “نحن في عاليات نسعى إلى أن نكون أفضل شركات الوساطة العقارية في المملكة، والعلامة التجارية المرموقة في مجال إدارة العقارات الفاخرة، لنقدم خدماتنا لعملائنا بإهتمام وشغف. فالشركة قد تأسست لتقديم الخدمات الاستشارية للعقارات المملوكة والمدارة بشكل مستقل، وخدمات المبيعات والتأجير وخدمات إدارة المرافق وخدمة ما بعد البيع، من خلال تطبيق برامج  فعالة للتسويق والإحالة لقوائم العقارات الفاخرة. ونحن في “عاليات” ملتزمون تماماً بأعلى مستويات الجودة لكافة عملائنا، وسنوفر لهم أفضل الخدمات التي تحقق تطلعاتهم، سواء كانت الرغبة في شراء منزل فاخر أو بيع عقار مميز، وذلك لأننا نمتلك الوسائل التي تمكننا من تسويق كافة العقارات بنفس مستوى العناية والاهتمام الشخصي من أجل تحقيق تطلعات المشترين والبائعين في كافة أنحاء المملكة على حد سواء. علاوة على ذلك، يمكن لعملائنا الاستفادة من خدماتنا عبر منصتنا الرقمية التي تمكنهم من تحقيق تطلعاتهم بيسر وسهولة.”

وأوضح الصايغ إن ” عاليات ” تتولى في الوقت الراهن إدارة وتسويق الوحدات السكنية الفاخرة في جبل عمر العنوان بمكة المكرمة، وتسهم في تحقيق أهداف شركة جبل عمر للتطوير الرامية إلى تقديم تجربة فريدة من خلال شراكتها مع مجموعة من المشغلين العالميين، لتلبي أذواق مختلف الزوار المحليين والعالميين، ومن تلك الأهداف توسيع نطاق أعمالها عبر شراكاتها التابعة وشركائها الاستراتيجيين.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك