ببييييببقق4445ييثث3ص3ث33339ه00001

الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تكرم مركز رد سي مول

 نظراً لمساهمته الفعالة وكاحد شركاء النجاح قامت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبحضور الهيئة العامة للترفيه، بتكريم مركز رد سي مول ضمن موسم العيد، خلال الحفل الذي أقيم مؤخراً، في فندق الريتز كارلتون في العاصمة الرياض.    

وقال المهندس الريان قدوري، المدير العام لمركز رد سي مول: “نقوم في ادارة المركز بمواكبة الفعاليات والمساهمة في النمو بقطاع الترفيه والسياحة وقطاع التجزئة. ومن هنا نقوم برعاية ودعم العديد من الفعاليات، كما نقوم بفعاليات ونشاطات على أرض المركز من أجل الهدف نفسه وهذا ما أكد أحقيتنا بالتكريم المميز. وبدورنا نشكر الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على هذه البادرة الطيبة لتكريم المركز لما نقوم به من مساهمات ونشاطات وفعاليات من شئنها جلب الفرح والبهجة للمجتمع المحلي والمضي قدماً بموسم العيد والمواسم الاخرى تحت مظلة مواسم السعودية.”    

وبعد إستلام الاستاذ عمر المغذوي مسؤول التسويق في رد سي مول للجائزة، أعرب عن سعادته قائلاً: “يقوم المركز بكل ما يمكن لمواكبة هذا التقدم الذي تشهده المملكة من ترفيه وتنشيط السياحة ومهرجانات وفعاليات وأنشطة مختلفة وكل ذلك لينفرد ويقدم أجمل وأفضل ما يليق به زوار مدينة جدة وزوار المركز. كما نعتز بهذا التكريم ونراه ثمرة لجهودنا التي نبذلها من أجل تقديم أفضل الخدمات والفعاليات.” 

ويقدم مركز رد سي مول مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية على مدار العام من أجل تحقيق رؤية المملكة 2030 والمساهمة في رفع مستوى القطاعات المرتبطة.     



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك