ببييييببقق44455يييسس33339ه00001

التقط أفضل لحظات عطلاتك هذا الموسم مع هاتف HUAWEI P30 Pro والإصدار الجديد 128 جيجابايت

بالنسبة للكثير من الناس الذين يذهبون في عطلات، يعتبر الهاتف الذكي الأكثر فائدة، بل هو الجهاز الإلكتروني الوحيد الذي سوف يحملونه. فهو يتيح لك البقاء على اتصال مع أحبائك، وحجز الرحلات الجوية والإقامة، وتحويل العملة، والأهم من ذلك التقاط لحظات السفر الخاصة بك. هاتف مع كاميرا ممتازة، ومساحة كافية من التخزين والأداء القوي هو كل ما تحتاجه. هذا الصيف، هواوي أضافت عضو جديد إلى سلسلة هواتف HUAWEI P30 الناجحة: هاتف HUAWEI P30 Pro الأبيض اللؤلؤي مع إصدار جديد 128 جيجابايت. بطل الهواتف الرائدة HUAWEI P30 Pro، الذي حقق 10 مليون حجم مبيعات بعد 85 يوما من إطلاقه – 62 يوما أقل مما استغرق سلسلة هواتف HUAWEI P20 لتصل إلى نفس الرقم – والفائز بلقب أفضل هاتف ذكي لعام 2019 من قبل الجمعية الأوروبية للأجهزة، يجب أن يكون رفيقك المثالي عندما تذهب في عطلة.

لا أحد يريد أن ينفذ هاتفه من المساحة أثناء العطلات، إنه أمر مزعج عندما تكون تلتقط الصور وتتلقى هذا الإشعار “لا يوجد المزيد من المساحة على الهاتف”. ربما تسرع في حذف الصور ومقاطع الفيديو القديمة من أجل حفظ الجديدة منها. مع الإصدار 128 جيجابايت، يمكنك الحصول على مساحة جيدة للحفاظ على كل الذكريات القديمة والجديدة. خذ العديد من صور العطلة الخاصة بك كما تريد، والكثير من أشرطة الفيديو من أوقات ممتعة، وحمّل المزيد من الكتب الإلكترونية والألعاب النقالة. لا شيء سوف يوقفك من اقصى درجات المتعة!

إذا كنت ترغب في التقاط صور عطلتك ولا تريد أن تعبث مع بعض اللقطات بعد أخذها، هاتف HUAWEI P30 Pro يستحق اختيارك. زودت هواوي هذا الهاتف بكاميرا لايكا رباعية: 40 في المئة أكثر ضوء نحو جهاز الاستشعار، 50 مرة تكبير رقمي وأكثر من ذلك. ما يعنيه كل هذا أن هاتف HUAWEI P30 Pro يتقن التقاط الصور في كل وقت أثناء العطلة. فهو يتعامل بشكل مرض جدا مع انخفاض الضوء ويعوض عن عدم وجود الإضاءة الاصطناعية، لذلك يمكنك التقاط صور أكثر وضوحا وأشرطة فيديو غنية بالتفاصيل والألوان حتى في الليل. حتى أنه يبهر أكثر مع التكبير الرقمي 50 مرة، مما يجعلك تسافر لمسافات طويلة من خلال العدسة. ناهيك عن وضع الفيديو المزدوج حيث يمكنك التقاط اثنين من مقاطع الفيديو في نفس الوقت: مشهد كامل وعن قرب وعرضهما على شاشة الهاتف الخاص بك جنبا إلى جنب مما يسمح لك لحفظ ذكرياتك بطريقة أكثر إبداعا.

طاقة لا تنحسر مع بطارية كبيرة سعة 4200 مللي أمبير ساعي، هاتف HUAWEI P30 Pro يضمن أنك لن تنفد من الطاقة. يمكن أن يستمر طوال يوم كامل من الاستخدام المكثف، لذلك لا تقلق حول الإفراط في استخدام الهاتف الذكي الخاص بك. استخدم تطبيقات الخرائط على الانترنت، واقرأ الكتب الإلكترونية الخاصة بك أو تابع آخر الأخبار في حين تنتظر رحلتك، وسوف لا يزال هناك ما يكفي من الاحتياطي في الخزان.

قد يغير هاتف HUAWEI P30 Pro شعورك تجاه يوم السفر مع ميزاته العملية والفعالة من حيث الوقت والقدرة على إبقائك مستمتعًا. بل هو رفيق سفر رائع يلبي احتياجاتك بشكل جيد جدا. سوف لن تكون قادر على الذهاب دونه.

يتوفر الهاتف في السوق المحلي مع غطاء حماية زهري اللون مرصع بأحجار سواروفسكي هدية في علبة واحدة (كمية محدودة) بسعر 2,599 ريال سعودي، ويمكن الشراء من متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك ومتجر هواوي الالكتروني ولدى عدد من المتاجر المعتمدة في السعودية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك