hfjgjgj33ثثقق45فففgg4rءe00001

نجاحات باهره في فعاليات موسم جده

تستمر فعاليات موسم جدة في حصد النجاحات غير المسبوقة، وأحد أهم فعاليات الموسم هي عروض الكوميدي كلوب المتنوعة والتي تقام على مسرحهم ذو المعايير العالمية  والملاصق لحديقة الشلال الترفيهية على كورنيش جدة.

 من المتوقع أن يصل عدد الحضور في نهاية الموسم لحوالي عشرة آلاف حاضر، حيث يقيم الكوميدي كلوب 30 عرضاً بألوان فنية متنوعة مثل الستاند أب كوميدي، فن ألعاب الإرتجال و العروض الموسيقية الكوميدية بواقع 5 عروض أسبوعياً خلال فترة الموسم، ويقدم هذه العروض أبرز نجوم الكوميديا محليا، عربيا وعالميا، حيث تُقدّم بعض العروض باللغة الإنجليزية.

وتمتاز هذه العروض بالقيمة الفنية والإمتاعية العالية بالإضافة للتنظيم المميز من إشراف فريق عمل محلي بالكامل بخبرة تتجاوز الست سنوات.

 من جهته أعرب الأستاذ عمرو باناجه الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه من خلال تغريدته في شبكة التواصل الإجتماعي تويتر عن سعادته برؤية مثل هذه المشاريع الوطنية خلال وبعد موسم جدة بإشراف أيدي وطنية قائلا: “يسعدني رؤية مثل هذه المشاريع الناجحة والتي اثبتت جدارتها وتميزها في استقطاب الزوار وإسعادهم خلال المواسم واستدامتها خارج المواسم كذلك. ترفيه مستدام بأيدي وطنية. “

 و في تصريح أعرب المهندس ياسر بكر الرئيس التنفيذي لشركة نادي الكوميديا عن سعادته لمساهمة العروض في اثراء موسم جدة، مقر النادي الرئيسي و مسقط رأسه.

 وعن تنوع العروض المقدمة، ذكر المهندس ياسر قائلا ” قيمة الكوميدي كلوب دائماً وأبداً هي (السعادة للجميع) وإيماناً بهذه القيمة تتنوع العروض وفئاتها المستهدفة.

 وأعرب الأستاذ أحمد جمجوم مدير المشاريع في النادي عن بالغ سعادته للعمل في هذا الموسم وأن الكوميدي كلوب هي جهة محلية بسواعد وطنية تساهم في إنجاح الموسم.

hfjgjgj33ثثقق45فففgg4rءe00002 hfjgjgj33ثثقق45فففgg4rءe00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك