rrrxيليلغغععه8هخخي4e00001

الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro يقدم ثروة من المزايا الرائعة…إليك ما يخفيه من كنوز ضمن تصميمه الرائع!

 

 نجح الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro منذ أن أصبح في الأسواق في إثارة إعجاب المستخدمين بتصميمه الأنيق ومزاياه المتنوعة التي جعلت شهرته تضرب الآفاق، إلا أنك كلما تعمقت أكثر في استخدامه تجد كثيرًا من المزايا التي يخفيها تحت شاشته الواسعة بمقاس 6.47 بوصة، فبعضها لا يظهر إلا بعد نقرة أو بضع نقرات عليها. إليك بعضًا من مزايا هذا الهاتف الذكي التي تميزه عن البقية!

 افتح الجهاز بقارئ بصمة الإصبع ضمن الشاشة

بدلاً من أن تجد قارئ بصمة الإصبع مدمجاً في الزر الرئيس للهاتف أو في ظهره، يدمج الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro هذا القارئ في الشاشة ذاتها، وما عليك سوى لمسها بإصبعك لإلغاء قفل هاتفك. ولهذه الميزة فائدتان رئيسيتان، فهي من جهة تجعل فتح قفل الهاتف سريعًا وسهلاً إلى درجة غير مسبوقة، وتسهم أيضًا من جهة أخرى في منحك شاشة واسعة ممتدة دون أي مطبات!

التمرير للتنقل السهل

أصبحت خيارات التنقل في الهاتف الذكي تقليدية نسبياً يعرفها الجميع! لكن الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro يقدم أساليب أسرع للتنقل بفضل إيماءات التنقل في النظام EMUI 9.1. فما عليك سوى التمرير من أسفل إلى أعلى للعودة إلى الشاشة الرئيسة، أو السحب إلى الداخل من الحواف اليسرى أو اليمنى للعودة، أو التمرير للأعلى مع الضغط باستمرار للوصول إلى آخر التطبيقات التي شغلتها.

 انقر نقرتين

ألا تواجه صعوبة في تذكر ما الأزرار المتعددة التي يجب أن تضغط عليها لالتقاط صورة الشاشة؟ لا تقلق، فالهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro وجد لك الحل! يكفي أن تنقر سريعاً مرتين ببُرجُم (مفصل الإصبع) على الشاشة لتحصل سريعاً على لقطة لها، أو تحرك برجمك بشكل الحرف S عليها لتلتقط صورة الشاشة الواسعة الممتدة إلى الأسفل، أو ترسم ببرجمك خطاً مستقيم يقطع الشاشة لتقسمها إلى شطرين من أجل أن تنفذ مهام متعددة على الهاتف.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك