ؤءhdليلة00خخننهه8عتت8e00002

هواوي تقدم الجهازان اللوحيان ميدياباد إم 5 لايت وميدياباد تي5 بمزايا مدهشة

تواصل شركة هواوي العمل بلا كلل لتزويد المستخدم بأحدث تقنيات الأجهزة اللوحية منذ أن دخلت هذا القطاع بأول جهاز لوحي من طراز «ميدياباد» (MediaPad). وهي تنطلق في تحقيق ذلك من رؤية شاملة، فهي لا تكتفي بتطوير أجهزة لوحية تلبي الاحتياجات الشخصية والمهنية للمستخدمين البالغين، بل تعمل على نطاق أوسع بتقديم أجهزة لوحية تناسب المستخدمين الصغار أيضاً. واليوم حين تطلق هواوي الجهاز اللوحي الجديد «ميدياباد إم 5 لايت» (HUAWEI MediaPad M5 lite) وشقيقه الجهاز اللوحي «ميدياباد تي5» (HUAWEI MediaPad T5) على التوالي، بإمكانها أن تقول بثقة راسخة أن لديها جهازا لوحياً لكل فئة من المستخدمين.

صممت هواوي جهاز «ميدياباد إم 5 لايت» لمستخدمي الأجهزة اللوحية الذين يريدون كل شيء في آن واحد، فهو لا يكتفي بتلبية جميع الاحتياجات المهنية للمستخدم فحسب، بل يضيف إلى ذلك تلبية الاحتياجات الشخصية الترفيهية أيضاً، فهو يمتاز بجودة صوتية عالية تحاكي النجوم مع شاشة عالية الدقة ليمنح المستخدم متعة مشاهدة الأفلام عليه وكأنه يعيش أحداثها واقعاً. ومن جانب آخر يقدم الطراز «تي 5» قدرات أكثر تواضعاً تفيد المستخدمين الجدد للجهاز اللوحي أو من يريدون شراء الجهاز لوحي لأطفالهم، فهو مصمم ليقدم جميع الوظائف الأساسية مع عدد المزايا الإضافية للأطفال.

وبالعودة إلى أهم مواصفات الجهاز «ميدياباد إم 5 لايت» نذكر أنه من مقاس 10.1 بوصة ومزود بشاشة IPS ممتازة عالية الدقة تتضمن 1920×1200 بكسل فتقدم وضوحاً فائقاً يمتع الأبصار. ويمتاز الجهاز بأنه يضبط تباين الشاشة وتشبعها اللوني استناداً إلى خوارزميات ذكية  تتكيف مع طبيعة الاستخدام من سيناريوهات تشغيل الفيديو إلى تصفح الصور، فتكون النتيجة عرضاً مرئياً نابضاً بالحياة.

الجهاز اللوحي «ميدياباد إم 5 لايت» من هواوي مزود بقلم «إم بين لايت» (M-Pen lite) بهيكل معدني ممتاز يمنحك شعوراً ناعماً جداً. ويتمتع الجهاز بقدرة فائقة على استشعار 2048 مستوى من حساسية الضغط، ما يمكن المستخدمين من تدوين الملاحظات أو إضافة الملاحظات إلى البريد الإلكتروني بسهولة كبيرة. ويمتاز هذا القلم المعدني الفضي الرمادي بجودة  عالية، فسواء كنت تحضر اجتماعات عمل أو كنت في المنزل، ينسجم هذا القلم مع ذوقك في الموضة. ويضاف إلى ذلك أن تصميم مقطع القلم يمنعك من فقده عن طريق الخطأ. وأخيراً يعمل الجهاز اللوحي «ميدياباد إم 5 لايت» بالاعتماد على معالج قوي ذو 8 نواة فيقدم أداءً عالياً يدعم اللعب أو تصفح الويب أو متابعة رسائل البريد الإلكتروني. يعتمد الجهاز على نظام  EMUI 8.0 ليقدم للمستخدم تجربة مريحة وسهولة في الاستخدام. أما بطاريته فهي بقدرة 7500 أمبير ساعي وتدعم تقنية الشحن السريع QuickCharge من هواوي.

إذا انتقلنا إلى الجهاز اللوحي «ميدياباد تي5» من هواوي فنجد أننا أمام جهاز مصنّع للفئة الأصغر من المستهلكين، ومع أنه يتضمن جميع المزايا الأساسية الموجودة في معظم أجهزة ميدياباد من هواوي، إلا أن الإضافة الحقيقة فيه تكمن في اهتمامه بتلبية احتياجات الأطفال. والواقع أن هواوي تهتم كثيرًا بطبيعة استخدام الأطفال للأجهزة اللوحية وتفهم تماماً قلق الآباء والأمهات بشأن كيفية تأثير شاشات الأجهزة اللوحية على عيون أطفالهم. ولهذا أضافت تطبيقات مثبتة مسبقاً في ركن خاص بالأطفال على «ميدياباد تي5» وأتاحت للوالدين ميزة الرقابة الأبوية لتقييد استخدام أطفالهم للجهاز مع تخصيص المحتوى الذي يشاهدونه. وإضافة إلى ذلك يقدم الجهاز «ميدياباد تي5» أوضاعًا متقدمة لراحة العين تفيد صحة البصر لدى الأطفال، ويقدم كذلك وضع التوجيه الذي يذكر الطفل بعدم استخدام الجهاز اللوحي عند الاستلقاء. وتوفر هواوي هذا الجهاز باللونين الأنيقين: الذهبي والأسود ليكون متعة للعين.

ؤءhdليلة00خخننهه8عتت8e00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك