Award

عبد اللطيف جميل للأراضي تنال جائزة مرموقة في مجال التطوير العقاري السكني عن أول مشاريعها في مدينة جدة

حققت عبد اللطيف جميل للأراضي، الشركة السعودية الرائدة في التطوير العقاري، تميزاً جديداً مع الإعلان عن فوزها بجائزة التطوير السكني العقاري في المملكة العربية السعودية للعام ٢٠١٩-٢٠٢٠ ضمن جوائز  العقارات العربية، وهي إحدى الجوائز الدولية رفيعة المستوى المتخصصة في المجال العقاري. وتمثّل هذه الجائزة تقديراً عالمياً لما حققته عبد اللطيف جميل للأراضي من إنجازات في القطاع العقاري السعودي. ومن المتوقّع أن يكون الإعلان الرسمي عن الجائزة في ١٢ يونيو ٢٠١٩ في فندق الماريوت – غروفنر سكوير، في العاصمة البريطانية لندن.

 ويعتبر مجمع جي ون السكني أحد المشاريع السكنية الرائدة والفريدة في مدينة جدة، حيث يضم ٢٤٢ وحدة سكنية فاخرة ضمن بيئة متكاملة من المرافق في منطقة السلامة شمالي غربي مدينة جدة. ويمثّل المشروع نهجاً جديداً في نمط السكن المعاصر بالخروج عن النمط التقليدي العامودي، ويوفّر خيارات سكنية فريدة صديقة للبيئة والعائلة مع العديد من المرافق الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية المتكاملة . وحيث أن المشروع هو الأول لعبد اللطيف جميل في مجال التطوير العقاري السكني، فإنه يعكس قدرة الشركة على تطوير وحدات سكنية مجتمعية مستقبلية فريدة من نوعها في المملكة، تناسب نمط الحياة الحديثة وتلبي مختلف احتياجات العائلة المعاصرة، وبما يتوافق مع أعلى معايير الاستدامة البيئية.

 وفي سياق مشابه، اختيرت عبد اللطيف جميل للأراضي ضمن قائمة أفضل المرشحين لشركة العام ضمن جائزة الشرق الأوسط لإدارة المنشآت والمرافق العقارية، لتكون بذلك أول شركة سعودية-الملكية ترشح لهذه الجائزة. ومن المتوقّع الإعلان عن الجائزة في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز في دبي في التاسع عشر من يونيو ٢٠١٩. يأتي هذا الإعلان بعد عام واحد فقط من الافتتاح الأول لمرافق ومنشآت مجمع جي ون السكني في جدة.

 وصرّح فادي محمد جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة في عبداللطيف جميل: “إننا فخورون بهذا الحضور الدولي المشرّف لعبد اللطيف جميل ومشروع جي ون في دورة هذا العام من جائزة العقارات العربية وجائزة الشرق الأوسط لإدارة المنشآت والمرافق العقارية. ويكتسب مشروع جي ون مكانة متميزة وفريدة  لكونه مشروعاً رائداً لنا في عبد اللطيف جميل وأيضاً على مستوى المملكة. وهذه الجائزة هي بمثابة تأكيد على قدرتنا على المساهمة مستقبلاً في تحقيق أهداف التطوير العقاري والسكني التي تنصّ عليها رؤية ٢٠٣٠ في سياق الرؤية التنموية المتكاملة للمملكة”.

 وتعتبر جائزة العقارات العربية (جائزة التطوير العقاري لمنطقة دبي وأفريقيا والمنطقة العربية) إحدى أبرز الجوائز المتخصصة في القطاع العقاري وأكبرها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتُمنح الجائزة عبر لجنة من الحكام المستقلين ممن يفوق عددهم الثمانين من المتخصصين في القطاع العقاري، بالتركيز على جوانب مختلفة كالتصميم والجودة والخدمات والابتكار والإبداع والأصالة والالتزام تجاه الاستدامة. كما أنّ جائزة الشرق الأوسط لإدارة المنشآت والمرافق العقارية هي من الجوائز الرائدة في الاحتفاء بالأداء المتميز في مجال إدارة المرافق والمنشآت.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك