ؤdاييسءءئلللاا34455ففقففئe00001

فندق شيراتون عُمان يقدم باقة حصرية للسياح للإحتفال بعيد الفطر

يُعد فندق شيراتون عُمان اسمًا مرادفًا للضيافة من فئة الخمس نجوم لأكثر من ثلاثة عقود. يقع في قلب مسقط، وهو أيضًا أطول مبنى في السلطنة. يعد الفندق خيارًا مثاليًا للسائحين لإكتشاف مسقط، ويقع في مكان قريب من الوجهات المهمة بما في ذلك سوق مطرح، وكورنيش مطرح، وقصر العَلَم  والمتحف الوطني في عُمان.

الضيوف مدعوون للاستفادة من العرض الترويجي وقضاء المناسبة الخاصة لعيد الفطر مع أحبائهم في فندق شيراتون عُمان بسعر يبدأ من 40 رع في الليلة لكل غرفة مزدوجة. يشمل العرض بوفيه إفطار مجاني وتسجيل الوصول المبكر في الساعة 9 صباحًا وتسجيل مغادرة متأخر في الساعة 4 مساءً (حسب التوافر). يقدم الفندق أيضًا خصمًا بنسبة 30٪ في أي من مطاعم الفندق وكذلك جلسات السبا الخاصة به.

وقال أناند غانيشان، المدير العام لفندق شيراتون عُمان: “اجعل عطلة عيد الفطر هذا العام تجربة لا تُنسى بالإقامة في فندقنا ذي الموقع المريح والاستمتاع بالمناظر الرائعة والمأكولات اللذيذة والخدمة الاستثنائية. يمكن للعائلات التي تبحث عن إقامة أو إجازة خلال العيد الاستمتاع بأسعار الغرف الخاصة كجزء من العرض. تشمل الحزمة بوفيه الإفطار، وخصم في مطاعمنا وعلاجات السبا لدينا. نحن ندعو الضيوف للاستمتاع بالجمال المذهل لهذا البلد المذهل الذي يقدم الكثير. يقع الفندق بالقرب من العديد من الوجهات الشهيرة في مسقط. “

يشمل سعر الغرفة الضرائب ورسوم الخدمة، ويسري العرض من 29 مايو حتى 9 يونيو 2019. هذا العرض صالح للحجوزات الجديدة فقط ، ولا يمكن دمجه مع أي عرض آخر وحسب التوافر. يخضع العرض الترويجي للشروط والأحكام السارية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك