ؤddsءءسسثث34ققuue00001

أوبر تعلن عن تعيين مدير عام جديد في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة أوبر اليوم عن انضمام محمد بكر قزاز كمديرًا عامًا للشركة في المملكة العربية السعودية. حيث سيتولى تنمية أعمال الشركة في مجال التنقل التشاركي، استنادًا من خبرته التي تزيد عن 14 عامًا في المملكة.

ومن مقر أوبر في الرياض، سيشرف قزاز على عمليات الشركة حول المملكة، حيث سيتولى تنسيق جهود أوبر بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 والمساعدة في دفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال تعزيز فرص التنقل للأفراد. كما ستشمل مسؤولياته تعزيز عمليات الشركة التشغيلية وبناء فرق عمل عالية الأداء وتأسيس شراكات فعالة ومثمرة على المستوى المحلي.

وفي تعليق له حول انضمامه للشركة، قال قزاز: “أنا فخور بأن أكون جزءً من رحلة النمو المقبلة لشركة أوبر خلال هذه الفترة الانتقالية للمملكة. ومن خلال مجموعة من المبادرات والشراكات المحلية، على غرار مبادرة ’مساركِ‘، تفتخر أوبر بالمساهمة في دعم المجتمعات المحلية التي تتواجد بها وتقديم خيارات تنقل مريحة وبأسعار مناسبة للملايين من المواطنين السعوديين. وإنني أتطلع لقيادة فريق أوبر الموهوب في السعودية,  ونقل مساهمتنا في دعم رؤية المملكة 2030 إلى آفاق جديدة “.

ومن جانبه قال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا : “يتمتع محمد بخبرة واسعة في قيادة فرق عمل متميزة ضمن شركات سريعة النمو، ونحن متحمسون للغاية  لتوليه إدارة  أحد أهم وأسرع الأسواق نموًا لأوبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن على ثقة بأنه سيعزز نمو أعمالنا وسيساهم في تطوير قطاع التنقل الحضري  في مختلف أنحاء المملكة”.

وقبل انضمامه إلى أوبر، شغل قزاز منصب نائب رئيس تطوير الأعمال ورئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسي في الأهلي كابيتال. ويحمل قزاز درجة ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من كلية لندن للأعمال ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة بوسطن.

ودليلاً  على جهود أوبر في المملكة، أعلنت  الشركة في أوائل هذا الشهر بعقد شراكة استراتيجية مع شركة تكامل القابضة . ويعد هذا البرنامج أضخم برنامج نقل مدعوم مالياً لشركة أوبر على مستوى العالم، ويهدف إلى تمكين المرأة السعودية العاملة من تخطي صعوبات المواصلات من وإلى مكان العمل في سبيل دعم استقرارها الوظيفي من خلال توفير حلول نقل مناسبة بأسعار مدعومة من وإلى مكان عملهن. كما أطلقت أوبر خلال الشهر الماضي أيضًا، ميزة جديدة تسمح للسائقات بتفضيل الراكبات الإناث فقط، وتم إطلاق هذه الخدمة في المملكة العربية السعودية فقط لتكون الأولى من نوعها في شركة أوبر عالمياً.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك