ؤءeبتتتعع66778عه9ه8عغغعععuاe00001

فنادق شذا تحصد خمس جوائز خلال حفل جوائز السفر العالمية لعام 2019م

أحرزت فنادق شذا، إحدى العلامات التجارية الفخمة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، خمس جوائز خلال حفل جوائز السفر العالمية السنوي الذي أقيم في وورنر بروذارز مؤخراً في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتضمن الجوائز التي استحقتها شذا لهذا العام 2019م؛ جائزة أفضل فندق رائد في المملكة، والتي فاز بها فندق شذا الرياض الذي افتتح مؤخراً، وجائزة أفضل فندق فاخر في المملكة، والتي فاز بها فندق شذا مكة، وجائزة أفضل فندق فاخر بالمدينة المنورة، والتي فاز بها فندق شذا المدينة. وعلى المستوى الإقليمي، استحق فندق كنغفشر لودج، أحد فنادق الشارقة بالإمارات العربية المتحدة من مسك بجائزة أفضل فندق في الشرق الأوسط، في حين فاز فندق مسك من شذا الموج بجائزة أفضل في سلطنة عُمان. أما فندق مسك من شذا فقد فاز بجائزة أفضل بيئة ضيافة رائدة على مستوى السلطنة.

وقد أعرب الأستاذ علي أوزباي، مدير التسويق والاتصال في مجموعة فنادق شذا، عن اعتزازه باستحقاق الجوائز الخمس المرموقة في خمس فئاتٍ متنوعة وشاملة، مشيراً إلى أن جوائز السفر العالمية تعد من أبرز الاستحقاقات التي تتطلع مختلف مرافق الضيافة والسياحة والسفر للفوز بها. وأوضح الأستاذ علي “هذا الإنجاز يعكس بحق المكانة البارزة التي تتمتع بها علامتي شذا ومسك، باعتبار كلٍ منهما عنواناً لخدمة الضيافة الفاخرة الرائدة في فئتها.

وتعرف شذا بكرم الضيافة المستوحى من تقاليد وثقافة طريق الحرير الأسطوري والتي تعكسها ديكورات الطراز الشرق أوسطي الأنيق للغاية والأجواء الهادئة التي لا تُنسى، وهي جميعاً تجسد جوهر فنادق شذا، صاحبة العلامات التجارية الفندقية الرائدة والفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط.

وتعد “جوائز السفر العالمية” أبرز الجوائز المرموقة في قطاع السفر. ومنذ العام 1993م، وهي تعنى بإبراز الجهات الرائدة في قطاعات السياحة والطيران والفنادق والضيافة حول العالم. واليوم، تعرف جوائز السفر العالمية بكونها عنواناً للتميز في كافة هذه القطاعات.

ويعد فندق شذا مكة، عضو التحالف الدولي للفنادق GHA، أحد الشركات التابعة لشركة الراجحي الاستثمارية، ويتميز ببيئة ضيافة مبهرة توفر الصفاء وراحة البال للضيوف من خلال 250 غرفة وجناحاً مصممة ومؤثثة وفق أرقى المعايير بجوار المسجد الحرام، وتدار بأساليب متفردة مستوحاة من تقاليد وثقافة طريق الحرير الأسطوري والتي تعكسها ديكورات الطراز الشرق أوسطي الأنيق للغاية والأجواء الهادئة التي لا تُنسى، وهي جميعاً تجسد جوهر فنادق شذا، صاحبة العلامات التجارية الفندقية الرائدة والفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن فندق شذا مكة عضو في التحالف العالمي للفنادق، ويجمع أكثر من 30 علامة تجارية مع أكثر من 550 فندق في 75 دولة. ويوفر برنامج الولاء “ديسكفري”، الحائز على جائزةGHA ، فرصاً حصرية لحوالي 12 مليون عضو للاستمتاع بالثقافة المحلية أينما حلوا وارتحلوا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك