ةةىسسننههععتتااىىااااdy00002

الاتصالات السعودية و تريند مايكرو تبرمان مذكرة تفاهم خلال فعاليات المعرض العالمي للجوّال 2019 في برشلونة

على هامش فعاليات ’المعرض العالمي للجوّال‘ الذي انعقد مؤخراً في برشلونة بإسبانيا أبرمت كلٌّ من ’الاتصالات السعودية- حلول‘، الشركة التابعة لشركة الاتصالات السعودية و’تريند مايكرو‘،مذكرة تفاهم.

وفي معرض تعليقه على مذكرة التفاهم، قال معتز بن علي، نائب رئيس ’تريند مايكرو‘ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تأتي موجة التحول الرقمي التي تشهدها المنطقة بمثابة خطوة هامة نحو النمو التحويلي والمستدام. ويغمرنا السرور حيال هذا التعاون مع ’الاتصالات السعودية – حلول‘، والذي من شأنه أن يعود بالمنفعة على المجتمعات في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت، ويُساعد كلّاً من القطاعين العام والخاص في زيادة قدرتهم على مواجهة الهجمات السيبرانية، والحفاظ على استمرارية الجهود الأوسع المبذولة في ميدان الحوار الأمني”.

ومن جانبه قال فهد الجطيلي، نائب الرئيس لشؤون الأمن الإلكتروني لدى ’الاتصالات السعودية – حلول‘: “تتمثل مكامن قوتنا في الخبرات والمعارف الهائلة التي اكتسبناها خلال تقديمنا خدمات اتصالاتية متكاملة عبر قاعدتنا السوقية. ومن خلال التعاون مع شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني كـ ’تريند مايكرو‘، يُمكن لعملائنا أن يكونوا على ثقة بالحصول على أحدث الحلول الأمنية والدفاعية الرقمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وما لا يقل أهمية عن ذلك، هو حصول ’الاتصالات السعودية – حلول‘ على رؤى مجموعة أوسع وأكثر تعمقاً من الخبراء، ما سيُتيح لمؤسستنا القدرة على تعزيز الخبرة التي اكتسبناها على مدار الأعوام الماضية”.

وتنص مذكرة التفاهم على عمل ’الاتصالات السعودية – حلول‘ بمثابة الشريك المزود للخدمات المُدارة لشركة ’تريند مايكرو‘ في كلّ من المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت. حيث سيُتيح الاتفاق لـ ’الاتصالات السعودية – حلول‘ إمكانية الاستفادة من منتجات الشركة الرائدة في المجال الأمني كجزء من خدماتها السحابية، وتزويد عملائها بكافة منتجات ’تريند مايكرو‘ ذات الصلة، فضلاً عن الخدمات المصاحبة التي تأتي مع كلّ من هذه المنتجات. وبالإضافة إلى ذلك، ستتولى ’الاتصالات السعودية – حلول‘ مسؤولية العديد من الخدمات الأخرى كخدمات التشغيل والدعم الأولي ، كما سيتيح هذا التعاون لـ ’تريند مايكرو‘ الوصول إلى قاعدة عملاء ’الاتصالات السعودية – حلول‘، والتي تضم عدداً من الوزارات الحكومية والشركات الاستراتيجية، فضلاً عن النهوض بالقدرات المحلية للشركة إلى مزود عروض خدمات مُدارة كجزءٍ من امتيازات الترخيص.

ةةىسسننههععتتااىىااااdy00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك