تتاابب44ثثييببه998ععتااdy00001

رد سي مول يدعم صناعة التجزئة في السعودية ويرعى جائزة “Retail ME”

قام مركز رد سي مول في جدة، المملوك من شركة أسواق البحر الأحمر المحدودة، برعاية جوائز Retail ME 2019. وستقام  جوائز Retail ME لأول مرة، في مدينة جدة في فندق ريتز كارلتون خلال شهر أبريل 2019. وتقوم جوائز Retail Me بتسليط الضوء على أفضل الممارسات في تجارة التجزئة من خلال الأداء وأفضل الممارسات في صناعة التجزئة، كما ستكافئ المتميزون عبر مجموعة من الفئات المتخصصة في القطاع.

وقال المهندس الريان قدوري، المدير العام لمركز رد سي ول: “نحن نعلم جيدًا أن جوائز Retail ME هي واحدة من الفعاليات المرموقة في الشرق الأوسط ونحن فخورون برعاية هذا الحدث، في خطوة نحو المساهمة في تطوير صناعة التجزئة والترفيه. وسيوفر مركز رد سي مول الدعم لتطوير هذه الصناعة بكل الوسائل، وسنواصل خطواتنا من خلال نشاطات وفعاليات مختلفة، من أجل تحقيق هدفنا وكذلك رؤية المملكة 2030 والأهداف السعودية نحو تطوير الاقتصاد العام وليس فقط قطاع التجزئة “.

ويمكن لبائعي التجزئة ترشيح واحد أو أكثر من متاجرهم، وحملاتهم التسويقية الإبداعية، أو حملاتهم المميزة للعلامة التجارية والتي قد تكون حملة متعددة القنوات باستخدام وسائل الإعلام أو الإعلان أو حملة تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات CRM، بالإضافة الى ترشيح تصاميم المتاجر المتميزة  والمتاجر التجارية الإلكترونية، بما في ذلك تجار التجزئة ذات المحال التجارية   الفعلية (Brick & Mortar) الذين يبيعون الآن عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا ترشيح الأداء المتميز لمدير المتجر، بالإضافة إلى ترشيح حملات تتمحور حول كيفية أن التصميم يقدم تجربة مبهجة للعملاء، مما يعزز العلامة التجارية لتجارة التجزئة، الأمر الذي يثبت تحقيق نجاحا ً إبداعيا ً وتجاريا ً حقيقيا ً، برؤية عالية لجذب أنظار وسائل الإعلام والمستهلكين.

وإختتم المهندس قدوري: “إن صناعة التجزئة هي هدفنا الرئيسي. لقد حقق رد سي مول أهدافه على مدار الأعوام الماضية وسيواصل دعمه وتطويره والمساهمة في هذه الصناعة لضمان تجربة رائعة في قطاع البيع بالتجزئة، وتحويله من التقليدي إلى مفهوم جديد لتجربة العملاء المتميزة.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك